المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مِن عآفتَه نفسيْ حَشششآ مآ ألتِفتْ فيهْ *


ٱلسّڔِمِديـَہ
14-04-2011, 10:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
مسآء /، صبآح الأنوآر ..*



آممم حبيت آحط قصة من كتآباتي
وللحين مآ تم نشرهآ أبدا يعني نشرها الاول هوون عندكم في ديم



و ألحين بحط لكم أول جزء ^^




*


الجزء الأول ..


كآن البداوة غدت في وقتنا عيب !
ـأنا أشهَد أنّ العيبْ تاج (ن) على الرّاس



5 العصر ..
بيت بوخليفة ..
( نورة )


لآتذكرني بحبك يا غناتي
لا تذكرني بماضيك الجميل
لي على ذكراك باقزر حياتي
مستحيل احب غيرك مستحيييل


تسسكر اللاب وتتأمل الحجرة حولها .. وتفكر .. أيييييهآآ من متى عدي بهم وربي اشتقت لهم :(
: افف ملل ملللل عنبوووهآ حآله عفت ميحد وميحد عااافني من كثر ما اقرا اغانيه الجديمه افف ..
غربلاات الطوع يوم بيحل علييك .. آخ بسس لو ميحد حلااال ..
اووه اسسستغفر الله يقولون الانسان يكفر برمسته .. استغفر الله ..
الله يثبتنا على دينه خل اتصل بالشوَخ محد غيرها يفهمني ..
طوووط طوووووط طوووط : أهلااا وسهلااا هنآ بنت عبدالله للرد على المـ ...
: ايييه هب فايقتلج
شوآآآخ : خيييييييييييير !
: فكيني والله ملاااااانه بتين ويايه والا لااا ؟
: لا ارجووج لآ تقوليييين بتحوطيني
: هييه تزهبي اممممره الدريول خاااري ياي صوبج
شوآخ : هههههههههههه زين يالله بااااي
: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
: وسسسسسم طريتي اذني
: يالسه تستهبليين ترآج
: سسسوري سسسسسوري نعم آآآمري
: انا ضآآيقه وملآآنه تعااالي صوبنآآ
: برآآعي حالتج النفسسيه وماا بقولج لييش ما تيين انتي صوبي
: ههه زين تعاالي عآآد
: خييبه واايد ضحكتي ماالت عليج .. جلبي ويهج ألحين بي .. وسسسسكرت
تمت شوية اطآآلع الشاشه وعقب : حماااره بندت فويهي ههه


/


بيت بومطر
( منى )


: يآ ربيييييه إشلييينه بتم فبآآآلي اطللللع اطلللللللللللع .. وتضرب راسها بايدها
: والقوووم بلاج تصطعين راسج
تنقززز وتحط ايدها عند قلبهااا : اهببب عنبوووه ما تعرف ادق الباب !
: لا طبعا .. نششي بسسرعه اكوي سفرتي
منى : نعممم وييين البشكاره ان شاء الله
: تهبين تووني اشوفها عند اميه تقطع بصل حلاتي يالس عند الشباب ببصلي !
منى : هههههههه عادي قولهم عود يديييد
: قووومي قام عصصبج
منى : مطرررررررررر هب تدعي يعلللك الــ ....
مطر : هاااه توج تقولين هب تدعي والحين فاجه لغبج بتدعين
منى : كنت بقول يعلك الجنه كييفك فاتك الدعوه
فرر عليها السفره ويت على ويهها : هب محتاي دعواتج وهاتيها حجرتي من تخلصين .. وظهر عنها
مطر : آآفففف هذآآ اخوو هذآآآ ؟؟
شوي تسمع صوت البشكاره عند باب الحجرة : مووونآآآآ ..
منى : فآآآرقت هالحسسس .. هاااااه خيييييير
: ماما يريييييد انتي تهت
منى : زيييييييييييين بيييييي


/


صالة بيت بوخليفة ..


: اماااااااااااايه اماااااااااااااااااااااااايه لحقي عليه بمووووووت
تروووعت ام خليفة اللي امبونها يالسه فالصاله تقهوي وربعت صوب ولدها
: بسم الله عليك شو تاانس؟
مهير ضحك بصووووت عااااالي : هههههههههههههههه ما آنس غير اليووع
حطوولي غـــ...
وماكمل رمسسته الا امه كافختنه بقوطي الكلينكس وتقفي عنه
مهير يحك جتفه : هههههه امييييه تعاالي محد قالج تحلفيلي ما آكل من برع
ام خليفة : وعاد تروعني جذا هب زين عليك والله انه هوادي يبس
مهير وهو يحب رآسها : السموووووحه ولا عيدها أزيَد
تدفره امه عنها : خز عني الا رمسه هيه .. وسارت تحط الغدا وهيه تتحرطم عليه


[ مهير ثاني ولد في عايلة بوخليفة عقب خليفة .. عمره 27 سنة ..
عقب شهر بيروح كندا مب من شوره لا أمر من الجيش
راعي سوالف وقلبه طيب ويحب أهله ويبديهم على نفسه ]



/
بيت بو مطر


: يالله حيـّه
: .........
: هيه افاا علييييك
:...................
: خلآص ربع ساعه وبخطف عليكم
:............
: ههههههه لا لا هب باطي ان شاء الله
وشوي يتبطلللل البااااب بكلللل دفاااشششه
يصد صوب الباب ويطالعها بنظره ناااريه ويرفع حاجبه : لا افا عليييك كم بوعوف عندي
: .......
: اوكي فمان الله ..
وسسسكر : شله ما ادقين الباااب فرضا كنت ابدل ما تستحين انتي !
حطت السفره على الشبريه ووقفت متربعه : شفتتتت نفس الشي يوم تفج الباب عليّه حسييت ألحين
مطر : خاااري خااااي
منى : وانته دووم تروغني عنبووه ما تحسس انا اختك الوحيده
مطر : وانا اخوج الوحييد
منى : انزييين انا ما اروغك يوم تي الحجره وما اطنشك يوم ترمسني
مطر : ......
منى : هااه شفت حتى ألحين اطنشني
مطر : ترآج لغبببب صدعتيني .. ظهري خاااري يالله
منى : يالله لو حد من ربعك ما ....
مطر بصوت عالي : مـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــى
منى : زييين هب تصاارخ بظهر


[ منى ومطر عيال بومطر وهم راس ماله .. مطر 27 سنة ربيع مهير
كانوا يران بس عقب انتقل بومطر عنهم بس تموا متواصلين بالزيارات بين فترة وفترة ،
يشتغل في الشرطه / منى ربيعة شيخة ونورة ووياهن فالجامعة تعاني من اخوها مطر
اللي دوم مطنشنها وتييه هفاات يكون فيها حنون ويرمسها بس ما يبطي الا يجلب عليها ويروغها ..
خخ مسكين حالج منمن ]


/


بيت بوخليفة


شيخة حادره بيت عمها وشاله البقعه بصوتها النشاز عفوا العذب خخخ
: على كثر الجروووح اللي بقللللللبي ماااا شكيت الحاااال
: حووووه وييين حاادره شاله الدنيا فوق راااسج
: افاااا افاااا يالنوري مب انتي زآآآقرتني وحاالفه يميييين الا اييج
: قلنا تعااالي ما قلنا تعالي وانتي اطربين ، بتروعين يرانا بيتحرونا محدرين المعز فالبيت
شيخة: لحظه لحظه تبيني اضحك صبري شوي .. ها هاا هااا ما تضحك
نورة : مب لآزم تضحكييين تعااالي نيلس خآري عند المريحآنه
شيخة : ياا مااامااا انتي عوده وطالبه جامعيه شو مريحانته بعد
نورة : وانتي شلج انا بتمريح وانتي دزيني هههههه
شيخة : تخسسسسسسين والله
نورة : انزييين بنيلس هنااك وتأشر صوب الزراعه
شيخة : خلي بشكارتكم تسويلنا شي نشربه وتيبه هنااك
بنتيلس عند اليلسه اللي مرتبنها مهير غياض فيه اشوف سيارته فالقرآج
نورة : سسكتي يالس يتغدا فالمطبخ ياي ميييت من اليوع
شيخة : هههههههههه دواااه بعده ما خوزا عنه الحظر
<~ تقصد انه محلوف عليه ما ياكل من برع
نورة : لآآ
وصلن ويلسسسن عالعشب تحت البيذامه <~ سيلانيات خخخ
شيخة : وووه يا ريوولي اسسميني ضربت خط لين وصلت
نورة : هيييه ترآآج يايه من السلع هب جنّه بيتكم مجابلنا
شيخة: هههههه خليني اصدددق عمري شوي
نورة وصوتها تغير : شيخة اابا ارمسج في سالفة
شيخة وهيه تعدل يلستها : ايواا وصللنا للمهم هآآآتي اللي عندج




نهاية الجزء الأول
شرايكم بالقصه ؟
أكمل والا لآ ؟
ظنكم شو نورة تبا تقول لشيخة ؟
وشو من احداث تنتظر قصتنا ؟

في انتظآر ردودكم ^^

دُجانه
16-04-2011, 02:28 AM
وعليكم السلام والرحمه ...


ياربااااه :w00t:

عجبتني من قلب ..

ماشاء الله تبارك الرحمن .. شو هالابداع .!!

الصراحه عجبتني :191:

يالله لا تبطين علينا بالجزء الثاني
نبا نعرف نورة شو بتقول لشيخه
ونبا التفاصيل ..فيني فضول


موفقه عزيزتي .. من متابعيينج
:tooth:

الغيث
16-04-2011, 01:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته...

....

شحاالج ..~

...

عيبتني البداايه...:Go_od:

والباارت حلو ...:قلب:

وكملي....:d-uae01 (1):



ويالله نترياا الباارت اللي بعده
تحيااتي لج...:قلب:

ٱلسّڔِمِديـَہ
16-04-2011, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آلف شششكر لكل من رد هون فالقصه
ولكل النفرآت اللي قيّموني ^^

آلحين بنزل الجزء الثآني =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
16-04-2011, 02:07 PM
الجزء الثآني ...

آه العنا بي طالي ... شايل هموم كبار
ماهمني عذالي .... هم العرب لخيار

شيخة يالسه اطالع نورة وتترياها ترمس مب رآيمه تقاطعها ،
لانها تدري من ملامح ويهها اللي تتغير كل شوي انها يالسة تفكر كيف تقول اللي عندهآ ..
نورة : امممم شيخة صرآحه ما ادري كيف ابدآ .. سكتت شوية .. ادري بتقولين ما عندي سالفة
شيخة : قولي روعتيني
نورة بسرعه : لا لا تتروعين ماشي يروع
شيخة : اعيل ؟ شوفيج من متى سآيّه " سرحانه " ومتردده
نورة : ما اعرف وااايد آحاتي الكورس الياااااي
شيخة وهيه تتلفت : شوووو عطيني عصا .. حصاه .. شي .. عنلاات هالويه
جانج ما خليتيني اصرط ريجي من الروعه وآخر شي يطلع عسب هالخامه يعللها النفاااد ..
انا ماا ادري عمي اميين يابج يالمصريه !
نوره وهيه تكفخها على جتفها : انصر بقاج يالخايسه هب منج من اللي يشكيلج حاله
شيخة : تششكين حالج عن كورس بعده مابدآ ؟ شو من عقل فيج ؟
نورة : شعليييج انتي تخرجتي وافتكيتي لو حدرت وياج الكليه ابركلي
شيخة : اللـــــــــــــــــه وأكبــــــر .. اللهم لآ حسسسد ..
نورة : مالت على هالويه انزيين
شيخة وهيه تضحك : ههههههه انزيييين
[ نورة وشيخة بنات عم نورة نفس العمر الفرق بينهن شهور .. 22 سنة
وحده فالجامعة ووحده فالكلية ، مثل ما تعرفون الكلية 3 سنين والجامعه 4
عسب جذآ شيخة تخرجت قبلهآ شيخة تخصص IT ونورة رياضيات ]

/



في العزبة

حادر بالاستيشن والهرناات ما وقفت .. يدور بعيونه العمااال محد منهم مبيّن مالهم شوف !
لا محمد ولا أنآم ! وين ذلفواااا ؟!
ويزقر بصوت عالي : أنآآآآم .. محمآآآآآآآآآآد
من صوب الخيمة ياه العامل طلوووق يرررربع ..
: أيوآآ أربااااب أيوااا
: ما تسسسمع من متى اضربلكم هرانه علني بلا ذا الويه
: والله ارباب انا مناك سوي قــيـد مشان ناقة مشان ارباب كبير
: ابويه يا اليوم ؟
انام يهز راسه : ايوا يجي
: زيين وين الآلي ؟
: ما يعطي انا هو ودي مناك عزبه مال بابا أبدوالله ( عبدالله )
: يا هييه حااااله كل شوي قبضونآ مونه
وريوس بالسياره وهو يتحرطم
<~ خخخ مششوا حالكم بالهندي المكسسر .. بس عليه ضبطت شي منها خخخ
[ هذآ حمد ولد بوخليفة اخو نورة ترتيبه الرابع في العايله عقب خليفة ومهير ونورة..
عمره 20 يعششق العزب والتضمير ..ماكمل الجامعة خلص الثانوية وقبض لعزب وشِغلهن عن ابوه
بس طبعا الشيبه ما يرضى ولازم يكون في لعزب يوميا ]

عقب صلاة المغرب ..
بيت بومحمد ( عبدالله عم نورة )

شيخة : حيي الله من ياااانااااا قرررررررررربي قررررررررررررربي
نورة : وقفت عند البااااب : هاااه بسررررعه أي ريييل اول اليمنى والا اليسسار
شيخة : اليميييييين اليميييييييين خلي البيت يتبارك
نورة : أححححححححححم من بونها وطيتي برررركه
...... : مصدقه عمررررج ترآج
نورة تتلفت فالصاله عقب ما حدرت : وووه شواخ تلاحقيني بف بااف ذباااب فبيتكم
...... : هاا هااا هااا ما يضحك
شيخة : جلييييثم اصطلبي هااي ضيفتنااا يسسسسد انها من زمااااااااااان مايتنا
نوره اطالع شيخه بطرف عينها : تتطنزيييييين !
شيخة : ههههههههه لا لاااا بس صدق خطف اسبوووع كامل ما طبيتي بيتنااا
نورة : الا يايه اوصلج والا بيتكم هب طابتنه
جليثم : امبونه محد زقرج
نورة : شواااخ بعدج ما رشيتي فلييييت !
شيخة : شششوفن انا ما فيه على ضرايبكن الدايمه ، صكن الدعنه وكل وحده تسكت عن الثانيه
نورة وجليثم التفتن لبعض وقالن بصوت واحد : نـــــــــــحـــن نتضآرب .. هههههههههههههه
وتتجدم جيثـوم تسلم على نورة وهن يضحكن ...
جليثم : هذآ سلاااام خاص للعشاااق بسس
نورة : هههههههههههههههههههههه
شيخة : امححححححق
نورة وهيه تيلس وترمس جيثوم : أعيل وين قليصتج ؟
جليثم : البارحه فجوا القيد من بيننا خلآص ما عدنا قلايص
نورة : لآ صدق ويينها ؟ وتزآآقر : نووووووووف banny مسس بآآني
شيخة : هههههههه ليييتها تسسسمعج
جيثوم : حرااام عليييكن عقدتبهااا
نورة : خللل عنكن البزا شو عقدنا بها بعد !
جيثوم : ما تسسسمعين عمرج تقوليلها بَـني !
نورة : زييين فذمتج شي بنت عمرها 15 ريولها مقاس 40 عنبوه مضرب هريس هب ريل
شيخة : هههههههههههههههههه تحراها شرا ريولها جنهن ريول فلبينيه
نورة : تهبييين انا ريولي فالحل
جليثم : اقووول انا مسويه كب كييك ما تبييين نوروه ونششت تييب
نورة : توو النااس جان صبرتن لين اظهر وعقب عزمتن عليه
جليثم تأشرلها بايدها مثل ( ولّي ) وهيه ظاهره من باب الصاله
شيخة : حوووه مصدقه عمرج تراج .. ابويه يقولج المثل " ضيف دوم مامنه لووم "
نورة : ماااالت عليييكن وعلى مذهبكن
شيخة : نووووووووووووووووف
نورة : امووت واعرف هالبنت وييين تنخش
شيخة : بتلقينها عافده فنصصص الثلاجه تسسسرط طماط وملح خخخخ
نورة : غربلاااات بلييسها جانهآ دووم ادححح من هالملح بخبر عمي عليهااا
شيخة : اعيزنا أمآ اناغيهآ !
يت نوف وهيه تشرب بيبسي : السلاااام علييييج نوره
نوره : لققققي من هالسسقم انتي .. وعلييييج السلاااااام
نوف : والله كيــ
جيثوم وهيه حادره من باب الصاله شاله صينيه فيها كيك ووراها البشكاره شاله دلال القهوه
تقاطع نوف عن لا تكمل : نوووووووووووووووف لا تيلسسين عندهااا تووها حاشه فيج
بطلت نوووره عيونها لجليثم من ورا نوف اونه سسسسكتي
جيثوم : هب اتفجيين عيونج عليه والله اخبرهاا
شيخة : قتلج يااا هالووه ما تجتمهاا الرمسه
نورة وهيه ترمس نوف اللي اطالعها بنظرات شك : هلااا والله بنت عمي والله اني مششتاقتلج عنبوه ما تبينيين وكممملن سوالفهن وهاي تواشي على هاي بس قلوبهن على بعض
[ شيخة ، كلثم ونوف بنات بومحمد جليثم صف 11 أدبي ونوف صف 8 عندهن اخت اكبر عن شيخة اسمها موزة معرسة وما تيهم وايد ماخذنها واحد من دبي عندها بنتين ، أخوهن محمد العود 37 سنة معرس حرمته عفرآ وعنده ولد اسمه خليفة عمره 15 مسمنه على ولد عمه من كثر ما يعزه طبعا ما يتواجد فالدوله وايد بحكم شغله في السفارة خارج الدولة وعنده بنت اسمها عليا عمرها 9 سنين ]

/
بيت بومطر

منى يالسه فالحجرة وفاتحة اللاب توب ومشغلة انشودة احمد الكثيري يارفيقي
وواقفه عدال الدريشه اطالع الرايح والياي .. وهيه تتذكر شو ناقصنها ما اشترته للجامعة
وتذكررت نوروه وشيخه ..
منى : انا كييييييييف نسيت ما اتخبرهن متى الدوام هالاسبوع والا الاسبوع الياي !
اتصلت بشيخه بس ما ترد : ماااا ادرري ليييش ماخذه تلفون هالبنت دووم فارتنه فالحجره
وترد تتصل بنورة اللي كانت يالسه ويا بنات عمها فالصاله ..
: مررررررحبآآآ ياا ناعم الصوتي
منى : ههههه شكرا اخجلتيني
نوره وهيه تبا تغايض البنات لانهن يبن يعرفن منو متصل : هلآآآ بهالحسسسس
منى وهيه تنعم صوتها زيآآده وتتلغوَن : آحححم السلاااام عليييكم
نورة : هههههههه فديييييت هالمنطووووق هاي الحسوس اللي تنسمع مب الغربااان اللي عدااالي
منى وبكللل نعووومه : فديييييييتج
نورة : اقووولج جب صدددقتي عمرج عنبو هالنطع ، اممممممممممممره تليغنت فالرمسه بعد
منى وتناااقزن عفاريتهاا : فااااااااااااااارقتج هببب منج من اللي يرمسسسج جلبي ويهج يالله
نورة وفيها الضحكه : ما علييج زود .. يالله الله يحفظج
منى : ويهددددد ما صدققققت انا متصله هب انتي
نورة : انزين انتي قلتي تبين تسكرين !
منى : كيفي غيرت رايي
نورة : انزييين كلتيني حششا
منى : أحسسسن ويا هالويه
نورة : اللهم طولج يااا روووووووووح
شيخة : أكييييييييييييييييد منى وتلف صوب خواتها : منى منى محد غيرهااا
منى : وهاااااي السباااله ويييييييييين فاره تلفونها ؟
نورة : هههههه يالسباله وين تلفونج
شيخه : هييييييييييئءء اناا سباااااله وتخششع التلفون : انا سبااااله يااا حرررررررم الــ
منى تقاطعهاا : سسسكتي والله ما ترمسسسين .. فضييييحه انتي
شيخة : هههه اتحسسسب بعد يالله اعتذرررري بس صبرري بحطج سبيكر واعتذريلي جدآمهن كلللهن
منى : شيخووه عن المذله
شيخة وتحط التلفون سبيكر : انتي الحييين سبييكر هااه شو الاعتذار اللي بتقدمينه لي
جليثم : اسسسميييها مذله عاااااااانج الله يا منى
منى : والله ما اعتذر وزووولي وتسسسكر في ويهها ..
منى : هههههه سكرت في ويهها والله انها فضيييييحه ماا ادري كيف عرفت بلبوقتي ><
اللبوقه : اسم غياض للشخص منذ الصغر <~ احلى يا لغه هع
سارت صوب الكبت اطلع عباتها لانها بتسير ويا امها الجمعية


في بيت بومحمد
عند البنات

عقب ما سكرت منى تمت شيخة تشوف الشاشه وتهز راسها مب مستوعبه خخخ
نورة : هههههههههههههههههههههههههه قفطوووهااااااا
نوف : وهيه تشرق بالبيبسي : هههههه كحح كحححح ههههههههكح
جليثم : لقطي ويهج خشمج هكوه طايح عند ريل الغنفه خخخخخخخ
شيخة وهيه ترمش بعيونها : ههههههههه جب علني بلاااكن روحي متقفطه حسسن بشعوري

/

سيارة مطر

مشغل المسجل في السيارة ، منزل الجآمة ومتكي عليهآ وقابض المدواخ في ايده وسرحآاااان
تلفونه يرن ومب منتبه له ! ..
شوي فزز فزة : يآ عنبو ذآ الويه .. من وين ظاهرلي انته !
ابراهيم راعي الدكان : ارباب انته يوقف مني انا يكلم انته ما يسمع !
مطر : وعاد تضرب هرن بموتري وتروعني
ابراهيم : هههه ارباب انته خوف .. سوري سوري
مطر : فارقتك .. هاتلي 2 بيبسي باارد .. بسررعه
روح الهندي وصاح التلفون مره ثانيه بنغمة مسج .
مطر : خيبه متى صاح هذا ! هههه ما ينلام ابراهيموه صدق كنت سارح
كان فالتلفون :
4 مكالمات لم يرد عليها
2 رسالة جديدة
الاتصالات كلهن من مهير ومسج منه و والثاني من اتصالات
اتصل به ..
مهير : انته وييين عن التلفون !
مطر : السلام عليكم
مهير : اونك تسكتني .. وعليييك السلاااااام
مطر : هههه بلاااك ما سمعته كنت اتسبح
مهير : فذمتك ! بعدك فالبيت ما ظهرت !
مطر : ههههههههههه لا لا انا عند دكان شعبيتكم .. انته وين ؟
مهير : وشو شالنك شعبيتنا ؟ انا فالعزبه منو لك هناك !
مطر : هااه لا ياي اخذ بيبسي وساير صوبك .. هااه هذوه ابراهيم يايب البارد
مهير : زين هب تبطي
مطر : عندك بوعوف ولا بعده ما وصل
مهير : محد تام الا انته !
مطر : خلاص بييكم الحين
مطر والله لو أدل يا مهير شو يايبني شعبيتكم لتنحرني ..

نهاية الجزء الثاني ..
ظنكم شو الشي اللي ياب مطر للشعبية ؟
ومنى بتسير الجمعية ظنكم شي بيصير لهآ فيها ؟
وشلتنا الكريمه شو من احداث تنظرهن ؟

في انتظار الردود :ans_flw:

الغيث
16-04-2011, 08:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليييج
شحاالج شخباارج...

البااارت كششخه...:Go_od:
امممم...
شوو شوو اتوقع...:oi-o:
مدري والله..

يالله نترياا الباارت اللي بعده..

تحياتي
لج

м έ я с ι
17-04-2011, 09:19 PM
يآآ لببى البدااوه واللهِ :قلب: :قلب: :قلب:

آحييم . .
السرمديه 3> !
آ آ خلاص تربعتي فالقلبِ انتي ههههِ :Sh_y:
تدرينْ , واللهِ الروايات لي صدق صدق تشدني
تكون رمسة شخصياتها بدويه ! :قلب: . .
حلـآتها رمستنا اصلاً :191: ,


و و و . .
ماشاءالله أبدعتي فالسردِ . ,
الشخصيآت , الأحداثِ , الاسامي "بدوييييه 3333> ,
و الرمسه و , الرمسه , وشو بعد هييييه . . الرمسسه < :kk_ed: :قلب:
انتي اصلاً اصلاً كلج ع بعضج تخبليين . . :Sh_y:

البنآتِ :
ذكرتيني فينا تصدقين ! خخخ :ena:
دوم نتناقر . . و المزاعج ماعند حد . .
يخختي ماعندنا ولا وحححده رقيقه :Sh_y: تتخيليين الشي !!!!؟ , هههههههه
بس الأهم و الأهم , القلوب ع بعضهآ , الله يديم بس ! :tooth:

الشباب :
ماذكر اساميهم بالتفصيلْ
بس يالبى راي العززبه !! :001_wub: :قلب: :قلب:
ولآ بعد بوووش !! لا لا انتي شكلج ناااويه تخبلييبي :قلب:

وشسمه : . . .
مطرر :oi-o: خلـآص مالنا نصيبِ به !
دام ان السبايب بتخلي مهير ينحره !
معناتها خت مهير خاشعه قلبه الفقيير !! > معاج كونان هههههه :devil2:

و موفجه الغاليه فطرحج . .
تستآهلين التقييمْ و 5 نجووم ! :Sh_y:
والله يديييم روح البدااوه :قلب: :قلب: :kk_ed:

ٱلسّڔِمِديـَہ
21-04-2011, 09:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليييج
شحاالج شخباارج...

البااارت كششخه...:go_od:
امممم...
شوو شوو اتوقع...:oi-o:
مدري والله..

يالله نترياا الباارت اللي بعده..

تحياتي

لج



وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
صبحج الله بالخير

ليييش مآآ توقعتي ><
لآآزم عسب اتنيذل واغير مجرى الاحدآث هههه

تسسسلمين غلآيه عالمتآبعه ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
21-04-2011, 09:49 AM
يآآ لببى البدااوه واللهِ :قلب: :قلب: :قلب:


آحييم . .
السرمديه 3> !
آ آ خلاص تربعتي فالقلبِ انتي ههههِ :Sh_y:
تدرينْ , واللهِ الروايات لي صدق صدق تشدني
تكون رمسة شخصياتها بدويه ! :قلب: . .
حلـآتها رمستنا اصلاً :191: ,


و و و . .
ماشاءالله أبدعتي فالسردِ . ,
الشخصيآت , الأحداثِ , الاسامي "بدوييييه 3333> ,
و الرمسه و , الرمسه , وشو بعد هييييه . . الرمسسه < :kk_ed: :قلب:
انتي اصلاً اصلاً كلج ع بعضج تخبليين . . :Sh_y:

البنآتِ :
ذكرتيني فينا تصدقين ! خخخ :ena:
دوم نتناقر . . و المزاعج ماعند حد . .
يخختي ماعندنا ولا وحححده رقيقه :Sh_y: تتخيليين الشي !!!!؟ , هههههههه
بس الأهم و الأهم , القلوب ع بعضهآ , الله يديم بس ! :tooth:

الشباب :
ماذكر اساميهم بالتفصيلْ
بس يالبى راي العززبه !! :001_wub: :قلب: :قلب:
ولآ بعد بوووش !! لا لا انتي شكلج ناااويه تخبلييبي :قلب:

وشسمه : . . .
مطرر :oi-o: خلـآص مالنا نصيبِ به !
دام ان السبايب بتخلي مهير ينحره !
معناتها خت مهير خاشعه قلبه الفقيير !! > معاج كونان هههههه :devil2:

و موفجه الغاليه فطرحج . .
تستآهلين التقييمْ و 5 نجووم ! :Sh_y:

والله يديييم روح البدااوه :قلب: :قلب: :kk_ed:



مرحبآآآ ملآآيييييين والله

هههههههههه :Sh_y:
يآآ إلهي انني آخجججل ههههه

حممد حمممد رآعي العزبه ههههه
هيوآآآ بونج مخططه على مطر هآآآ ههههه
رآآحت علييج عيل خخخ

تسسسسلمييين والله
يآآ آحلى كونان ههههههه

ٱلسّڔِمِديـَہ
21-04-2011, 09:50 AM
اليوم المسآآ
ان شاء الله بنزّل البآرت الثآلث ^^

كونوا بالقرب :Sh_y:

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
21-04-2011, 11:51 AM
مرحباااا ملايين ولايسدن :D-:
مرحباااابج خويتي اّلسّڔِمِديـَہ :قلب:
أول مرة اقرااا روااية بدوية وبصرااحة
انعجبت فيهااا وفكلامهاا <<< اقصد
بطريقة تنسيقج لروااية
الرواااية حلوووة وااايد وااايد وااايداات :kk_ed:
بس عندي انتقاد طشوني صغير حبوبة ياا ريت بس لو توضحين اكثر عن الرواية
وشخصياااتهاا وتعرفينااا عليهم أكثر عن جي
وسوووري اذا اذيتج بانتقادي وتقبلي مروري :001_wub::Sh_y::001_wub::Sh_y:

ғα'6т.Jяσσ7i
21-04-2011, 01:12 PM
.. اممم حلوو القصة

عيبتني شخصية نورو
ولا منى .. اصلا منوو من اخوان هالايام يعطي ويهه حق اخته !! :thumbdown:
مطر اعتقد يحب نوورو
وعوووق منايه اممم مهير ولا اممم مطر مادري !! :d-uae06:



...

تحيااتي
ونتريااا التكملة :kk_ed:

ٱلسّڔِمِديـَہ
21-04-2011, 07:50 PM
مرحباااا ملايين ولايسدن :d-:

مرحباااابج خويتي اّلسّڔِمِديـَہ :قلب:
أول مرة اقرااا روااية بدوية وبصرااحة
انعجبت فيهااا وفكلامهاا <<< اقصد
بطريقة تنسيقج لروااية
الرواااية حلوووة وااايد وااايد وااايداات :kk_ed:
بس عندي انتقاد طشوني صغير حبوبة ياا ريت بس لو توضحين اكثر عن الرواية
وشخصياااتهاا وتعرفينااا عليهم أكثر عن جي

وسوووري اذا اذيتج بانتقادي وتقبلي مروري
:001_wub::sh_y::001_wub::sh_y:


مرحبن لآ هآآن =)
تسسسسسلميين والله
آممم كيف يعني تبين توضيح آكثر للشخصيآت ؟
من أي نآحيه يعني ؟
لآآ أفآآ عليج عآآآدي بالعكسس ^^
ونوورتي بتوآجدج ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
21-04-2011, 08:03 PM
.. اممم حلوو القصة

عيبتني شخصية نورو
ولا منى .. اصلا منوو من اخوان هالايام يعطي ويهه حق اخته !! :thumbdown:
مطر اعتقد يحب نوورو
وعوووق منايه اممم مهير ولا اممم مطر مادري !! :d-uae06:



...

تحيااتي
ونتريااا التكملة :kk_ed:


ههههه لا مطررر شخصيّه منفرده بذآتهااا
تآبعي الجزء الليله ^^

وتسلمين عالمرور العذب =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
21-04-2011, 08:24 PM
السّلآم عليكُم ورحمة الله وبَركآته
مسسآكم كآآدي ]*

بآقة ورد آهديهآآ لكل من تآبع وقيّم وردْ ^^

آخليكم مع البآرت 3





الجزء الثالث ..

عساك بخير !
وش أول وآخر جروحك ؟
وش آخر وأول فرآقي ؟
يقولوا أن المسآ تلملم بقايا قمرتي وتموت
نسيت أسأل .. صحيح تموت ؟!



عقب يومين من الأحداث السابقة
بيت بومطر


منى : يا ربييييه من شوييييخ ردددي عااااد حششششآ زعل عبيد فيهآآ ><
ما قلتلكم انا طنشتها يومين كاملات ما اتصلت فيها .. كنت مشغووله .. لا لا مب نحيسه والله
واليوم الثالث طرشتلها مسج ما ردت .. انا نسيييت سالفة الاعتذار لين ما رمست نوروه وخبرتني خخخ
ومن يومين اتصل وماترد .. برايها ولآآ أتصل بها زوود ..
وتفر التلفون على الشبرية ..
منى : اففففف يا ربيييييه انا لييييش ما عندي خوات مثل العالم والناااااس
ملآاااااانه ملآااااااااااااانه .. ومطور النحيس ما يظهرني بقعه تعالوا بتخبركم شو هالعقليه عند الشباب
أون البنت ما تحوط ابا اعررررف من ويييين يايبييين هالرمسسسه !!!
قطع عليها رمستها اللي ما تودي ولا تييب صوت الباب وهو يندق ..
منى : هــآااااااااااااه شو تبيييييييييييييييين " تتحراها البشكاره حليلها تحيد محد يدق غيرها خخخ "
تبطل الباب وطلعت ام مطر يايتنها ..
فجت منى عيونها : أووووب أوووووووب ام مطررر بجلااااالة قدرها يايه صوبي لا لا الصراحه يبااالها عزيمة
ام مطر طالعتها بطرف عينها : خل عنج هالرمسه وتعالي
منى سرطت ريجها تتحراها يايبتلها معرس خخخ : وهاااي يلسسه آمريني
ام مطر : متى تبدا جامعتج ؟
منى : هو فالاساس بادي الدوام هالاسبوع بس دامه حذف واضافة نحن ما نداوم
ام مطر : يعني بالاحد بتسيرن
منى : امممم لا اظن يوم الثلاثاء نوره تبانا نسير عسب تعدل جدولها
ام مطر : هيييييه
منى : ها ام مطر شو فخاطرج ؟
ام مطر : ماشي فديتج الا بغيت اتخبر
منى وهيه تمسح على جتف امها : علينا ام مطر متعنيه من تحت لييين هنه عسب تتخبرين عني ؟
ام مطر وهيه تحيس أذن منى : شو هالرمسه بعد انا هب وحده من ربيعاتج
منى : أي أي خلااص تووبه امايه تووووبه
فجتها ام مطر : هيه غدي حرمه
منى وهيه تحك اذنها : آاحح والله اني مشغبه مابا تشغيب ثاني وشردت يوم شافت امها مغطت ايدها صوبها
ام مطر : تعااالي .. مطعونة الجبد
منى : ههههههه السموووحه ماميي السموووحه .. قوليلي عااد شو فخاطرج
ام مطر : ماشي اتحرا بعده الدوام قلت بسير صوب اهلي في راس الخيمه
منى : وآااال امييه ما نروم نضرب خطووط خليها في اجازة الربيع
ام مطر : وآ لقعتيه تبيني اقطع السيره لين تخلصن عزات انج بتبطين .. ضكي هناك عني
وظهرت عنها وهيه تتحرطم
منى : ايييييهييييه علينا مابا اسير انااا ، بس كله ولا ام مطر بنرآضيها كله ولآ زعلهآ .. وتظهر وراها



فبيت خليفة ..


مبركن فالقراج ويتأفف ماله خاطر ينزل ، مخلص دوامه الساعه 3 وتم يتحوط بلا هدف
وعقب سار الكفيه الا يضيع الوقت لو ما تذكر عياله
وانهم متعودين يكون عندهم عقب صلاة العصر جان ما رد ..

دخل الصالة .. حصل البقعه صاخه .. استغرب ! .. مب بالعاده يكون البيت هادي جذآ !
رفع ايده وشاف الساعه لقاها خمس : غريبه ! وين ساروا ؟ .. يا هيه حاله منو ازقر ألحين ..

شاف البشكاره خاطفه وكانت فرصه يته من الله : رَيدَه وين ماما ؟
ريده : مدام فوق .. سير
يلس فالصاله ونزل السفرة والعقال عداله .. بطل أول عقمتين من الكندوره ..
أرخى راسه عالكنبه وتم يطالع فوق ويفكر ..

" لين متى بتم على هالحال .. هيه ليش مب راضيه تفهم لييييش "

غمض عيونه يدور الراحه توهآ عينه بتغفي ، حس بإيد تلعب في شعره ..
أبتسم وهو مغمض زخ ايدهآ وباسها
ضحكت هيه وباسته على خده ، فتح عيونه وصد لها
خليفة : شو حالها حبيبة بابا اليوم ؟
شما : هههه زينه
خليفة وهو مبتسم : انا شو قايل . نقول الحمدلله صح بابا
شما وهيه تحضن ابوها : هيه الحمدلله ..
خليفة : هيه توج شاطرة
شما : بابا انا حليت الواجب بس ماما ماشافته
خليفة وهو يعدل يلسته ويمسح على راس شما : وين الواجب انا بشوفه
شما وهيه اطلع دفترها اللي خاشتنه ورا ظهرها
خليفة يمسكه ويجلب الصفحات تورط الريال يوم حصله ان واجب الماده الخاصه بالفرنسي : شو هذا ههههه
شما وهيه زعلانه : ليش بابا انا حليت غلـط !
خليفة : هههه لا باباتي بس ابوج طمه ما يعرف فرنسي .. خلي امج تشوفه
شما : بابا اصلا ماما كله تصيح ..
خليفه استغرب " معقوله لهالدرجه الموضوع مأثر عليها : اكيد ماما تعبانه
شما وهيه تهز راسها بـ هيه : تقول راسها يعورها
خليفه وهو يغير الموضوع : وين حمود وسارونه ما اشوفهم ؟
شما : حمود سار مع خالي عبيد .. وسارونه تلون عند ماماه

[ خليفة 36 سنة..ماخذ فطيم بنت وحده من معارف أمهم ،
عنده ولد وبنتين محمد 14وشما 11 سنة وسارة 5 سنين
يشتغل في القطاع الخاص / مهندس .. وحاليا يدرس فتح مشاريع خاصه فيه
يسكن بعيد عن اهله يزورهم بين فتره وفتره بحكم شغله .. يتواصل وياهم شبه يومي بالتلفون ]




العزبة
حمــد
الساعه 10 المسا


الجو حلو في هالوقت مهيبه بارده والسما صافيه الا من النجوم ..
موري الضو ومحطي القرص على الملال وضارب بالشله يتريا الربع يكتملون ..

يا ويل يامن ضاق باله
والدمع من عينه يهلي
على الذي محد بداله
يعيض وعالخاطر يسلي
ما يت من الغالي رساله
ولا هاتف منه وصل لي
ودي اساآله كيف حاله
وارتاح واطمن ع خلي

مطر : عااااااااااش بو شهاب
حمد : ههههههه مرررحبااا بوغيث اقرررب
مطر وهو يوايه حمد ويأشرله : وينه ؟
حمد وهو يرفع حاجبه ويهز راسه كأنه يسأله منو ؟
مطر ويهمس : مهير
حمد رفع صبعه واشر على البريزه اللي ورآ الخيمة

روّح عنه مطر صوب مهير .. لقاه عند اليلسه اللي مسونها بوخليفة في البريزه على طرف
منسدح على ظهر وايده ورا راسه وطاوي السفره دور ما داير على ويهه بس وسهه مبيّن ويطالع السما
تم مطر فتره واقف ويطالعه عقب تجدم منه وتحنحن : أححم
طنشه مهير .. تقرب مطر من مهير ووقف معالي راسه عاليمين : السلااام عليييك
وبعد طنششه .. مطر : السلام لله
مهير : لله مب لك
ابتسم مطر .. دامه رمسه يعني هانت الامور : واشحالك
مهير اعتدل يالس وعدل سفرته وتعصم زين ..
مطر : العلوم ؟ ومهير طااف
مطر : يا رياااال ما يسوى عليه ولا اعييدها أويَد خلاااص حرررمت
مهير :..........
مطر : والله ياللي تباه يا اسويه بس عاد عنبوه لو ذابح حد من هلك بعدني
مهير وبسرعه قبض رقبة مطر : والله يا مطر يا ان عدتها ما اتلوم الا نفسك
مطر : ههههههه المهم ترضى و والله ما اعيدها
مهير : حب راسي
مطر : تهبي عاد

تذكرون فالجزء اللي طاف يوم مطر سار شعبية قوم مهير وقال لو تدري لتنحرني
شو مسوي .. اتصل بحمد وقاله يبا سويج النيسان اليديده مال مهير واللي منبه ان محد يسوقها الا بأمره
غاااليه عليه هالسيارة ولسبب مب طايع يخبربه حد .. فمطر يبا يسوي وياه سوالف ..
اتفق ويا حمد انه يعطيه الموتر على اساس مهير مطرشنه صدقه حمد وعطاه السويج ..
شلها مطر صوب عزبة عبدالرحمن ربيعهم وما ادري شو سوابها دقت مكينتها ومن يومها مهير زعلان منه ..
مب عشان السياره عشان الشي الغالي اللي يخص هالسياره !
<~ مششو حااالكم ادق المكينه ما ادق المهم سبب خرب السياره خخخ



بيت بوخليفة
حجرة نورة
عقب صلاة العشا


يالسه تطلع غراضها وتزهب اللي تباه .. باجر بتسير الجامعة مع منى ..
عسب تتأكد من أن كل المواد صح وعسب تشوف الدكاتره عشان تلحق تغير
اذا كان فيه دكتور ما يعيبهااسلوبه " بطرااانه نوره " ..
قصت على منى اونها بتعدل الجدول لانه لو منى درت انها بس سايره تتأكد
من ان كل شي تمام بتذبحها .. تكـره وسواس الدراسه اللي نوره تعيشه
<~ مسسسكين حاالج نوروه خخخ

نورة : شو باااقي شووو باااااقي .. اممممم ماشي كللل شي اوكي .. يرن تلفونها وتسير صوبه
ويوم شافته بيت عمها انسدحت على الشبريه وردت بكل كسسسل : ألوووو
...... وبصوت اونه فخم : ممكن نتعرف ؟
نورة : ههههه مآااال أول انتي أوه اقصد انته هههههههه
جلثم : هههههه مااا يقهررني غير صوووتج .. يا اميه ردي عدل مثل الناااس
نورة : والله هااي خلقة الله ما اروم ابدلهااا
جلثم : خللل عنج .. انتي روحج تليغنين حسج
نورة : الله يسامحج لو بعدني ما اعرف الايه " ولآ تخضعن بالقول "
جلثم : انزييين انزييين مطوعه نوره قومي هزززي طولج وظهريلنا خاري
نورة : ششووووه وييين ان شاااء الله
جلثم : الشيييييمه نششششي بنتمشى فالشعبيه
نورة : يا سلاااااااام بأمر منووه ومتى خططتن ؟؟
جلثم : عاد لا تسوينها سالفه توها اتصلت ميثه وقالت تبانا نظهر " ميثة بنت يرانهم "
نورة : انزين منو بيطلع يعني كم بنكون اقل عن 7 مب سايره
جلثم : يااا انتي بعددد لا وااايد الخير فضيييل .. تعالي وبتعرفينهن
نورة : مع اني متعايزه بس عشششششان خاطرج بظهر
جلثم : اححححم فديييييييييتج
نورة : ثواني بس بستأذن من مامي وبييكن
جلثم : اوكي .. بااايووو
نورة : جلووو



وخاري فنص الشعبية توالفن البنات وهن بطلاتنا وبنات الشعبية واللي هن :
" جلثم / نوف / شواخ / ميثه / مريم / يزوي / شما / فطيم / مريم2 / يترين نورة "
عقب دقايق طويله بالنسبه لهن يت نورة صوبهن :
السلاااااااااام علييييكن قطيييع الشعبيه
ردن السلام وتوايهن وهزبنها على كلمة قطيع خخخخ
مريم : بنات وين يميين والا يسار ؟
نورة : يميييين يميييين
شواخ : يسااااااااااااار
نورة وجلثم :يمييييييييييين
يزوي : أيوآاا بدددن سالفة كل مره
شواخ : ههههههههه يسسسساااار
نورة وهيه ادق شيخه بالرمسه : يمييين الله يجعلنا من اهل اليمين
شيخة وبصوت عااالي : من قال يسسسار ! .. يميين يمييييين أعاااذنا الله من قوم اليسار ..
وضحكن البنات عليها لانها يابتها بطريقة تضحك عامي وفصحى ..
جلثم : عنبوه على كثر ما نمشي ما خطف عدالنا غرشوب مااالت على عيال الشعبيه خخخخ
شيخة تي عدالها وادحها على ظهرها دحــه ما تبا غيرها : وسسسسم ان شاااء الله ثرج عسب جذآ تظهرين
جلثم : وحممممممى كسسسرتي ظهري يعلللج الـــ ...
وسدت نوره ثمها عن لاتكمل : فضحتنا انطبن نحن فنص الشعبيه
مريم 1 : هههههههههههههه بلاكن عليها خلنها تعبر عن شعورها
يزوي : لا الله لا تعبر عنه .. لو حد سمعها والله لينحرونها
مريم2 : الا تسولف هيه
شيخة : يوم بيسمعها حد من الشواب ما بيقول تسولف يا غير عصا محنايه ترقص على ظهرها
جلثم : وآ لقعتيه هب رمسسسه وظهرت .. يعلللهم ما يخطفون.. وبصوت واطي لا ان شاء الله
<~ خخخخ تذكررني بوحده ياناااس ههههه
نوف : سسكتن خلنا نستمتع ونحن نمشي
مريم2 : خااااطري مره تطلعين وما تاكلين من هالحب " عباد الشمس / تباع الشمس "
نوف : لا تشربين بيبسي لا تاكلين ملح وطماط ولا تاكلين عباد الشمس .. شو تممم عنبووه !
نورة : خلااااص كلي اللي تبينه بس رمسي براااض فضحتنااااا
شيخه : يااا ربيييه محد حووولج منوو يسمعج محددد محددددد
نورة : والله انتن فضيييحه اون بنظهر نتمشى نغير جو امحححق الا نظهر نتفشل ونرد
جلثم : اوهوووو عاااد شو من فشششله خبريني ؟
نورة : ماا ادري
جلثم : اعيل انطبي
وتمن يمشن ويسولفن سايرات رادات ومب حاسات وين يمشن وكم خذن وقت وهن يتمشن
عاد من يطلعن السوالف منو بيسكتهن ؟
ما انتبهن الا يوم سمعن هررررن قوووي وراااهن وتنااقزن كل وحده في صوب من الروعه !





نهاية الجزء الثالث ..
شو توقعاتكم ؟
نورة وشو بيصير فالجامعه ؟
خليفة والسر اللي مخبنه ؟
مهير والغالي اللي يخص السياره ؟
والبنآت شو صآر عليهن عقب الهرن ومنو رآعي الهرن ؟



في انتظآر ردودكم وتوقعآتكم ^^

آلڪآديـے
21-04-2011, 09:47 PM
السلام عليكم

مساكم معطر بالعود والبخور

منورة القسم

تسلمين على هالقصة الخطــيرة
صدق صدق عيبتنة من الخاطر
ياللة نتريا البارتات الياية
بسرعة فيه فضول مب طبيعي أبى اعرف التكملة


وتسلمين وماقصرتي :055::055:

العاصفة
21-04-2011, 09:55 PM
هلا والله

اشحآلج ..

مشآء الله ابداع في ابداع

ولو شي كلمة اكبر واكثر عن ابداع ..~ بقولها وبكتبها

صراحة ما شي احلى عن الروايات البدوية ..~ كشخة ..~


يالله بالتوفيج ..~

نترقب البارت الى بعدة ..~

الغيث
22-04-2011, 12:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شحاالج...
انشااء الله بخيير...

....

ياسلاام شهاالباارت :Go_od:
هههه ضحكت والله على البناات يوم تناقزن
خخخخخ:191:
شوو اتووقع ....امممم:oi-o:
رااعي الهرن يمكن جيي يبا يلعوزهن :38:
ومهير اممم يمكن يحب ههههههه:191:

تسلميين على الباارت....:قلب:
نترياا الباارت اللي بعده
تحيااتي لج:kk_ed:

м έ я с ι
23-04-2011, 12:47 PM
وصصلْ وصلِ المعرس !
آ ا أقصد البآرتِ :kk_ed:


يآعينيْ علييجْ واللهِ
[ باارده باردهِ ] < هههههههه :38:
تجننينْ انتيِ , :Sh_y:

آ ا
بس سوعآآل سوعآآل ,
منووه مب جنهآ مستعيله حبتآن ؟ :38:
كم مره رمستهآ هالبنت ما تووب !!
يابنت عقلي يابنت بس :shoo: مماشي فاايده أببداً !
<~ ههههههههههه طوفي طوفي
و ربيْ يديم هالمحبه بينهآ و بينْ مامآتها آ :قلب:

.
.

خلييفـ‘ه ياا خلييفهِ
( كوونآااآاآاان تاااآآأآآاايييم )
<------:38:
؛
آانآ أقووولِ انّ السسآآآآآلفــــهِ
مبِ خيآنه ولا أنه يبآ يآخذ عَ حرمتهِ
^
بس يمممكن ليش لآ !!
أو يمكن له خص بالشغل او غييره او غييرهِ
اصصصصلاً اصصصصلاً
اناااه اعررف بس بخلي السرمديه تخبركم :Sh_y:
ههههههههههه

.
.

:d-uae06::d-uae06::d-uae06:
شششوفوا وييت ويييتِ
المره اللي فاتت ماكنت بعقليِ
فأصصصلاً كونان كان بيقول سياره ما سياره
بس سهييت تدرون عاادِ ماحد ما ينسى :w00t:
<~ آسميني بتصفع اليوم ههههههههههه

وجآآن تظهر هاي سالفتك يآ بوغيثِ
مآآعلييه مآآعلييه تفشلني جدام الخللقِ
و تظهرنيي مادري شو :ena: نتفآهم عقب !

وبخصوص مهييرِ , خلآص انااه مآخذه اجازهِ
يبووي بروحك بتررمس و بروحك بتقول سركِ
حشى علييه مابا اخمنْ / العده مب متوفره اليومِ !
<~ هههههههههههههِ :tooth:

.
.

ننوييييييييرْ ْ ْ , أخييتي فِ الللهِ :قلب::قلب:
يآ نآآس يآ عآلم هالكائنةِ تقريباً شرآتيْ
بالذاات للدرآسه خص نص هالفصصل ! :38:
وبالنسسبهِ حق ظهرة الشعبية ,
يبوج مشينآ البآرحه بس ويآ العيايز هالمرهِ
<~ علينآ العووضِ :kk_ed:

.
.

شلسسسم يآ شلسسمِ !
اوب والله وعلييج حركآآت :191:
بس صدقهآ نووير مال اول انتي وااكك :38:
ولا بعد ظهرررت الأخخت تعششق
و من ورااناا ! :shoo:
يبآآلج وااير يلعب ع ظهرج انتي
< هههههههههه
يخختي الله يييبر بخآآطررج :devil2:

.
.

وهييه خللن نوفِ تآكل اللي تبآآه :ena:
مآبقيتن لهآ حآآيه تسرط منهاا هههههههِ
كلي كلي فديت روحجِ !

.
.

و شوآآآخ ,
تعجبيينيي اننتي :Sh_y:
تجننين شروآ السسرمديه :D-::قلب:
وبآجي البنآتآت بعدِ !
بس مآظهرتن من البيضه عدل
عسب ارمس عنكن يعني ههههههِ

.
.

ورااعي الهرنِ
يآناس قلنآ إجااااازه إجااااززه
لحد ييلس يطالع جيي ! :glare:
مدريْ يممكن وآحد من أهلهن وبيلقن هزبه !
ولآ هاالي مآخذ فكر الشيخه شلسسم :38:

.
.

:oi-o:
و يآلسه أتريآآ البآآرت فوقِ آحر من الجممر
..................................... فوووق آحر من الجممر
مِن عذآآبِ الششووق هآآلكِ و الهوى درربهِ خططرْ
..................................... وااالهووى درربه خططرر

.
.

سلمت يمنآآج الغآآلييهِ ,
وان رييتي رد سطحي بلغييْ واناا كونااان ههههههِ
لآ لأن الصراحهِ روآيتجْ شي شيْ يعنيْ
وكثرة الردوودِ السطحيه فهالقسسم مب عايبتنيْ :d-uae06: !!
يآ تردون رد مثل العآلم و النآس ,
ولا كلن يشوفِ درربه !! :devil2:/ :ena:

.
.

و فمآن البآريْ
:قلب:

ٱلسّڔِمِديـَہ
25-04-2011, 10:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شحاالج...
انشااء الله بخيير...

....

ياسلاام شهاالباارت :Go_od:
هههه ضحكت والله على البناات يوم تناقزن
خخخخخ:191:
شوو اتووقع ....امممم:oi-o:
رااعي الهرن يمكن جيي يبا يلعوزهن :38:
ومهير اممم يمكن يحب ههههههه:191:

تسلميين على الباارت....:قلب:
نترياا الباارت اللي بعده

تحيااتي لج:kk_ed
:


مسسسآج كآآدي
واششحآلج مزمززز =)

هههههه يمممكن
كللل شي جآآيز ^^

تسلمين على الرد الغنآآة ^^
:wrd:

ٱلسّڔِمِديـَہ
25-04-2011, 10:42 PM
وصصلْ وصلِ المعرس !

آ ا أقصد البآرتِ :kk_ed:


يآعينيْ علييجْ واللهِ
[ باارده باردهِ ] < هههههههه :38:
تجننينْ انتيِ , :sh_y:

آ ا
بس سوعآآل سوعآآل ,
منووه مب جنهآ مستعيله حبتآن ؟ :38:
كم مره رمستهآ هالبنت ما تووب !!
يابنت عقلي يابنت بس :shoo: مماشي فاايده أببداً !
<~ ههههههههههه طوفي طوفي
و ربيْ يديم هالمحبه بينهآ و بينْ مامآتها آ :قلب:

.
.

خلييفـ‘ه ياا خلييفهِ
( كوونآااآاآاان تاااآآأآآاايييم )
<------:38:
؛
آانآ أقووولِ انّ السسآآآآآلفــــهِ
مبِ خيآنه ولا أنه يبآ يآخذ عَ حرمتهِ
^
بس يمممكن ليش لآ !!
أو يمكن له خص بالشغل او غييره او غييرهِ
اصصصصلاً اصصصصلاً
اناااه اعررف بس بخلي السرمديه تخبركم :sh_y:
ههههههههههه

.
.

:d-uae06::d-uae06::d-uae06:
شششوفوا وييت ويييتِ
المره اللي فاتت ماكنت بعقليِ
فأصصصلاً كونان كان بيقول سياره ما سياره
بس سهييت تدرون عاادِ ماحد ما ينسى :w00t:
<~ آسميني بتصفع اليوم ههههههههههه

وجآآن تظهر هاي سالفتك يآ بوغيثِ
مآآعلييه مآآعلييه تفشلني جدام الخللقِ
و تظهرنيي مادري شو :ena: نتفآهم عقب !

وبخصوص مهييرِ , خلآص انااه مآخذه اجازهِ
يبووي بروحك بتررمس و بروحك بتقول سركِ
حشى علييه مابا اخمنْ / العده مب متوفره اليومِ !
<~ هههههههههههههِ :tooth:

.
.

ننوييييييييرْ ْ ْ , أخييتي فِ الللهِ :قلب::قلب:
يآ نآآس يآ عآلم هالكائنةِ تقريباً شرآتيْ
بالذاات للدرآسه خص نص هالفصصل ! :38:
وبالنسسبهِ حق ظهرة الشعبية ,
يبوج مشينآ البآرحه بس ويآ العيايز هالمرهِ
<~ علينآ العووضِ :kk_ed:

.
.

شلسسسم يآ شلسسمِ !
اوب والله وعلييج حركآآت :191:
بس صدقهآ نووير مال اول انتي وااكك :38:
ولا بعد ظهرررت الأخخت تعششق
و من ورااناا ! :shoo:
يبآآلج وااير يلعب ع ظهرج انتي
< هههههههههه
يخختي الله يييبر بخآآطررج :devil2:

.
.

وهييه خللن نوفِ تآكل اللي تبآآه :ena:
مآبقيتن لهآ حآآيه تسرط منهاا هههههههِ
كلي كلي فديت روحجِ !

.
.

و شوآآآخ ,
تعجبيينيي اننتي :sh_y:
تجننين شروآ السسرمديه :d-::قلب:
وبآجي البنآتآت بعدِ !
بس مآظهرتن من البيضه عدل
عسب ارمس عنكن يعني ههههههِ

.
.

ورااعي الهرنِ
يآناس قلنآ إجااااازه إجااااززه
لحد ييلس يطالع جيي ! :glare:
مدريْ يممكن وآحد من أهلهن وبيلقن هزبه !
ولآ هاالي مآخذ فكر الشيخه شلسسم :38:

.
.

:oi-o:
و يآلسه أتريآآ البآآرت فوقِ آحر من الجممر
..................................... فوووق آحر من الجممر
مِن عذآآبِ الششووق هآآلكِ و الهوى درربهِ خططرْ
..................................... وااالهووى درربه خططرر

.
.

سلمت يمنآآج الغآآلييهِ ,
وان رييتي رد سطحي بلغييْ واناا كونااان ههههههِ
لآ لأن الصراحهِ روآيتجْ شي شيْ يعنيْ
وكثرة الردوودِ السطحيه فهالقسسم مب عايبتنيْ :d-uae06: !!
يآ تردون رد مثل العآلم و النآس ,
ولا كلن يشوفِ درربه !! :devil2:/ :ena:

.
.

و فمآن البآريْ
:قلب:







هههههههههههه
هلآآ بالطششش والرششش والله

حيييا الله محقق كونآآآن
يآآ ربيييه كيف اموووت اموووت في ردودج

هههههه
غششش غشششش
ليييش مآ توقعتي ><
لايكون كونان مزززجم بسس هههه

يعطيييج العافيه على هالرد الكشوخي ^^

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
26-04-2011, 02:28 AM
:D-: يا هلا و ياااا مرااااحب بج السرمدية :D-:
ونوووورج منورناااااا الغالية :Sh_y:
بصرااحة يوم كاان قصدي توضحين الشخصيااات :Sh_y:
<<< كنت اقصد تعرفينا عليهم أكثر بس :001_wub:
امممممم حبيت الشخصيااات وااايد :balloon::balloon:
التوقعااات : <<< مخي مقفل في آآآخر الليل
خخخخخ اقصد مطر يحب أخت مهير
وعن سيااارة مهير يمكن تكوون هدية غالية من شخص غالي
سوووووووووري ع القصووور حبوبة ولا تزعلين مني لأنه ردي أعرف
أنه مب كاااافي بس اناا مريت وقلت لزوووم أرد ع البااارت
والياااايااات أكثر ان شاااء الله
السمووووحة يالغالية

ùm ήЋIaή
27-04-2011, 11:42 PM
حيآآ آللـ‘ه ...{ آلسرمدييـ‘ه


شحآلج .!! ربج إلـآ بخير


منؤوؤوره آلبقعـ‘ه



يآؤويييل حآليييـ‘ه
ششوؤ هآلبآآآآآآآآرت :191:
طرريشششن ...،، حبيتوؤوؤوه هـ‘ع



بخصصوص منآوؤي --> يحليليج وآللـ‘ه يعينج ع مطؤوؤر ..
ششرآآ آلححآآل وآللهي ..، ربنآ كَرريم :sweatdrop:


وبخصصوص خليفؤوؤه --> شو مهبب :shoo:
حررررآآآم علييـ‘ه يصيييح حرمتـ‘ه
ماحبيتؤوؤوه خلـآص -> حلفي :ena:


مطؤوؤور --> :191:
عليييييكَ حركَتآآآآآآآآت قرعـ‘ه :38:
شو تبآ ف آلريآآآآآآل :shoo:

يحليليك يآمهيرؤوؤوه --> ششكَلـ‘ه آلموتر ورآه إن وخوآتهآآ :oi-o:




وبخصصوص ظهرت آلشعبيـ‘ه --> :kk_ed:

خخخ ششرآآ حآلنآ كَل أسسبوؤع نخمسس ف آلفرييج :oi-o:
وجلثم --> طرريشششن هآلبنت تذكَرني بـ/ ششخصصـ‘ه :38:


وليشش مآيخلؤوؤن نوؤوفوؤه تأكَل --> يوؤوؤخي آليوؤع كَآآآفر :sweatdrop:


وبخصصوؤ رأعي آلهرن :d-uae06:


وآللهي ششكَلـ‘ه حد من عربآنهم ..،،
وإلـآ وآآآحدد سخ سخ :sweatdrop:



وبخصصوصص --> آلسرمديييـ‘ه

أبدعتي ف هآلبآآآآآآآرت كَآلعآآآده .. وتسسلم صبؤوؤعآآآتج



وأترقب آلبآآآرت آليآآآآي :kk_ed:


بفآآآآآآآآآرغ آلصصبر


لـآتبطيين علينآآ

:ans_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
29-04-2011, 08:07 PM
:D-: يا هلا و ياااا مرااااحب بج السرمدية :D-:
ونوووورج منورناااااا الغالية :Sh_y:
بصرااحة يوم كاان قصدي توضحين الشخصيااات :Sh_y:
<<< كنت اقصد تعرفينا عليهم أكثر بس :001_wub:
امممممم حبيت الشخصيااات وااايد :balloon::balloon:
التوقعااات : <<< مخي مقفل في آآآخر الليل
خخخخخ اقصد مطر يحب أخت مهير
وعن سيااارة مهير يمكن تكوون هدية غالية من شخص غالي
سوووووووووري ع القصووور حبوبة ولا تزعلين مني لأنه ردي أعرف
أنه مب كاااافي بس اناا مريت وقلت لزوووم أرد ع البااارت
والياااايااات أكثر ان شاااء الله

السمووووحة يالغالية



مرحبآآبج زوود غنآآآتي
هيوآآآآه
عآآد انا وصصصفت جذآآ بسس اذا قصدج وصف الششكل
صبررري في نص الاحدآآث بوصف عن لا تنسون هع

وعن توقعج هآهآآآي يمممجن كللل شي جآيز هع

مسسمسسس
<~ الدللع مآآلج
فووودييتك انااا غيري لوون الخط عمآآآ،ي :no_6:
ههههه لآزم تعذبين والون عسسب اقرآآ ههههه :blushing:

وتسسسسلمين على الرد
وعآآد المرره اليآآآيه لآآآآآزمممم تردييين بتوقعاااااااتج
ويآآحيييج السآآع =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
29-04-2011, 08:14 PM
حيآآ آللـ‘ه ...{ آلسرمدييـ‘ه


شحآلج .!! ربج إلـآ بخير


منؤوؤوره آلبقعـ‘ه



يآؤويييل حآليييـ‘ه
ششوؤ هآلبآآآآآآآآرت :191:
طرريشششن ...،، حبيتوؤوؤوه هـ‘ع



بخصصوص منآوؤي --> يحليليج وآللـ‘ه يعينج ع مطؤوؤر ..
ششرآآ آلححآآل وآللهي ..، ربنآ كَرريم :sweatdrop:


وبخصصوص خليفؤوؤه --> شو مهبب :shoo:
حررررآآآم علييـ‘ه يصيييح حرمتـ‘ه
ماحبيتؤوؤوه خلـآص -> حلفي :ena:


مطؤوؤور --> :191:
عليييييكَ حركَتآآآآآآآآت قرعـ‘ه :38:
شو تبآ ف آلريآآآآآآل :shoo:

يحليليك يآمهيرؤوؤوه --> ششكَلـ‘ه آلموتر ورآه إن وخوآتهآآ :oi-o:




وبخصصوص ظهرت آلشعبيـ‘ه --> :kk_ed:

خخخ ششرآآ حآلنآ كَل أسسبوؤع نخمسس ف آلفرييج :oi-o:
وجلثم --> طرريشششن هآلبنت تذكَرني بـ/ ششخصصـ‘ه :38:


وليشش مآيخلؤوؤن نوؤوفوؤه تأكَل --> يوؤوؤخي آليوؤع كَآآآفر :sweatdrop:


وبخصصوؤ رأعي آلهرن :d-uae06:


وآللهي ششكَلـ‘ه حد من عربآنهم ..،،
وإلـآ وآآآحدد سخ سخ :sweatdrop:



وبخصصوصص --> آلسرمديييـ‘ه

أبدعتي ف هآلبآآآآآآآرت كَآلعآآآده .. وتسسلم صبؤوؤعآآآتج



وأترقب آلبآآآرت آليآآآآي :kk_ed:


بفآآآآآآآآآرغ آلصصبر


لـآتبطيين علينآآ


:ans_flw:



هلآآ وآآ الله بصوووصآآآ

منوووره الحتتته ومآ حولهآآ كمان خخخ

ههههههه
منآآوي تعآآآآني وحلييلهآآ

هممم مطوور ومهيير
وسسسسوآآلف قآآدمه هع

هيهيهيهي رآآآعي الهررررن هع هع
صبرررري وبتعرفييييييين هييع
بس يمجججن توقعج صووح

صوآغي
تسسسلمين عالمروور والخطفة العذبة =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
29-04-2011, 08:25 PM
السلام عليكم

مساكم معطر بالعود والبخور

منورة القسم

تسلمين على هالقصة الخطــيرة
صدق صدق عيبتنة من الخاطر
ياللة نتريا البارتات الياية
بسرعة فيه فضول مب طبيعي أبى اعرف التكملة


وتسلمين وماقصرتي :055::055:



وعلييج السلام والرحمه

سسسوري سسسوري مآ انتبهت لردج :(

الله يسسلمج عزيزتي

ابا توقعآآتج في ردودج المرآت اليايه
ترآآني طمآآآعه ههههه

ويآآ حيييج السآآع

ٱلسّڔِمِديـَہ
29-04-2011, 08:33 PM
هلا والله

اشحآلج ..

مشآء الله ابداع في ابداع

ولو شي كلمة اكبر واكثر عن ابداع ..~ بقولها وبكتبها

صراحة ما شي احلى عن الروايات البدوية ..~ كشخة ..~


يالله بالتوفيج ..~

نترقب البارت الى بعدة ..~


هلآآبج غنآآتي

يآ ربيييه مآآ أدررري كيف مآ ششفت ردوودكن :7ooo:
جــداً آسسسفه

الابدآآع يسسستمد من حضوركم وتوآصلكم
وييين التوقعآآآت ؟

له له يالعآآصصصفه شرآتج على اسسسمج مآ تخليين شي مآ أطلعينه هع
انتظر توقعاتج في البارتات اليايه^^

لآ عدمت طلتج ^^

العاصفة
01-05-2011, 07:33 PM
هلا وغلا بالغاليه
أشحآآآلج خيتو ،،
مشآآآآء الله شوة هذا الابداع صراحة مبدعة
يالله عاد نتريا البارتات الياية
واحلى شخصيه عيبتني " جليثم " :d-uae08::wrd::ax_flw:

أنزين صراحة اسلوبج في السرد والحوااار واايد عيبني
استمري ولا تنسين تنزلين البارتات ..~
يالله عاد نبا نبا شي شي حلو فيها هع ..~

تراني في انتضار البارتاات ..~

بالتوفيج .. أختج في الله .~ آلعاصفة ..~





وين البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ{ت :shoo::shoo::shoo::shoo:

ٱلسّڔِمِديـَہ
02-05-2011, 08:02 PM
هلا وغلا بالغاليه

أشحآآآلج خيتو ،،
مشآآآآء الله شوة هذا الابداع صراحة مبدعة
يالله عاد نتريا البارتات الياية
واحلى شخصيه عيبتني " جليثم " :d-uae08::wrd::ax_flw:

أنزين صراحة اسلوبج في السرد والحوااار واايد عيبني
استمري ولا تنسين تنزلين البارتات ..~
يالله عاد نبا نبا شي شي حلو فيها هع ..~

تراني في انتضار البارتاات ..~

بالتوفيج .. أختج في الله .~ آلعاصفة ..~





وين البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ{ت :shoo::shoo::shoo::shoo:


هلا غلايه
تسسسلمين والله


ههههههه
اليوم بحط البارت ^^


شوية لمسسآت أخيره وبحطه ^^

كوني بالقرب =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
02-05-2011, 08:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
مسسسيتن بالخييير متآبعاتي العزييزآآت

أول شي أشششكركن على المتآبعه والردوود المشششجعه

واللي يتآآبعون ومآ يردووون ما فيكم فااايده انزيييين
عالاقل شششجعوني شوية عسسسب يكون عندي حمآآس وانا اكتب ><



المهم ..

شرآيكم نحدد يوم لتنزيل البارتات ؟
أي يوم تقترحن ؟



ألحين تفضلللن البآرت ^^
و آ آ آ السموحه اذا كآن صغير :no_6:






الجزء الرابع ..
لا خلاني الرب من شوفك .. يا الغلا يا عمري الثاني
مدخلنك خذني بروفك .. المحبه عطف واحساني
لوفني وان شيت بالوفك .. قاصدنك بالوفا عاني


في السكه اللي كانن البنات عندها .. واقفات وكل وحده محطيه ايدها على قلبها
متروعات من هالسياره اللي فيها باكستانية ووقفت عدالهن .. ويرمسن بهمس

جليثم : امااايه .. شو يبون !
مريم : اتصلن لحد من الشباب ما يبت تلفوني ..
نورة : محد فالبيت ! .. مهير وحمد ويا ابويه فالعزبة
شواخ : ياا ويييلنا ليتنا ما ظهرنا
يزوي : وهيه شوي وتصيح .. دخليلكن سون شي
نورة : برايهم نحن بنمشي ما بيسوون شي
نوف وصوتها فيه غبنة : حرام عليكن نحن وايد سرنا بعيد
نورة : قلتلكن امشن ولاتلتفتن صوب السيارة
شواخ : توبه اظهر وياكن .. تغربلتن جان ما يخطفونا
جلثم : والقوم وين بيحطونا كلنا !
وتوهن يتحركن من مكانهن شغل الباكستاني السيارة وسد عليهن الدرب
استقطعن البنات وماااتن من الروعه خص ان المكان كان ظلاااام لانه بعيد عن البيوت
و كانن عدال بيت بعده ينبنا على اساس يوصلن ويردن
متعودات على المشي بس أول مره تتلقالهن سيارة !

نوف واللي ما كانت متغشية عكس البنات صرخت : والله انه يتصل هكوه زاخ التلفون
شواخ : شو نسوي
نورة : عمي عبدالله وين ؟
جلثم : مااا ادري ما ادري اتصلن لحد .. مريم .. يزوي دخييلكن
مريم : خلنا نلف من ورا البيوت ونسير للجهة الثانيه
نورة : يا سلااااام تبنا نسير فالمقطعه .. والله ما اشبر خطوة ..
وطلعت تلفونها بتتصل لحمد يلحق عليهن ..
توها بتضرب الرقم وان باب الموتر يتبطل وينزل الباكستاني اللي يالس على اليمين ..
الباكستاني : والقــووووم !! قطيييييع ثركن !
البنات فاجات حلوجهن وصاااخااااااااااااات : !!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟
الباكستاني : وين ملتعنات عنلات جبودكن جان الناس تتعب وتشقى وانتن تسترغدن نص الليالي وتشردن
البنات للحين مب مستوعبات !
الباكستاني : حمييييد تعال .. ما يرمسن .. محد غيرك يعرفلهن ..
حميد وهو ياي صوبهن : ايييه وين تبن ؟ الحين ييجي سياره مال شرطه ودي انتن مركز !
نورة واللي توها استوعبت انهم يتحرونهن بشاكير شاردات : ما حيد اللي يمشي في شعبيته عليه مخالفة والا عقوبة ... والا تغير القانون ؟!
حميد وعمران وهم يلتفتون لبعض منصدمين ومفتشلين ..
حميد : أ أ السموحه خواتي والله نتحراكن بشاكير شاردات .. سمحلنا
جلثم واللي انفج لسانها من عقب الروعه هذيج : ووين نصرفها هاي السموحه لوحد شافنا شوو بيقول
شواخ : من متى ان شاء الله البشاكير يتغشن ؟
نورة : يالله بنات نسير
عمران واللي انصدم من هجومهن عليهم مره وحده : قلنالكن السموحه ما درينابكن بنات والا ما بنهبط صوبكن
توها جلثم يت بترد سحبتها شيخة ومشن عنهم ..
حميد وهو يطالعهن وهن مروحات : وا فضيحتناااا يا عمران
عمران : خلهن يولن ما فيهن مذهب كل وحده لسانها اطول عنها
حميد : ما ينلامن روعناهن
عند البنات ..
فشله / روع / غضب / صدمه .. ووايد مشاعر كانت تخص كل وحده فيهن
كلهن ساكتااات مب مستوعبات اللي استوى
شواخ : آآآه يا قلبي الحممممممممممدلله مواطنين مب باكستانيه
نورة : الحممممدلله ان الله رحمنا وما صارلنا شي الليله
جلثم : والله انهم قهروبي اونهم ما انتبهوا انا متغشيات
يزوي : حتى انا حسيتهم عمدا بس جذا يبون يترززون عندنا
مريم : وليش ان شاء الله لابسين باكستاني نوع يديد من المغازل !
نورة : لاااا هذيلا تحريات
صدن عليها البنات .. نورة : بسم الله شعندكن .. ترا مطور اخو منى تحريات وجذا يلبس مرات
شيخة : هييييه حليييلهم والله
جلثم : حللللللهم حلووووول يا ربي جانهم وقفوا قلبي الليله
وتمن البنات يتحرطمن لين حدرن بيوتهن ..



بالباجر في الجامعة ...
نورة ومنى توهن شافن جداولهن وطالعات من بنى القبول والتسجيل في الجامعة ..
منى : حشششا ماا بغييينا
نورة : الحمممدلله ييت وعدلت جدولي ولا كنت بروح فيها بياكلني حمد
منى وهيه تصد صوبها : ليش يعني ؟
نورة : قالي أي كلاس قبل العشر كنسليه تراه هو اللي يوصلني
منى : ههههه حليلج
نورة : حلج بطنج ألحين وين نسير ؟
منى واللي تدرس اعلام مرئي : نسير كليتنا
نورة : وليش مب كليتنا ؟ " سبق وذكرت انها تدرس رياضيات "
منى : لا دخيلج ابا اسير عند د. سيد بخيت ..
نورة : انزيييييين اف
منى : امووت واعرف شو السياسه من ان الجامعه صارت مختلطه ؟
نورة : شدرآني !! روحي ما توقعت .. يالله الحمدلله هذآ آخر كورس لنآ
منى : صدقج والله .. بس ما كنت متوقه الشيخ سلطان يرضى !
نورة : اروحي انصدمت انا وكنت اقول اول ما سمعنا الرمسه ان هالشي مستحيييل
منى : يالله هم يبون يوفرون عالبنات والشباب عناء البحث عن شريك المستقبل خخخ
نورة طالعتها بطرف عينها : لاا والله !
منى : ههههههه شو اسسسسولف عاااافاان الله
كانن واصلات عند باب الكلية بيلفن يمين ونورة ترد عليها : سولفي بشي مفـ ..... وسكتت ..
قاطعها واحد كان طالع من الكليه وشوي وبيدعمهاا ،
رفع حاجبه وطالعها من فوق لتحت ومشى وهو معصب !
نوره وعقب ما حدرت داخل خلاص .. تمت واقفه تطالع منى اللي كانت تضحك : ههههههههههه
نورة : بسم الله .. الحمدلله خبطت بريك وهو انتبه ووقف
منى : ههههههههههههههههههههههههاااي
نورة : ايه شو يضحكج ليتج انتي مب انا
منى : هههههههههه عاادي تحصل في ارقى العائلات
نورة : عنبوه زاد شفتيه شقا طالعني .. جني متعمده يايه جدامه .. فااارقت ويهه
منى : هههههههه حليله اتروع من عيونج جان
نورة : جب يالخايسه
طبعا نورة كانت متنقبة ومنى نفس الشي .. بس حبت تقهر نورة لانها متعقده من عيونها
نورة عيونها وساع ولونهن عسلي وحلوات واايد بس هيه متعقده من كثر ما حمد ومهير
يطنزون عليها ويقولولها عيون بقره خخخ
منى : فذمتج هب حلوو
نورة وهيه تلتفت وين ما منى يالسه تشوف وما شافت حد : منوو ؟!!
منى : اللي كنتي بتدعمينه ههههه
نورة كفختها كفخه محتررررمه على جتفها : جب
منى : حزززن هب ايييد عليج .. استحي غربلات عدوج البنات هنه كلللهن رقه يالدفشه
نورة : والله ما بتليغن غصب ! وبعدين شو دفاشته بس لاني كفختج يعني
منى : خلاااص خلااااص نسير فوق
نورة : انا بترياج هنه سيري عند دكتورج وردي .. ويلست عالكرسي
منى : يالله عاد تعالي ويايه .. تراه ما بيرد ههههههه وشردت
نورة وفهمت عليها شو تقصد .. نشت لها بسرعه وقالت : ترييني بيي وياج .. صرآحة عليج فهم !!
منى وهيه تضغط على المصعد : ههههههههه ما تين الا بالعين الحمرا
نورة منقهررره من رمستها واول ما سكر المصعد تكفخها بشنطتها كفخه ما تبا غيرها
منى : نااااقه عنلات هالويه قلللت كيف عديتي رمستي وما علقتي
نوره : فضحه افلعج جدام البنات وضغطت عالمصعد ينزل تحت ،
وكملت : وهب سايره وياج والحين بتصل بحمد يالخايسه
منى : والله ما تشبرين هالكبيرووو عنبووه الا سوالف
نورة طالعتها بطرف عينها .. منى : ههههههه حبيبتي انتي يالله عاد
وسارن صوب الدكتور ..


في المدرسة
هالفترة فترة امتحانات للفصل الثاني عقبها اجازة اسبوع وبعدين دوامات
تغير نظام الدراسه ويعيينهم الله اللي يعانون !
جليثم ويا ربيعاتها يالسات مجابلات الباب وكل وحده زاخه دفترها
اونهن يسون مراجعه سريعه قبل ما يدشن اللجنة ..
جليثم : الله يغررربل هالابلات اللي ما يخلن حد يغش
فاطمة : هيه والله صدقج .. وين نحن و وين الدراسه
جليثم : الحين بسير صوب عُلا بهددها تغششني ويا ويلها لو ما طاعت
ميثا : بسير وياج
وصوب المصريه عُلا : علا اشحالج
علا وهيه تعرف انه ييتهن ما وراها خير : كويسه
جلثم : علا اليوم اباج تتغششيني
علا : آسفه يا كلسم ما بأدرش
ميثا : وشعنه ما ترومين الا ضكي وخليها تشوف الورقة
علا : لأه لو بصت علينا المس أصلها حتطردنا
جلثم : ما بتشوفنا
علا وهيه تبا الفكه منهن وفخاطرها تحلمن اغششكن : اوكيييه
مشن وشوي والتفت ميثا وهيه تأشر بصبعها جنها تهددها : يا وييييلج ان ما غششتينا
كملت جلثم : والله لنضربج من نظهر تسمعيييين
ثواني ورن الجرس وحدرن اللجنه .. كان عندهن امتحان جغرافيا
وجلثم حضرتها مضيعه الكتاب من آخر مره ذاكرت فيها ..
طلعت لها ملخص من النت وذاكرت بس زاغت تخاف شي غير ايي وما تعرفه
وبالفعل في اللجنه ما عرفت تحل كذا سؤال ..
تورطت هيه تيلس ورا المصريه عدالها عاليمين ميثا ويسارها اليدار
المصريه مجدمه عنها بحيث ما تقدر تشوف الطاوله ..
تمت تفكر كيف تغش زقرت المس : أبـــلـه
الابله : نعم !
جلثم : أبله ابا ماي عطشانه
الابله يابت لها دبة ماي .. شربت شوي وحطتها تحت وتريّت شوي ورفسته بريلها
بحيث ينصب على تحت كرسيها وعلى ورا .. نشت واقفه : ابله انصب الماي
الابله : ياا الله كيف انجب ؟
جلثم : ابله انا كنت احل ونسيت ما سكرت الدبه لان ماشي وقت وشكلي ضربتها بريلي وانصبت
طبعا البنات بتأففن على ازعاج جلثم لانهن ما عرفن يحلن والابله تباهن يركز
الابلة : زيين زييين جدمي طاولتج بس بدون غش
جلثم : اصلا انا ما اشوف من بعيد
روحت الابله وجلثم عدلت الطاوله وحطتها امممره لازقه في كرسي علا وبهمس
جلثم : الا قدار جدمتي طاولتج ييتج
وكل شوي تنغزها بالقلم في ظهرها والمصريه متروعه تخاف الابله تنتبه لهن
ويوم ما طاعت تغششها ترفع ريلها وتشوت كرسي المصريه من عند الحديد : والله لتنضربين خلاف بس صبري عليه
زاغت المصريه وحطت الورقه على طرف وجلثم مسانده راسها بايدها ومغطيه على عيونها
اونها مركزه ومناك مسويه فتحات بين صبوعها وتسوي سكان على ورقة البنت .. خخخ


سيارة مهير
خط سويحان
زاخ التلفون يتصل بنورة ما ترد .. تذكر انها بتسير الجامعة .. اتصل بأمه
صاح بس محد شله .. وطى التلفون وتوه بيشل ايده عنه رد يصيح ..
شاف " امااايه يتصل بك " : ألوووووووووو مرررحباا بسست الحبايب
ام خليفة : مرحبا الغالي .. سويتلي امايه ؟
مهير : هيه قلت اكيد تعابلين الغدا
ام خليفة : لا والله فديتك كنت ارمس خالتك فالتلفون يوم تناولت التلفون كد سكرت
مهير : هيييييه .. شو الغدا تراني ياي يوعااااان
ام خليفة وهيه تشوف الساعه : ويدييه ..ثرك انته وين ؟
مهير : ههههههه فالدرب شوي وبوصل ان شاء الله
ام خليفة : جييه ما داومت اليوم ؟
مهير : لا رخصونا .. هيه عن لا انسى قولي لنورة تزهب الشنطة اتصل بها ما ترد !
ام خليفة : ياله بالستر شو تبابها الشنطه ؟
مهير : ترا باجر باذن الله سفرتنا
ام خليفة وصوتها فيه غبنة : ما واحالكم رادين من سفر وبعد بتسافرون !
مهير : امايه فديت خشمج ترا شغلنا جذا لو عليه ما شبرت بقعه
ام خليفة وهيه شوي وبتصيح : زين ابويه بسكر عنك سوق براض وعن السرعه
مهير : ههههه ان شاااااء الله اقل عن 160 هب سايق
ام خليفة وهيه حليلها ما تدري بمقاييس السرعه : هيه زين .. الله يحفظك
سكر مهير وهز راسه : فديتج يا امايه صدق ينقص عليج

نهاية الجزء الرابع
شو توقعاتكم للبارت الياي ؟

العاصفة
02-05-2011, 09:02 PM
هلا وغلا بالشيووووووووخ
وقسم انج مبدعة ×مبدعه ×مبدعه
يعني لهي الدرجة شخصية جليثم عيبتني هع والله انها اكبر غشاشة مشاء الله عليها
ربي يحفظها :d-uae08:

صراااحة القصة روووووووووووووعة ونتريا البارت الياي
هع عندي فكرة نزليها مرة وحدة هع ...:2:

انزين اسمعي الرمسة وكل خميس نزلى ولى تراني ما بدش [= هع بعد اهدد

خخخخ


يالله شكلي طولت يالله نتريا البارت الياي
يوم الخميس [= ولى ما يواعد يخيس ]= عيييييييييب

الغيث
02-05-2011, 10:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام علييج


شحاالج
شخبااارج..

آآه واخيرا نزلتي الباارت..هههههه
الباارت طررطرييشن عيبنييه....
هههههه بخصووص البناات...خخخخ بشااكير شاارداات ههههه والله بمووت من الضحك:h333:
ونترياا الباارت اللي بعده...:he_h:
~~~~~~~~~~~~~

شرآيكم نحدد يوم لتنزيل البارتات ؟ هيه :d-uae08:
أي يوم تقترحن ؟ ممم والله في الوييكند يعني ..واللي يريحج
تحيااتي لج
:ax_flw:

ùm ήЋIaή
02-05-2011, 10:57 PM
أنآ يييييييت


:55::55:

شححآآلج غنآتؤوؤه .!!
ربج إلـآ بخيير


آؤوؤوب آؤوؤوب

شوؤ هآلبآآآآآرت
نآيسس بآآس هب جنـ‘ه قصصصصصيررر :shakefist:


/


بخصصوؤصص آلبنآتآآت

:h333::h333::h333:

بششآآآكَيييييير ششآردآآآآآت :h333:
ححححرآآآم كَسسرت خآطري ع آلشسمآآآه

وإلـآ طلعؤوؤه تحريآآآآت :dry: مآتوقعتتت آلصصرآحـ‘ه



بخصصوؤصص جلثم


وآللهي هآلبنت حبتيين ..، علينآآ حركَتآآآآآآآت
آللـ‘ه يعيينهآآ آلمصصريييـ‘ه :laugh:

يوؤوخي صج صج تششبـ‘ه بنت أعرفهآآآ :sweatdrop:




بخصصوؤصص نوؤره ومنى

---> جي :la_f:


وبخصصوؤصص مهير :shakefist:


شو يششتغل :d-uae05: مدري جآن قلتي من قبل


شخصيتـ‘ه حلؤوؤه :laugh:




وبخصصوصصج يآلسرمديييـ‘ه


آبدعتي ف هآلبآآآآآآآرت يآروؤحي
وأرقب إبدآآآعج ف آلبآرت آليآي :turned:




شرآيكم نحدد يوم لتنزيل البارتات ؟
أي يوم تقترحن ؟


آهمممممممم وآللهي أحسسن ف آلويكَ يعني آلجمعـ‘ه :turned:



سمحيلييـ‘ه ع آلرد آلقصصصير :xD:



لـ/ قلبج :ax_flw:


فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه

دُجانه
03-05-2011, 10:08 AM
يالبى قلبي انا .. وهـ بسس:h333:
قميييل قميييل قميييل واكتر من قميييل يا بتتت

احلى حاجه سالفة البتااان دييه يالهويييي:shakefist:

منى : يالله هم يبون يوفرون عالبنات والشباب عناء البحث عن شريك المستقبل خخخ
:001_cool:
شفتي الفيس اللي يحرك حوايبه هههههههههه
حطيه اكس اكس اكس لارج هههههه

جلثم : اصلا انا ما اشوف من بعيد
روحت الابله وجلثم عدلت الطاوله وحطتها امممره لازقه في كرسي علا وبهمس
جلثم : الا قدار جدمتي طاولتج ييتج

ههههههههههه
جتلتيني من الضحك .. أيي بطنييه :h333:
هاي جلثم ام الحركااااات ، بس مجرد ما قريت السطر هذا حسيت كان الموقف جدامي صاير ههههههههه
وهذا دليل على انج تتقنين الوصف والسرد .. والاسلوب أكثر من رااائع :wrd:

،
اسجل اعجابي وتقديري لـ شخصج الكريم
ولـ قصج الرااائعه واكثر من رااائعه
وعلى طاري الاقتراح
اقترح يكون كل اربعا .. هييك يعني اشوفه حلو الاربعا يوم مناسب :est7e:

وااصلي ولا توقفيين
فيه فضوول اجرامي هههههه لـ بقية البارتات والاحداث ..
ولنا حديث خاص فـ :27: بخصوص القصه والتعليقات الخاصه :001_cool:


:ax_flw:

آلڪآديـے
03-05-2011, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


أحم أحم البارت هذا عيبنة فية مغامرات بالتحديد ( البكستاني )

صراحة واايد شخصيات عيبتنة في القصة واحسهن حقيقيات مافيها مبالغة



شخصية نوف : كيوت - بريئة - ماتحط شئ في خاطرها - خوافة - حبوبة .

شخصية عمران : يحب يغايض - مايحب طولة اللسان - دايم مع ربيعة حميد .

شخصية شواخ : ما عليها من حد - واايد تهازب - عصبية .

شخصية جليثم : غشاشة - جذوب - تتحج بحي شيء عشان تغش - دفشة .
صراحة استمتعت واااايد بقرأة القصة
أرجو انج تنزلين البارت الياي بسرعة ياخي فينا فضول
ونباج تنزلينها باسرع وقت


تسلمين
لاتحرمينا من لمساتج الابداعية في قسم القصص والروايات .

ٱلسّڔِمِديـَہ
04-05-2011, 01:38 PM
هلا والله بـ اّلسّڔِمِديـَہ

كللووووش و أخيرا وصل المعرس <<< اقصد البارت
تريت هالباارت بأحر من الجمر

بعدني ماا قريت البااارت [/color]
:turned::xd:



المهلللي مآآ يووولي
هههههه هييه وصللل وصلللل وين الزفة هههه

يالله انتظر تعلييقج على البآآآرت =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-05-2011, 08:21 PM
هلا وغلا بالشيووووووووخ

وقسم انج مبدعة ×مبدعه ×مبدعه
يعني لهي الدرجة شخصية جليثم عيبتني هع والله انها اكبر غشاشة مشاء الله عليها
ربي يحفظها :d-uae08:

صراااحة القصة روووووووووووووعة ونتريا البارت الياي
هع عندي فكرة نزليها مرة وحدة هع ...:2:

انزين اسمعي الرمسة وكل خميس نزلى ولى تراني ما بدش [= هع بعد اهدد

خخخخ


يالله شكلي طولت يالله نتريا البارت الياي

يوم الخميس [= ولى ما يواعد يخيس ]= عيييييييييب





هلآآ غلآآآيه
الابدآآع نسسستقيه منكم ^^

ههههه عيبتج جلثم هآ هههه
زيييين زيييييييين

هممم
لسسه مآ زهب البآرت
ان شاء الله بنزله بآآجر ^^

خليييج قريبه من هووون هع

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-05-2011, 08:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام علييج


شحاالج
شخبااارج..

آآه واخيرا نزلتي الباارت..هههههه
الباارت طررطرييشن عيبنييه....
هههههه بخصووص البناات...خخخخ بشااكير شاارداات ههههه والله بمووت من الضحك:h333:
ونترياا الباارت اللي بعده...:he_h:
~~~~~~~~~~~~~

شرآيكم نحدد يوم لتنزيل البارتات ؟ هيه :d-uae08:
أي يوم تقترحن ؟ ممم والله في الوييكند يعني ..واللي يريحج
تحيااتي لج

:ax_flw:



وعلييج السلااام والرحمة

يآآهلآآآ والله

ههههههه شششفتي عآآد بشششآكير صآرن خخخ

وانتي ردددج طرررطريييشششن بعد
ويعطييييج العافيه على المرور

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-05-2011, 08:41 PM
أنآ يييييييت


:55::55:

شححآآلج غنآتؤوؤه .!!
ربج إلـآ بخيير


آؤوؤوب آؤوؤوب

شوؤ هآلبآآآآآرت
نآيسس بآآس هب جنـ‘ه قصصصصصيررر :shakefist:


/


بخصصوؤصص آلبنآتآآت

:h333::h333::h333:

بششآآآكَيييييير ششآردآآآآآت :h333:
ححححرآآآم كَسسرت خآطري ع آلشسمآآآه

وإلـآ طلعؤوؤه تحريآآآآت :dry: مآتوقعتتت آلصصرآحـ‘ه



بخصصوؤصص جلثم


وآللهي هآلبنت حبتيين ..، علينآآ حركَتآآآآآآآت
آللـ‘ه يعيينهآآ آلمصصريييـ‘ه :laugh:

يوؤوخي صج صج تششبـ‘ه بنت أعرفهآآآ :sweatdrop:




بخصصوؤصص نوؤره ومنى

---> جي :la_f:


وبخصصوؤصص مهير :shakefist:


شو يششتغل :d-uae05: مدري جآن قلتي من قبل


شخصيتـ‘ه حلؤوؤه :laugh:




وبخصصوصصج يآلسرمديييـ‘ه


آبدعتي ف هآلبآآآآآآآرت يآروؤحي
وأرقب إبدآآآعج ف آلبآرت آليآي :turned:




شرآيكم نحدد يوم لتنزيل البارتات ؟
أي يوم تقترحن ؟


آهمممممممم وآللهي أحسسن ف آلويكَ يعني آلجمعـ‘ه :turned:



سمحيلييـ‘ه ع آلرد آلقصصصير :xd:



لـ/ قلبج :ax_flw:



فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه




مرررحبآآ ملآآييين باللي يو والله
هههههه قصير بسس حلوو صصصح هههههه

هههآي ششفتي بششآكير غدن خيخيخيخي


مهير في الجيييش حووبي

يعني الكل يبآه فالويك آند بس آيآم مختلفه هيهيهي

صوآآغي
تسسسلمين حوبي عالرد الغآآوي ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
06-05-2011, 11:29 PM
يالبى قلبي انا .. وهـ بسس:h333:
قميييل قميييل قميييل واكتر من قميييل يا بتتت

احلى حاجه سالفة البتااان دييه يالهويييي:shakefist:


:001_cool:
شفتي الفيس اللي يحرك حوايبه هههههههههه
حطيه اكس اكس اكس لارج هههههه



ههههههههههه
جتلتيني من الضحك .. أيي بطنييه :h333:
هاي جلثم ام الحركااااات ، بس مجرد ما قريت السطر هذا حسيت كان الموقف جدامي صاير ههههههههه
وهذا دليل على انج تتقنين الوصف والسرد .. والاسلوب أكثر من رااائع :wrd:

،
اسجل اعجابي وتقديري لـ شخصج الكريم
ولـ قصج الرااائعه واكثر من رااائعه
وعلى طاري الاقتراح
اقترح يكون كل اربعا .. هييك يعني اشوفه حلو الاربعا يوم مناسب :est7e:

وااصلي ولا توقفيين
فيه فضوول اجرامي هههههه لـ بقية البارتات والاحداث ..
ولنا حديث خاص فـ :27: بخصوص القصه والتعليقات الخاصه :001_cool:


:ax_flw:


لبّى قلللبك والله

يآآ حركآآت انتي صورة خطآآب الله يرحمممه

هههههههه عيبج موقف جيثووم هاااه

افا علييج اليوم البارت ^^

تسسسسلميين عالرد غنآتي

ٱلسّڔِمِديـَہ
06-05-2011, 11:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



أحم أحم البارت هذا عيبنة فية مغامرات بالتحديد ( البكستاني )

صراحة واايد شخصيات عيبتنة في القصة واحسهن حقيقيات مافيها مبالغة




شخصية نوف : كيوت - بريئة - ماتحط شئ في خاطرها - خوافة - حبوبة .




شخصية عمران : يحب يغايض - مايحب طولة اللسان - دايم مع ربيعة حميد .

شخصية شواخ : ما عليها من حد - واايد تهازب - عصبية .

شخصية جليثم : غشاشة - جذوب - تتحج بحي شيء عشان تغش - دفشة .
صراحة استمتعت واااايد بقرأة القصة
أرجو انج تنزلين البارت الياي بسرعة ياخي فينا فضول
ونباج تنزلينها باسرع وقت


تسلمين

لاتحرمينا من لمساتج الابداعية في قسم القصص والروايات .




وعليكم السلام رحمة الله وبركآته
مسسيتي بالخير

تسسسلمين على الرد الطيّب غنآتي
فآلج طيب اليوم البآرت =)

يعطيييج العااافيه

ٱلسّڔِمِديـَہ
06-05-2011, 11:48 PM
.

.

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
مسسسيتو بالخيير والعآفيه *


آششكر متآبعآتي العزييزآآت
توآجدكن في القصه هو الحآفز لاستمرآرآآي


النفرآآت اللي يقرون ومآ يردووون
لآآ تقرووون لانكم مآ تشششجعون الواحد :thumbdown:



وآلحييين بآرت تآآيم خخخ
:aaah:







الجزء الخامس ..
من يبيعك لا تسومه لو هو يسوى له عرب
ومن يقفي لا تنادي لو خفوقك يزهمه

بيت بوخليفة
عقب صلاة العشا

نورة يالسه على الدري عند مدخل الصالة .. واطالع الباب اللي توهم ظهروا منه مهير وحمد
وفيها غبنة .. تتريا امها وابوها يروحون صوب قسمهم عسب تقدر تطلع فوق واتصيح على راحتها
نورة في خآطرهآ : آااه فدييييتك يالغالي .. 5 شهور بلا حسك والله صعبه .. بنشتاقلك وبنشتاق لسوالفك
صاح تلفونها وكانت المتصله منى .. حولته سايلنت .. ووطته .. " سمحيلي منى مالي بارض ارمس الحين
آآآآه يا خليفة لييش ما ييت ليش عنبوه من اسبوع تدري ان اخوك بيسافر شقا هان عليك ما تودعه !
انا ادري ان شي فيك بس مخبنّه عنا .. بس مصيرك بترمس ..
صدت صوب القراج وشافت سيارة مهير وهنه صدق ما رامت تمسك عمرها وصاحت ..
: فديييتك .. ربي يحفظك ويردك بالسلامه .. ويبعد عنك عيال الحرام

بيت بومحمد
جليثم طايحه على الشبريه مسانده راسها على ايدها اليسار وايدها الثانيه زاخه القلم
وتكتب في كتاب الاقتصاد اللي فاجتنه جدامها اونها تذاكر وهيه يالسه ترسم وتشخبط ،
نوف يالسه على شبريتها وتسمّع اللي حفظته من قصيدة العربي وهيه تقرا تجدم جدام وترد ورا
مثل يوم يحفظون الصغار عند المطوع قبل خخ .. باجر آخر يوم فالامتحانات عندهن ..
وكل وحده اونها شاده حيلها .. حدرت شيخه عليهن الحجرة ولقت كل وحده في عالم ..
دقت الباب بقوووه جليثم السرحانه فررتها بالقلم عقب ما نقزت يالسه
ونوف وطت الكتاب طالعتها ببلاهه وردت تقراا
شيخة : هههههههه تروعتي !
جليثم : وانتي شرايج ؟
شيخة : ما خلصتن عنبووه بسسسكن من متى حادرات تذاكرن !
جليثم : ليش شو عندج ؟
شيخة : ابا اسير بيت عمي
نوف : هكوه الدرب حد زخج ؟
شيخة : يالله عااد ابا اسير عند نورة .. مهير توه مسافر اكيد فاجه مناحه مثل هذيج المره
جليثم : اونه متى سار ؟
شيخة : امايه توها راده مسلمه عليه تقول سار ويا حمد
جليثم : اوووه فاتني ماسلمت عليه
شيخة : قصوورج بعد !
جليثم : انا احيد البنات عاادي ويا عيال عمهم وفالينها الا نحن حششا
شيخة : والله نحن صح .. ما يصير ادقين وياهم حنك جنهم خوانج
جليثم : انزيين انزييين خلاص .. " ظهرت شيخة " .. يالله نوف " قالتها وهيه تنش وتفر الكتاب على الشبرية "
نوف : انزين ما خلصت والا بسير عادي
جليثم : فكييينا اونج عاااد من الشطاره

بأقل من خمس دقايق ..
وصلن بيت عمهن لقن نورة يالسه على الدري وباين انها تصيح لانها تمش دموعها
جليثم حبت تغير لها جو فمايا فبالها الا انها تروعها " ابوووج يالدفااشه خخخ "
انخشت ورا الزراعه اللي عدال الدري وقالت لخواتها يصخن ويندسن وياها
تمت تتلفت ادور شي اتفره ويروعها مالقت شي ! شافت على الطاولة اللي على طرف دبة ماي بس ان تحركت بتشوفها نورة ...
جليثم تفكر : يا هيييه حاله شسوي شسوي !
شيخة : اييه شو هذاا فضحتينا منخشات شرا الحراميه
جليثم : صــه .. خليني افكر .. وضحكت بصوت خفيف : ههههه لقيتهاااا
تمت تهز الزراعه وتهزهااا .. نورة تيبست محلها مب رايمه تلف صوب الصوت من الروعه تمت تسرط ريجها
وشوي سمعت عطسه وصوت مثل الضرابه ..
قالت لاا هذا اكيد حد منخش يبا يسرق وانا مخربه عليه
وتشششل بعمرها وتوها بترقا الدري سمعت : ايييه وين سايره
تيبست من الروعه عقب استوعبت انه صوت جليثم لفت صوبها وعرفت انهن هن اللي يبن يروعنها
ما فكررررت مووول الا هيه موخيه وزاخه نعاالها وفارتنها باقوى ما عندها صوبها بس للاسف خازت عنها وهيه تضحك
جليثم : ههههههههههههههههههههههه
نورة : خااايسسسه خايسسه لو مت الحييين شو بتسوين
شيخة : يالله يالله قلب ياهل ثرج
صخت نورة لانها منقهرررره وبعدها الروعه ما خازت تمت اطالعهن وهن يايات صوبها يبتسمن لها ما جنهن مسويات شي ..
وردت يلست على الدري : علني بلا ذي الشيف
نوف : انا ما يخصني هن قالن يبا يروعنج
جلثم : جب انتي كله منج خربتي علينا بعطستج
نوف : محد قالج تنفضين الزراعه تحيديني اتحسس
شيخة : فكناااا .. تيلس عدال نورة : هاا بنت العم شو ميلسنج خاري لا يكون عمي راغج
نورة تنهدت تنهيده طوييييييله
جلثم : خيييبه شفطتيينااا
نورة : حراام عليكن مهير سافر ..............
وتمن البنات عندها يسولفن عليها ويهدنها ويغيرلها جوو ...

سيارة حمد
كانوا طالعين من الشارع الفرعي اللي يوديهم للشعبية طالعين للشارع الرئيسي
يوم شافوا خمس سيايير واقفه على طرف وأول ما مشوا على الشارع العام مشو وراهم وعاطيم فل ليت ..
ويضربون هرانه
استغرب حمد وكان بيوقف على طرف بس مهير ما خلاه
حمد : منو هذيلا ؟
مهير : هاي حركات مطور اعرفه
حمد : هزرك ؟
مهير صبر شوي ويزخ تلفونه ويتصل به .. رد مطر : هههههههههه شرااايك فالمسيره التوديعيه
مهير صد صوب حمد وابتسم وهزله راسه مثل ماقتلك : هههههه شو هالحركات فضحتووونا
مطر : طاااااف شعلييينا منهم .. بيتحرونه عرس خخخخخ
مهير : ههههههههههههه زييين يالله اجلللب
مطر : حووه بتساافر وهذا لسانك بعده ما يعطي خير
مهير : ههههههه انزين بس وقفوا عن الحركات
مطر : صبررر وحياتك بنسويلك حركه بتبطي تتوله عليها في كندآ
وشوي ما حس الا واحد نقع الفتك مالته " هيهيهي ما اعرف المهم صوت قوي اسمع اخواني يسوونه خخخ "
مهير : حوووه غربلاتكم والله لتيكم الدوريه نحن في شااارع هب في سكه محد حولنا
مطر : هههههههههه حمووود بسس تروووع يخاف يسجنونه و ما يسافر
مهير : ها ها ها بظهر البطاقه وخل واحد بس يفج ثمه
مطر : انزييين يالخقاااق نتلاقى فالمطار مب ويه مسيرات انته وسكر في ويهه
هز مهير راسه وهو يبتسم ..
حمد : مهبل ربعك هههههه بس عجييبيييين
مهير : هههههههههه
حمد : طالع تفارقوا شياهم
مهير : ههههههه اوني هب ويه مسيرات وبيسبقونا عالمطار

بيت خليفة ..

كانت فطيم يالسه فالصالة اللي فوق وتسحي بنتها ساره وشما تطالع الرسوم على mpc3
ومحمد منسدح عدال امه ويلعب بالآي باد ..
رن تلفون البيت نقزت شما عسب ترد ونش محمد وثنينهم رفعوا السماعه وتموا يتضاربون
محمد : خوزي انا ييت قبلج
شما : اناا اناا ما يخصني
محمد : والله اضربج قومي .. ودفرهاا وقال : الو .. ما سمع الرد لان شما زخت ايده بتعضه وهيه تمط السماعه
نشت امهم يوم شافتهم مصخوها وزخت السماعه : ألو
خليفة : هههههههه فضحه ثرهم عيالي
فطيم يوم سمعته صوت خليفة عطت محمد السماعه : ابوك يباك
خليفة سمعها وحز في خاطره حركتها ..
هو اتعمد ما يتصل على تلفونها عسب يرمسها عالبيت خص لانه مافيه كاشف
انتبه من تفكيره يوم سمع محمد : الوووووه ألووووووه ابويه تسمعني
خليفة : هيه اسمعك .. ها شو تسوون ؟
محمد : ماشي يالسين فالصالة .. ابويه ما بتي اليوم ؟
خليفة : لا هالاسبوع ما اقدر
محمد :اووف ابويه تعاال والله انا ابا اسير عند ربيعي واميه مب طايعه تقول لين تي انته انا ما اشبر خاري
خليفه وهو يبتسم : ما عليه محمد انته ريآل البيت في غيابي
محمد وراسه كبر : خلاص ابويه خذ وقتك اممره البيت ازهله
خليفة وهو يكتم ضحكته : زين فديتك يالله سلم على خواتك وبتردد وعلى أمك ..
محمد : يبلغ
خليفة : يالله عيل مع السلامه
محمد : مع السلام وسكر .. اميه ، ابويه يسلم عليج ..
صدت فاطمه الطرف الثاني عسب ما ينتبه لدمعتها وقالت : يالله ننزل الحين بينحط العشا




نهاية الجزء الخامس ..
توقعآتكم ^^

м έ я с ι
07-05-2011, 12:14 PM
يحلييلهمْ , وبيسآفرون والله !
وانزبري يَ نوير روحج خ خ خ :laugh: ,‘

حي اللهِ سرمودتي :est7e:
شحآلج عسآج بخييير و سهآلهِ ؟

أول أول شي تششكرآآت عَ البآرتِ
بجد واالله كننت محتتاييه اني آضحك من قلب :001_unsure:
و شلسسومه و خوآتها مآ قصرن (K)

مهيير انت هييك (YYYYYY) :he_h:
شو مسيرة مآ مسيرة , صدقه الريآل !
ودروا عنكم خفة العقل ف الشوآرع !
السلامةِ فالسلامة ثم السلامة :police:

و خلييفـ‘ه !!؟
آتخبررج . ,
شو سآلفته :001_unsure: ؟؟
يقولونْ شكلج بهالبارتين عاطيه كونان اجازة !!
يالله تسوين خير بعد :001_cool: ههههِ

و حيييه بو جآسم / ريآآل ماشاءاللهِ :laugh: بس هد اختك فحآلها !
و بصصْ ,,
هييييييه .. مب نآويه تخبريني شو سالفة خليفه ؟ :est7e: :est7e: :est7e:
< :yam:


تقبليّ مروري الغآليه . ,
و عسآآج دوم ع القوة ياربيْ !
:047:,

آلڪآديـے
07-05-2011, 01:53 PM
السلام عليكم

اهللين منورة القسم بالبارت اليديد

وللا سافر مهير وخلى نورة روحها حرااام تغمض
ويراسك يا مهير أحمد ربك حد عاطنك وية يسويلك مسيرة يحليلهم كسر فخواطرهم :خقاق:
يالله خلة يسير عكندا بس هاه لاينسا ايب لنا شيء حتى لو حلاوة بس المهم من كندا

بس أحلي شئ (شيخة -جليثم -نوف )غير الجو لنورة وخصيصا ( عطسة -نوف- والزراعة ألي تهتز ):38:
شادات حيلهن في امتحاناتهن (نوف -جليثم )أضني بس على أول وآخر يوم في الامتحانات المذاكر
والباقي تجليب أوراق :ena:

عجيبين عيالة خليفة (شما - سارة - محمد ) بس أحلئ شيء الضرابة على التلفون والــــــــعـــــــضــــــــة :lol:
بس فاطمة ليش تصيح ؟؟؟؟


على العموم تسلمين وماقصرتي
نتريا البارت الياي

العاصفة
07-05-2011, 02:16 PM
اول شي >> ليش يحذفون ردي بعد البااااااااااارت احتجاااج

يعني حااجزة مكان وبرد حبكت الى يحذفوونه :: والله عصبت اف


مشكورة اختي السرمدية البااارت وااايد حلو وماااعليه كلالام

والى محلي الباارت ( جليثم ونوف ) :d-uae08:

الباااارت حلو وااايد .. عاااد نتريا الاكشن بعدين

ولالا تتاخرين في تنزيل الباااارت اوكي ..

يالله مع السلامة

>> ردي غبي الاني معصبه ما سحين مكاني الاول اف <<

ٱلسّڔِمِديـَہ
09-05-2011, 09:55 AM
يحلييلهمْ , وبيسآفرون والله !

وانزبري يَ نوير روحج خ خ خ :laugh: ,‘

حي اللهِ سرمودتي :est7e:
شحآلج عسآج بخييير و سهآلهِ ؟

أول أول شي تششكرآآت عَ البآرتِ
بجد واالله كننت محتتاييه اني آضحك من قلب :001_unsure:
و شلسسومه و خوآتها مآ قصرن (K)

مهيير انت هييك (YYYYYY) :he_h:
شو مسيرة مآ مسيرة , صدقه الريآل !
ودروا عنكم خفة العقل ف الشوآرع !
السلامةِ فالسلامة ثم السلامة :police:

و خلييفـ‘ه !!؟
آتخبررج . ,
شو سآلفته :001_unsure: ؟؟
يقولونْ شكلج بهالبارتين عاطيه كونان اجازة !!
يالله تسوين خير بعد :001_cool: ههههِ

و حيييه بو جآسم / ريآآل ماشاءاللهِ :laugh: بس هد اختك فحآلها !
و بصصْ ,,
هييييييه .. مب نآويه تخبريني شو سالفة خليفه ؟ :est7e: :est7e: :est7e:
< :yam:


تقبليّ مروري الغآليه . ,
و عسآآج دوم ع القوة ياربيْ !

:047:,



ههههههه
فديييت ميرسيييييييه آنآآآ
آنتي رووحه اسسمج كم يسسوى :قلب:

فدييت قلللبج عسسسى الضخكه مآ تفآرق شفآتج
واتمييين على طووووول :hehe:

هههه مهير اووونه عآآقل وهو من عدآلها هيهيهي

ياهكونااان الرآآقد بسسه خل يتنششط طشونه
خلوووف بتعرفون علومه فالبآرتات اليآيه =)

تسسسلمين الغنآآة عالرد النآآيسس هذآآآ

الغيث
09-05-2011, 01:43 PM
بسم الله الرحمن الرحييم...
السلاام علييييييييييييييج:xD:

شحاالج عسااج بخيير....
واااو عيبنييه البااارت...:he_h:

ومهير يروح ويرد بالسلااامه....:wrd: ههه

وكسرت خااطري فاطمه:001_unsure:
وثاانكس على الباارت
ونترياا الي بعدو
تحياتي لج:ax_flw:

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
09-05-2011, 05:20 PM
©·¼ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ©·¼

c&Aacute;°¼ اشحالج اّلسّڔِمِديـَہ عسااج الا بخير c&Aacute;°¼
c&Aacute;°¼ البارت الاخير ما شي واااايد موااقف c&Aacute;°¼
c&Aacute;°¼ بس طرطريشن بما اني غايبة عن c&Aacute;°¼
c&Aacute;°¼ بارتيين بيكون ردي عنهم الاثنينه c&Aacute;°¼c&Aacute;°¼ البناتات c&Aacute;°¼
نورة : شخصية حلوة و حساااسة وحلاتهااا يوم اطيح
في مواقف <<< مثل يوم كانت بتصدم الولد
منى : احسهااا شخصية مقربة حق نورة أكثر عن الكل
جليثم : حبوبة و تعجبني سوالفهاا ومقالبهااا
وباااقي البناتات يبى لنا نتعرف عليهن أكثر عن جذه

c&Aacute;°¼ الشبااااب c&Aacute;°¼
مهير : وحليله بيسااافر وبيهدنهااا عسااه يرجع بالسلامة
و أهم شي ما تنقطع سوالفه في البارتات الي يايه
مطووور : << ازقري العرب بأساميهااا خخخخ ما خذه راااحتي واايد
بصرااحة الله تعب عمره يوم سوى مسيره وسوالف جان الريااال ما يبى هده .. حركاته خبااال
خليفة : عااد هاا صدق نبى نعرف سالفته ويااا حرمته ؟؟
c&Aacute;°¼ اليهاااال c&Aacute;°¼
عيبوني عياااال خليفه كتاااكيت وحبوبين <<< خلاص دخلووو القلب :قلب:
بجذه اتمنى يعجبج ردي طولته شوي عشااان خااطر عنونج
الياااياات أكثر ان شاااء الله
وتسلمين ع البارت الجميل ولا خلت يمنااج قلبونه ونتريااا يديدج
وبخصوص متى تنزلين البارت انا أقول يوم الخميس الجمعة و الاثنين <<< طرااارة
طبعااا اذا ما عليج زووود

تقبلي مروري أختج مسمس شيطوونه :D-:

ٱلسّڔِمِديـَہ
10-05-2011, 09:39 PM
السلام عليكم

اهللين منورة القسم بالبارت اليديد

وللا سافر مهير وخلى نورة روحها حرااام تغمض
ويراسك يا مهير أحمد ربك حد عاطنك وية يسويلك مسيرة يحليلهم كسر فخواطرهم :خقاق:
يالله خلة يسير عكندا بس هاه لاينسا ايب لنا شيء حتى لو حلاوة بس المهم من كندا

بس أحلي شئ (شيخة -جليثم -نوف )غير الجو لنورة وخصيصا ( عطسة -نوف- والزراعة ألي تهتز ):38:
شادات حيلهن في امتحاناتهن (نوف -جليثم )أضني بس على أول وآخر يوم في الامتحانات المذاكر
والباقي تجليب أوراق :ena:

عجيبين عيالة خليفة (شما - سارة - محمد ) بس أحلئ شيء الضرابة على التلفون والــــــــعـــــــضــــــــة :lol:
بس فاطمة ليش تصيح ؟؟؟؟


على العموم تسلمين وماقصرتي
نتريا البارت الياي


وعليييج السسسسلآآم

هيييه وسسسآفر مهييير
هههه ما يبا مسيرات الرياال

فطووم بتعرفيين قرييب ليش تصيح هع

تسلمييين على الرد الغنآآة ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
10-05-2011, 09:41 PM
اول شي >> ليش يحذفون ردي بعد البااااااااااارت احتجاااج

يعني حااجزة مكان وبرد حبكت الى يحذفوونه :: والله عصبت اف


مشكورة اختي السرمدية البااارت وااايد حلو وماااعليه كلالام

والى محلي الباارت ( جليثم ونوف ) :d-uae08:

الباااارت حلو وااايد .. عاااد نتريا الاكشن بعدين

ولالا تتاخرين في تنزيل الباااارت اوكي ..

يالله مع السلامة

>> ردي غبي الاني معصبه ما سحين مكاني الاول اف <<


ههههه معصصبه هآآآه
ترآآ ما يصير تحجزين ردود

ييييه شكلج بنت مدآرس
عسب جذآ عيبنج جوجو و نونو
لا مآ بتأخر ان شآء الله =)

تسسسلمين عالرد النآيس ^^

دُجانه
11-05-2011, 04:51 PM
احمم انا ييت :001_cool:

جيف حالج سمرمد .؟! :est7e:

يارباه على البارت ذاا خطييير ..

هههههه تعجبني حركاتت ام الصرعه ذي جليثم خخخخخ

اسميها شيء يفوق الشيء :h333:

حزنتيني يوم سافر مهير :ehe:
ليه ليه ليه ؟!

قهرتيني ما احبيت البارت الاخير لانه مبهم
يعني بييلس الفضول يتحرقص في مخي لين البارت الياي :dfB:
شو سالفتهم هذيلا بعد شعندها امبرطمه على ريلها :he_h:


سمرمد لا تتنيذلين وتقولين بيتأخر البارت السادس
وتميرضين والاتقولين مخج ما عصرتيه هالاسبوع
بزواااالج :32:
الفضول لاعب دوره :shakefist:


تسلمين على هالبارت اللي اكثر من رااايع ومخبل على الاخير
بس زودي شوي فالبارت اليديد :ax_flw:
وتشكرات

# الهَمسْ ،‘
11-05-2011, 09:45 PM
آووهـ سرمديـــهَ
شو آقوؤل و لآ شو آقوؤل
قصتح [ عذآب , غرآام , خبـآال ] حبيتهـآا من صمييمَ آلقلبب

بموؤت آبــي آعرف خليفـــة شو مشكلتــه و يـآا حرمتــه
آنــه لدرجـة توصل بهم الموآصييل لهيكـآا

وآنــآا ودي آفسسسرر كل شخصيــة و آعطي تقرير مفصل عنهـآا بس آلوقت
إن شاءالله المرآات آ ليــآيــة

وطبعــآا لآ تتأخريين ع آلبـآرت لأنــي آتريـآاهـ
وآبــي رسآلـــة متـى بتنزلين آلبـآرت [ طرآار و يشرط ] خخخخ

وبعععععد

حبيت طريقتج ف آلســـِرد و ف الأفكـآار
بحيث مآ تتشآبــه بآلقصص آلعآمــ‘ة آلموجوؤدهـَ ف آلنتت ..
لأنـــِه نآدر مآ تشوفين هآلأفكـآار

دمتـــــِي متميزهـَ و دآام قلمك مبدعـآا

تقبلـــي مروؤري ..~*

ٱلسّڔِمِديـَہ
12-05-2011, 12:18 AM
بسم الله الرحمن الرحييم...

السلاام علييييييييييييييج:xd:

شحاالج عسااج بخيير....
واااو عيبنييه البااارت...:he_h:

ومهير يروح ويرد بالسلااامه....:wrd: ههه

وكسرت خااطري فاطمه:001_unsure:
وثاانكس على الباارت
ونترياا الي بعدو

تحياتي لج:ax_flw:



وعليييكم السسسلام والرحمممه
هلآآ بمزززمززز

شششو هيييدآآآ جؤ جؤ جؤ
هييك رح آزعل منك كتيييير
ليش رد هيييك صغنن
<~ مصري على لبنآني على سوري ههههه

اللي بعدووه غداَ ان شاء الله
آوه اقصد اليوم مساءً والا ظهرراً ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
12-05-2011, 12:24 AM
©·¼ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ©·¼


c&aacute;°¼ اشحالج اّلسّڔِمِديـَہ عسااج الا بخير c&aacute;°¼
c&aacute;°¼ البارت الاخير ما شي واااايد موااقف c&aacute;°¼
c&aacute;°¼ بس طرطريشن بما اني غايبة عن c&aacute;°¼
c&aacute;°¼ بارتيين بيكون ردي عنهم الاثنينه c&aacute;°¼

[
color="black"]c&aacute;°¼ البناتات c&aacute;°¼[/color]


نورة : شخصية حلوة و حساااسة وحلاتهااا يوم اطيح
في مواقف <<< مثل يوم كانت بتصدم الولد
منى : احسهااا شخصية مقربة حق نورة أكثر عن الكل
جليثم : حبوبة و تعجبني سوالفهاا ومقالبهااا
وباااقي البناتات يبى لنا نتعرف عليهن أكثر عن جذه




c&aacute;°¼ الشبااااب c&aacute;°¼


مهير : وحليله بيسااافر وبيهدنهااا عسااه يرجع بالسلامة
و أهم شي ما تنقطع سوالفه في البارتات الي يايه
مطووور : << ازقري العرب بأساميهااا خخخخ ما خذه راااحتي واايد
بصرااحة الله تعب عمره يوم سوى مسيره وسوالف جان الريااال ما يبى هده .. حركاته خبااال
خليفة : عااد هاا صدق نبى نعرف سالفته ويااا حرمته ؟؟



c&aacute;°¼ اليهاااال c&aacute;°¼


عيبوني عياااال خليفه كتاااكيت وحبوبين <<< خلاص دخلووو القلب :قلب:
بجذه اتمنى يعجبج ردي طولته شوي عشااان خااطر عنونج
الياااياات أكثر ان شاااء الله
وتسلمين ع البارت الجميل ولا خلت يمنااج قلبونه ونتريااا يديدج
وبخصوص متى تنزلين البارت انا أقول يوم الخميس الجمعة و الاثنين <<< طرااارة
طبعااا اذا ما عليج زووود




تقبلي مروري أختج مسمس شيطوونه :d-:




هههههه
يآآ لبآآآه بسسسس
صحح علييج ىهممم شي نورة تحبونهآآآ
ترآآها هيه البطلة وحليلهآآآ غليمه صصصآيره

تسسلمين فديييتج على هالرد الحلووو
وفي انتظآآر ردودج فالبآآرتاات اليآيه ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
12-05-2011, 11:59 AM
احمم انا ييت :001_cool:

جيف حالج سمرمد .؟! :est7e:

يارباه على البارت ذاا خطييير ..

هههههه تعجبني حركاتت ام الصرعه ذي جليثم خخخخخ

اسميها شيء يفوق الشيء :h333:

حزنتيني يوم سافر مهير :ehe:
ليه ليه ليه ؟!

قهرتيني ما احبيت البارت الاخير لانه مبهم
يعني بييلس الفضول يتحرقص في مخي لين البارت الياي :dfB:
شو سالفتهم هذيلا بعد شعندها امبرطمه على ريلها :he_h:


سمرمد لا تتنيذلين وتقولين بيتأخر البارت السادس
وتميرضين والاتقولين مخج ما عصرتيه هالاسبوع
بزواااالج :32:
الفضول لاعب دوره :shakefist:


تسلمين على هالبارت اللي اكثر من رااايع ومخبل على الاخير
بس زودي شوي فالبارت اليديد :ax_flw:
وتشكرات



آنزيين ييتي والعآفيه :la_f:
سسسسوآليييف سس سوآآآليف هع

حيييج مآ بغيييتي تردين الا بطلبه موولت عليييش بس

هههههآآي مآ بيطول فضولج اليوم بنزل البآآرت :Sh_y:

وييييآآآ ويييلج مآآ تردييين رح آنحرووكييي هيهيهيهي

يالله رتييرن يووور فيييس ههههه

لا شكرا على هالرد الحلووو شرآآآتج ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
12-05-2011, 12:08 PM
آووهـ سرمديـــهَ
شو آقوؤل و لآ شو آقوؤل
قصتح [ عذآب , غرآام , خبـآال ] حبيتهـآا من صمييمَ آلقلبب

بموؤت آبــي آعرف خليفـــة شو مشكلتــه و يـآا حرمتــه
آنــه لدرجـة توصل بهم الموآصييل لهيكـآا

وآنــآا ودي آفسسسرر كل شخصيــة و آعطي تقرير مفصل عنهـآا بس آلوقت
إن شاءالله المرآات آ ليــآيــة

وطبعــآا لآ تتأخريين ع آلبـآرت لأنــي آتريـآاهـ
وآبــي رسآلـــة متـى بتنزلين آلبـآرت [ طرآار و يشرط ] خخخخ

وبعععععد

حبيت طريقتج ف آلســـِرد و ف الأفكـآار
بحيث مآ تتشآبــه بآلقصص آلعآمــ‘ة آلموجوؤدهـَ ف آلنتت ..
لأنـــِه نآدر مآ تشوفين هآلأفكـآار

دمتـــــِي متميزهـَ و دآام قلمك مبدعـآا

تقبلـــي مروؤري ..~*


هموووسآآآآآه
حبييبتي انتي
جآآن اشششق الحللج من اقصآآه لادنآآه يوم ريتج عندي :hehe:

خلوووف مسسوي مصصصيبه هههههه لا لا بتعرفيين في بآآرت اليوم ان شاء الله

تسسسلمين غنآآتي من ذووقج :Sh_y:

من العنوووني برسسلج ^^

يعطييج العآآفيه

ùm ήЋIaή
12-05-2011, 05:01 PM
وجآآآآآآن آوصصصصل :est7e:

شحآآآلج غنآتوؤه .!! ربج إلـآ بخير


وآيييـ‘ه لج وحششـ‘ه وآللهي :wrd:

وللروآييـ‘ه كَمآآآن هـ‘ع


يآربآآآآآآآآآآآآآآآه شو هآلبآآرت آلخطيريششششن ..~*
حبيتوؤه =$


إنزييييييين

شسمآآآه ...~*

يآحليلك يآ مهيرؤوؤوه :ehe: تروؤح وترد بآلسسسلـآمـ‘ه

--> حززززززززنت آلصرآحـ‘ه :ehe: > حلفي


وهآآآآي جلثوؤوؤم =$

حبيتهآآ هآلبنت آكَششششن :h333:
وعليهآآ حركَتآآآآآآآآآت :laugh:


وبخصصوص آلمسيره ..~*
ليش ليش مآخبروؤني كَنت بفززززززع :13:

يآللـ‘ه كَل مآذكَرر سسفر مهيرؤوؤه آحززززززن :cming:> خلصينآآ :dry:


إنزييين

وهآآآآ خلؤوف شسآلفتـ‘ه :001_unsure:
آكَييييد مسسوؤي مصيبـ‘ه :swear2:
كَسسسرت خآطري فطؤوؤوم :ehe:





وبخصصصوصصج يآلسسسرمدييـ‘ه

فد روؤحج آشكَرج ع هآلبآآآت آلخطيريشششن
آبدعتي فيـ‘ه وبآنتظآآآآآر إبدآآآعج ف آلبآرت آليآي


:ax_flw:



فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه

ٱلسّڔِمِديـَہ
12-05-2011, 09:26 PM
وجآآآآآآن آوصصصصل :est7e:

شحآآآلج غنآتوؤه .!! ربج إلـآ بخير


وآيييـ‘ه لج وحششـ‘ه وآللهي :wrd:

وللروآييـ‘ه كَمآآآن هـ‘ع


يآربآآآآآآآآآآآآآآآه شو هآلبآآرت آلخطيريششششن ..~*
حبيتوؤه =$


إنزييييييين

شسمآآآه ...~*

يآحليلك يآ مهيرؤوؤوه :ehe: تروؤح وترد بآلسسسلـآمـ‘ه

--> حززززززززنت آلصرآحـ‘ه :ehe: > حلفي


وهآآآآي جلثوؤوؤم =$

حبيتهآآ هآلبنت آكَششششن :h333:
وعليهآآ حركَتآآآآآآآآآت :laugh:


وبخصصوص آلمسيره ..~*
ليش ليش مآخبروؤني كَنت بفززززززع :13:

يآللـ‘ه كَل مآذكَرر سسفر مهيرؤوؤه آحززززززن :cming:> خلصينآآ :dry:


إنزييين

وهآآآآ خلؤوف شسآلفتـ‘ه :001_unsure:
آكَييييد مسسوؤي مصيبـ‘ه :swear2:
كَسسسرت خآطري فطؤوؤوم :ehe:





وبخصصصوصصج يآلسسسرمدييـ‘ه

فد روؤحج آشكَرج ع هآلبآآآت آلخطيريشششن
آبدعتي فيـ‘ه وبآنتظآآآآآر إبدآآآعج ف آلبآرت آليآي


:ax_flw:




فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه



هلآآآ باللي وصصصلوا
يوم انج بخيير انا بخير^^


روّح كندآ مهيير خلآآص ما يبآكم هههه
جيثوم عيبتج هاا :h333:

همم دقوا عليج عسب تطلعين وياهم المسيره حصلوه مغلق خخخ


صوآآغي *
فدييت قلبج انآآآ
تسسلمين عالرد الطيّب هذآآ

ٱلسّڔِمِديـَہ
12-05-2011, 11:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته
مسسسسآكم الله بالخييير *


آششششحآآلكن بنيآآآت ؟
ربكن الا بخير ومآ تششكن بآآآآس


تشششكرآآآت للمتآآبعاااات :Sh_y:

ولآآ زلت اكرر لروآآد القصه من خلف الكوآآليييس
يآآ ناااس ردوا ترآ الردوود تحفز الكآآتب للاستمرآآآآر :glare:


بيييييق شششكراً للي قيموني ^^


والآآن حآن وقت البآآرت هيهيهي
متآآآبعه جمييييله اتمنآآها لكنّ :aa_coffee:







الجزء السادس



أصبرْ عَلى الضِيقَهْ لَوْ كِنْتْ مَخْنُوقْ
بُكْرَه يُرُوحْ الضِيٍقْ ويِعَاوِدْ المَرَحْ
لا تِشْكِي جَرْحِكْ عَلى ايْ { مَخْلُوقْ }
الجَرحْ مَا يُوُجِعْ سِوِى رَاعِيْ الجَرْحْ




بيت خليفة

دش خليفة البيت ولقاه هآدي شآف سآعته لقاها الساعه عشر الصبح
كمل دربه ولف على ايده اليمين صوب الصالة الجانبية نزل الشنطة من ايده وحط فوقها الملف
رفع نظآرته فوق الغترة وتم يدور بعيونه يبآ يرصد فطيم وين مكآنهآ
خليفة في خآطرة : دومهآ تيلس هنيه حبكت اليوم تغير !
مشى يدورها في الصآلة الثآنية بعد مآلهآ شوف .. تعآيز يركب فوق حده تعبآآآن
بس من روح عنهم وضميرة يأنبه مب هآينه عليه صح مآ يحبهآ بس تعوّد عليهآ
على السنين اللي عآشها وياها كآن من بينهم الاحترآم وبس يحبهآ امممم مآ أعتقد
انه حس قلبه ينبض لهآ بس بعد مآ يكرهآ مهمآ كآن اتم أم عيآله
وصل وهو يفكر للمطبخ الدآخلي وشآفهآ جدآمه بس ما انتبهت له
ابتسم ونوآ على شي .. تجدم منهآ وهيه مآ تشوفه عاطيه البآب ظهرهآ وتقص الكيكة
مشى شوي شوي ووقف ورآها بالضبط و .....





في الجامعة

اليوم أول يوم دوام في الجامعة للكورس الثاني صح بدآ الاسبوع اللي طآف
بس هن مآ يهتمن فيه لان الغيآب مب محسوب !
كانن نورة ومنى يتمشن في الجامعة ويتسحبن مالهن خاطر يداومن
بعد نص ساعة بتبدآ الكلاسات
وصلن عدال مبنى القبول وهو يكون في النص بين كلية نورة و منى
يلسن على الكرسي اللي برع ، يقزرن الوقت بالسوالف لين تخطف النص ساعة
يتهن سلامة ربيعتهن : السلام عليييييكن بنيآت
ونشششن يوايهنهآ : وعلييج السلام والرحمة
سلامه : واشششحآلكن ؟
ردن عليهآ وخذن علومهآ ..
سلامه وهيه تيلس حذآهن : آاايه يآ ريوولي حسسسبي الله عليهم ربعوني من w2 لين عندكن
وبعدني بخآطي صوب جآمعة الشبآب m2 .
منى وهيه شاقة الحلج : والله عندج كلاسات عند الشباب
نورة : يآ بختتتج هههههه
سلامه : هههههه عسسسى عاد اللي ويانا غرآشيب
نورة : يآ الله لا بلييتنآآآ .. جــد مآ تتلومن تيلسن وياهم !
منى : هههههههه عادي تعودنآ . صحح نصصخ بس جذآ عندج شي يدفعج للدوآم
سلامه ونورة : ههههههههههه
سلامة : أحيد أول مآ صار الاختلاط الكل احتشر وألحيين عآآآآدي تعودنا هههههه
نورة : هههههه نحن بس في اللابات كان وهم في حالهم ونحن في حالنا وهالكورس ما يندرآ
منى : انا ابصصصصم بالـ 10 ان كلاساتي شي منهن مختلط اذا ما كانن كلهن
سلامه وهيه تشوف الساعه : يالله فدييتكن 5 دقايق وبيبدآ الكلاس وعآد تعرفن آححم يبالنآ نرتب امورنا
منى : هههههههههههه هيه ما اوصيج تنقي مكان مناسب للشوف
نورة : ههههههههههه سيري سيري وعطينا علومج
سلامه وهيه مروحه : أفآآ عليييييكن
نورة وهيه أدق منى على جتفهآ بخفيف : يالله خلين نسير نحن بعد
منى : أوكييييه من أخلص ألقآج في كفتيريآ اللابآت تسسسمعين
نوره وهيه تمشي : ان شآآآآآء الله





العصر في العزبة ..

بوخليفة محتشر على العمآل ويهآزبهم .. وحمد وآقف عدآله يبآ يهديه وهب عآرف كيف
ان رمس بينحط فوقهم وبتخوز هيبة جدآم العمآل وان سكت يخآف على ابوه يرتفع عنده الضغط
وشوي ان بو خليفة صآد صوبه : وانته ما تلاحظهم ما تشوف فعايلهم
يوم اقولك انتوا هب ويوه عزب وما بتي اخير عن اخوانك
قلت لااا ما يطيع زينك والحين ايي واشوف كل شي هب في محلّه
حمد واللي انصدم بالهجوم اللي ياه ما عرف شو يقول : أ أ السموحه ابويه
بوخليفة : ضك هنآك انتوا هب راعيين عزب انتوا هبابكم هياته والا تزخون مسؤوولية ما تعرفون
حمد : يا بويه هـد يطولي فعمرك .. السالفة ما ترزى تحرج عشانها هالكثر
بوخليفه زآآدت ضيقته كييف يقوله السالفه ما تسوي :
وشششوه ما تسوى عنبوه سح مآ خذنه بذيج الحجيه
يبطلون كل يوم وحده ويخلون فيها النص وعقب يفرون عليها احبآل وبيبآت
شو من بطره فيكم .. عنبوه لا يرآب ولا يرآبين وكلهن امزرآت ترآب
( اليرآب : من الخوص يوضع فيه التمر )
حمد يوم شاف ان ابوه ما حفله وعصب زود قال مالي الا هاي : في ذمتك
ثرهم جذ مسوين عنلآآآت صيرهم من عمآل .. شششو هذآآآ محمد ؟
بوخليفة يطالع حمد بطرف عينه ويسبه : شو هذا محمد ..
ويرد يلتفت للعمآل : حرآآم يآ اقص من معآشكم يالهروم .. والله يان عدتوها محد يردني عنكم
وطرّق عنهم صوب حجرة البرآيد يتفقد جآن شي رآميين ( مسوين ) فيهآ بعد
حمد : انتوا لازم تورطونا ويا الشيبه .. كل شي تبونا نطآلع شغلكم فيه
أنآآم : أرباب فالله هزآ مهممد ودي أنآ يقول ارباب سوي زنجآل مافيه سدق انا
محمد تم صآخ لانه غلطآن
حمد : والله يآ محمد ان عدتهآ في السح والا في غيره يمرغك مرآغ بالشلاخ تسمعني والا
محمد يهز رآسه يعني هيه
حمد وهو مروح صوب ابوه : يالله تهديييك وتخوز عنك الضيقة
وما كمل رمسته الا بنقجه من ابوه : حممممممممممممآآآد تعآل ياي
حمد وهو يمسح على ويهه مثل اللي فاقد الامل : يااااا الله الصصصبر .. ويلف على العمآل
تعالوا علني بلا هالشيف ...





بيت خليفة


فطيم كانت منشغله تقص الكيكة كان خاطرها فيها من عقب ما شافتها على فتافيت
من اول ما بدآ البرنآمج وهيه زاخة الورقة والقلم الا تسوي سويت اليوم ..
تفكر في محمد ولدها يمووت في السويت : هههههه فديييته اكيد بيفرح
شوي حست ان فيه حد وراها وقبل ما تخلص تفكير حتى عرفته من عطره
غمضت عيونها وخلت عمرهآ ما انتبهت له ..
خليفة ..
وقف وراها بمسافه متردد يرمس والا يكمل دربه ويفاجأها !
ان رمس بتشرد ويمكن تتروع ما تحيد حد فالبيت !
اوووه ليش دايم اتردد في تصرفاتي وياها !
ان هب غلطان هيه تكبر المسائل بس
كمل دربه ووقف وراها بالضضضبط .. فطيم ما عرفت شو تسوي تيبست ووقفت عن تقطيع الكيكة
خليفة زخ السجين وهو وراها وحط ايده الثانيه على جتفها : عادي اطعم ؟
فطيم وهيه تضك عنه بس شد على جتفها : ويــن ؟
فطيم بهمس وهيه متردده فاجأها بحركته ما توقعتها : أ أ .. بيب لك صحن !
خليفة فجها وشردت بسرعه : هههههه هيييه صدقتج يالخوافة
فطيم لفت عنه مرتبكه وتناولت صحن من على الطاولة ومدته له بدون ما تشوفه
كان نظهرا على الكيكة
خليفة تتحاشاني تتحرا بتغمضني يعني ! : ما بتحطيلي !
تقربت من الكيكة وشلت قطعه تحطها في صحنة مدت الصحن صوبه مسك ايدها بايده
والصحن بايده الثانيه عن لا تطرحه يوم يمسكها : ليش ما اطالعيني ؟
تمت فطيم ساكته وعيونها على ورا خليفة
خليفة تنرفز منها : فطيم متى بتفهميني انتي بتمين حرمتي وعلى العين والراس
انا من حقي آخذ وحده احبها .. انا ما كفرت والشرع حلل اربع
فطيم طالعته هاللحظه تمت تشوفه شوي ويوم حست الدموع تتجمع في عينهآ
سحبت ايدهآ عنه ومشت بسرعه طالعه من المطبخ ، أول مآ حست عمرهآ بعيد عن انظآره
ركضت لفوق صوب حجرة بناتهآ عسب ما ايي ويشوفهآ تصيح
سكرت البآب وتسآندت عليه رفعت رآسها لفوق تحآول تمنع دموعهآ مآ تنزل
فطيم وهيه مغتبنه : وربي أحببببه .. آحبـــببه بس مآ يفهمني ..
وانخرطت في بكاها اللي من خبرهآ بالموضوع وهوه مخآونهآ وهيه تتذكر يوم يخبرهآ
( فطيم كآنت يالسه عالتسريحة وتحط كريم على ايدهآ .. دخل خليفة الحجرة ويلس على الشبرية
تم يطالعهآ ويرد يوخي .. هيه تشوفه من المنظرة انه فيه شي .. متردد ببآين من شكله !
فطيم مآ حبت تسأله لأن لو حبْ يرمس بيقول .. مب متعود يخبرهآ بشي يخصه
خليفة وعقب فتره طويله من التردد : آ .. آحم .. فطيم أبآ أرمسج بسآلفة
فطيم واللي استغربت منه وفي نفس الوقت خآفت لان شكله مآ يبشر بخير : أسمعك
خليفة تم يطآلعهآ شوي : لآ تعآلي هنيه عدآلي .. وحط ايده عالشبريه يرآويهآ وين تيلس
نشت فطيم ويلست عدآله : شوفيك خليفة ، روعتني ارمس
خليفة وهو منزل رآسه وقرر يخلص نفسه من الحيره : انا قررت أعرس .... )

فطيم : ااااه يآ خليفة ذبحتني ذبحتني .. جتلت كل لحظة عشتهآ في قربك وظنيت في يوم انك حبيتني..






بيت بوخليفة
عقب صلآة العشآ


نورة وشوآخ يالسآت في الحجرة ويسولفن ونورة تخبر شيخة عن يومهآ الدرآسي
شيخة : أنزين ومنو ويآج هالكورس ؟ هدى ويآج والا ؟
نورة : لا ويآيه موآآز هههههه
شيخة : أوووونه !
نورة : تخييلي لييين اليوم عندهآ أمل اني اصير ربيعتهآ
شيخة : اسستغفر الله يآ ربي شو هاللوث !
نورة : طآآآف وحيآآآتج .. هالاشكآل مآ أرآبعهآآ أنآ
شيخة : طبيهآ هالبويه عنآآ خبريني وشو بعد .. مختلطه كلاسآتج والا
طبعاً شيخة رآفضة سالفة الاختلآآط ونورة ومنى ميتآآآآت على غيآآضهآ وهيه تنقهررر
نورة : هههههههههههههههههههه يآ حليييلج يآ شوآآآخ
شيخة : حللللللللللللج حلوووول
نورة : هههههههههههههه
شوآخ : ضحكي شعليييج .. حمدآن ويآكن بعد هالكورس
نورة : هههههه لآ لآ ويانا منصووور
شوآآخ : بعآآآآآآد ومنو هذآآ بعد
نورة : ششدرآآني قآلولج دآقه ويآآه حنك
شوآخ وهيه تطآلعهآ بنص عين : تسسسوينهآ بنت عمي
نورة : هههههه لا عآآد حدج اسسولف واتمصخر ويآكن وغرآشيب ومآ أدري شو
بس فالجــد هم في نآحيه وانا في نآآحيه
شوآخ وهيه تدحهآآ على ظهرهآآ : شششآباااش علييج نويير
نوره وهيه تحك ظهرهآآ : يعلللج الحوم مب إيييد علييج ! وش شآبآآش بعد !!!
شوآخ : هههههه احسسسسن .. مآ أدري اسمع ابويه يقولهآ حق العمآل فالعزبه هههههه
نورة : سخيييفه وحده
شوآآخ : شكراً .. خبرييني منوو منصووور !
نورة : ههههه شو تبييينه انتي ؟ ترآآآج مب عآيبنج الاختلآآآط خلآآص لا تسألييين
شوآخ : مآآلت علييج وعلى اللي يتلآآ علووومج .. أسير بيتنآ أبرك لي
نورة : زييين وانتي ظآآآهره بندي الليت بررررقد .. وتتثآوب بتمثيل تبآ تقهر شيخة
شوآخ وهيه تنشش : يآ ربيييه مآ تستحييين انتي بسير عنج بسسسير
نورة وتزخ ايدهآ قبل مآ تطلع : ههههه والله مآ تشبريين الا اسووولف عنبوه !




انتهى البآرت السآدس
توقعآتكم ^^

# الهَمسْ ،‘
12-05-2011, 11:58 PM
لآع خذيتوآا عنـي آلمركزز الأول ..
[ شت كنت آقرأ و آنـآ هب مسجله دخوؤلــي و يوم سجلت دخوؤلــي شفت وحدهـ مآ خذهـ مكآنـي وآاااع ]
المهم
شو تبينـي آسوييلج
آصفعج , آنحرج , آخنقج , آذبحج
حرآام عليييج ليش تقطعين
تبين تقطعين قلبــي مثلآ ..

وآنــآ آبـآا آتعمق ف مشكلــ‘ة الحبآيب [ خلوؤف و حرمتــه ] مآ آّذكــر آسمهـآا
وآلبـآرتـآات يعنـي طررررررررررررررررر ..

حبيت آلشخصيـآات بشكل عآام ودي آحلل
بس بعدنــي مب منتبه عليهمَ عدل بس ..

وبصفعج إن صغرتـي آلبـآرت مرة 2
I will kill u smrmd

تقبلـي مروري آلـي نور آلصفحـة >>> خـآقــة بعمري لآهـ

ùm ήЋIaή
13-05-2011, 12:53 AM
درب درب

:yolah::yolah::yolah:


آلشيخـ‘ه صؤآغي وصلت :a5gl:


شحآآلج غنآتوؤه .!!
ربج إلـآ بخير


يآربآآآه شو هيدآآ
بآآآرت خطيريشششن


بآس قصير :x-D:



/

حمد :1711:

حححرآآآآآآآم علييـ‘ه آبوؤه .. ليشش جي
خلـآه يعصصب ويحط ف خآآآطره :ذعلان:


كَسسسسر خآآآطري :1711:


وبخصصوصص آلبنآتآآت :001_tongue:


حركَتآآآآآآآت عليهن
بآس وآللهي حآسسـ‘ه ب معآنآتهن ف آلكَولج :1711:

آللـ‘ه يعيين ..~*




فتؤوؤوؤوؤوؤوؤووؤم :ehe:
حححححححرآآآم وآللهي حححرآآآآآآآم
حزززززنت عليهآآ ...،
هذآآ خلؤوؤوف مآيحسس ششو هذآآ :32:
كَرهتـ‘ه :glare:

يعني عنده عيآآآل وحرمـ‘ه سسنعـ‘ه
شو يبآآ بعآآآد
قآل حب قآآل :glare:

يبآلـ‘ه مرآآآآآآآآغ ب عصصآآ محنآييـ‘ه :ويو:



/


وبخصصوج سرمدييـ‘ه

آبدعتي ف هآلبآآآرت كَتير كَتير
صح أنـ‘ه يحززززززن بآس حبيتؤوؤوه :Go_od:


وسمحيلييـ‘ه ع آلرد آلقصير --> آلتسطييل لـآعب فيني -.-



لج :ax_flw:



فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه

ғα'6т.Jяσσ7i
13-05-2011, 01:10 AM
,,

لا لا خلييفه لييش جي والله احس حرمته فناانه .. ماعليه !! عقب عقب بيحبها >> ع كييفي :laugh:
غمظتني فطيييم وربي حبييتها هالانسانه :he_h:
حموود :h333: هههههه تهزأ هيهيهي عييل حد قاله اوونه نشمي و راعي عزب دواه !!
هههه وربي نوروو فنآنه ههه اونه بعد تبغي ترقد !! :ويو:
:13: افف شوو هالجامعه وربي حسييت بمعاناتهم!!!




لا لا القصة فنآآنه وربي
اتريااا البارت اليااي خيتوو :ax_flw:,,

دُجانه
13-05-2011, 01:15 AM
مرحبا ارضاف عدد الشير والغاف

جيف حالج ياسمرمد..؟!


صدقه يوم قال هذاك << نسيت اسمه :shakefist:

فارس عوض عطني من القلب رباه ..

يااارباااه .. ياااربااه عليج يا سمرمد :001_cool:

البارت ذا كششششخه .. خطييير على الآخــر ..

من أول حرف لآخـــر نقطـه بالسطر الأخير ..

يبزغ << متعوب عليها هااه :2:

منها الرووعه والجمال ..

هالبارت زين خفف عني حمى الفضول اللي رسخت بين دويلات المخ عندي من الاسبوع اللي طاف

وأخييرا عرفنا وشش قصت فطوم الزعووول ههههه .. أزين وخير .. الريال يبا يعرس خليه قوليله هكو الدرب طايح

شعنه مكدره بخاطرج ومعذبه عمرج يولي ألا خلوف هوه << متأثره على الآخـر :dry:

و إلا منى ونورة حركااات طرطريشن ، أتخيل شكلهن فالكلاس وهن يطالعن الشباب ههههه

جنهن لابسات نظارة شمسيه محد يشوفهن وين يطالعن :001_cool:

صدق فاصخات الحيا هع

وإلا حمدهههههه هزبوووه وحليييله هزبووه ههههههه

عاد الشواب عندهم كله ولا العزبة والحلال يارباااه على العزبة والبوش

يوم قريت (اليراب ) أذكرت الجت والبرايد وريحة الصندقه فالعزبه ، وسجين الجت الطويييييله اللي ما اعرف ازخ اولها من آخرهااا ، ويراب السح الميمع فوق بعضه تليز ايدينا يوم انهبشه :ehe:

أيااام قميييله :cming:




أحلى مقطه ضحكني من قلب :h333:

نورة : ششدرآآني قآلولج دآقه ويآآه حنك
شوآخ وهيه تطآلعهآ بنص عين : تسسسوينهآ بنت عمي
نورة : هههههه لا عآآد حدج اسسولف واتمصخر ويآكن وغرآشيب ومآ أدري شو
بس فالجــد هم في نآحيه وانا في نآآحيه
شوآخ وهيه تدحهآآ على ظهرهآآ : شششآباااش علييج نويير
نوره وهيه تحك ظهرهآآ : يعلللج الحوم مب إيييد علييج ! وش شآبآآش بعد !!!
شوآخ : هههههه احسسسسن .. مآ أدري اسمع ابويه يقولهآ حق العمآل فالعزبه هههههه
نورة : سخيييفه وحده

هههههه شواااخ حركااات انمااا اييييه :h333:

ويييه افتقدنا ام الصرقعه جليثم .. وأم الزلوف نوف هههههه

جيه ما حطيتي شيء عنهن يوننننننسن الخاطر ذولااا :he_h:


سمرمـد
ما اقول لج غييير مقوله شيخه لـ نورة

شاااااباااااش على هالبارت الطرطريشن

والله انج ونستي الخاطر ..

نرقب البارت السابع ..

وأنا متفآئله بـ هالرقم :wrd:

تسسلم أناملج الممزوجه بـ بأحرف بدويه حتى النخااع :ax_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
14-05-2011, 01:48 PM
لآع خذيتوآا عنـي آلمركزز الأول ..
[ شت كنت آقرأ و آنـآ هب مسجله دخوؤلــي و يوم سجلت دخوؤلــي شفت وحدهـ مآ خذهـ مكآنـي وآاااع ]
المهم
شو تبينـي آسوييلج
آصفعج , آنحرج , آخنقج , آذبحج
حرآام عليييج ليش تقطعين
تبين تقطعين قلبــي مثلآ ..

وآنــآ آبـآا آتعمق ف مشكلــ‘ة الحبآيب [ خلوؤف و حرمتــه ] مآ آّذكــر آسمهـآا
وآلبـآرتـآات يعنـي طررررررررررررررررر ..

حبيت آلشخصيـآات بشكل عآام ودي آحلل
بس بعدنــي مب منتبه عليهمَ عدل بس ..

وبصفعج إن صغرتـي آلبـآرت مرة 2
i will kill u smrmd

تقبلـي مروري آلـي نور آلصفحـة >>> خـآقــة بعمري لآهـ


وجآآن تصيرين فالمركز الاول ههههه


هههههه بسم الله على قلللبج
آنزييين مآ قطعت الا عسب تتحمسون هيهيهي

خلوف وحرمته فطييييييم
آنزيييين بطوله ولآآآ يهم هع

آووه الا طلعت اشعاعااات من نورج ههههه

تسسسلمين عالخطفة الحلوه ^^

همس الامارات
14-05-2011, 02:29 PM
احيممم . .
الصرآحه القصصه ولا اروع . .،
حبيت سوآلف الشبااب امخبل في ذمتيه ..
والبنــــــآت اخسسس . .

غآمظتني فطيم وآآآيد . .
وقآهرني خلوؤوف !

احيم اتريـآ البآرت الياااااااي

:ax_flw:

العاصفة
14-05-2011, 09:01 PM
مرحبووووووووووووووووووووواااااا



آشحآآآآآآآآلج ،،يآ سمرمر .. هع ...!



شوه علووومج ...



في ناااس ساارقين الكلمة الى دووم اقولها ..



يعني يا سمرمر اخذي حقي منهم وهي



[ :cming:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه :13:] بتاخذين حقي ولى ازخج بكشج انتي ودجانه ...~


[= اسوووووووووووووووووولف



والله الصراااحة هذا البارت وااايد قصير ما اعرف ليش جذة [ قآآآفط ] هع



وصرااحة لو قصير لكنه كشخة خص يوم يطرون البوووش



يآآآآآآآآآآآآآآآآآله فديت [ البوش \\ والرجاااب والنوقاااات :ax_flw:] ..



عآآآآد هاااه نبا بنت ام صيحاان ولى سلهوودة تفوز في الركض على هذا السح الى تلجة هع :turned:...


وعلى فكَرة انا حااجزة بركب على القليصة :laugh:


صراااحة انتي انساانه مبدعه × مبدعة × مبدعة


يعني كل الكلام بدوية [= واافديت البد يعلني فداهم ...


أنزين الى بتخبرج ,,,


وين الشيخة : جليثم ... والبدقارد مالها نوووف ..


بخصوصج يعني وين هن بظبط ترااانه احبهن مووووووووووووووووووت .....!


المهم صراااحة تستاهلين ووود اشخر قصدي ورد جوري هع ......؟


وهج من عندي تقيم × هديه × وورد احمر بعدين بفرة صووبج × ورد ترتوووب ...


خيتو حبوبه هي بووووووووووووووووووووووووووسه من عندي لج عااد هاتي فيسج عشااان توووصل هع ...~


تقبلي مرووووري ..:ax_flw::ax_flw::ax_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
15-05-2011, 01:04 PM
درب درب


:yolah::yolah::yolah:


آلشيخـ‘ه صؤآغي وصلت :a5gl:


شحآآلج غنآتوؤه .!!
ربج إلـآ بخير


يآربآآآه شو هيدآآ
بآآآرت خطيريشششن


بآس قصير :x-D:



/

حمد :1711:

حححرآآآآآآآم علييـ‘ه آبوؤه .. ليشش جي
خلـآه يعصصب ويحط ف خآآآطره :ذعلان:


كَسسسسر خآآآطري :1711:


وبخصصوصص آلبنآتآآت :001_tongue:


حركَتآآآآآآآت عليهن
بآس وآللهي حآسسـ‘ه ب معآنآتهن ف آلكَولج :1711:

آللـ‘ه يعيين ..~*




فتؤوؤوؤوؤوؤوؤووؤم :ehe:
حححححححرآآآم وآللهي حححرآآآآآآآم
حزززززنت عليهآآ ...،
هذآآ خلؤوؤوف مآيحسس ششو هذآآ :32:
كَرهتـ‘ه :glare:

يعني عنده عيآآآل وحرمـ‘ه سسنعـ‘ه
شو يبآآ بعآآآد
قآل حب قآآل :glare:

يبآلـ‘ه مرآآآآآآآآغ ب عصصآآ محنآييـ‘ه :ويو:



/


وبخصصوج سرمدييـ‘ه

آبدعتي ف هآلبآآآرت كَتير كَتير
صح أنـ‘ه يحززززززن بآس حبيتؤوؤوه :Go_od:


وسمحيلييـ‘ه ع آلرد آلقصير --> آلتسطييل لـآعب فيني -.-



لج :ax_flw:




فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه



هلآآ هلآآآ هلآآآ

ضكوا هنآآآك كللللكم خلو الشيخة صوآآغي تدخل :yaw:


يآآ حيييييهم السآآآع

حمد بآآرد ويآ العمآآل يسستآهل خخخ
البنآت هههه مخرررش
فتووم هذآ قدرهآ لآآآزم تعآني :(


وانتي صوآآآغي
آحببب ردووودج والله :aaah:
تسسسلمين يآآآ بعدي ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
15-05-2011, 01:08 PM
,,


لا لا خلييفه لييش جي والله احس حرمته فناانه .. ماعليه !! عقب عقب بيحبها >> ع كييفي :laugh:
غمظتني فطيييم وربي حبييتها هالانسانه :he_h:
حموود :h333: هههههه تهزأ هيهيهي عييل حد قاله اوونه نشمي و راعي عزب دواه !!
هههه وربي نوروو فنآنه ههه اونه بعد تبغي ترقد !! :ويو:
:13: افف شوو هالجامعه وربي حسييت بمعاناتهم!!!




لا لا القصة فنآآنه وربي

اتريااا البارت اليااي خيتوو :ax_flw:
,,




مررحبآآ ملآآييين ولآآ يسسسدن
بنيآآت هآتن الفوآله ضيفه يديده عدنآآآ

دجآنووه هآآتي الخضره بسرررعه اوهوو بعدج وآقفه يالله جلدي باباه هههههه

حيييهآآ راعية مزآآج
يآآ بويه سسسآمحينآآآ تأخرنآ بالفوآآله

نووورتي القصصصه بردج وحضورج
جذآآ اسسستآنسييييت وآآآيد

شكرا من قلللب :hehe:

ғα'6т.Jяσσ7i
15-05-2011, 08:37 PM
مررحبآآ ملآآييين ولآآ يسسسدن
بنيآآت هآتن الفوآله ضيفه يديده عدنآآآ

دجآنووه هآآتي الخضره بسرررعه اوهوو بعدج وآقفه يالله جلدي باباه هههههه

حيييهآآ راعية مزآآج
يآآ بويه سسسآمحينآآآ تأخرنآ بالفوآآله

نووورتي القصصصه بردج وحضورج
جذآآ اسسستآنسييييت وآآآيد

شكرا من قلللب








لآ لآ والله حلفت وربي ما تنشيييين :laugh:
خلج ياالسة أنا الا مسيرة أسلم و أتووكل !! :turned:
مسمووحه علني افداااج مآتقصيريييين !!

دجانووه لا لا تسلميين ما بغييت شي





النور نوورج خيتوو !!
بس هاا ويين البارت جنج إلا ابطييتي عليينا :d-uae05:

ٱلسّڔِمِديـَہ
21-05-2011, 01:30 PM
السلام عليكُم ورحمة الله وبركآته
مسسسآكن ، صبحكن الله بالخير والعآفيه *


آول شي اعتذر اني ما نزلت البآرت ><
واني مآ رديت على البنآت البآقيات =(

بس وعـد آول مآ أخلص مشروعي هالعله
برد عليكن وحده وحــده

آدعلي يوم الاثنين العرض يآ آنقبل يآ يقلون لي مع السلامه :sad:
ومن افتك يعني ان شاء الله الخميس هذا وعد يكون بارت طوييييل:aaah:

والرّب لكنْ حآفظ
ولكل متآبعي قصتي ( :047:)

آلڪآديـے
22-05-2011, 10:43 PM
السلام عليج

صراحة البارت وايد حلو كووووشخة

عيبتنة سالفة الضرابة اللي في العزبة على ((ايراب السح ))

حرااااام بصيح تغمض فطيم يوم عرس عليها :(

أسميهن سواااالف (( شواخ -نواري

تسلمين

ٱلسّڔِمِديـَہ
24-05-2011, 11:58 AM
مرحبا ارضاف عدد الشير والغاف


جيف حالج ياسمرمد..؟!


صدقه يوم قال هذاك << نسيت اسمه :shakefist:

فارس عوض عطني من القلب رباه ..

يااارباااه .. ياااربااه عليج يا سمرمد :001_cool:

البارت ذا كششششخه .. خطييير على الآخــر ..

من أول حرف لآخـــر نقطـه بالسطر الأخير ..

يبزغ << متعوب عليها هااه :2:

منها الرووعه والجمال ..

هالبارت زين خفف عني حمى الفضول اللي رسخت بين دويلات المخ عندي من الاسبوع اللي طاف

وأخييرا عرفنا وشش قصت فطوم الزعووول ههههه .. أزين وخير .. الريال يبا يعرس خليه قوليله هكو الدرب طايح

شعنه مكدره بخاطرج ومعذبه عمرج يولي ألا خلوف هوه << متأثره على الآخـر :dry:

و إلا منى ونورة حركااات طرطريشن ، أتخيل شكلهن فالكلاس وهن يطالعن الشباب ههههه

جنهن لابسات نظارة شمسيه محد يشوفهن وين يطالعن :001_cool:

صدق فاصخات الحيا هع

وإلا حمدهههههه هزبوووه وحليييله هزبووه ههههههه

عاد الشواب عندهم كله ولا العزبة والحلال يارباااه على العزبة والبوش

يوم قريت (اليراب ) أذكرت الجت والبرايد وريحة الصندقه فالعزبه ، وسجين الجت الطويييييله اللي ما اعرف ازخ اولها من آخرهااا ، ويراب السح الميمع فوق بعضه تليز ايدينا يوم انهبشه :ehe:

أيااام قميييله :cming:




أحلى مقطه ضحكني من قلب :h333:



هههههه شواااخ حركااات انمااا اييييه :h333:

ويييه افتقدنا ام الصرقعه جليثم .. وأم الزلوف نوف هههههه

جيه ما حطيتي شيء عنهن يوننننننسن الخاطر ذولااا :he_h:


سمرمـد
ما اقول لج غييير مقوله شيخه لـ نورة

شاااااباااااش على هالبارت الطرطريشن

والله انج ونستي الخاطر ..

نرقب البارت السابع ..

وأنا متفآئله بـ هالرقم :wrd:

تسسلم أناملج الممزوجه بـ بأحرف بدويه حتى النخااع :ax_flw:



آرحبووووو

يه يه يه شششو هالرّد الحلوووو واللي يرد الروووح
وانتي ردج يبزغ منه الجمآآل هههههه

وآحلييلهن نوره ومنى يغضن بصرهن ههههه
والشوآآب لآآزم كللله ولا اي شي يمسس الحلآآآل
سواء من قريب او بعيييد


تسسسسسلمين دجونآآآآه عالرد الزقررررت هذآآ
ويعطيييج العآآآفيه يآ ددلبي ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
24-05-2011, 11:59 AM
احيممم . .
الصرآحه القصصه ولا اروع . .،
حبيت سوآلف الشبااب امخبل في ذمتيه ..
والبنــــــآت اخسسس . .

غآمظتني فطيم وآآآيد . .
وقآهرني خلوؤوف !

احيم اتريـآ البآرت الياااااااي

:ax_flw:


هلآآ هلآآآآ
ومرحبآآ ملآآييييين

حييييهآآآ هموووستنآآآ
منوووره القصصصه في ذمتيه

تسسسلمين عالخطفه الحلوه وأرقب مرورج دووم ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
25-05-2011, 11:47 AM
مرحبووووووووووووووووووووواااااا




آشحآآآآآآآآلج ،،يآ سمرمر .. هع ...!



شوه علووومج ...



في ناااس ساارقين الكلمة الى دووم اقولها ..



يعني يا سمرمر اخذي حقي منهم وهي



[ :cming:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه :13:] بتاخذين حقي ولى ازخج بكشج انتي ودجانه ...~


[= اسوووووووووووووووووولف



والله الصراااحة هذا البارت وااايد قصير ما اعرف ليش جذة [ قآآآفط ] هع



وصرااحة لو قصير لكنه كشخة خص يوم يطرون البوووش



يآآآآآآآآآآآآآآآآآله فديت [ البوش \\ والرجاااب والنوقاااات :ax_flw:] ..



عآآآآد هاااه نبا بنت ام صيحاان ولى سلهوودة تفوز في الركض على هذا السح الى تلجة هع :turned:...


وعلى فكَرة انا حااجزة بركب على القليصة :laugh:


صراااحة انتي انساانه مبدعه × مبدعة × مبدعة


يعني كل الكلام بدوية [= واافديت البد يعلني فداهم ...


أنزين الى بتخبرج ,,,


وين الشيخة : جليثم ... والبدقارد مالها نوووف ..


بخصوصج يعني وين هن بظبط ترااانه احبهن مووووووووووووووووووت .....!


المهم صراااحة تستاهلين ووود اشخر قصدي ورد جوري هع ......؟


وهج من عندي تقيم × هديه × وورد احمر بعدين بفرة صووبج × ورد ترتوووب ...


خيتو حبوبه هي بووووووووووووووووووووووووووسه من عندي لج عااد هاتي فيسج عشااان توووصل هع ...~



تقبلي مرووووري ..:ax_flw::ax_flw::ax_flw:



هلآآ بالريييح اقصد العآآصصصفه
يا ربيييه ششششو هالرد المليء بالتنقيعات هههه

يآ سسسلآآآمي علييييج
ردج حمآآآسي لو ما اني اغرز وانا ادور الكلمه الصحيحه ( اللي منقعه فيهآآ )

عصفصف
تسسسسلمين على هالرد

الا تعالي شرآيج في الدلع ( عصفصف ؟ ) :h333:

ٱلسّڔِمِديـَہ
26-05-2011, 02:46 PM
السلام عليج


صراحة البارت وايد حلو كووووشخة

عيبتنة سالفة الضرابة اللي في العزبة على ((ايراب السح ))

حرااااام بصيح تغمض فطيم يوم عرس عليها :(

أسميهن سواااالف (( شواخ -نواري


تسلمين



وعليكم السّلآم والرّحمه

حيييهآآ الكآآدي منوره الحته ^^
تسسسلميييين غناتي عالرد الطيبْ ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
26-05-2011, 03:09 PM
السلام عليكُم ورحمة الله وبركآته
مسسستوا بالخييير


آول شي آحييم آشششكركم كالعااده عالمتآبعه الطيبه
وعشششآنكن بسس اليوم حطيت بآآرت
مع انه المفروض اكون بزززي لان اليوم ملجة اخويه
بس انا وآعدتكن وما حبيت اخلف الوعد ^^

آحييم شسسسمه اللي بتقولي البآرت قصير يآآ وييييلهاااا
سأنحرهآآ نحراً ثم اقطعها ارباً ارباااا
<~ وهـ بس يآزيني وانا اهدد :kk_ed:

ستووب مآ خللصنآآ
اللي يتآبعون بصمممت وبدون ردود دآمكم مآ بتردون لا تقرون :خقاق:






الجـزء السآبعْ

أمسَّ . .
أكثَرْ ليلةُ . . كِنتْ محتْاجَ فيهـاْ / " ريقْ "
أبلعهَ ؛ . . منْ دونَ ضيقـاتْ ودموعَ . . وحزنْ !
قصِّتيْ جدِّاْ . .
(كِسيرة ( . .
والليَ فيها بسّْضيقْ
والمَعانيَ ضايعةْ [أنغـامْ وألحَـانْ ؛ وشجَنْ]*



بيت بومحمد

شيخة وهيه طآلعه من حجرتهآ لفت تشوف الثنآئي المرح
جليثم وقليصتهآ نوف على قولتهآآآ .. فجت البآب عليهن حصلتهن منشحآت
الكتب على طول الحجرة ، جلثم يالسه عالزولية ومخوزة التكيه مآل الكنبه ومتسآنده عليهآ
وياليت تذآكر ، مطلعه قصتهآ ويآلسه تنفخهآ على فوق وشكلهآ يقول [ لا تقترب ملآآآآآآنه ]
ونوف طآيحه عالشبرية وفآتحه كتآب العلوم ويآلسه تكتب تعليقآت على الصور اللي فيهآ
وتلون الفرآغ الابيض اللي فالصور ، وشيخه وآقفه عالبآآآب ومنصدمه من الدرآسه اللي ذآبحآآآت عمآرهن فيهآ
شيخة : يآآ حآآآفظ عاللي مقتطعآت عمااارهن من الدرآسه
جلثم ونوف ثنتينهن تناقز يتهن على غفله وهن سرحآنااات
جلثم : برآآآض عنبو هالنطع روعتيينآآآ
شوآخ : لييش مآ تذآآكرن ؟
نوف : افففف مليييييينآآ ملييينآآ .. نبآآ نحوط
شيخة وخآآفت يعرفن انهآ بتطلع وقالت عسب تلاهيهن: هــآآ .. هييه فالاجآزه بنحوطكن
جلثم : ايييه حجي مقطوط خيره
شيخه : شدعوآآآ خو نحن مآ نجذّب !
نوف : بس بسسس لوعتن بجبدي خلن الكويتي لاهله
شيخة وهيه تروّح عنهن : يالله يالله ششششدن حيلكن . وسكرت البآآب وجلثم تزآقرهآآآ
شوآخ مشت اول شي بهدآوه ويوم ابتعدت شوي ربعت ( ركضت ) على الدري نآزله تحت
ويوم قدهآآ بتسير الصآله سمعت جيثم نآزلة و ويآها نوف ،
بسرررعه اندست ورآ العمود اللي عدآل الدري عن لا يشوفنهآ ..
واول ما نزلن وسارن الصوب الثآني عند الصآله العودة .. تسحبت شآردة من بآب الصآلة لبرع
وأول مآ ظهرت خآري مسكت الفون واتصلت لنورة ..


بيت بوخليفة

يآلسه نورة في حجرتهآ منسدحه عالشبرية وزآخه الكتآب تحآول تستوعب اللي درسته اليوم
وهيه مندمجة في الدرآسه رن فونهآ وكآنت شوآخ متصله فيهآ ..
نورة : هلآآآ
شوآخ : المهلي مآآآ يولي .. ويينج
نورة : هنآآ فالبيت
شوآخ : آنزين نشي هزي طولج وتعالي صوبنآ
نورة : ويين مآ أرووم بحضّر ، سآد اليوم مآ أستوعبت شي من المحآضره
شوآخ وهيه تمط الرمسه : أهآآآ .. كيييييفج .. أنآآ قلت بتسيرين العزبة ويانا
تنقز نورة من على الشبريه : في ذمممممممتج ؟
شواخ : هههههههههه خييبه سرطتيني
نورة : ثوآآآآني وانا طآآآآيره عندكم
شوآآخ : تعالي عند القرآج لا تدخلين دآخل
نورة : هههههه شآرده عنهن
شيخة : هيييه توووني يالسسه ادسس عن لا يشوفني
نورة : هههههههه خلآآآص ألحين بيي
شيخه : هب تبطيين ألحين ابويه بيطلع

سكرت نورة ونزلت تحت أدوّر أمهآ عسب تخبرهآ منهآ أنهآ بتسير
نورة : أميييه ، أمييييييييه ، أمآآآآآآآآيه ، أوهوو وين سآرت !
ويوم قدهآ بتلف سمعت حسهآ ترمس تلفون
سآرت صوبهآآ : أمييييه
وام خليفه طآآآآف .. نورة : أميييييييه
وبعد طآآآآف .. نورة : أمآآآآآآآآيه أمآآآآآآيه أمآآآآآآآآآيه ( ورآ بعض )
ام خليفه : بالله عليج ام حمدآن صبري طشونه ، ولفت عليهآ وطآلعتها بهذيج النظرة
ونورة من سمعت بأم حمدآن : مآآآآتت ماااآآاتت فششششله واحمررت واصفررررت واخضرررت
وام خليفة تجآوب ام حمدآن : هييه منو غيرهآ نوير الصدعه
وفجأه صآرت نورة مؤدبة وذربه ورقيقه : كح .. آمي غنآتي .. السموحه منج بس بسير ويآ عمي العزبة
ام خليفة : سيري وعن البَطــْوآ ( التأخير )
نورة : لآ لآ هب بآطين ان شآء الله
ونشت بكل هدوء كأن أم حمدآن تشوفهآ وهيه فخآطرهآ تنآآآقز من الفرحه والفشششله في نفس الوقت
من طلعت من بآآآب الصآآآله : هههههههههههه ،، وآآآي فششششششله فشششششله :$
وطلعت عند باب الحوي وتمت تتلفت ادور شيخه وين وآقفه بالضبط .. سآرت عند بآب بيت عمهآ
وتوهآ بتحدر أن حد يعقطهآ بحصآآه ..
نورة : وحمممممى بتفلعييني
شيخة : هههههه اشوفج تمشين وتضحكين قلت تخبلت البنت
نورة وشششقت الحلج : آآآآآآه لآ تتخبرييين حيآدي ( ذآكرتي ) هب عندي
شيخة : خيبه لآ يكون ششفتي محمد بس !
نورة : هههههههه يآ ليييييت .. لآآآ سمعت صوت امه هههههه
شيخة : مآآآآآآلت مآآآآآلت انزييين
نورة : والله صآرلي موقف يفششششــ ...
وقآطعهآ عمهآ وهو ظآهر من البيت : يالله حيه نوره بتسير ويانا ؟
نورة وعقب مآ وآيهت عمهآ : هههه هيه عمي والا مآ تبآني
عمهآ : من يقول ؟ نروووغ شويخ وانتي اتمييين
شيخة : يآآ سسسلآآآآم ! .. انا بنتك مب هيييه
عمهآآآ : هآآي نويير غلآهآآ محد يآخذه مووول
نورة وتحب رآسهآ عمهآآ : فديييت عمي انااا
شيخة : نسسسير نسسسير صهرتنآ الشمس
هم يمشون صوب السيآرة ونورة : خآآفي ربج وييين الشششمس في هالجوو العليل !
شيخة : كيفي انا رقيييقه حتى شمس الشششتآآ تأثر فيّه


في كندآ
تورنتو تحديداً
السآعة 10 ص بتوقيت كندآ

مهير وآقف عند الدريشة مآسك الكوب ويشرب كوفي
ويفكر ، توني مآ كملت اسبوع واشتقت للبلاد الله يعدي هالشهرين على خير ،
انا ليش وآفقت على هالدوره ، أسستآآهل هذا اللي يستعيل في قراراته ..
دش ربيعه خآلد ( سعودي ) وشآفه سرحآن عرف انه يفكر في لبلاد
خآلد حب يغير جو : مهير !
مهير يصد صوبه وهو سآكت
خآلد : ورآك يآ رجآل دآيم مآسك في ذي ( ويأشر صوب الدريشه برآسه ) كأنهآ بتهج منّك !
مهير : نششش نظهر
خآلد : ويين في ذا البرررد !
مهير : ألبسس جآكيت خلنآ نتمشى ، عنبوه يآ بردهم يضرب في العظم !
خآلد : ايه ، مو حنآ متعودين على شموسنآ الحآره والا ذآ الجو نحن بعيدين عنّه
مهير وهو يفر على خآلد الشآل اللي يلفون حول الرقبه : هيييه والله صدقت ، يآآخي شتآنا غيير له مزّه
خآلد : هههههه انت شكلك بتصير شآعر في ذآ الغربه
مهير : كم الوقت عندنآ تتوقع ؟
خآلد : والله فرق التوقيت بيننآ 8 ساعات عآد احسسبهآ انت !
مهير وهو يحسب على ايده : ألحيين عندهم آظن 5 العصر
خآلد : بل علييييك .. حآسبه مهب مخ
مهير : آهب اذكر الله لآ تصكني بعين
خآلد : ههههههه لآ عيني مهب حآره
مهير : خلني اتصل في الاهل من يومين مآ رمستهم
خآلد : رح رح الله يصلحك
مهير كآن طآلع يوم سمعه يقوله جذآ وقف وطآلعه بطرف عينه توه يآي بيرمس
قاطعه خآلد : هههههه والله مآ أعودهآ خلآآآآص
مهير يكره هالكلمه ( الله يصلحك ) يقوله انا سيآآره اتصللح قل الله يهديني
وخآلد تعب من كثر مآ يشرح له ان يقصد فيهآ أن يكون شخص صآآلح ومهير مب طآآيع !

بيت بوخليفة
العصر

حمد نازل من فوق بيطلع ساير العزبة ، يسمع التلفون في الصآلة يرن
وبطآآ يرن محد رد عليه ..
حمد : غريبه ، وين العربآآن سسآرت ..!
وهو يمشي للتلون تم يزآآقر : نويييير نويييير ، أمآآآيه .. وصل عند تلفون البيت
شاف الرقم خآرج الدوله عرف انه مهير : مرحبآآآ آلسسسسسآآآآآآع
مهير : يالله حيييييه
حمد : بك حي
مهير : هآ بو شهآآب لعلوم ؟
حمد : مآ من علوم .. آخبآر كندآ
مهير : آووه لا تتخبر مششششتاااق للبلااد
حمد : ههههههه اووه عاد الاجواء هنييه طـررر
مهير : شحآلهم العرب
حمد : مآ يششكون بآس ، الا القى البقعه خلآآ ظنتي في بيت عمي
مهير : حيييهم والله سلم عليهم
حمد : يبلغ
مهير مثل اللي تذكر شي : بو شهآآب علومه ضرغآم ؟ ( طير مهير )
حمد : من ردك مطور من المطآر ، خطف عليه وشله ، أون على تجلانا بيبطي بلا معشاه !
مهير : ههههههه ويقولي مالي حايه فيه
حمد : هههههه تحيده مطور الا رمسه والا انت ما تهون عليه
مهير : ياا حيييكم والله .. يالله اعيل آترخص انا ..
حمد : محتآي شي .. قآصرنكم شي هنآك ؟
مهير : طآل عمرك .. رد عليهم السلام وقولهم من احصل فرصه برمسهم لا يستهمون
حمد : آزهلهم امره لا تحآتي
وسكر .. وشوي ان امه حآدر من خآري
حمد : اعيل وينكم من الصبح .. مهير من متى يتصل
ام خليفه : في ذمتك .. يالله علني افداه توني ظآهره ما دريتبه بيتصل
حمد : يسلم عليكم سلامن كثييير ويقولكم من يحصل فرصه بيرمسكم عاد لا اتمين تحاتين
ام خليفة : الله يسلمه ويسلم من ياب سلامه .. شحاله هو شو سمعت حسه .. شي قاصرنه ؟
حمد : خــيبه ! أميه شوي شوي .. ما بلاه الا الخير ومستااانس هناك يقولج وين ما يصد شاف غرشوبه ههههههه
ام خليفة : لا لا ما يقوله علني بلاهن وبلا عصاقيلهن
حمد : هههههههههه لااازم تغاارن منهن انتن
ام خليفة : حمـــــد ..! امف عليييك شو هالرمسه حد يغاار من لوث
حمد : سوالف امييه سوااالف .. يالله انا ظآهر العزبة بتخآويني ؟
ام خليفة : ودي اسير ويآك .. يا غير بسير صوب يآ رتنا ام محمد احيدهآ تعيبينه
حمد : هييييه زين الله يعفوا عنهآ .. يالله اترخص انا .. فمان الله
ام خليفه : الله يحفظك يا ابويه هالله هالله فالدرب وعن السرعه
حمد وهو كد ظهر خلآص : ان شششآآآآء الله


بيت خليفة

صوت التلفزون شال الدنيآ .. وشما تصآرخ تزقر البشكآره رَيدآ ..
ومحمد معصب لانهآ مخربه عليه اندمآجه في الرسوم ( كآن يشوف كونآن على سبيس بور ) ..
خليفة حدر وانصدم من اشكال عياله كيف حشره ، مآكد شآف هالجآنب المزعج من عيآله
لانه يوم كآن ييلس كآنوا منظمين لان فطيم ما كانت تخلي أي ضرآبه تصير بينهم
بس عقب اللي يبآ يسويه خليفة وعقب رمسته آخر مره صآرت منطويه على عمرهآ
وهو يآه انتدآب لحضور اجتماع طآرئ في قطر وسآفر من حينهآ .. توه وآصل من المطآر
يبا يرمسهآ يوضح لهآ رمسته الاخيره لانهآ مول مآ ترد عليه ومآ حب يطرش مسج
قال خل ارد وارمسهآ أحسن ..
خليفة : شو تسووون !!!
تناقزوا عياله فرحآنين يبون يسلمون عليه
محمد : مرحبآآ ابويه
خليفة وهو يخآشمه : هآ بوجسيم علومك ؟
محمد : بخير ابويه
ولوآ على شما : فدييت شمآني .. اشحالج غناتي ؟
شمآ وهيه لاويه عليه بالقو : أحبك بآبآآآه ليش سفرت وانا ما سلمت عليك؟
خليفة : حبيبة باباه انتي .. خلاص مره ثانيه ما بسافر لين اسلم عليكم
وصد صوب محمد : و وين سارة ؟ ( يعرف انها ويا فطيم فحب يسال عنها بشكل غير مباشر )
محمد : فوق ويا اميه
خليفة : برايكم طالعوا التلفزون انا بسير اتسبح تعباااان ياي .. وشل شنطته وصعد فوق
و اول ما وصل فوق قرر يرمس فطيم بس يكفي لين متى بتم فاهمتنه غلط
ويوم قدّه بيفتح باب الحجرة سمع صوتهآ .. فتح الباب بشوي شوي بس مآ شآفهآ
في الحجرة حدر الحجرة وطآ شنطته وفصخ السفرة ورد يظهر
قرّب من حجرة الصغآريه كآن بيرمسهآ بس ترآجع شكلهآ ترمس تلفون قرر يرد الحجرة
لين تخلص بيتسبح وعقب بييرد يفهمهآ السآلفة ..


في العزبة
على العرقوب

شوآخ ونورة يالسات عالعرقوب اللي ورآ العزبة ، وبومحمد لاهي ويا العمآل في العزبة
شوآخ : أووف بس لو ابويه يطييع نركب الدرآجآآت جآن قطعت العرآقيب تقطييع
نورة : ههههه وعقب تنجلبين وتكسرين ايدج والا ريلج مثل المره اللي طآفت
شوآخ : اوهوووو عآآد هذيج هب مني من مهير النحيس لف عليه وزيغني
نورة : هههههههه لا تتبلين على اخويه روحج مآ تعرفين تسوقين !
شوآخ : هه .. شدرآج انتي
نورة : صححح صححح انا شدرآني
شوآخ وفجأه عدلت يلستهآ تذكرت شي : تعااااالي انتي كيييف نسسسيت !
شششو سآلفتهآآ عمتيه ( أم حمدآن ) ؟
نورة : شو بلاهآ !!
شوآخ : نورووه عن المصآخه قوليلي شو سالفتهآ ؟
نورة : والله العظييم مآ أعرف شو تقصدين ؟
شوآخ : ايهييييه علينآآآ >< .. مآ تلاحظيييين كثرت اتصالتها هاليومييين !!
نورة : أ أ أ هآآ مآ أدري ما لاحظت !
شيخه : خللللل عنج أونهآ غليمه ومآ تدري
نورة : ههههههههه حرآاإم عليج
شيخة : القللللب سلملك أممممره
نورة : يآ خسسآاإرة هالقلب فيه ، وهو هب حآس ولا يدري بهوآ دآري حتى
​شوآخ : لا لا أكيد يدري بس يكآبر
نورة : مآ أخسسس الحب يوم فيه مكآبر عنبوه بنت خآله أناإ شـٌـو يكآبر بعد!!
شوآخ : عآد انتي حبيبة الطفوله مآ يبا حد يتهزآبه لين يتم كل شي رسمي
نورة : يآ سلاإام شو قصدج
شوآخ : مآ أقصد شيء بس مب هو كآن متعلللقنج وأنتي متعلقتنه وما تصبرون عن بعض ؟
الحين إكيد يستحي ويخآف حد يطريله أيامكم قبل ترا الريال ما يحب حد يتدخل في أموره
نورة وهيه تشبك أيديها فبعض وتقربهن مـنقلبهآ بشكل حآاإلمي :
آااه فديييته اشتقتله تخيييلي سنتيين سنتييئين ما شفته
شوآخ : هو نحيس يوم ايون ما أيي البيت وإلا أيي العزبه ونحن محد
نورة : ما أدري ليش عندي احساس انه يتعمد
شواخ : ما يباله رمسسه أكييييد أصلا
نورة : آااه شكثر أحبببببببه أحببببببببه شويخ
شوآخ : أناإ ما أدري كيف تحبين وآحد مخآآطنج بعشر سنين إذا مب أكثر
نورة : برآايني كييفي محممممد هذا محمممممد
شوآخ : الله يتمم عليج بنعمة العقل ( وسوت حركة انها تحب أيدها مـن جدآم ومن ورا)
نورة صدت الطرف الثآني كحركة أونها مب مهتمه : هه ! .. أشدراج انتي بالحب و وجع الحب
شوآخ : هيييه و الله اني مفتكه من خربطانكن هذآ ..

* أبيآت المبدعه йωάr


انتهى البآرت السآبع

خليفة شو الشي الل يبآ يوضحه لفطيم ؟
محمد شخصيتنا اليديده ، ليش مختفي عن السآحه ؟
مطـر غيبته لهآ سبب ؟
توقعآآتكن وردوودكن اللي تششرح الخآآطر وما عليكن آمر :قلب:


:aaah:

# الهَمسْ ،‘
26-05-2011, 04:31 PM
آلأولـــي لـثآنـي مرهـَ ع آلتوآلـي ههه

آهـ خلصت و رجعت آعدل آلرد

يآخــي يوم آقوؤل آنـآأ بذببببببببببحج
بصفعج إذآا آلبآرت آليآي مآ قلتـي سآلفـة خليفـــــــــــة .,

فينــي فضوؤل غير طبيعـــي آحم آحآام يعنــي .,
ووووبعــــــــد آتوؤقع
آنــــــه كآان يسولف و قصدهـ إنسآنه يحبهـآا يعنـي
هيييييه بس مسوي فيهـآا حركــة
عشآن يعرف شو آحسآسهـآا

وبـعد هـآا محمد مآ يحسسس و لآ عديم إحسآس
ويييحك يـآ رجل آتخلي قلب نورهـ معلق فيييك > آمحق لغــة <

وبعــــــد ترآا آنـآأ آلمفروض آخذ هديـه من تآبعت آلقصــة و آنـآا آول رد .,
يعني مآ يستوي مآ يستوي
شتآان مآ بين الأولــى و الثآنـية خخخخ

وآتريـآا آلبآرت آلأيآي بأحر من آلجمر
تعرفين آلجممررر آحر منــه يعني صيييخ محروؤق خيخيخي
[ سوؤري بس آليوؤم جرعـة آلخبـآال زآيدهـ ]

العاصفة
26-05-2011, 09:16 PM
هلآ وغلآ

أشلوونج ،،، شنوة مسويه


أأم
ملآحظة : شوة تبيني هي لغتي انا ما اعرف اكتب هع ودووم هي الاخطااء الاملآئيه عندي
خخخخ ابله العربي متلعوزة مني عشان هذا السبب

........

صرآآآحه تبين الصدق ولى ولد عمه الجذب
خخخخ ،،،

القصه رووووعة وتجنن >> على قولت بعض الناااس :191:

صراااحة كشخة البااارت ..

نترقب بااارتج الياااي

عااد نبا اكشن يو جليثم ونوووف

ùm ήЋIaή
27-05-2011, 08:29 PM
مرحب مرحب


آلشيخـ‘ه صؤآغي وصلت

:55::55::55:


شحآآلج سرمدد .!! ربج إلـآ بخير
مسيتج أقؤوؤى شي :aaah:


مبروؤوؤكَيششن ملجـ‘ه خويج

آللـ‘ه يوفقهم يآآآرب :fr7an_:

وهآي يولـ‘ه

:yolah::yolah::yolah:

ششفتي أعرف :kk_ed:


/

نرررد للروآييـ‘ه :sleep:


بآآآرت ختييييير اقؤوؤى ششي
وهب قصير بآلعكَسس :kk_ed: > خفت من آلتهديد هـ‘ع




..~*

نوف وجلثم ..

خخخ مقطعآآآت عمآرهن وآللهي
وآللـ‘ه إنزيين تعببب آلدرآآسسـ‘ه ../ لـآزم نآخذ بريكَ كَل نص سآعـ‘ه :lol:




نوره وشيخؤوؤه

يآللـ‘ه جآآآآن خطفن علييـ‘ه كَنت ملـآنـ‘ه بعآآآد :z3lan:




عرب كَندآآآآآ :blushing:



يحليلـ‘ه مهير صج صج آلغربـ‘ه شينـ‘ه ><"
آللـ‘ه يصبره وآللهي --> عآيششـ‘ه آلجو

وربيعـ‘ه --> يآويلي أحب رمسسـ‘ه آلسسعودييين فلـ‘ه :kk_ed:




وبخصصوص خليفـ‘ه

يوؤخي يوؤخي يقههههر ..،/ ححررآآآم كَسسرت خآآطري فتؤوؤم =(
بإنتظآآآآآآآر لحظـ‘ه آلموآجهـ‘ه --> =p


وهـ يآويلي ع يلسسـ‘ه آلعرقوؤب وربي ترررررد آلروؤوؤح

منؤو منؤو هآآ محمد :191:
ويآويلي ع نوؤرررره تحببب .، :lol:مآروؤم مآروؤم هـ‘ع
آرقب سسآلفتـ‘ه =p



وبخصصصوصج يآلسسرمدييـ‘ه :aaah:

آحبشش أوختآآآآه :قلب:


بآآآرت ختييييير وآللهي
آبدعتي فييـ‘ه

وسمحيلييـ‘ه طولتتتتتتت عليييج ><"


آرقبببب آلبآآآرت آليآي بششوق :قلب:


فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه

دُجانه
28-05-2011, 10:11 PM
وعليكم السلآاااام ورحمة الله وبركآته ..

مرحبااا مرحبااا ارضااف ... عدد الشير والغاااف :fr7an_:


انا عيييت اما اقول ياااااربااااه يارباااااه

الصرااحـه هالجزء أكثر من غاوي .. يعني لو اجي أكلمك بالسعودي ما يوفي ..

هم بالكويتي ما يوفي .. ولو خيتوو بالاردني برضوه ما يكفي ..

ولو أجلب بالروسي والله ما تفهميين ههههههه


قسسسسسم روووووعه ... وطر طرييييششن ..
وشش ذااا البارت !

أحداث جديده .. وجميله ..

محمد .. شخص يديد .. من بدايتها ما حبيته ههههههه كيفي :thumbdown:

ومطر لويش ذي الغيييبه :sleep:

ومهير وخويه السعودي :lol: يكفي

وشواااخ يرباااه على شواااخ ذي البنت بذااات ونااااسه وفله شمعه منورااه :14: ني أحبها :aaah:

المصرقعاااات هههههه صدقهن حالت الملل المصاحبة لجو المذاكرة نفسسس الشيء (كوبي بسست ) من حالتي ههههههه :d-uae09:

نورة .. عليهااا حركااات هالدبة ههههه يعني عشقانه مغرمه .. هع سوالف الحب متخلص معاها :14:

خليفة وحرمتة الزعووول مدري لويش ما انسجم معاهم !! :خقاق: حرمته ذي معقده .. وهو عاملها فضااوة :sleep:

ياربااااه الشيء اللي استوقفني كثيير

العزبــــة .. وما أدراك ما العزبة وأجوائها .. أحبني أنا يوم أسير العزبة وأستمتع بأجوائها << شدخل :42:
العراقيب .. والنوق .. والهواء عليل .. يارباااه شيء شيء يفوق الجمال إذا صاحبها أجواء شتويه متغلغله فيها
الغيوم ذات السحنة الرمادية محملة بأطنان من المطر .. يااااه اجواء من البرد :cold: والمطر .. و ريحة الثرى :aaah:

شيء شيء .. :yaw:



الجزء ذااا طر طريشن .. تشكرات مسيو سرمد
ني بأنتظار جزئج القادم بكل حمااااااااسه
قوي قلمج ، عطييه اكسترا بور عشان يكتب بارت أطول هع يالله بدون نقاش :3:



سأكون بصحبة آل الدي وانتظرك إلى حين حلول البارت الخميس الجاي
بإذن المولى

عمت مساءً :wrd:
:ax:

ٱلسّڔِمِديـَہ
31-05-2011, 11:15 PM
آهـ خلصت و رجعت آعدل آلرد

يآخــي يوم آقوؤل آنـآأ بذببببببببببحج
بصفعج إذآا آلبآرت آليآي مآ قلتـي سآلفـة خليفـــــــــــة .,

فينــي فضوؤل غير طبيعـــي آحم آحآام يعنــي .,
ووووبعــــــــد آتوؤقع
آنــــــه كآان يسولف و قصدهـ إنسآنه يحبهـآا يعنـي
هيييييه بس مسوي فيهـآا حركــة
عشآن يعرف شو آحسآسهـآا

وبـعد هـآا محمد مآ يحسسس و لآ عديم إحسآس
ويييحك يـآ رجل آتخلي قلب نورهـ معلق فيييك > آمحق لغــة <

وبعــــــد ترآا آنـآأ آلمفروض آخذ هديـه من تآبعت آلقصــة و آنـآا آول رد .,
يعني مآ يستوي مآ يستوي
شتآان مآ بين الأولــى و الثآنـية خخخخ

وآتريـآا آلبآرت آلأيآي بأحر من آلجمر
تعرفين آلجممررر آحر منــه يعني صيييخ محروؤق خيخيخي
[ سوؤري بس آليوؤم جرعـة آلخبـآال زآيدهـ ]


يآآ حييييهآآآ رآعية الردود الاولى ^^

هآ بتذبحيني هههههههه
بقووول بقوول بسسس صبري طشونه
ششو تبين هديه ؟ هههه

تسسسسلمين هموسسستي عالرّد الشيوخي

ٱلسّڔِمِديـَہ
31-05-2011, 11:36 PM
هلآ وغلآ

أشلوونج ،،، شنوة مسويه


أأم
ملآحظة : شوة تبيني هي لغتي انا ما اعرف اكتب هع ودووم هي الاخطااء الاملآئيه عندي
خخخخ ابله العربي متلعوزة مني عشان هذا السبب

........

صرآآآحه تبين الصدق ولى ولد عمه الجذب
خخخخ ،،،

القصه رووووعة وتجنن >> على قولت بعض الناااس :191:

صراااحة كشخة البااارت ..

نترقب بااارتج الياااي

عااد نبا اكشن يو جليثم ونوووف


ههههه هلآآ هلآآآ بالريييييح

أنآ لم أذكر البته ان تغيري لغتكِ يآ فتآآآه
ششو هذآآ لييشش مآ عطيتيني توقعآتج !!

مابا ماابااا
ردي مره ثآنيه وحطي توقعآآآتج =)
هع

ғα'6т.Jяσσ7i
01-06-2011, 07:25 PM
سمرمرد !! :dfB:

جنج جنج إلا ابطيييتي !! :mellow:
انا من متى اترياا :001_unsure:


جآن بتنزلييينه باجر :he_h: يالله الله يصبرني !!


:turned:

ٱلسّڔِمِديـَہ
06-06-2011, 11:55 AM
مرحب مرحب


آلشيخـ‘ه صؤآغي وصلت

:55::55::55:


شحآآلج سرمدد .!! ربج إلـآ بخير
مسيتج أقؤوؤى شي :aaah:


مبروؤوؤكَيششن ملجـ‘ه خويج

آللـ‘ه يوفقهم يآآآرب :fr7an_:

وهآي يولـ‘ه

:yolah::yolah::yolah:

ششفتي أعرف :kk_ed:


/

نرررد للروآييـ‘ه :sleep:


بآآآرت ختييييير اقؤوؤى ششي
وهب قصير بآلعكَسس :kk_ed: > خفت من آلتهديد هـ‘ع




..~*

نوف وجلثم ..

خخخ مقطعآآآت عمآرهن وآللهي
وآللـ‘ه إنزيين تعببب آلدرآآسسـ‘ه ../ لـآزم نآخذ بريكَ كَل نص سآعـ‘ه :lol:




نوره وشيخؤوؤه

يآللـ‘ه جآآآآن خطفن علييـ‘ه كَنت ملـآنـ‘ه بعآآآد :z3lan:




عرب كَندآآآآآ :blushing:



يحليلـ‘ه مهير صج صج آلغربـ‘ه شينـ‘ه ><"
آللـ‘ه يصبره وآللهي --> عآيششـ‘ه آلجو

وربيعـ‘ه --> يآويلي أحب رمسسـ‘ه آلسسعودييين فلـ‘ه :kk_ed:




وبخصصوص خليفـ‘ه

يوؤخي يوؤخي يقههههر ..،/ ححررآآآم كَسسرت خآآطري فتؤوؤم =(
بإنتظآآآآآآآر لحظـ‘ه آلموآجهـ‘ه --> =p


وهـ يآويلي ع يلسسـ‘ه آلعرقوؤب وربي ترررررد آلروؤوؤح

منؤو منؤو هآآ محمد :191:
ويآويلي ع نوؤرررره تحببب .، :lol:مآروؤم مآروؤم هـ‘ع
آرقب سسآلفتـ‘ه =p



وبخصصصوصج يآلسسرمدييـ‘ه :aaah:

آحبشش أوختآآآآه :قلب:


بآآآرت ختييييير وآللهي
آبدعتي فييـ‘ه

وسمحيلييـ‘ه طولتتتتتتت عليييج ><"


آرقبببب آلبآآآرت آليآي بششوق :قلب:



فدآآآعـ‘ه آللـ‘ه



حييييهآآآ حييييهآآآ
يه يه ششو هاليوووله الفننن هآآآي
ربشششتينآ ويآآآآآج :38:

والا تبين بريك كل نص سآعه لا بالله فلحتن خخخ
نوير وشويخ عزمنج بس مآ وصلج البنق هههه
مهير وخلوف ترررقبي عليمآآتهم البآرت اليآي هع هع

صوآآغي
يعطيييج ألللف أللللللف عآفيه عالرّد الشيوخي
:قلب:

ٱلسّڔِمِديـَہ
06-06-2011, 12:04 PM
وعليكم السلآاااام ورحمة الله وبركآته ..


مرحبااا مرحبااا ارضااف ... عدد الشير والغاااف :fr7an_:


انا عيييت اما اقول ياااااربااااه يارباااااه

الصرااحـه هالجزء أكثر من غاوي .. يعني لو اجي أكلمك بالسعودي ما يوفي ..

هم بالكويتي ما يوفي .. ولو خيتوو بالاردني برضوه ما يكفي ..

ولو أجلب بالروسي والله ما تفهميين ههههههه


قسسسسسم روووووعه ... وطر طرييييششن ..
وشش ذااا البارت !

أحداث جديده .. وجميله ..

محمد .. شخص يديد .. من بدايتها ما حبيته ههههههه كيفي :thumbdown:

ومطر لويش ذي الغيييبه :sleep:

ومهير وخويه السعودي :lol: يكفي

وشواااخ يرباااه على شواااخ ذي البنت بذااات ونااااسه وفله شمعه منورااه :14: ني أحبها :aaah:

المصرقعاااات هههههه صدقهن حالت الملل المصاحبة لجو المذاكرة نفسسس الشيء (كوبي بسست ) من حالتي ههههههه :d-uae09:

نورة .. عليهااا حركااات هالدبة ههههه يعني عشقانه مغرمه .. هع سوالف الحب متخلص معاها :14:

خليفة وحرمتة الزعووول مدري لويش ما انسجم معاهم !! :خقاق: حرمته ذي معقده .. وهو عاملها فضااوة :sleep:

ياربااااه الشيء اللي استوقفني كثيير

العزبــــة .. وما أدراك ما العزبة وأجوائها .. أحبني أنا يوم أسير العزبة وأستمتع بأجوائها << شدخل :42:
العراقيب .. والنوق .. والهواء عليل .. يارباااه شيء شيء يفوق الجمال إذا صاحبها أجواء شتويه متغلغله فيها
الغيوم ذات السحنة الرمادية محملة بأطنان من المطر .. يااااه اجواء من البرد :cold: والمطر .. و ريحة الثرى :aaah:

شيء شيء .. :yaw:



الجزء ذااا طر طريشن .. تشكرات مسيو سرمد
ني بأنتظار جزئج القادم بكل حمااااااااسه
قوي قلمج ، عطييه اكسترا بور عشان يكتب بارت أطول هع يالله بدون نقاش :3:



سأكون بصحبة آل الدي وانتظرك إلى حين حلول البارت الخميس الجاي
بإذن المولى

عمت مساءً :wrd:
:ax:



حي هالشششوفْ وهالرد الغآآآويْ

نعم ؟
شو ؟
كييف كييف .. مآ سمعت ؟
ههههه والا تعرفين روسسسي .. هييه كثررري منهآآآ
يالله ابا ردج البآرت اليآي كللله روسي وحيآآتج لرد عليييج
بس هآآه بدون غش من هون وهووون
خقه عالفآآضي :ena:

محمد ما تحبينه / خليفه وفطيم مآ تنسجمين معآهم / نوير بعد شآله فقلبج حقد عليهآ ههههه
بالله علييج من تــم !

ومنوو مآآ يحب العزبه واجوآئهآ الغرآآميه الشتويه طبعاً
مب ألحييين صآيره جحندم
<~ اخويه معلمني هالكلمه خخخ اونهآ جهنم بالبكستآآني :38:

المهم ردج نآآيسس نآآآيسسس
بس رجاء بدون آحييييم خرط :خقاق:

ٱلسّڔِمِديـَہ
06-06-2011, 01:30 PM
سمرمرد !! :dfB:

جنج جنج إلا ابطيييتي !! :mellow:
انا من متى اترياا :001_unsure:


جآن بتنزلييينه باجر :he_h: يالله الله يصبرني !!


:turned:


هلآآ هلآآ بشششآآعرتنآآ
وصصصآحبة الحرف الجميييل
<~ تروعت من الفيس اللي زآخ قب ههههه :38:


آانتي مآ قريتي الجـزء القبلي ولآ رديتي عليه :z3lan:
وزعلييييت أنآآآ

وحيآآششش يآ الشآعره :قلب:

ٱلسّڔِمِديـَہ
06-06-2011, 01:34 PM
السسلآآمْ عليكم ورحمة الله وبركآته
مسسسآكم الله بالخير


حيآا الله متآبعآآآت قصتيه
وصصصآحبآآت الردوود الجميله والغآآويه ( قلب ينبض )

صبآآيآآ . . تعآلن بنتششآور
الجـزء الثآمن زآآهب

تبن أنزله ألحيين / والا عقب مآ تخلصن امتحآنات وتفتكن ؟
عسب مآ تقولن لي من آخلص برد عليج ومآ أدري ششو
أعرف حركآآتكن أنآآ :dry:

واذا تبن الجـزء بوقف عن التنزيل لين تخلصن شرآيكن
<~ فدييتني آرآآآعيكن أنآآآ :001_tongue:

ويييتنق 4 ردوودكن

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
06-06-2011, 05:46 PM
مسآآآآآكم ،، ورد جوري والياسمين والروز وكل شي <<< :ax_flw:
اشحالج سمرمد عساااج ع القوة حبييبتي
صااار لي فترة مب داشة وما رديت ع البارت
كنت بزي شوي ويا الدراسة فإعذريني يالغوالي سوري
بما أني قريت البارت
البااارت روعة
وحشنااا مطووور وينه عن هالبارت مختفي << عايبتني شخصية مطوور
نوااار سالفة ويااا الي شاغل بالهااا
عااد شخصية اليديدة محمد شكله عليه سوالف بس خااشنه
ومهير وحليله مغترب ومحد بيونسه غير السعودي

هذا تعليقي عن البارت
أما عن الطرح البارت انا اقول بعد الامتحانات احسن
و لا انا اصلا ما عندي مانع لو تكملين التنزيل me with u
:turned::turned:

العاصفة
06-06-2011, 08:47 PM
مرحبوووووووووووو

أشحآآآآلج ,,,!

آنآآ عن نفسي تنزلينها بعد الامتحانات آحسن ...!

الان صرااحة نحن في فترت امتحانات ونااادر ما نفتح عشان نقراء
واصلن ماشي باقي عن الامتحان ..~


وآذى حطيتيها الحين عااادي بعد ما نخلص بنقراها ..~


واشكرا

دُجانه
06-06-2011, 08:47 PM
السسلآآمْ عليكم ورحمة الله وبركآته
مسسسآكم الله بالخير


حيآا الله متآبعآآآت قصتيه
وصصصآحبآآت الردوود الجميله والغآآويه ( قلب ينبض )

صبآآيآآ . . تعآلن بنتششآور
الجـزء الثآمن زآآهب

تبن أنزله ألحيين / والا عقب مآ تخلصن امتحآنات وتفتكن ؟
عسب مآ تقولن لي من آخلص برد عليج ومآ أدري ششو
أعرف حركآآتكن أنآآ :dry:

واذا تبن الجـزء بوقف عن التنزيل لين تخلصن شرآيكن
<~ فدييتني آرآآآعيكن أنآآآ :001_tongue:

ويييتنق 4 ردوودكن


مرحباااا بسمو السرمدية

يارباه عليج ..:قلب:

لو ودي الود اليوم تنزلينه قبل باجر

لكن نحن ديمقراطيين << بالكفالة :191:

نراعي شعور الطلاب والطالبات

امممم اقترح انه يتأجل لـ بعد الامتحانات

وتزيييد الحماسه .. ويتصاعد الفضول :D-:

يالبى قلبي انا :aaah:

وعن الروسي لا تتكلمين لا اسدح لج كمن سطر الحين اسكتج بهن :oi-o:

موفقه خيوتو :ena:

ùm ήЋIaή
06-06-2011, 09:49 PM
مرحب


يعني يعني لو تنزلييين آلبآرت آلشسمآآآه يعني آلحييين ><"

وتوقفييين عسسب آلكَويزآآآآآآآآآت وعقب آلشسمآآآه نكَمل


:ehe:

وآلرآي لج


:ax_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
07-06-2011, 09:07 PM
يآآ مسسسآآ آلح’ـبْ والرّوقآآآنْ

حيييآآ الله متآآبعآآتْ قصتيه ^^
هممم . .
دآم الآرآء متضآربه بين هيه و لآآ . .

قررتْ أنزل البآرت الثآمن اليوم أي بعد قليلْ
والفآضيه وعندهآ بريك تقرآه والبآقيآتْ منآآ مششكلْ
ننتظر عليهن لينْ يخلصن
<~ آهممم شي الرّدود ههههه :la_f:

والاجزآء البآقية عقب 3 أسآبييع من الآن . .
يعني يوم بتكونون رآيقيينْ ومخلصينْ مذآآكر وامتحآنآآتْ :d-uae08:

كونوا بالقرب ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
07-06-2011, 10:01 PM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/4283_01324131867.rar (http://www.deemuae.com/vb/uploaded/4283_01324131867.rar)
البارت هنيه نزلته لكم ع الوورد لانه يوم نزلته هنيه 3>!

# الهَمسْ ،‘
07-06-2011, 10:28 PM
مكآ أني

يا سمرمد شو سويتي
من عرفت انج نزلتي البارت دشيت من الاي بود و قريت
بس المشكلة كانت كيف برد
وحاولت انسخ اسمي و ألباس و دشيت عشان أحافظ ع مرتبتي الاولى

ما اقدر أحلل لانه الكتابه بصعوبه
بس الحمدالله انج خليتيني اعرف سالفة خليفة و مرته
ارتاح قلبي

ومتتتتتتى بيرد مهييييييير
نتريا البارت الياي*

آلڪآديـے
07-06-2011, 11:03 PM
مرحبوووووووووووووووو..!

أشحآآآآآآآآآآلج ..!

شوة هذا الترتيب \ شوة هذا القصة

مشآآآء الله عليج هي كتاباتج في اول البارتات عيل شوة بعدين اكيد اشياء حلوة بعدين بنشووف ...


تبين توقعاتي ولى ادري تبين تبين

توقعآتكن لكل من

خليفة / فطيم شو الحآل ويآهم ؟ ههه والله وطلع جااذب عليها اتوقع انه بسيسافر معها

دوم بيتمون جذآ والا شي مخبيه لهم الايآم ؟ والله اتوقع شي بيصيرلهم
نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟ واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟ اتوقع بيكون له دوور فعاال
مهير و كندآ .. واللبنآنيه تتوقعون موقف عآدي والا شي بيصير ؟ ام لا عآآدي آحس موقف عاادي
شيخه شو سآلفتهآ ؟ والله ما ادري بتغميزاتها وبعيونهااا ..~ ويحليلهن دومهن جليثم ونوف مريوغاات



صراااحة البااارت يجنن وحلو وااايد
في مواقف عيبتني حيل << سعودي هع ...!

المهم هذا ردي وان شااء الله يعجبج ..~

ùm ήЋIaή
08-06-2011, 01:19 AM
مرحبآآ آلسسآآآع
شححآآآلج آلغنآآآه ..!! ربج إلـآ بخير


--> يوؤخي كَنت آحبج بآآس آلحيين آحبج عششر مرآآآت =$

نزلتي البآآآرب عششآآآني لـآه :est7e:---> مصصدقـ‘ه عمري =p


،،

بخصصوصص آلبآآآرت
طوييييييل حبيتـ‘ه =$ ..،، /


/

خخخ يحليليهآآ نورآآآآآآآآآآي
موقف لـآتحسسسد علييـ‘ه ..،، وهذآآ محمد -.- ششو سآلفتـ‘ه .!!

وخليفـ‘ه ..،،

وربي عليييـ‘ه حركَتآآآآآآآآآت :dry:
عذذذذذب آلبنت وعذبني ---> وإنتي شو يخصصج هـ‘ع
وآخرر شي يجذب عليهآآ -.-

ويحليلج يآفتؤوؤوؤوم =$
آهم شششي ترآآآضضضوؤ :turned:


مهييرررر :Sh_y:

حيييـ‘ه وآللهي ---> حليليـ‘ه متولهـ‘ه ع آلدآآآآآآر
إنزيين خل يرد -.-

وهآآآآآآي آلزلمـ‘ه :dfB:

وععععععع مآحبييت حركَتهآآ
لو كَنت هنآكَي حررآآآآآم لـآأدوؤسس ف بطنهآآ :dry:---> هدي هدي =p


وهآآآآآي شيخؤوؤوه

آحسس ف قلبهآآ مششآآآعر تجآآآآآه حمدد -.-


/

سسوؤغي آوخـتآآآه ع آلرد آلسخيف آلعبيط

بآس ترآآآني مسسسطلـ‘ه آقؤوؤى ششي -.-
وقلت إلـآ آرد ع آلشسمآآآه قبل لـآ ارقددددد



أرقبب آلبآآآآآآرت آليآآآي

فدآعتـ‘ه

# الهَمسْ ،‘
08-06-2011, 01:14 PM
يا سمرمد شو سويتي
من عرفت انج نزلتي البارت دشيت من الاي بود و قريت
بس المشكلة كانت كيف برد
وحاولت انسخ اسمي و ألباس و دشيت عشان أحافظ ع مرتبتي الاولى

ما اقدر أحلل لانه الكتابه بصعوبه
بس الحمدالله انج خليتيني اعرف سالفة خليفة و مرته
ارتاح قلبي

ومتتتتتتى بيرد مهييييييير
نتريا البارت الياي*


سمرمد آدري آدري مآ كتبت رد طوييل .,
كنت آبي آعدلــه بس مآ قدرت
وهذآ آطول رد بكتب و بعبرر ع كــِل شي .,

قصتج عجيبببــة رهيبــة .,
آحدآثهـآا متنآسقــة تتسلسل إلــى آلقلب بهدوء مآ قبل آلعآصفــة
وخليفـة و مرتــه إن آستوآبهم و لآ ضريتهم بـشي يآ وييييلج ., [ تعرفيين شو يعنــي يآ ويييلج ]
وبععععــــد .,

محمد هـذآا شو سآلفــته .,
واللبنآنييية شو ابآبهـآا بهآلقصــة
وبعععد شيخــ‘ة آظن آظن تحبـــــ‘ه [ يآ آلبي عليهـآأ و ربــي :Sh_y: ]

وجلثم و نوؤف خريشآات من آلخآ ا طـر
لو عندنــي خوآـآات مثلهم .,

من زمآان آنـآا منتحرهـَ ., [ آسوؤلـــف نيآلــي لو عندي مثلهن ]

يعنــي سمورد بصفعج إن قلتــي ردي قصييرؤ .,
عبرت عن كل مآ يجؤل ف خآ آ طريـآ آ

يعنــــي يعنـــــي [ حبييييت هآلبآرت ] و آظن تعرفييين آلسبب
وبعد


بسسس يعنــي آشكرج من صميمآات قلبــي
ودخييل آلدخيلآ آت مآ تتأخرين بآلبآآرت آلنيوو .,

ғα'6т.Jяσσ7i
08-06-2011, 10:02 PM
هلآآ هلآآ بشششآآعرتنآآ
وصصصآحبة الحرف الجميييل
<~ تروعت من الفيس اللي زآخ قب ههههه :38:


آانتي مآ قريتي الجـزء القبلي ولآ رديتي عليه :z3lan:
وزعلييييت أنآآآ

وحيآآششش يآ الشآعره :قلب:





واااايه وربي التهييت !! :sweatdrop:
ولا تزعليييين كم سمرمرد عنا !! :001_tongue: فديييتها والله

توقعآتكن لكل من ..
عاااد اكيييد كنتي تتريييني صح ادري ادري :d-uae01 (1):

خليفة / فطيم شو الحآل ويآهم ؟
اخخ فديييييت خلييفه والله :Sh_y: وربي هالريااال فنآآن .. عاده فطيم وين بتحصل واحد شرأآته :Go_od:
دوم بيتمون جذآ والا شي مخبيه لهم الايآم ؟
والله ودي يتموون جي !! بس الحياة لازم تكوون فيييها اكشنآآآت :w00t: هع !!
بس من سؤاالج حسيت ان شي بيستووي :ena: !!
نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟
... امم مادري والله !! :d-uae05:
واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟
ياربي احسه مب هييين !! تسد النظرة :mellow: !!!

مهير و كندآ .. واللبنآنيه تتوقعون موقف عآدي والا شي بيصير ؟
مهييير .. أخخ هالانســــــــــــآن :xD: فنااااان والله عيبني موقفه
هييه والله فديتنا نحن الحشمه إلا من عقبنا !! :d-uae08:
لا لا ما اتوقع غلطاانه .. حسستني والله !! تبا تتعرف هيهيهي مايت إلا عند مهير :dry:
والله بيراويها الشغل عدل :la_f:

شيخه شو سآلفتهآ ؟
أمم شويييخ !! عااد هااي شووقها مطر !! :he_h: الله يصبرها بس
بس وربي مفظوووحه :laugh: هع !!!


سلمتي سمرمرد :ax_flw: لج مني التحيه ع هييييك بااارت هؤووع

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
10-06-2011, 10:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالج، سمرمد عسآآآآج ع القوة :Sh_y: :001_wub:
بصراااحة اتحفتينآآآآ بالبارت >> شو حبيته من قلب :قلب::قلب:
شووو اقول شو اخلي ؟؟ :xD:
ابدعتي، اتحفتينا، روووووعة >> :ax:
احينه بقووولج توقاااعاتي عااد تقبليها >>>> :00013:
خليفة / فطيم شو الحآل ويآهم ؟
ان شااء الله دووم الونااسة وياااهم وعسى ما يفترقووون ان شاء الله
دوم بيتمون جذآ والا شي مخبيه لهم الايآم ؟
لا ان شاء الله ما يترياااهم شي غير تربية اليهاالوا << :Cr_y:
نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟ واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟[/QUOTE
ما عرفنا شو سالفة نوااري و محمد، بس اتوقع انه محمد ما يبى يجوف نورة لسبب ما مجهوول ، وهذا الي تشووفه ما بيكون له دووور واايد
[QUOTE]مهير و كندآ .. واللبنآنيه تتوقعون موقف عآدي والا شي بيصير ؟
مهير عااد ويا كندا بصبر عسب الدواام واللبنانية مثل شي عااابر
شيخه شو سآلفتهآ ؟
هيمانه البنت ونحن ما ندري عسب جي تناقز من تسمع طاااريه

دُجانه
12-06-2011, 10:04 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاته ..

مسآئج ورد شركسي..يتفنن بفوحه العذب..~
سرمدية ..
شوه هالزين .. له له له .. ما أروووم أنـا .. البارت هذا خطيير .. وفيه قناابل نووية وهيدروجينية و اشعاعية ..
خطييرة انتي يا دبة .. ^_*
اول بارت .. ذكرتيني بـ الجامعـة وسوآلف ربيعآتي .. يا هيه أيااام جميييلة قضيناها ياسلااام وه بسس وه ..
منوه .. و نوير ثنائي مرح وفوق التصور .. يعجبني بسوالفهن .. شخصية منوه تعجبني بمرحها وخفة دمها .. و تذهلني بـ دفاشتها هههههه أقوى شيء ..>< نوير .. احسها مرة هادية .. ومرة على نياتها .. و مرااات من تحت لتحت .. << تخيلي لشخصيتها ^_* .. بس حلووو البارت يوم يكون فيه هالثنائي المرح ..وفيه فضول من ذا اللي دعمها ؟ هههه
خليفة وفطيم .. اممم ما احب سوالفهم .. كيفي .. ههههه بس احسهم ناس حالات .. يعني يضاربون يزعلون و يضحاكون .. ولحد فالعايلة حاسبهم ههههه يعني عايشين حياتهم اروحهم .. بس زين يوم راضاها .. بعد هيه ما بغت ترضى حشى .. زعوووول >< .. بس فيه فضوول هل هوه يجذب عليها وإلا صدق انه ما بيعرس ..؟ لاني احسسه لوتي مب على نياته .. والله يسستر منه هالخلوف ..!

مهير ومطر ..
يارباااه على الثنائي الجمييييل .. هههههه ضحكتني سالفة الزلمه .. ولييه يالزميله بدك ضرب على هالعملييه.. >< ماتسسستحي هاي ويا ويهاا .. امرره تحسبه خديه تقول سسوري اتحسبك سامي .. خل عنج انتي عااد ..! وعجبني ردة فعله هيه جذه عيال لبلاد والا بلاش ..
ضرغاام هههه حلوو اسم الطير .. ويرجع بالسلامه مهير .. واييبلنا وياه فلافل و مناقيش هع ^_*

اممم شواخ ونوير والثنائي المصرقع ..
يعني شلة البنات ذي تعجبني كثيير .. يهبلللن على هبالتهن .. ههههه
ويييه شويخ اطورت تعرف كورشية .. هههه حلييييلك مافيييك حييلة زلممممه هههههه حسيتها لابسة نظارة ويالسه على كرسي متحرك و الخيوط تحت تدربح هههههه و تخيط في هالمفارش ..
وه وه شو السالفه ..؟ بلاها المزيونة نقزت يوم سمعت طاري مطر ..!! ياربااه ليكون تحبه بسسس ><
يخرب بيييته هالحب ما يخلي حد صاحي هههه بس عليكم يوم نقزت ههههه زين ما كسرت الدعنه ههههه ولو شو رايج سرمديووه .. ^_*

اممم وايد واايد وااااايد روووعـه ذا البارت ..
وأحلى شيء انه طوييل ..
وفيه حركـة عجبتني .. انه كل واحد يتكلم بضمير المتكلمه نفسه << فهمتييهاا ههههه
صدق صدق حركة وااايد حلوه .. و خلتنا نتعمق في تخيل الشخصية .. ومكنوناتها .. وقربتنا من الشخصيات أكثر ..
ماشاء الله ..تبارك الرحمن .. دوووم ايي من جداج الابدا ع يا سرمدية ..
تسسلم هالانامل .. والايادي .. وربي يعطيج العافية ..
بكل شوق .. وفضول يتطلع للبارت القادم ..
موفقة عزيزتي ..
^^"

الغيث
19-06-2011, 09:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيييم..
السلااام عليييج
شحالج...
شخباارج...شووو مسويه..^^


اشتقت للقصه :he_h:
شو نسوي اشغلتناا الدرااسه :dry:
والحمدلله جرييب بنخلص الامتحااناات...:laugh:

المهم....

الباارت عجييب الصرااحه:d-uae08:
خليفه وفطييم...
ماارووم علييهم فقمة الروومنسيه هههههههههههه ان شااء الله دوم جي:ax_flw:

انا هاا المنى ونوره كشخه حبييتهن هههههههه:001_tongue:


التوقعاات...~

توقعآتكن لكل من
خليفة / فطيم شو الحآل ويآهم ؟
دوم بيتمون جذآ والا شي مخبيه لهم الايآم ؟ خلهم جي احسن ههه
نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟ واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟ مدري والله...:38x:
مهير و كندآ .. واللبنآنيه تتوقعون موقف عآدي والا شي بيصير ؟ اممم موقف عاادي...صدقه مهير..(حي بنآت لبلآد لي مآ تشوف منهن الطشه .. وحتى لو قربت طشونه شوي عن خآطرك
خزتك بعينهآ الذبوحيه جنهآ تقولك صك الدعنه ):la_f:
شيخه شو سآلفتهآ ؟ اممم يمكن تحبه...:wrd:

وشكراا على الباارت ....تحيااتي لج..:ax_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:03 PM
يا سمرمد شو سويتي
من عرفت انج نزلتي البارت دشيت من الاي بود و قريت
بس المشكلة كانت كيف برد
وحاولت انسخ اسمي و ألباس و دشيت عشان أحافظ ع مرتبتي الاولى

ما اقدر أحلل لانه الكتابه بصعوبه
بس الحمدالله انج خليتيني اعرف سالفة خليفة و مرته
ارتاح قلبي

ومتتتتتتى بيرد مهييييييير
نتريا البارت الياي*


هههههه
فديييتج والله
هيييه يعني فالاخير ارتحتي =)
تسسلمييين عالمرور والرد الغآوي ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:28 PM
مرحبوووووووووووووووو..!


أشحآآآآآآآآآآلج ..!

شوة هذا الترتيب \ شوة هذا القصة

مشآآآء الله عليج هي كتاباتج في اول البارتات عيل شوة بعدين اكيد اشياء حلوة بعدين بنشووف ...


تبين توقعاتي ولى ادري تبين تبين

توقعآتكن لكل من

خليفة / فطيم شو الحآل ويآهم ؟ ههه والله وطلع جااذب عليها اتوقع انه بسيسافر معها

دوم بيتمون جذآ والا شي مخبيه لهم الايآم ؟ والله اتوقع شي بيصيرلهم
نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟ واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟ اتوقع بيكون له دوور فعاال
مهير و كندآ .. واللبنآنيه تتوقعون موقف عآدي والا شي بيصير ؟ ام لا عآآدي آحس موقف عاادي
شيخه شو سآلفتهآ ؟ والله ما ادري بتغميزاتها وبعيونهااا ..~ ويحليلهن دومهن جليثم ونوف مريوغاات



صراااحة البااارت يجنن وحلو وااايد
في مواقف عيبتني حيل << سعودي هع ...!


المهم هذا ردي وان شااء الله يعجبج ..~



خوزوا عنهآآ اللي ترمس سعودي ههههه
يآ حيييج هيييه جذآ اباج دوم تتوقعين هع
يعطييج العآفيه ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:33 PM
مرحبآآ آلسسآآآع
شححآآآلج آلغنآآآه ..!! ربج إلـآ بخير


--> يوؤخي كَنت آحبج بآآس آلحيين آحبج عششر مرآآآت =$

نزلتي البآآآرب عششآآآني لـآه :est7e:---> مصصدقـ‘ه عمري =p


،،

بخصصوصص آلبآآآرت
طوييييييل حبيتـ‘ه =$ ..،، /


/

خخخ يحليليهآآ نورآآآآآآآآآآي
موقف لـآتحسسسد علييـ‘ه ..،، وهذآآ محمد -.- ششو سآلفتـ‘ه .!!

وخليفـ‘ه ..،،

وربي عليييـ‘ه حركَتآآآآآآآآآت :dry:
عذذذذذب آلبنت وعذبني ---> وإنتي شو يخصصج هـ‘ع
وآخرر شي يجذب عليهآآ -.-

ويحليلج يآفتؤوؤوؤوم =$
آهم شششي ترآآآضضضوؤ :turned:


مهييرررر :sh_y:

حيييـ‘ه وآللهي ---> حليليـ‘ه متولهـ‘ه ع آلدآآآآآآر
إنزيين خل يرد -.-

وهآآآآآآي آلزلمـ‘ه :dfb:

وععععععع مآحبييت حركَتهآآ
لو كَنت هنآكَي حررآآآآآم لـآأدوؤسس ف بطنهآآ :dry:---> هدي هدي =p


وهآآآآآي شيخؤوؤوه

آحسس ف قلبهآآ مششآآآعر تجآآآآآه حمدد -.-


/

سسوؤغي آوخـتآآآه ع آلرد آلسخيف آلعبيط

بآس ترآآآني مسسسطلـ‘ه آقؤوؤى ششي -.-
وقلت إلـآ آرد ع آلشسمآآآه قبل لـآ ارقددددد



أرقبب آلبآآآآآآرت آليآآآي


فدآعتـ‘ه



لآ خليييتْ وأنآ أحبج أقوى شي
هههههه ردودج عالموآقف اللي فقصه شي شي
حبيييته انج بدوسين فبطنهآ ههههه

يعطيييج العافيه عالرّد الطيب =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:36 PM
سمرمد آدري آدري مآ كتبت رد طوييل .,
كنت آبي آعدلــه بس مآ قدرت
وهذآ آطول رد بكتب و بعبرر ع كــِل شي .,

قصتج عجيبببــة رهيبــة .,
آحدآثهـآا متنآسقــة تتسلسل إلــى آلقلب بهدوء مآ قبل آلعآصفــة
وخليفـة و مرتــه إن آستوآبهم و لآ ضريتهم بـشي يآ وييييلج ., [ تعرفيين شو يعنــي يآ ويييلج ]
وبععععــــد .,

محمد هـذآا شو سآلفــته .,
واللبنآنييية شو ابآبهـآا بهآلقصــة
وبعععد شيخــ‘ة آظن آظن تحبـــــ‘ه [ يآ آلبي عليهـآأ و ربــي :Sh_y: ]

وجلثم و نوؤف خريشآات من آلخآ ا طـر
لو عندنــي خوآـآات مثلهم .,

من زمآان آنـآا منتحرهـَ ., [ آسوؤلـــف نيآلــي لو عندي مثلهن ]

يعنــي سمورد بصفعج إن قلتــي ردي قصييرؤ .,
عبرت عن كل مآ يجؤل ف خآ آ طريـآ آ

يعنــــي يعنـــــي [ حبييييت هآلبآرت ] و آظن تعرفييين آلسبب
وبعد


بسسس يعنــي آشكرج من صميمآات قلبــي
ودخييل آلدخيلآ آت مآ تتأخرين بآلبآآرت آلنيوو .,


لو مآ رديتي عليه بهالرد كنت بزعل :ehe:
وآفدييت همووسآآه انااا
هههههه لا تصفعيييني ردج حلوو شرآآآآتج :est7e:

تسسسلمين قلبوتي ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:37 PM
واااايه وربي التهييت !! :sweatdrop:
ولا تزعليييين كم سمرمرد عنا !! :001_tongue: فديييتها والله

توقعآتكن لكل من ..
عاااد اكيييد كنتي تتريييني صح ادري ادري :d-uae01 (1):

خليفة / فطيم شو الحآل ويآهم ؟
اخخ فديييييت خلييفه والله :sh_y: وربي هالريااال فنآآن .. عاده فطيم وين بتحصل واحد شرأآته :go_od:
دوم بيتمون جذآ والا شي مخبيه لهم الايآم ؟
والله ودي يتموون جي !! بس الحياة لازم تكوون فيييها اكشنآآآت :w00t: هع !!
بس من سؤاالج حسيت ان شي بيستووي :ena: !!
نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟
... امم مادري والله !! :d-uae05:
واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟
ياربي احسه مب هييين !! تسد النظرة :mellow: !!!

مهير و كندآ .. واللبنآنيه تتوقعون موقف عآدي والا شي بيصير ؟
مهييير .. أخخ هالانســــــــــــآن :xd: فنااااان والله عيبني موقفه
هييه والله فديتنا نحن الحشمه إلا من عقبنا !! :d-uae08:
لا لا ما اتوقع غلطاانه .. حسستني والله !! تبا تتعرف هيهيهي مايت إلا عند مهير :dry:
والله بيراويها الشغل عدل :la_f:

شيخه شو سآلفتهآ ؟
أمم شويييخ !! عااد هااي شووقها مطر !! :he_h: الله يصبرها بس
بس وربي مفظوووحه :laugh: هع !!!


سلمتي سمرمرد :ax_flw: لج مني التحيه ع هييييك بااارت هؤووع


حييييهآآ الششآآعره
هيييه افتقدت ردودج انآآآآ

يآويييل عالتوقعآآت انآآآ ههههه

تسسسلمين غلايه عالرد النآآآيس =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحالج، سمرمد عسآآآآج ع القوة :Sh_y: :001_wub:
بصراااحة اتحفتينآآآآ بالبارت >> شو حبيته من قلب :قلب::قلب:
شووو اقول شو اخلي ؟؟ :xD:
ابدعتي، اتحفتينا، روووووعة >> :ax:
احينه بقووولج توقاااعاتي عااد تقبليها >>>> :00013:

ان شااء الله دووم الونااسة وياااهم وعسى ما يفترقووون ان شاء الله

لا ان شاء الله ما يترياااهم شي غير تربية اليهاالوا << :Cr_y:

[QUOTE]نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟ واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟[/QUOTE


ما عرفنا شو سالفة نوااري و محمد، بس اتوقع انه محمد ما يبى يجوف نورة لسبب ما مجهوول ، وهذا الي تشووفه ما بيكون له دووور واايد

مهير عااد ويا كندا بصبر عسب الدواام واللبنانية مثل شي عااابر


هيمانه البنت ونحن ما ندري عسب جي تناقز من تسمع طاااريه



حييييهآآ الدفيييلز بتآآعنآآ هع
في هالبآآرت بتعرفين سآلفة نوره ومحمد ^^
حييييج والله توقعآآتج فننن

يعطييج العااافيه =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:42 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاته ..

مسآئج ورد شركسي..يتفنن بفوحه العذب..~
سرمدية ..
شوه هالزين .. له له له .. ما أروووم أنـا .. البارت هذا خطيير .. وفيه قناابل نووية وهيدروجينية و اشعاعية ..
خطييرة انتي يا دبة .. ^_*
اول بارت .. ذكرتيني بـ الجامعـة وسوآلف ربيعآتي .. يا هيه أيااام جميييلة قضيناها ياسلااام وه بسس وه ..
منوه .. و نوير ثنائي مرح وفوق التصور .. يعجبني بسوالفهن .. شخصية منوه تعجبني بمرحها وخفة دمها .. و تذهلني بـ دفاشتها هههههه أقوى شيء ..>< نوير .. احسها مرة هادية .. ومرة على نياتها .. و مرااات من تحت لتحت .. << تخيلي لشخصيتها ^_* .. بس حلووو البارت يوم يكون فيه هالثنائي المرح ..وفيه فضول من ذا اللي دعمها ؟ هههه
خليفة وفطيم .. اممم ما احب سوالفهم .. كيفي .. ههههه بس احسهم ناس حالات .. يعني يضاربون يزعلون و يضحاكون .. ولحد فالعايلة حاسبهم ههههه يعني عايشين حياتهم اروحهم .. بس زين يوم راضاها .. بعد هيه ما بغت ترضى حشى .. زعوووول >< .. بس فيه فضوول هل هوه يجذب عليها وإلا صدق انه ما بيعرس ..؟ لاني احسسه لوتي مب على نياته .. والله يسستر منه هالخلوف ..!

مهير ومطر ..
يارباااه على الثنائي الجمييييل .. هههههه ضحكتني سالفة الزلمه .. ولييه يالزميله بدك ضرب على هالعملييه.. >< ماتسسستحي هاي ويا ويهاا .. امرره تحسبه خديه تقول سسوري اتحسبك سامي .. خل عنج انتي عااد ..! وعجبني ردة فعله هيه جذه عيال لبلاد والا بلاش ..
ضرغاام هههه حلوو اسم الطير .. ويرجع بالسلامه مهير .. واييبلنا وياه فلافل و مناقيش هع ^_*

اممم شواخ ونوير والثنائي المصرقع ..
يعني شلة البنات ذي تعجبني كثيير .. يهبلللن على هبالتهن .. ههههه
ويييه شويخ اطورت تعرف كورشية .. هههه حلييييلك مافيييك حييلة زلممممه هههههه حسيتها لابسة نظارة ويالسه على كرسي متحرك و الخيوط تحت تدربح هههههه و تخيط في هالمفارش ..
وه وه شو السالفه ..؟ بلاها المزيونة نقزت يوم سمعت طاري مطر ..!! ياربااه ليكون تحبه بسسس ><
يخرب بيييته هالحب ما يخلي حد صاحي هههه بس عليكم يوم نقزت ههههه زين ما كسرت الدعنه ههههه ولو شو رايج سرمديووه .. ^_*

اممم وايد واايد وااااايد روووعـه ذا البارت ..
وأحلى شيء انه طوييل ..
وفيه حركـة عجبتني .. انه كل واحد يتكلم بضمير المتكلمه نفسه << فهمتييهاا ههههه
صدق صدق حركة وااايد حلوه .. و خلتنا نتعمق في تخيل الشخصية .. ومكنوناتها .. وقربتنا من الشخصيات أكثر ..
ماشاء الله ..تبارك الرحمن .. دوووم ايي من جداج الابدا ع يا سرمدية ..
تسسلم هالانامل .. والايادي .. وربي يعطيج العافية ..
بكل شوق .. وفضول يتطلع للبارت القادم ..
موفقة عزيزتي ..
^^"





يوووه يآ دجآآآنه شششو هالرد المسسسسكتْ
تخيلي بس اتخيلي اقولج ردج قصير :h333:
لآ بصرآآآحه يبآآلج تقييم عوووود على هالرد المريييح للخآطر
جد جــد يعطييج العافيه
ودمهآ ردودج حآآآفز لي انتي والصبايا
فوديييتكن اناااا

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيييم..

السلااام عليييج
شحالج...
شخباارج...شووو مسويه..^^


اشتقت للقصه :he_h:
شو نسوي اشغلتناا الدرااسه :dry:
والحمدلله جرييب بنخلص الامتحااناات...:laugh:

المهم....

الباارت عجييب الصرااحه:d-uae08:
خليفه وفطييم...
ماارووم علييهم فقمة الروومنسيه هههههههههههه ان شااء الله دوم جي:ax_flw:

انا هاا المنى ونوره كشخه حبييتهن هههههههه:001_tongue:


التوقعاات...~

توقعآتكن لكل من
خليفة / فطيم شو الحآل ويآهم ؟
دوم بيتمون جذآ والا شي مخبيه لهم الايآم ؟ خلهم جي احسن ههه
نورة ومحمد شو سآلفتهم ؟ واللي تشوفه فالجآمعه بيكون له دور في القصه ؟ مدري والله...:38x:
مهير و كندآ .. واللبنآنيه تتوقعون موقف عآدي والا شي بيصير ؟ اممم موقف عاادي...صدقه مهير..(حي بنآت لبلآد لي مآ تشوف منهن الطشه .. وحتى لو قربت طشونه شوي عن خآطرك
خزتك بعينهآ الذبوحيه جنهآ تقولك صك الدعنه ):la_f:
شيخه شو سآلفتهآ ؟ اممم يمكن تحبه...:wrd:


وشكراا على الباارت ....تحيااتي لج..:ax_flw:



حييي الله الموووز
انتي ويينج مختفيه من كم بآرت هيييعْ

تسسسلمين عالتوقعآآت الطيبه غنآتي
ويعطييج العآآفيه :ax_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-06-2011, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
مسسسآكم الله بالخير والنور والعآفيه

علوومهم المتآبعييين ؟
اشششتقتولي ولقصتي والا ؟
ههههه شكرا شكرا سمعتكم تقولين هييييه :la_f:

هالبآرت اهــدآآء للي خلصوا امتحآنآآتْ وبدوا اجآآزتهم
السموحه اذآ البآرت قصير بس حآولت قد مآ أقدر يكون طويييييل
وترآ مآ رآجعت البآرت .. اي خطأ املآئي اسمحلي فيه :$

وقت ممتع أتمنآآه لكم :001_tongue:






الجزء التآسع . .

صرخته يومه ينآدي .. هذا حبي ليش غ ـآب ؟!
دمرت فيني شموخي ,, و إبتسآمـه تسسسكنه
هآلفرآق الحل الأمثـــل .. و الخطـآ أصبح صوـآب
و أنآ متعذب عشآنــه بس مصيري أتررركـــه *


جامعة الشآرجة
مصلى w6
نورة . .

يآ ربييه اليوم مآ أعرف شو فيّه نفسيتي دآونْ ومتعآيزه احضر أي كلآسْ
من نشيتْ أحس فيّه ضيجة ومن وصلت الجامعه سيدة اتصلتْ لمنى أبآها تلآقيني
قآلتْ لي بتخلص شغلهآ ويا دكتورهآ وبتي صوبي ، بس أنآ فضلتْ أيي صوب كليّتهم
لأنهآ حشرة والبنآت وآيد فيهآ بعكس كليتنآ الهآآديه واللي مآ فيهآ صوت . .
الحين انا يلست في المصلى سحبت التكيه هههه ما ادري منيه يايبه تكيه من بيتهم للجآمعه !
بس زين فعلت فينآ خير عسب نتسآند عليهآ شويه ونرتآح . .
حشششآ بطت منى من ربع سآعه اتريآها . .
همم شكلي بطلع صوب ستيودنت سنتر عسبْ أيبلي موكآ يفججلي صوع رآسي
نشيت بظهر من المصلى لاقتني ربيعتي هدى عند البآب سلمت عليهآ
وخذت علومهآ ويوم عرفت وين بسير قآلت بتي ويىيه وسرنآ صوب دآنكن دونتس عسب نآخذ الموكآ
احح الجو بآااارد خآري وفيه مهب خفيفة زآدت من البرد
هدوه كل شوي تنفخ في ايدهآ من البرد تلومت فيهآ مظهرتنهآ في هالجو
نورة : هدوه ردي فديتج دآمنآ مآ نزلنآ من الدري
هدى : لا عنبوه بسير ويآج
نورة : بتموتين من البرد
هدى : يالله عآد حتى انتي بردآنه بسير آخذ لي اكسبرسو وانتي اكيد موكآ
نورة : هههه وشي غيره غريمي !
سكتنآ لان بصرآحه في هالبرد محد له خآطر يرمس
يا ربييه اكره اقطع الشآرع زحمممه الصبح بس شنسوي عسب الموكآ نسوي المستحيل
وصلنآ صوب المبنى وحدرنآ ولآقفنآ الدفآ
محلآآآة الدفآ عقب البرررد
هدى : خيبه يالزحمه جدآمنا وآااايد بنآت
نورة : هههه تعوودنآآ
هدى : وآل بيبدآ كلآسي
نورة : افا عليييج ومن قال بتترين !
هذيج الفلبينيه تعرفني من تشوفني تي صوبي سيده
هدى : يا ويلي انا مآ اروم
نورة : ههههه اححم اححححم هيه عشون عييل !
سرنآ صوبهآ وفعلا يت سيده صوبي وسوتلنآ أللي نبآه وكوب زيآدة للست منى
مآ فيه على لسآنهآ وطلبت منهآ تحطه في كرتون
لانه مآ فيه اشل ثنينه جدآم كلللل هالموآتر والعآلم فشششله
ونفس مآيينآ ونحن هاديآت روحنى ونحن هآديآتْ
أول مآ وصلنآ الكليه استمحت مني هدوه وربعت عالدري تتلاآحق كلآسهآ
سرت صوب المصلى حدرت لقيت وحده طآيحه مكآني
استحيت اخوزهآ شكلهآ تبآ ترقد !
سرت عالزآويه الثآنيه وطيت الاكوآب وفصخت نقآبي رتبت شكلي شوية وسرت صوبهآ : لو سمحتِ
البنت رفعت رآسه وطآلعتني باستغرآب حسيتهآ تقول شعندهآ هآي ، ابتسمتلهآ : آسفه بس ممكن شوي أبآ التكيه
البنت اعتدلت وردتلي الابتسآمه : عآدي فديتج خذيهآ
يا حلييلهآآ طيوبه شكلهآ . . رديت من وين ييت حطيت التكيه عاليدآر اللي ورآ ظهري
ويلست بحيث يكون بعد يدآر على يسآري ، زخيت كوب الموكآ وقربته من شفآيفي يآربييه بخآره دآآفي
زخيته بايدي الثنتين يمكن شوي يدفيهن ، شربت شويه بس حآآآر ، وطيته عسبْ شوي يدفآ ،
اتصلت لمنى اشوفهآ وين لانهآ بصرآحه مصختهآآآآ . .
منى : هلآآآ نوييير
نورة : ويييينج انتي ؟ بتييين والا لآآآ !!
منى : أوهوووه ترآج مزعجه قتلللج بي بيي عنبوه مآ فيج صبرر
طآلع الخآيسسسه صدق مآ فيهآ مذهب هالبنت : زيين مآ عليه جلبي ويهج ولآ تييين
منى : ههههههه صبري والله شوي بس شوي . . ولعيونج بكنسل كلآسي اليآي
اونهآ تبآ تجحلهآآ : بس ابا اعرف شو تسوين
منى : الصدددق الصصصدق ؟
ايوآآ قلت شي عندهآ أنآآ : هييييه
منى : كح كح أحل الوآجب من عند البنآآت
يا ربييه من هالبنت : منووه شيآآج انتي تونآ نقول يآ هآآدي
منى : نوير حبييبتي يوم بيج عطيني نصآيحج الحين انا بزي بآآي
خايسسسه هالبنت ههههه مآشي ون توو اللي فبآلهآ بتسويه ومآ عطتني مآل سيده دفنته في ويهي !!!
وطيت التلفون ورديت سآندت رآسي عاليدآر . . تذكرت حلمي البآرحي . .
انآ أدري انا اليوم في هالحآل من الحلم ، يآربييه صدق صدق تعكر مزآجي ،
مآ بقولكم حلمي لان مب زين اقول الحلم اللي مآ فيه خير بس كل اللي اقدر اقوله ان كآن عن محمد
صح دآمني فآضيه وقبل مآتي منوه بقولكم عن محمد
آممم محمد هذآ أغلى شي عندي .. تعرفون الحب . . لا لآ العشق . . بعد لآآ .. الهيآآآم
هييه الهيآآآم أقوى مرآحل الحب هآآي أنا اللي اعيشششهآآ أحببه احببببه
ومآ أصبر بدونه . . من يوم انآ صغيرة وانا متعلقتنه . . كنت انش من الرقآد سيده اقولهم وين محمد ؟
هو اكبر عني بـ 10 سنين تقريباً يمكن اكبر طشونه والكل يشوف هالشي عيب وان الفرق بينآ وآيد
بس انا ابآآه لو مآن الفرق 30 سنه مب عشر ..
هو ولد عمتي ام حمدآن . . قبل كآنوا يسكنون حذانآ عقب انتقلوا بعيد
يوم كنت بعدني حتى ما دشيت الروضة كنت اصيحه ودوومي ابااه . .
انا مآ أذكر بس هم خبروني ههههه فشله والله بس كنت صغيرة مآ أعرف الحيآ
من عمري 6 سنين تقريباً لين صآر عمري 13 يعني 7 سنين تقريباً
وانا وياه مثل ظله ، فجأه وبدون سآبق انذآر مآ خلوه ايينآ هو كبر وانا كبرت ههههه تتخيلون !
خل اقولكم موقف من ايام الطفولة . .
احيد سرت حجرة اخويه العود خليفة وكان محمد عنده وهو مآ يداني اني ايي ومحمد موجود
فرآغني انا مآ طعت صآيره قويه محمد موجود يخسسسي يقولي شي
زخيت البآب بكل قوة وهو يالس عالشبريه ومحمد مجابلنه يلعبون اذكر شطرنج
ورد راغني وهالمره بهزبه اسميني تروووعت وشوي وبصيح ويوم شافني مستقويه نشششلي
وجآن تشرد الشجآعه ومت من الروعه محلي مآ أحسلكم الا محمد ناقز بيني وبينه
خليفة : محمد ! .. فجهآآآآ
محمد دفر خليفه من جتفه برآض : خليفه خل اختك شو تبآها تروغهآ
تخيلوا الموقف انا مفعوصه وقزمه يالله اوصل صوب ركبهم وهم عمآآآآلقه بالنسبه لي كآنوا
زخييت كندورة محمد احتمي فيه وخليفة بيطيرني بنظرآته
مآ أدري شي قاله محمد وخلاني احدر وهو يتحرطم .. ههههه فديت حمودي ما خلاني اطلع
يلسنآ على الشبريه وانا اطالعهم وهم يلعبون فجأه يآ فبآالي العب
تقربت من محمد وصآصرته : أبآ ألعب
ضحك محمد بصوت عآآآلي وقالي : بسسسس ! من عيوني .. كم نوير انا عندي
خليفه حسس وقآلأ : هآآ هآآ خير ان شاء الله
محمد : بعلمهآ عاللعبة
عصصصصب خليفة واحتشششر بتخرب علينآ اللعب .. والبنآت مآينعطن ويه ومن هالرمسه
وهو معصب ، و محمد يطالعه ويضحك شوي شلني وحطني في حضنه تبون الصدق
هذيج الحزه مآ استحيت بس الحين احس بمووت من الحيآآ كنت صغيرة ام ست مآ ادري سبع سنين
شدرآني بالحيآ انا !
خليفة عيونه بغت تطلع من رآسه : لآ والله !
محمد : بلآك انته ؟ بعلمهآآ وانت مآ تبآ تلعب برآيك بنلعب انا ونوير
ووصد صوبي وبآسني اسسستآنسسست اناا وتميت اضحك ..
نش خليفة وفر علينا الريموت وطلع وهو معصب
ضحك محمد وقالي : مآ عليج منه شويه وبيرد
وعلمني عالشطرنج ومن هذاك اليوم لليوم وانا احب الشطرنج واموووت فيهآآآ
كنت بكمل لكم شي من موآقفي ويآ حمودي بعد بس منوه تتصل
خلوني ارد عليهآآ . .



شيخة
الصبح السآعه 08:30 ص

يالله محلآآآتك يوم تنش الصبح والبيت خلآآ محددد فيه غير الشوآآبْ
لفيت اشوف الساعه لقيتهآ السآعه 8:30 ويييه اسميني رقدت رقآآآد من الخآآطر بعد
غريييبه محد وعآني !
ولآ يت اميه صوبي وهزبتني ، خلوني انزل تحت واشوف الاجوآء عندهم ..
هههههه تدرون ليش محد وعاني ثرني قافله الحجرة يا ويلي من امييه اليوم ..
كملت دربي وطلعت لصالة قسمنآ صديت صوب حجرة القلايص بس تذكرت انهن مدرسه
والله صخه البقعه يوم محد نوف وجليثم مفتكين من صدعتهن .. لا توآشون عليه بياكلني هههه
اليوم بررررد فضييييع جنهآ انخبقت السسسمآآ على قولة عمي ،
وانا نآزله من الدري شفت ابويه شال دبة الحليبْ مآل البوش ودلة قهوة والبشكآرة شآله كرتون
اكييد بيسير العزبة .. الله لو يشلني ويآه .. على هالففكرة نزلت طيرآآآن صوبه
بقوله يمكن يطييع ، ما اسمعلكم حس اميه من ورايه : هآ هآآ ويين طآيرة تربعيين !
هههههه وزخووني : مآ شي ابا اسلم على ابويه .. طبعا ابويه قده وصل الموتر الحين
اميه : شبعتي من الرقآد انتي ..
طبعا هيه تقولها بطنازه على اني رقدت وايد وانا حلييلي رقدت الا عادي
بس ماميتو ما تحبنا نتم راقدات الصبح اونه منقود خخخخ
رديت عليها بكل هدوء : محد وعاني وانا ما حسيت على عمري
طالعتني اميه بطرف عينهآ : محد وعاج مطعونة الجــــبـــد !!! شعنه قافله الحجرة ؟
لا لا شكلها اميه راعية طويلة وبتروح عليه سيرة العزبة تجدمت صوبهآ وحبيت رآسهآ
: الششششيمه اميييه بسير العزبه قبل لآ يروّح ابويه وبرد خلآف حآسبيني
وطلوووق على خآري اتلاحق ابويه .. لقيته توه بيريوس .. الحمدلله الله رحمني
شافني يايه صوبه ووقف .. فديت ابويه يدري بعوقي انه فالعزبه امووت فيهآ
وصلت عنده وسلمت عليه وخآشمته ، قالي وهو يريوس : هآ الشوّخ بتخآويني اليوم
شوآخ : هييييه نعمممم ..
ابويه : برد عليييج انزين
رديت عليه وانا اطلع جاكيتي وازخ طرفه اراويه اياه : وهذا شو خانته ..
يوم شاف ابويه الجاكيت ضحك وهز راسه
ما قلتلكم انا شو الجاكيت .. الله يسلمكم هذا جاكيت يابه اخويه محمد مره من باكستان
طبعا رجالي بدون ايد وجلد بني ناعم قريب من الشامواه .. ومن شفته عيني فيه
وتمييت له صدعه لين عطاني اياه .. طبعا شكلي فيه يضحك بس داااافي
يوصل لين ركبتي لاني قصيرونه وهو يايبنه على قياسه ، يعني قياس بنتين هالجاكيت هههههه
تميت صاخه وابويه حط عالاذاعة يخطف الوقت .. انا طلعت البيبي وتميت اطرش بنقات لنوير اغايضهآ
بس ما تفتحهن شكلهآ لآهيه


سيآرة حمد
السآعه 3 العصر

ملآآآن وعآيف حيآآآتي وبعدني بضرب خط لين الجآمعه عشآن اييب نوير
يالله اختنآ الوحيده بنتحملهآ لين تعرس وتفكنآ
شغلت الاذآعة وتميت ادور بس جذآ لين سمعت دقة عود هب غريبه عليه
اووب ميحد اسسسميك ييت في وقتك اممممره
حد مثلي بات مشجنة
............. حلم طيفاً مر خطافي
وغتنم من وجدي الونة
............ يوم كلاً بالكرى غافي
جرح في جاشي مخفنة
............ والخوافي ظربهم خافي
لي محباً مني ومنه
............ حب مثل الجوهر الصافي
لا حووول ما يخلون الزين يكمل منو متصل .. اووب اووب محمد
رديت عليه وانا اغني ويا ميحد
والوفى من فني وفنة
........... بيننا ما يمشي اخلافي
محمد : بلآآه بوشهآب مسستطرب اليوم
قصرت على الاذآعة وجآوبته : ويييين الا عآيف حيآتي ومن سمعت ميحد ارتبشت
محمد : مآ من شر !
حمد : مآ شر يآ غير مليت من العزبه وهالطروق اللي دوم اضربه لين الجآمعه
محمد : تدآوم في الجآمعه ؟!
حمد : الله لا قآآله ..
محمد : ههههه عآد اقول ويهك مب ويه درآسه
حمد : خلينآ الدرآسه لاهلهآآ
محمد : لآ صدق شو عندك فالجآمعه
حمد : سآير اييب نوير
محمد : أ .. هيييه .. زين .. انت سآير والا رآد ؟
شو بلآه هذآ قآم يقطع في الرمسه ! : شو فخآطرك ؟
محمد : أححم .. لآ جآنك رآد اباك تخطف صوبنآ في عزبة مطور
حمد : لآ والله بعدني ألحين بدخل المدينة الجآمعيه
محمد : هيييه يآ حيك
حمد : بك حي
محمد : شي فالخآطر ؟
حمد : ابددددن
سكر محمد ، وخلص ميحد اوهووو والحين بسير هالجآمعه وبنقع فالبآركنآت لين توصل نوير
الله يصبرني بس . . بتصل بهآ من ألحين عسب تظهر ..
نورة : ألو
رديت عليهآ وانا اقلدهآآ : ألو .. عدلييه حسج يوم بتردين
نورة : لآ أله الا الله .. حمد هّآ حسي شسويبه يعني !
حمد : خل عنج الا على حدّه انتن تتلغونن فالرمسه
نورة : انزيين على كيفك امره
حمد : غصصصبن عنج على كيفي يالله اظهري وان بطيتي يآ وييييلج بدقيينهآ مشي لين البيت
نورة : حمد فديييتك شو بآك اليوم
تصدقون قفطتني انا متضيّق وملآىن وبرّدت حرتي في نوير : مآشي بس هب تبطين
نوير : ان شآآآآء الله من عيوني
حمد : اوكي .. وسكرت .. تصدقون تغمضني نوير غيرهآ عندهآ خوآت الا هيه وحيدتنآ
المفروض ندلعهآ ونحن مآشي عآدينهآ وآحد من الرّبع ههههه
واحلى شي يوم بتي تشآركنا يوم نرمس عن الموآتر ، عجيييبه اختي مآ خربهآ إلآ مهير ههههه
هذآ بعد من يومين مآ رمسنآه .. بتصلبه انا فآآضي مآ عندي الا هالتلفونآت وازعج خلق الله..

تورنتو
مهير

باجر امتحآآآآن وانا عندي حالة استنفآر هذا هب مدآرس الدوله وبنمشي حآلنآ
والا اني يآي على كيفي وبطبه .. ورآيه عقيد و لوآء يتآبعونا اول بأول
توني مطرش خآلد اييبلي كآبتشينو بمووت من البرد ، مزجم وحآلتي حآله
وهالكتآب مآ رمت افهم شي فيه
دآمه يا الدور عليّه فالقصه خلوني اخبركم بسآلفة غدانا امس هههههه
قلت لخآلد اني مآ أعرف اسوي غدآ بس هو مآ طآآع
رآكب رآسه الا انا اطبخ لهم .. يونآ البآرحه شبآب يعرفهم خآلد
2 من قطر وسعودي سوآلف اسميهم .. انزين عزروا عليه الا انا اسويلهم غدآ
قلتلهم فآلكم طيب مآشي الا مجبوس اسهل شي
هم ما قصروا كل حد سوا شي لين خلصنا وتبون الصدق ريحته غدت تضرب في الرآس
نتريآه بس يخلص واظني مآ كنا بنغرفه بنآكل في الجدر من اليوع
ردينا الصالة ويلسنا نلعب ورقة ونسينا جآن شي عالغآز لين روحنآ ريحة حريق
ونتنآقز كل حد يبآ يسبق الثآني . . لقينا غدآنا فحمممم
يالغمييييضه يالغميييضه . . رآآآح العييييش شو بنتغدآآ . . تلومت في الشبآآب
وما عرفت شسوي لين نقع القطري من الضحك وزخ تلفونه يصور
حركته هآي خففت من لومي شوي ..
صبروا تلفوني يرن .. حمــد متصل ..
ألوووووووووووه
حمد : حييييييييه
مهير : بك حي
حمد : العلوم ؟
مهير : مآ من علوم .. من صوبكم
حمد : محد يشكي بآس .. هآ شو الدرآسه
مهير: لآ تتخبر امممره على خطر اطلع الاول على الدفعه
حمد : هههههههه عزآت مآ قلته يوم هآي رمستكم السآع انك مآ بتضوي الهوبي
مهير: زيين بتيييك العلوم
حمد : عليه رفجه يا اني يآ أعقرلك ولد صوغآن يآ انيت الاول على الدفعه
مهير : ههههههه خله تحت امه .. لا يعقرك ابويه ورآه
حمد : ههههه الا مبونك مآ بتضويهآ
مهير: الرمسه ببلآآش
حمد : هيييه والله .. زين يالله بسكر عنك وسلم على بوالوليد
مهير : يبلغ ورد عليهم السلآآآم
حمد : شي فالخآطر ؟
مهير : أبدن يسلم رآسك ..
عنبوه يآ خآلد هب كآبتشينو هذآ أظني الا قوزي بيسوي وانا مآ أدري !




كلمآت المقدمة من أبيآت المبدع ،
آح ـآتۓ آلمنقـﯟډ°© (http://www.deemuae.com/vb/member.php?find=lastposter&f=38)


انتهى البآرت ..

توقعآتكم ؟
لنورة .. محمد !
مهير ودرآسته !
شيخة وسيرة العزبة شي بيصير والا ؟


وهالكوب لاول وحده بترد :aa_coffee:

# الهَمسْ ،‘
27-06-2011, 11:56 PM
مكآنــي ,

*{ .. آلسسَلآم علييكمَ وَ رَحمَة اللهِ و بركآتـه


آحممَ آحممَ
آنــآ يييتَ ,
شحآلج ! شخبآرج ! شعلومج ! سمرمد ,
منورهـَ واللهييي ,
بس هآلله هآلله مآ نبآ آلنور يزيد
لأنه بيستوي الإندمآج النووي , لأنه نوري و يآ نورج ,
الله يعييين العآلم , بينصهرررررن
>>>> آلشمسسَ وَ آنـآ مآدري ,

حبيت هآلبآرت من صمآيمَ قلوبآتـي
واللهي حبيت محمممد , :قلب:
وحبييت سوآلفهممَ يومِ يهآل وربيي ونآسسسَه , :191:
يآلبيييييييهَ ,

يآريييت يرجعون لـ بعضضَ ,
ومآ يردون يفرقونهم الأهل :بروكن:

دخييل آلدخيلآت ,
لآ تطوليينَ لأن الأحدآث بدت تدور فـَ رآسسسي ,

وتدرين , مرهـَ ثآنية زهبي بآرتييين ثلآث بآرتآت و يآ بعضض ,
لأنه آنـآ فـ قصصصتـي , قبل لآ آنزل آي بآرت لآزم يكون خمس بآرتآت جدآمه
عسسسَب مآ أتآخــَر , والحييينَ إجآزهـَ , فآلردوود تزيييد ,

مهييير فـ درآسسسَته ,
يعنـي يعنـي , يمكن يحبببَ [ الله لآ يقوول ]

وشيييخَة , آتوقع آتوقع ,
بتشووف حبيب الألب مطوووري , :lol:

وببعد ,
آنـآ جآوبت ع الأسئلة بشكل غير مبآآآآشر ,
آرجو أن الفكرهـَ وصللللتج , :hehe:

ويآويييلجَ لو تآخرتـي علينـآ
نتريآهـَ بأحر من آلجممر ,

الغيث
28-06-2011, 01:01 AM
بسم الله الرحمن الرحييم
السلاام عليكم
شحاالكم
عسااكم بخيير


افاااا مب من نصييبي الكوووب خخخخخخ:la_f:

لمهم
الباااااارت
كششششششششششششششششششخه
من ورااناا نويير ..محمد هااا :191:
هههه بس حبييتهم ....


........

توقعآتكم ؟
لنورة .. محمد ! اتوقع هوو بعد يحبهاا....:he_h:
مهير ودرآسته ! الله يوفجه ويرد البلاااد باسرع وقت ماافييناا على البلااوي ......:la_f:
شيخة وسيرة العزبة شي بيصير والا ؟ اممم بتربع وراا البووش :001_tongue:

وطااانكس على البااارت
ونترياا اللي بعده
تحيااتي لج:ax_flw:

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
28-06-2011, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ../
أشحالكم ..؟ شخباركم ..؟
عساكم طيبين ..؟
المهم .. /
توقعت البارت يكون طويل طشوني
من بعد الغيبه بس يلا ..!
البارت حلو حسيت
هالمره كان البارت كله عن نوير ../
وتفكيرها بمحمد عيل وين فطيم وخليفه ومطور ../
تمنيت انه مطور ما يغيب عن هالبارت ..!
حتى جليثم واليهال ..؟
ع العموم التوقعات .. !
اممممممم اتوقع
مهير : يوم عن يوم يزيد اشتياقه للدوله بس الربع يونسونه والدراسه تلهيه ../
نوير + محمد : يحبون بعض بس يمكن محمد تتغير فكرته عن نورة .. /
شوااخ : احس بيصير لها موقف >> مجرد إحساس .. /
مناوي : ما تيوز شو يغيرها هالبنت ..؟
وبث هاي توقعاتي لهالبارت ../ ^_^
:001_tongue:

دُجانه
28-06-2011, 09:58 PM
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاااته ..

مرحبتين كبار كبار ..

ياهلا وغلا ..

تو ما نور قسم القصص .. من زمااان عنج وعن سوالفج يا سمرمد :001_cool:

الموهيييم ندخل في الموضوع دغريييي :27:


نوير :

احم احم احم .. سوالف الجامعة ما تنمل .. منمون .. ياربااه على هالبنت حبيييتها ههههه تذكرني بوحده كانت ويايه فالكلية .. نفسسس الاسلوب :001_cool:

يارباااه .. يارباااه .. وين شعراء الحب والعشق .. فليجتمعوا هنا .. فـ نوير تحب :aa_coffee:
الصراحه الموقف يعني ما توقعته من نوير .. لا و عندها ويه قوي هههه طيب اخوج يروغج ليش بعدج لا زقه فالباب ههههههه
واثقه انه في حد بيدافع عنها ... ياااا ويلي انا ما اروم على العشاااق ..

بس تعرفين مشكله يوم يكون الحب من طرف واحد .. :est7e: يخليك جنك تشوف الدنيا بعين وحده :d-uae08:

هيك يعني ..

،.،.،

شيخه:

هالبنت .. فرفوووشه .. يعني سوالفها بعد حلوه ما تنمل .. هههههه لين 8 وبعدها تقول رقاد عادي ؟! :blink: يبالها حد اييها عند اذان الفير ويصب ماي بااارد على ويهها ههههه بتنش وبتحرم ترقد لين الضحى ..:13:
شحلات نشة الفير .. وجو الفير .. و نسيم الفير .. خااااصه وهوه شتاا.. ياااربااااه على الجو والاجوااء ..

وبتخبرج .. دومها هيه مرتزه العزبة ..؟! :dfB:
ظنتي شيء عندها هنااك .. :mellow:


.،.،.،

حمد:

هالانسان بالذات احسه على سجيته .. بريىء ماله خص في مشاكل العالم .. ما عنده خربطان حب ما حب ..
ما عنده تعنصر .. حليييله يحب اخته رغم انه يعطيها بو لباااس و يهزبهاا .. عجبتني حالة اللوم اللي استحوذت عليه ..
حلو الواحد يحشم من اخته ويراعيها كونها الوحيده ابين شباب :001_tongue:

ونرجع ونقول .. يحيا " يـــو حنــــا "
ما تخلوا سيارة شاب من اشرطته واغانيه ..
ما ادري شو مسوبهم هالريال ..! ظنتي ايي على العوق ..
:001_unsure:



.،.،.،

مهير :

راعي تورنتو..

هههههههههههه والا احترق الغدااا ؟ وحليييله احترق غداه .. يا بويه يوم انك هب راعي طبخ لا تطبخ تفضحنا جدام العرب ..:shakefist:

عاد كله ولا القطري ههههه اشششكر فنننه .. لطف الجو .. :001_cool:

ما اوصيج .. خليه ربيعه .. وزيدي لنا من سوالف أهل قطر :001_cool:

...

هالباااارت وااايد حلو ومسلي وخفيف ..
فيه اشياء ما توقعت حدوثها ابد .. في اشياء ضحكتني ..
في اشياء ذكرتني بذكريات حلوه ..
افتقدت كثير من الشخصيات .. اممم نوف وجليثم .. مطر وضرغاام .. والشواب بعد .. :re_gards:
القصصه هاي لها جوها الخاااص
ودامها بقلم الغالية السرمدية .. فهي ابداع * ابداع ..

واصلي واستمري .. ودربج اخضر
ونحن من متابعينج دااايما ..


موفقه عزيزتي :wrd:

آلڪآديـے
28-06-2011, 10:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء معطر بالكادي

شكراا لانج تريتينا لين مانخلص الامتحانات

صراحة البارت كان واايد رائع

عيبنة وصفج للجو حسيتنة عايشتنة من خلال وصفج لة
وسالفة مهير ويا ( مجبوسة المحترق )
عيبتنية حركة القطري نذل ياحبة لتمسخر على الناس

وتستاهلين التقيم و5 ستار

توقعاتة :
محمد ونورة :محمد مب مسوي سالفة لنورة ونورة حليلها مهتمة بة ( حرام غامضتنة نوير )

مهير والدراسة :شيء بيصير وياة هنا بس شوة مااعرف ( اشك ان ساير دراسة )

شيخة وسيرتها للعزبة :سيرتها غريبة فأضني وراها سالفة .


أشكرج على هالبارت الجميل مع انة كان صغنون لكنة ممتع وااايد

تسلمين ونتريا البارت الياي باسرع وقت ][/font]

العاصفة
28-06-2011, 10:08 PM
هلآ وغلآ
ب [ آلسرمديه ]

آشحآآآلج وين هي الغيبه ..
اشتقنآآ لقصة

بس بقولج بآآرتج قصير يا خيتو .. نحن قلنا بني وبنقراه وبيكون طوووييييل ..

بس يالله عاادي اكيد اليايات آطول
وآكثر آكشنآآآت

صرآآحة البارت حلو
آحلى شي وين مهير يحليله مشتآآآق للبلآد (= الله يعينه على الغربه

وعن شويح (= آحس آحس شي بيصيرلها ما اعرف جذة احساس ..

عيل وين الرمنسين [ فطيم + خليفة ] مالهم حس ولا صوووت ..


آعرف اعرف اكيد البارت الي هم فيه هذيل الاثنين هع \\\

آفتقنآ [ جليثم و نوف ٍ] الثنآئي المرح ..ْ




يالله حبيبتي مشكَورة على القصه الحلوة ..~

يالله مع السلامة

ùm ήЋIaή
30-06-2011, 05:54 AM
هلـآ بش .. حي من عآكَس إتجآه آلريح وجآبش
هلـآ بش .. قد مآسوى آلولـ‘ه فيني بغيآبش

---> :14::14:


آلسلـآم علييج وآلرحمـ‘ه
شحآلج آلغنآهّ .!!!
ربج إلـآ بخير


--> آنآ بخير [ منو سآلج :swear2:


يآربآآآآآآآآآه
مآذآآ آلبآآآرت آلعجوؤبي .! حبيتوؤه وآللهي :191:


نوآآآر :

يآويل حآلييـ‘ه ع آلشسمآآهـ للي يحلموؤن بآلشسمآآآهـ :191:
أنزيييين شسمآآآهـ آبآآ اعررررررررف شو آلحلم .!! > يآلفضضول :dry:
آؤوؤب ع هآلحركَتآآآآآآآت =pP

ههههههههههههـ‘ه شيطآآنـ‘ه كَآنت
وآللهي أنآ لو مكَآآآنهآآ آخؤويآآآه بطيرني :old:



ووو آسمنهآآ ذلتهآآ منآآآوؤي :laugh:



شيخؤوه :

يحليلهآآ
إنزيين مآطولت إلـآ ثمآآآن ونص :laugh:
هييـ‘ه جوؤ آلعزبـ‘ه مآينعآآآآآآآآف ----> بآس ف آلحرر لزرم نعوفـ‘ه :001_unsure:


حمد :

يآحمد قلبي عليـ‘ه آليوم خوف
---> نسيت آلتكَملـ‘هّ :xD:

يحليلـ‘ه حمد مبتلشش وآللـ‘ه :xD:
بآس حليلـ‘ه مآهآنت عليـ‘ه إختـ‘ه :1711:


مهير :

:est7e:

خآآآطري آشوف ريآل يدرس بذمـ‘هّ :001_unsure:
حليلـ‘ه آللـ‘ه يوفقـ‘ه لـآه :001_tongue:
وشسمآآآهـ آلمجبوس آلمحترررررق ---> يآبوؤي حرآآآآآآآآم تعبوؤـآآ علييـ‘ه وآخر شي أنحرررررررق
حبييت حركَـ‘ه آلقطري --> لطف آلجو :d-uae08:


وشسمآآآهـ

سررموده ---> فدييتج آبدعتي ف آلبآآآآآآآرت عجؤوبي وقسسمآآآت


أسستمتعت ف قرآئتـ‘ه برشـآآآآ :turned:


آرقبب آلبآرت آلعآشر


فدآعتـ‘ه

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 12:05 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
مسآكم / صبحكم .. الله بالخير ،


اشحآلكم كلن بحآله
أول شي أعتذر عن تأخر البآرت العآشر

بس باذن الله بآجر بحطه وترآه طوييل طويييل طوييييل
لين ألحين 17 صفحه بالوورد بخط توهآما حجمه 14
باقلي الفقره الاخيره في هالبآرت يعني بتزيد الصفحآت ان شآء الله =)
يعني اللي بتقول قصيييير :dfB:

بس عندي ملآحظه صغيروونه
انا حطيت البآرتات اللي قبل ومآشي ردود مع ان المشآهدآت وآآآيــد
وانا ادري انا فيه اعضآء يقرون ، بس مآ يتعبون نفسهم يردون
او حتى يقيمون . . مب مجبورين على الرد ولا على التقييم ..
بس الوآحـد يوم يكتب حلو يلآقي نآس تشجعه عسب يتحمس
ويحط آكثر وآكثر .. لأن فيه نآس تقرآ ومآ اتعب عمرهآ حتى بكلمة شكراً !

أنآ أسسفه . .
اذا اللي يتآبعني بس الا الخمس اللي دوم
فانا اعتذر عن اكمآل القصه
والبآرتات بطرشهن لهن عالخآص بدل مآ أتعب عمري وانسق فالاخير مآ أحصل ردود !

وهذآ وانا مخليتنهآ حصريه في ديم !!

ولي عودة للرد على ردودكن ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 10:45 PM
*{ .. آلسسَلآم علييكمَ وَ رَحمَة اللهِ و بركآتـه


آحممَ آحممَ
آنــآ يييتَ ,
شحآلج ! شخبآرج ! شعلومج ! سمرمد ,
منورهـَ واللهييي ,
بس هآلله هآلله مآ نبآ آلنور يزيد
لأنه بيستوي الإندمآج النووي , لأنه نوري و يآ نورج ,
الله يعييين العآلم , بينصهرررررن
>>>> آلشمسسَ وَ آنـآ مآدري ,

حبيت هآلبآرت من صمآيمَ قلوبآتـي
واللهي حبيت محمممد , :قلب:
وحبييت سوآلفهممَ يومِ يهآل وربيي ونآسسسَه , :191:
يآلبيييييييهَ ,

يآريييت يرجعون لـ بعضضَ ,
ومآ يردون يفرقونهم الأهل :بروكن:

دخييل آلدخيلآت ,
لآ تطوليينَ لأن الأحدآث بدت تدور فـَ رآسسسي ,

وتدرين , مرهـَ ثآنية زهبي بآرتييين ثلآث بآرتآت و يآ بعضض ,
لأنه آنـآ فـ قصصصتـي , قبل لآ آنزل آي بآرت لآزم يكون خمس بآرتآت جدآمه
عسسسَب مآ أتآخــَر , والحييينَ إجآزهـَ , فآلردوود تزيييد ,

مهييير فـ درآسسسَته ,
يعنـي يعنـي , يمكن يحبببَ [ الله لآ يقوول ]

وشيييخَة , آتوقع آتوقع ,
بتشووف حبيب الألب مطوووري , :lol:

وببعد ,
آنـآ جآوبت ع الأسئلة بشكل غير مبآآآآشر ,
آرجو أن الفكرهـَ وصللللتج , :hehe:

ويآويييلجَ لو تآخرتـي علينـآ
نتريآهـَ بأحر من آلجممر ,


هلآآآ بششششيخة البنآآت همسسمسسس
ههههه يآ حآفظ علييج وعلى توقعآآتج =)
كوووشششخه ردودج هموسسآه
مسسسكي هآي حقج =)
:ax_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 10:49 PM
بسم الله الرحمن الرحييم

السلاام عليكم
شحاالكم
عسااكم بخيير


افاااا مب من نصييبي الكوووب خخخخخخ:la_f:

لمهم
الباااااارت
كششششششششششششششششششخه
من ورااناا نويير ..محمد هااا :191:
هههه بس حبييتهم ....


........

توقعآتكم ؟
لنورة .. محمد ! اتوقع هوو بعد يحبهاا....:he_h:
مهير ودرآسته ! الله يوفجه ويرد البلاااد باسرع وقت ماافييناا على البلااوي ......:la_f:
شيخة وسيرة العزبة شي بيصير والا ؟ اممم بتربع وراا البووش :001_tongue:

وطااانكس على البااارت
ونترياا اللي بعده

تحيااتي لج:ax_flw:



افا عليييج بنييبلج كوب غييره هآآع
ههههه عيبتيني يوم قلتي يخلص لانه مآ فيج على البلآآآوي
جنج حآسسه شي بيصير هآآع
ثآنكيووآآت عالرّد الطــر =)

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ../

أشحالكم ..؟ شخباركم ..؟
عساكم طيبين ..؟
المهم .. /
توقعت البارت يكون طويل طشوني
من بعد الغيبه بس يلا ..!
البارت حلو حسيت
هالمره كان البارت كله عن نوير ../
وتفكيرها بمحمد عيل وين فطيم وخليفه ومطور ../
تمنيت انه مطور ما يغيب عن هالبارت ..!
حتى جليثم واليهال ..؟
ع العموم التوقعات .. !
اممممممم اتوقع
مهير : يوم عن يوم يزيد اشتياقه للدوله بس الربع يونسونه والدراسه تلهيه ../
نوير + محمد : يحبون بعض بس يمكن محمد تتغير فكرته عن نورة .. /
شوااخ : احس بيصير لها موقف >> مجرد إحساس .. /
مناوي : ما تيوز شو يغيرها هالبنت ..؟
وبث هاي توقعاتي لهالبارت ../ ^_^
:001_tongue:




هلآآ بدفلووشتنآآآ
مآ كآن ودي يكون البآرت قصير ،
بس كنآ خط من المستشفلا للبيت ومآ حبيت
مآ أحط شي يوم خلصتوا امتحآنآت
جبرت عمريي وكتبت عسب جذآ قصير
هالبآرت تعويض ان شآء الله ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 10:58 PM
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاااته ..

مرحبتين كبار كبار ..

ياهلا وغلا ..

تو ما نور قسم القصص .. من زمااان عنج وعن سوالفج يا سمرمد :001_cool:

الموهيييم ندخل في الموضوع دغريييي :27:


نوير :

احم احم احم .. سوالف الجامعة ما تنمل .. منمون .. ياربااه على هالبنت حبيييتها ههههه تذكرني بوحده كانت ويايه فالكلية .. نفسسس الاسلوب :001_cool:

يارباااه .. يارباااه .. وين شعراء الحب والعشق .. فليجتمعوا هنا .. فـ نوير تحب :aa_coffee:
الصراحه الموقف يعني ما توقعته من نوير .. لا و عندها ويه قوي هههه طيب اخوج يروغج ليش بعدج لا زقه فالباب ههههههه
واثقه انه في حد بيدافع عنها ... ياااا ويلي انا ما اروم على العشاااق ..

بس تعرفين مشكله يوم يكون الحب من طرف واحد .. :est7e: يخليك جنك تشوف الدنيا بعين وحده :d-uae08:

هيك يعني ..

،.،.،

شيخه:

هالبنت .. فرفوووشه .. يعني سوالفها بعد حلوه ما تنمل .. هههههه لين 8 وبعدها تقول رقاد عادي ؟! :blink: يبالها حد اييها عند اذان الفير ويصب ماي بااارد على ويهها ههههه بتنش وبتحرم ترقد لين الضحى ..:13:
شحلات نشة الفير .. وجو الفير .. و نسيم الفير .. خااااصه وهوه شتاا.. ياااربااااه على الجو والاجوااء ..

وبتخبرج .. دومها هيه مرتزه العزبة ..؟! :dfB:
ظنتي شيء عندها هنااك .. :mellow:


.،.،.،

حمد:

هالانسان بالذات احسه على سجيته .. بريىء ماله خص في مشاكل العالم .. ما عنده خربطان حب ما حب ..
ما عنده تعنصر .. حليييله يحب اخته رغم انه يعطيها بو لباااس و يهزبهاا .. عجبتني حالة اللوم اللي استحوذت عليه ..
حلو الواحد يحشم من اخته ويراعيها كونها الوحيده ابين شباب :001_tongue:

ونرجع ونقول .. يحيا " يـــو حنــــا "
ما تخلوا سيارة شاب من اشرطته واغانيه ..
ما ادري شو مسوبهم هالريال ..! ظنتي ايي على العوق ..
:001_unsure:



.،.،.،

مهير :

راعي تورنتو..

هههههههههههه والا احترق الغدااا ؟ وحليييله احترق غداه .. يا بويه يوم انك هب راعي طبخ لا تطبخ تفضحنا جدام العرب ..:shakefist:

عاد كله ولا القطري ههههه اشششكر فنننه .. لطف الجو .. :001_cool:

ما اوصيج .. خليه ربيعه .. وزيدي لنا من سوالف أهل قطر :001_cool:

...

هالباااارت وااايد حلو ومسلي وخفيف ..
فيه اشياء ما توقعت حدوثها ابد .. في اشياء ضحكتني ..
في اشياء ذكرتني بذكريات حلوه ..
افتقدت كثير من الشخصيات .. اممم نوف وجليثم .. مطر وضرغاام .. والشواب بعد .. :re_gards:
القصصه هاي لها جوها الخاااص
ودامها بقلم الغالية السرمدية .. فهي ابداع * ابداع ..

واصلي واستمري .. ودربج اخضر
ونحن من متابعينج دااايما ..


موفقه عزيزتي :wrd:


يآخي قسسسمآآت أحب ردووودج
جذيييه تعطيني بآآور غير طبيعي
لآ يكون ترشين ردودج بريد بول خخخخ

دجدج
>~ اسم الدلع مآلج .. امحق صح خخخخ
هالبآآرت البذآآت أبآ ردج يكون غيييييير
تعرفين عاد انتي آحيييم :001_cool:

تسسسلمين على هالتوآآجد العذب
:ax_flw:

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 11:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء معطر بالكادي

شكراا لانج تريتينا لين مانخلص الامتحانات

صراحة البارت كان واايد رائع

عيبنة وصفج للجو حسيتنة عايشتنة من خلال وصفج لة
وسالفة مهير ويا ( مجبوسة المحترق )
عيبتنية حركة القطري نذل ياحبة لتمسخر على الناس

وتستاهلين التقيم و5 ستار

توقعاتة :
محمد ونورة :محمد مب مسوي سالفة لنورة ونورة حليلها مهتمة بة ( حرام غامضتنة نوير )

مهير والدراسة :شيء بيصير وياة هنا بس شوة مااعرف ( اشك ان ساير دراسة )

شيخة وسيرتها للعزبة :سيرتها غريبة فأضني وراها سالفة .


أشكرج على هالبارت الجميل مع انة كان صغنون لكنة ممتع وااايد

تسلمين ونتريا البارت الياي باسرع وقت ][/FONT]


حيييه الكآآدي
غييري هالخط مآ أدآنيه
<~ وانتي ششلج خخخ
صرآحه توقعآآتج طويييله وآآيد :dry:
طووولي التوقعآآت طششونه هع
آحبتسس انااا هههه

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 11:08 PM
هلآ وغلآ

ب [ آلسرمديه ]

آشحآآآلج وين هي الغيبه ..
اشتقنآآ لقصة

بس بقولج بآآرتج قصير يا خيتو .. نحن قلنا بني وبنقراه وبيكون طوووييييل ..

بس يالله عاادي اكيد اليايات آطول
وآكثر آكشنآآآت

صرآآحة البارت حلو
آحلى شي وين مهير يحليله مشتآآآق للبلآد (= الله يعينه على الغربه

وعن شويح (= آحس آحس شي بيصيرلها ما اعرف جذة احساس ..

عيل وين الرمنسين [ فطيم + خليفة ] مالهم حس ولا صوووت ..


آعرف اعرف اكيد البارت الي هم فيه هذيل الاثنين هع \\\

آفتقنآ [ جليثم و نوف ٍ] الثنآئي المرح ..ْ




يالله حبيبتي مشكَورة على القصه الحلوة ..~


يالله مع السلامة



حيييهآآ العآصفه

منووره الحته ومآ حولهآآ بعد هع
هالثنآئي حطيتهن في هالبآآرت =)

تسسلمين عالرّد ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 11:10 PM
هلـآ بش .. حي من عآكَس إتجآه آلريح وجآبش
هلـآ بش .. قد مآسوى آلولـ‘ه فيني بغيآبش

---> :14::14:


آلسلـآم علييج وآلرحمـ‘ه
شحآلج آلغنآهّ .!!!
ربج إلـآ بخير


--> آنآ بخير [ منو سآلج :swear2:


يآربآآآآآآآآآه
مآذآآ آلبآآآرت آلعجوؤبي .! حبيتوؤه وآللهي :191:


نوآآآر :

يآويل حآلييـ‘ه ع آلشسمآآهـ للي يحلموؤن بآلشسمآآآهـ :191:
أنزيييين شسمآآآهـ آبآآ اعررررررررف شو آلحلم .!! > يآلفضضول :dry:
آؤوؤب ع هآلحركَتآآآآآآآت =pp

ههههههههههههـ‘ه شيطآآنـ‘ه كَآنت
وآللهي أنآ لو مكَآآآنهآآ آخؤويآآآه بطيرني :old:



ووو آسمنهآآ ذلتهآآ منآآآوؤي :laugh:



شيخؤوه :

يحليلهآآ
إنزيين مآطولت إلـآ ثمآآآن ونص :laugh:
هييـ‘ه جوؤ آلعزبـ‘ه مآينعآآآآآآآآف ----> بآس ف آلحرر لزرم نعوفـ‘ه :001_unsure:


حمد :

يآحمد قلبي عليـ‘ه آليوم خوف
---> نسيت آلتكَملـ‘هّ :xd:

يحليلـ‘ه حمد مبتلشش وآللـ‘ه :xd:
بآس حليلـ‘ه مآهآنت عليـ‘ه إختـ‘ه :1711:


مهير :

:est7e:

خآآآطري آشوف ريآل يدرس بذمـ‘هّ :001_unsure:
حليلـ‘ه آللـ‘ه يوفقـ‘ه لـآه :001_tongue:
وشسمآآآهـ آلمجبوس آلمحترررررق ---> يآبوؤي حرآآآآآآآآم تعبوؤـآآ علييـ‘ه وآخر شي أنحرررررررق
حبييت حركَـ‘ه آلقطري --> لطف آلجو :d-uae08:


وشسمآآآهـ

سررموده ---> فدييتج آبدعتي ف آلبآآآآآآآرت عجؤوبي وقسسمآآآت


أسستمتعت ف قرآئتـ‘ه برشـآآآآ :turned:


آرقبب آلبآرت آلعآشر



فدآعتـ‘ه






حييي الله صوآغي القووومر
يوخي قسسمآت ردج هذآ آنتظرته كتيير

يآوييييل حآآلي أنآآآ
هالبيتين فيييه . . وآيه اسسستحييييت هههههه

آتحمس لردوودج والله =)

تسسسلمين الغنآآة

ٱلسّڔِمِديـَہ
05-07-2011, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
مسسسآكم الله بالخييير متآبعيين الاعزآآء

اشششحآلكم كلّن بحآله ؟

هذا البآرت العآشششر *
وترآه طوييل طوييييل طويييييل
اللي بتقول انه قصير يآآ ويييلهآآآ :13:

انتظر الرّدود الطيّبه اللي تسسر الخآآطر
لأن جد مثل مآ قلت لكم اذا مآشي ردود بغلق القصه للابد =)

هالبآرت اهــدآآآء لـ هموســهـ * :d-uae08:


البآرت العآشر *


آذڪْر فـ : مرّه قلت ليً آلۈرد ، للۈرد !
لآ آلۈرد آهديًته . . .
............................ ۈ لآ جيًت عآني
ۈ آنآ آسرّيً لڪْ . . ۈفآ | ۈآحتريً رد ؟
. . يًمڪْن يًجيً [ يًشرب يًبآسڪْ ] !
حنآنيً ،
ڪْتبت ليً بيًتيًن فيً حضرتڪْ جرد !
. . . بيًتٍ ستر شۈقيً |
............................... ۈ بيًتٍ قرآنيً
عرّيً صدۈدڪْ [ دفنيً، هآت ليً آلۈرد
آلۈرد من يًدّڪْ ، يًجيً [ لۈن ثآنيً ]



بيت بومحمد
العصر
شوآخ

يالله فيييه غصصصه غصصصصه مثل ايد على رقبتي تخنقني
مابا اصيح زآخه عمري بالغصب
حلجي يحررررقني وعيوني اذا رمشت بس رمشه وحده بتدمع
لا يارب مابا اصييييح .. يا الله بالقووو مآسكه عمري
ما ادري كيف اوصف لكم شعوري بس كل اللي أقدر اقوله هو يوم انك
من زمآآآآن ودك تشوف شي وتسعى له بس مآ يصير اللي تبآه
وفجأه وانت في نص انشغالك وانت مب رآيم تسوي شي ولا تتلآحق اللي تبآه
يوصلك هالشي لييييين عندك بس انت مآ تكون موجود !
اف اففف افففففف شو اسوي متضايجه حددددي ،
ونوير ما اروم اخبرهآ ما عندي حد اشكيله ما عندي . . شسوي شسوي !
انخشيت في لحافي ودسيت ويهي في المخده قد ما أقدر احاول
امنع دموعي ينزلن بس خآنني وانفجرت اصيح . .
طآفت مده وانا اصيح حسيتني ارتحت شويه سرت وغسلت ويهي وتوضيت اصلا ماشي باقي عن صلاة المغرب ،
فتحت الدرج وطلعت شيلة الصلاه لبستهآ وسرت صوب الدريشه خوزت الستآره وحدر ضوء خفيف من الشمس
لونه احمر لانه شويه وبتغيب بطلت الجآمه وهبت مهب بآاارده غمضت عيوني
وخليتهآ تضرب في ويهي حسيت نصخي الدآفي والمهب البآرده يحآولن يخففن من حرارة ويهي
عقب الصيآح اللي صحته بس والله ارتحت
الحمدلله يارب انت عظيم ولو لاك ما أدري كيف بتكون حياتنا !
على هالفكره مشيت صوب الشبريه تنآولت المصحف وبطلته عسب أكمل وردي اليومي . .
قريت سورة الفتح ومن قريتهآ حسيت برآحه . . الحممدلله ياارب . .
دآمني ارتحت خلوني اقولكم الموضوع انتوا يمكن تحسون الموضوع ما يسوى كل هالقهر
مآ أدري بس شعور انك تنحرم من شي ياما انتظرته صعب واااايد وآااايد
انا كنت سايره ويا ابويه العزبه لاني دوم احب اسير وياه متعوده اصلا على السيرة
ما اتخيل انه بيي يوم وما بسير العزبة مول . . لا لآ بسم الله . . الله لا يقوله
ونحن في العزبة حد اتصل بابويه وابويه يرمسه وهو مبتسم وعقب قاله
اقرب البيت لا اتم واقف خآري . . البيت خلآ محد فيه الا ام محمد وسكر عنه . .
تميييت مييييته مييييته فيه فضول ابآ اعرف ابويه منو يرمس ، ومنو هذا اللي ابويه قاله يحدر البيت وهو محـد !
طبعاً مستحيييييل أسأل ابويه عن اللي متصل . . خييبه مب قوة ويه فيه !
طنّشت السآلفه ، سآر أبويه صوب البوش وطآلعهن أنآ روّحت صوب الخيمة طآلعت مكآن اليلسه هنآك
طبعاً نحن عزبتنآ أصغر عن عزبة عميه لان هنآك أغلبية الحلآل بس هنيه يحطون مآل المرآكيض
وصلت صوب الخيمة اللي ييلسون فيهآ الريآييل يوم حـد أيي فجأه والا شي . .
نظآمهآ بيت شعر مكشوفه على الجهة المعآكسه لشبك البوش . .
يلست على طرفْ وتميت ألعب بالبيبي وأرمس ويآ نوير اللي ردت عليه اخيراً ،
شوي سمعت صوت موتر يآي صوبنآ تغشيت ونشيت بظهر مآ شوفلكم هذآك الكلورز الابيض
وفيه وآحد متعصم وسفرته حمرآ .. يآ غير الملآمح مآ أروم اشوفهآ الغشآه غليظه
ومنآك الروعه ومآ تسوي . . يالفششششله يالفششششله أسميه ليذبحني ابويه اليوم . .
شوي اسمع صوت خشششن وعآآآلي : السسسسسلآآم علييييكم
انتفضت محلي لين قلت بس .. يآ ويييل حآلج يا شويخ شو بتسوين الحييينه
شوي اشوف العآمل يآي يررربع صوبه شكله ابويه طرشه . . طلعت من الخيمه من الطرف الثآني
وانا بس احآتي شو الهزبه اللي بتيني . . حتى والله نسيت الفضول وام الفضول اللي كآن فيّه . .
لحظه ستووووب شو اسمع اناآآ !! .. يآ الله تغرررررررربل !
تخيييلوا هالروووعه كلهآآآ وريآآل قبيلي وانا مرتزه وحاتييت الف مية شغله
آآآخــر شي يطلع عآآآآآآمل . . يعللللللللك العوق .. جآنهن اركبي مآ شلني من الزيغه
وطلعت بنقالي يالمعثور .. يالله لا تهنيييتْ . . صح حتى البنقالي ريآال وفي كلا الحالتين بتغششا
بس يتم مآ يعرف المنقود وما بيقول هآي شو رآزنها فالعزبه مثل لو كآن موآطن بيظهر أميه وميتين علّه !
روّحت الموتر لان بصرآحه بررررد برررررررد .. ركبت وسكرت البآب عسب تدفا البقعه ..
نزلت الكرسي عسب اطيح لين ايي ابويه .. خلاص ثآني مره مآ بيي ملل يوم محد نوروه والا القلايص
جليثم ونوف .. شكلي غفيت لاني مآ حسيت الا ابويه قدّه محرّك الموتر . .
وصلنآ البيتْ كآنت السآعه قريب الـ 11 طآف الوقت ولآ حسيتبه حتى !
هرّن أبويه عسب تي وحده من البشآكير وتنزل السآمآن . . وحوّلنآ صوب الصآله
يلسنآ عند اميه وشفت الفوآله موطآيه .. تذكرت انّ أبويه قآل لوآحد ايي البيتْ
وتذكرت السآلفه ونقع الفضووووول من يد ويديييد ، مآشي غير استهبل وأسأل أميه . .
بس لحظه خلهآ تسولف ويآ شويبتهآ أوّل . .
نشيت وصبيت لابويه قهوة ولامي بعد فنيآن .. سولفوا شويه عقب قآل أبويه
حطوا عالاخبآر بنطآلعهآ شوي . . ويوم شفت ابويه لاهي واندمج ويآهم
قللت بسس هذا الوقت المنآآآآسسسب ..
: أمييه أشوف فوآله . . منو يآنا اليوم ؟
اميه وابتسسآمتهآ تشششع تششششع : يآنا اليوم شيخ الريآييل كلللهم
شيخ الريآييل ! مهير أحيدهم يقولون له جذآ !! يعني رد ونحن مآ ندري !!
: مآ حيدكم تقولون لحد شيخ الشباب الا لمهير . . بس مهير مسآفر !! رد هوه ؟
اميه : هههههه لا فديييته مآ رد . . أطري بوغيث
هآآآ ! . . بوغيث منو ؟ .. هييئ لا يكون مــطر بسسس !!!
: أ أ .. منو بوغييث !
اميه : يالله بالسسستر مطر ربيع مهيّر اللي لوّل سكون حذانا
لا لا .. دخيييلج اميه لا تقولييينهآآآ .. يالله دووومي فالبييت ومآيا الا اليوووم
ليشش دومنآ متعاكسسسين يآ مطر ليييييش
مآ حبيت أبين شي لأميه وأخلي غصتي تطلع يوم بوصل الحجرة
قلتلهآ وأنآ أحآول أخلي صوتي طبيعي : هييييه ، زين انا بسير اتسسبحْ ..
مر طووول الوقت وانا مآ أدري شو فيّه مثل اللي مب مستوعبه
يالله يالله ترييته لين اذن وطحت عالشبريه عسب ارقد وانسى . .
بس من يقوله ؟ مع اني رقدت رقآآد وفاتتني حتى صلاة العصر استغفر الله
بس بعدني من نشيت وانا فبآآلي هالسسسآلفه .. يالله مطر وصل لين بيتنآ ولآشفته
صدق صدق متغمضه ليتني مآ سرت العزبه على الاقل اشوفه لو من بعيد
آه بسس . . شكلي بخبر نورة واللي فيييهآآ فييييهآآ . .
طبعاً ألحين أذن المغربْ وانا مآ نزلت تحت موووول . . بظهر صوبهم
و مطر بخلييه للايآم .. الا بتيمعنآ في يوم ..



بيتْ خليفة . .
فطيمْ . .


انا الحين فالمطبخ تووني مصليه المغربْ وييت اجهز العشآ
قآلي خليفه عآزم ريآل وتبون الصدق من زمآآآآن خليفه مآ عزم حـد فلآآزم ابيّض الويه
هو قالي بييب من المطعم بس انا ما خليته .. يالله بالسسستر مطعم وهو معرس
النآس بتآكل ويوهنآ والعيب بيي مني انا . . معصصصي وانا بنت ابويه مآ يآب
قتله بس اييب هريس لانه مستحيل تجهز في هالوقت القصييير ،
قررتْ أسوي عشآ خفيفْ وسريع مآشي وقت عالمسآ بيي الريآل عالـ 10 اظن بيكون هنيه
قلت لريدآ تسوي فطآير وتنوع فيهن ( لبنه / زعتر / جبن / جبنه سآيله بالعسل / بيتزآ )
وانا امممم بسويلهم باستآ خليفه فديته موصي عليهآ ،
و فتـّه ، وسندويتشآت شآورمآ مكسيكي ، شوربة . . وشوية مشآوي ريش وتكه وكبآب
متبلتنهن من الظهر وقبل لمغرب ريدآ شوتهن ودآم المشآوي لآآزم حمص . .
وأكييد السويييتْ شي لآبد منه يحلوبه قبل وبعد الاكل . .
بس يآرب يوآحيلي الوقت وأخلص بسرعه . .
اممم نآقصتني كذآ شغله . . بتصل لخلوفْ عسب اييبهم لي . .
اتصلت له ورن طوّل مآ رد عليه ! .. غريبه ليش مآ يرد ؟
وطيت التلفون ويلست اكمل شغلي . . طآف ربع سآعه وهو للحين مآ رد عليه
رديت اتصل به وهالمره يطلع لي انه عنده خـط ثآني !
يعني شآف اتصآلي ومآ رد ! .. اوكي برآيه
زقرت شموه وطرشتهآ تزقر محمد ، بطرشه ويآ الدريول صوب الجمعيه ايبون النوآقص
محمد : هآ امييه .. تبيني ؟
: هيه حبيبي اباك تسير ويا الدريول الجمعيه وتييب لي هالنوآقص
ومديتله ورقه كآتبه فيها الاشيا اللي اباها
محمد : ابويه قالي عقب المغرب ما اطلع ويا الدريول
: ما عليه فديتك انا بقول لابوك بس ابا هالاشيا ضروري ابوك عازم رياآل اليوم
محمد : خلاص . . فالج طيّب ..
عطيته الفلوس وظهر عني . . فدييت محمد على صغر سنه بس يبا يبين انه عود و يسسد في غيبة ابوه
رديت اتصل بخليفة بس هالمره عطآني بزي . .
شكله يتصل لحد وانا اتصلت له في نفس الوقت !
خلصت المعكرونه والحين ببدآ في الصلصة مآلهآ . . اليوم مهب وبررد بررع
نحن فصلييين عدناا يا شتاء بااارد يذبح يا صيف حآآآر يجتل في كلا الحالتيين بنموت منهن !
لهيت فالمطبخ والطبيخ نسيت الوقت كل همي أخلص بسرعه عسب أبيّض ويه خليفة
ومأ أيي الريآل الا وكل شي زآهبْ . .
حتى مآ ظهرت اشوف البنآت شو يسوّن . . محمّد وطآ السآمآن وطرشته عندهن عن لا يتضآربن
والا شموه تغفل عن اختهآ والا شي . .
نسيت مآ رديت أتصل لخليفة حتى ولآ هوه عبّرني واتصل . . برآيه انا مآ بتصل فيه . .
شوي اسمع ورآيه صوت التفت لنّه خليفه يآي وفي ايديه أكيآس وآيد
: ريدآ سيري الموتر ونزلي الصحون . . بشوي شوي لا ينجبن ترآهن معآومآت
تقرّب مني وانا محطيه في خآطري منه لأنه طنشني : هآ فطيم خلصتوا والا ؟
رديت عليه ببرود بدون ما التفت صوبه وانا أحرك الشوربه : هممم
خليفة : زييين ماشي وقت . . ومد ايده يآكل من السلطه ، طنشته وكملت شغلي
ورد يرمس : هييه فطيم يبت هريس وفواكه وعين الجمل و آ آ ..
و ربيعي حليله طرّشلي صحن كسكسي يوم عرف انه بومييد بيني . .
صديت صوبه مستغربه مآكد قالي عنده ربيع مغربي : منو ربيعك ؟
رد عليه وهو يرد شعره على ورآ وشتت نظره بعيد
خليفة : هآه .. آ .. آ .. ربيعي مآ تعرفينه
: مآ كد طريته أعيل !
تنرفز خليفة : ليشش ثرج تعرفين كل ربعي . . ومب لآزم تعرفينه .. وشل بعمره وظهر عني
بسسم الله شو قلت انا ألحين ؟ . . الا استفسسر .. شكله معصب من قبل وانا زدته
والا منضغط من شي .. برآيه بخلص اللي فايدي وبشوف موضوعه
طرشت البشكآره تزقر محمد عسب يحط عود فالميلس وعلى دربهآ تزقر الدريول
عسب يشل وياها الصحون للميلس . .
شطبت على كل شي بآقي القهوة والجآهي . . آممم و بسويلهم تلبينه بعد . .
خليتهن عالغآز وقلت لريدآ تصبهن في الدلال أول مآ يخلصن واطرشهن الميلس
سيده صعدت فوق ريحتي شيآط وطبيخ وللحين مآ صليت العشآ . .
حدرت الحجره لقيت خليفه فالحمآم شكله يتسبح . . شليت ثيآبي وسرت حجرة البنآت
تسبحت فيهآ . . لبست لي جلابيه بنفسجيه فيهآ على الطرف اليمين من تحت ورود بيضآ صغيره
تصعد على فوق والبآقي كله سآده الا الصدريه فيهآ نفس نقشة الورود . .
روّحت الحجرة مآ شفت خلوف فيهآ شكله نزل للميلس . . حطيت لوشن على ايدي وتعطرت
لبست شيلة الصلاة وسرت اصلي .. وانا في الركعه الاخيره اسمع حشره . . استغفر الله ما عرفت اصلي
خفت محمد تضارب ويا خواته . . خلصت صلاتي حتى ما طويت السيآده نزلت اربع تحت
لقيت خليفه يهازب محمد لانه سآر ويآ الدريول وخآلف رمسته من شآفني محمد وخى تحت
وشكله شوي وبيصيح بس ماسك عمره . . تقربت منهم زخيت خليفه من ايده ونفض ايدي عنه
بكل قوه . . صدمني وشكله معصب من الخآآآآطر : بلآك خليفه ؟
وجنّه مآ صدق سألته صرخ بكللل عصبيه : أنآ مآ قلت ( هذاا وأشر على محمد ) مآ يطلع ويا الدريول من تغيب الشمس ؟
: خليفه استهدي بالله . . انا قلتله ، وهو مآ طوّل ربع سآعه والا اقل حتى وياب اللي أبآه ورد البيت
خليفة : امبونه محد يخرب لعيآل غيرج . . وطلع !
أنآ أخخرب العيآل ؟ . . برآيك خليفه أهم شي محمد ألحينه تقربت صوبه بلوي عليه رد على ورآ
وقآلي وهو يبتسم ابتسآمه بالغصب : برآيه اميه انا الغلطآن مآ سمعت رمسته . . وصعد صوب حجرته
فديييتك يآ محمد ربي يحفظك ويزيدك عقل فوق عقلك يآربيه . .
يلست ويآ شموه وسآروه اششتقتلهن اليوم . . طحت عالكنبه لان ريولي خلآآص مآ أروم أوقف عليهن
تميت أفكر في موقف خليفة ، موول مب طبيعي اليوم . . رد نفس قبل ..
يآآرب لآ تغيره عليينآ . . هن اسبوعين اللي ارتحت فيهن يآرب لآ تحرمني من هالسعآده اللي جربتهآ
حتى مآ قآل شكرا .. يآ وهزبنا وطلع . . ما عليه بنتـّلاها علومك يآ خليفه وبنشوف شو معصب بك !
خل الريآل يروّح بس . .
في هاللحظه يتني شموه تسولف عن شوه شآفت فالتلفزون ، ولهيت ويآهن لين يآبت ريدآ عشآهن .


العزبة
مطر

يالسين فالخيمه ومحطين الكوآر على الطرفْ . . والشبآب حد يطآلع التلفزون
وحد يلعب ورقة . . وأنآ زآخ البلآك بيري وأطرش بيسيآت للعربْ ،
نآقصنآ حمد اللي يآه اتصآل وطلع برع ، و رآشد اللي توه كآن هنيه بس ظهر اييب صخآم
بيحطه في الكوآر عسب يتم دآفي وعلى طول إيحر مآ فينآ نوري من أول ويديد
أففففف . . ملل وفي هالجو محد يطلع بس نحن ما نصبر عن اليمعه ، وييينك يآ مهير
والله لو هوه هنه مآ تشوفون هآي حآلتنآ يآ يربششنآ ربآش
عآدي يظهرنآ نلعب طآيره في هالبرد .. وجملته المعتآده من ترآبعون بتدفون !
شوي حـدر علينآ حمد مستعيل و شرآ اللي يربع متلثم بالسفره وشكله خرسآن
حمد : سيييل سييييل خآآري
رد عليه حميد وآحد من ربعنآ : رآعيهن ! مآ سسمعنآ صوته عالخيمة !
هههههه هالحميد ذكي امممره سسسكته
حمد : حي وييين بتسسمعه وهالتلفزون طآر الدنيآ طررر
زقرني حميد : مطور مآ عليك أمر أظهر شوف الجو ، عندي أحسآس ان حمد جذآب
حمد : ولــد أبويه شو أجذب هآآآي . . آظهر مطور وشوف . . اظهر
لآ حووول الا يعبلون عليّه أظهر . . وانا ظآهر سحب حميد طرف كوتي ( جآكيت البرد )
مآلي طوييل لين تحت الركبه ولونه بني ومن متى مصدعيني كل حـد يبآه . .
كني مكلف بهم . . حرآم مآ عطيتهم . . مطقم به ويآ مهير الهرم اللي مآ يتصل
ظهرت خآري وقفت عند بآب الخيمه مآ شفت غيم يآ غير مهب بآآآآردة
وشوي آسمع طششششش وهلكت هلكت من البررررررد ،
لحميير ، جبوا عليّه بآلدي مآي بآآآآرد . . علني بلآآآآكم
صديت فوق مآ أشوف لكم رشود الهرررررم رآكب فوق وزآخ البآلدي الاحمر ويضحك
رآشد : ههههههههههههههههههههه نعييييييماً
: يعلني بلآ ذآ الشششوف ..
وشوي ظهر الحشششد اللي فالخيمه كله والخيآس كلهم متفقين عليه طلعوا
والرآس العود حمد ورآشد الهروووم ..
حمد : هههههههه يآخي نبآ نغير جوّك ألآ تآم مويم وسسآكت جن حـد ميت لك !
: وعآد تخرسسسوني ، والله اني ميت من البرد ، على خطر مآ أيلس في نص الكوآر
حدرت بسرعة دآخل وفصخت الكوت عنيَه بررررد الله ينطبهم . .
زين اني لآبسسنه والا بتخرسس كآآآمل . . كندورتي خآست من تحت
يلست عدآل الكوآر ومديت ايديدي صوب اليمر أبآ أتدفى
وهم يتضآحكون . . انا هب في كيفانهم . . آنس ريولي بدت تثلج ،
نشيت بسرعه وركبت الموتر وهم يزآقرون . . ذلفوا زييين ، ان يلست شوية بس بتجمممد ،
دقييته سسلف وعلى طول للبيتْ ، شغلت الدفآيه مآل الموتر .. والحمدلله بديت أدفآ
غربلآت صييرهم بيذبحوني هذيلآ . . عنبوه مآ يآنسونه هالبرد . . هذآ رششود بورآس
هو رآعي هالافكآر . . وصلت البيت وانا شبه دآفي بس ريولي بعدهن بآردااات ،
تبون الصدق انا تعمدت اني اظهر عنهم بسرعه ومآ ارمسهم ويتصلون ومآ أرد عليهم
أبآ أأدبهم عسب يحرمون يسوون هالمقآلب البآيخه في حد ..
يوم حدرت الصآله مآ أشوفلكم منوه طآيحه عالكنبه وزآخة البلآك بيري مآلهآ ،
وشششآله الدنيآ بالضحك . . والتلفزون يشتغل وهيه خبر خيييير !
وقفت عند رآسهآ وحطيت ايدي عند شفايفي مثل اللي احبهآ وارفعها صوب يبهتي يعني
الحمدلله والشكر ، رفعت رآسهآ صوبي واعتدلت يآلسه وهيه بعدها مبتسسسمه
: ليييته شآورني الشيبه قبل مآ أييبه لج .. حرآم مآ طآح ايدج
منى : وليششش ان شاء الله ؟
: لأن البنآت مب مآل تلفونآت حدهن المطبخ ودرآستهن وبسس
منى : يآ سسسلآآم . . هآ أخ مطر أسمع علوم يديده . . .
شوي فجت عيونهآ وهيه اطآلع كندورتي الخرسسسآنه
منى : أهببب مآ تآنس هالبرررد انته ؟ شو مخرسسسنك . .
ومآ وآحتلي أرد كملت رمستهآ بسرعه : هيييييئ مطــررررر برررررع . . وربعت صوب الدريشه
تتحرآ سيل طآيح هههه اقولكم اختي هبله محد يصدقني . .
خليتهآ عند دريشتهآ وركبت فوق ابدل ثيآبي . . وانا افكر كيف ارد لهم مقلبهم !
بس من يقوله منوه تخلي حد في حاله . . شوي اسمعهآ تلعلع خآري
آكيييد يآيه صوبي . . وقفت عند المنظره أرتب شكلي واعقم كندورتي ،
شوي اسمع دق عالبآآب : حدري
منى : هههههه شدرآك اني انا ؟
: اليني خبرررني مآ وآحالي قلت جملتي الا القاها لازقه عندي وزآخه ايدي بقوووه
عرفت ان الديآيه تروعت : ههههههههههههههه
منى : سبآآآل وكفختني ويت بتظهر . . اقولكم هالبنت يبالها تربيه من اول ويديد
مطيتهآ من شيلتهآ وردت على ورآ مغمضه عيونهآ وتقول : آي آآآآي
خخخ ثرني زآخ شعرهآ ويآ الشيله بس برآيها خلوها تتأدب : منو السسبآل ؟
منى : محد محد . . الكبت
هههههه زخيييت عمري بالغصب عن لا اضحك . . يآهل انا !
: لآ والله !
منى : مطور والله والله آسسفه خلآص مآ بعيدهآآ
أرخيت زخة ايدي لان شفت مثل الدمعه على طرف عينهآ ، غمضتني
: اصطلبي ولا تعيدين هالالفاآظ
منى وهيه صآده عني ، حسيت انهآ مغتبنه هزت رآسهآ وطلعت
يآربيييه ألحين شو بيخلي ضميري يهدآآ ؟ لو مآششفت دمعتهآ جآن طآف
تم ضميري يأنبني هآي أختك وكيف جذآ تعآملهآ وهيه تحبك ومحد عندهآ
مسسسكت رآسي وقلت بصوت عآلي : أففف خلآآآآآآآص عآآآد
ظهرت صوب حجرتهآ برآضيهآ مع اني فآآشششل فآآآآششششل مآ أعرف اتعامل ويا البنآت انا
متعود على الشبآب اما البنآت أحسهن بسرعه يزعلن ومآ يقهرن المزحه
دمعتهن زآهبه في عينهن . . دقييت البآب بس مآ ردت عليّه . . شكلهآ تتغلآ
فجيت البآب بهدوء لقيتهآ ترمس فالتلفون . . هآي منو ترمسس بهالهمس هذآ
لآ مآ شكيت في اختي لاني اعرف تربيتهآ . . بس قولوا الفضول يلعب دور
وقفت ورآها بالضبط . . سمعتهآ تقول : شوآخي والله اني احـبه بس هو دوم يضآربني
يالله يآ منوه تتشكين عن اخوج للبنآت ؟ . . تسحبت من الحجرة بدون مآ تحسب بي
ومثل مآ حدرت بهدوء وهيه مآ تدري ظهرت بهدوء وهيه مآ تدري
بس جملتها تمت تتردد في بالي .. هو دوم يضربني .. هو دوم يضربني .. هو دوم يضربني
صدق زين انا عمري مآ يلست وسولفت والا ضحكت وياهآ !
تخصصها فالجآمعه مآ أعرفه ! مآ كد ظهرتهآ وحوطتهآ موووول !
ودوم امد ايدي عليهآ . . بس والله غصبن عني متعوّد على الشبآب لازم نتكآفخ
يبآلي أغيّر معآملتي لمنووه . .


بيت بوخليفة
نورة

وينهآ الشوّخ بطت ! . . من نص سآعه قآيله بتي جنهآ فالسلع هب هذوه يدآرنا وآحد
كآن صوتهآ غريبْ ! شي بلآهآ والا حركه من حركآتها اللي دوم .. تسويها شيخوه ،
تخليني اتم أحآتي عقب تقولي دعابه دعابه ، تقهررر مرآآت بس حبيبتي بنت عمي مآ تهون عليّه
هيه صح توني مرمسه فطيم تقولي خلوف مسوي عزيمة وعازم رياآل وهي حليلهآ مآ خلت شي مآ عآبلته
ليتنآ عدآلهم جآن فزعنآهآ ، بس وييين هم اماره ونحن اماره ، يالله المهم انهآ خلّصت ،
حد يدق باب حجرتيه آكييد طريخوه شرّفت : أحــدررررري . .
شوآخ : السلآم عليييج . . يوم شفتهآ هيه اللي حآدره . . انسدحت عالشبريه ورديت السلآم . .
شوآخ : يآ سسسلآآآآم . . صدق مآشي مذهب . . انا يايه المفروض تهزين طولج وترحبين بي !
: خخخ ضحكتيني ما سمعتي المثل اللي يقول ( ضيف دوم ما منه لوم ) هآآآع
شوآخ : هيه بتحفظينهن هالامثآل اللي اين على هوآج . . وتقربت يلست على طرف الشبريه
: ههههههه لآآزم عسسسب أقولهن في المحك
شوآخ : خللل عنج ، وصدت عني الطرف الثآني ونفخت : أففففف
: أهب أهب طيرتيينآ
شوآخ ضحكت ضحكه مجآمله : ههه
اعتدلت : شوآخ ليش بطيتي توّج ؟
شوآخ : مآ شي كنت أرمس منى
: أووووونه ، منوووه منوووه أخت مطوووور !
عمداً طريت مطور عندي احسآس أنهآ تميل له بس تكآآآبر ، من سمعت اسمه حسيتها ارتبكت
شوآخ : أ . . هيه حـد غيرهآآ ؟
حبيت العب عليهآ شوي الا اطلع الرمسه منج يآ شويخ ،
: هييه زين ، شو حآله مطور مآ قالت لج ؟
ما قلتلكم شي فخاطرهآ من صوبه وآ فدييتني انااا ، فجت عيونهآ وردت خلتهن عآدي ،
والتفت عليّه ، تحآول تضبط تصرفآتهآ بس على هامان يا فرعون !
شوآخ وتحآول تخلي عمرهآ غير مبآليه : بلآه بعد ؟
هممم زين اوكيييه اوكيييه يبالهآ طولة بآآآل هآي : آه . . مآشي طبي السسآلفه
ههههههه شششوفوا شكلهآ بس تمووت تمووووت وتعرف ، تمت تضغط على صبوع ايدهآ بقوووه
تفتح شفايفهآ وتسكرهن تبآ تقول شي وتترآجع ، هههههه يآ ربيييه بضحك بضحححك . .
: زيين مآ قلتيلي شو بغيتي من الصبح مشششتطه تبين تخبريني شي
شوآخ مب حولي : .....
: حووووه ، أرمسسسج اناا
شوآخ : ليش شو فيه ؟
أيوآآ أيوآآ خوزوا عني بنعشش بنعششش هههههههه ، احممم خلوني اضبط عمري لا تكشفني
: منوه هو ؟
شوآخ : اخو منى !
وحلييلهآ تسسستحي تقول مطووور :بلآه ؟
هههههه بتصصصصفعني اليوم
شوآخ : انتي تقولين !
: ششو قلت ؟
شوآخ : اوهوو لآ تسسستهبلين شو بلآه مطر ؟
يآ عييني مطـر وبكل رسسسميه شفتوا قلتلكم شي عندهآ
: مابلاه شي ، بس أسأل احيده دوم يغيضهآ
طالعتني بكللللل قهر الدنيآآ بس مآ تروم تقول شي وانا يالسه العب دور الغبيه هههههه
: انزييين ما خبرتيني شو علومج ؟
شوآخ وهيه زآمه بخشمهآ بعدهآ منقهره : مآشي . .
: لآ صدق شو كنتي تبيين ؟
شوآخ : موضوع مب مهم تدرين ابا استشيرج في الوآن الكروشيه اللي اسويه الحين
تميت اطآلع عيونهآ أدريبهآ تجذب بس برآيهآ بخليهآ على رآحتهآ
خيييرتهآ بتخبرررني ، يلست وياها سولفنا عن الجآمعه وهيه ردت عآديه ، يعني سيطرت على عمرهآ
قدعه بنت عمي بس مب عليّه خلآص كشفتهآ . .
اسمع دبيج خآري توني بسأل شوآخ
تبطل البآب على مصرآعيه وحدرت جلثم تررررربع وسيده نقزت ورايه عالشبريه
جلثم : دسسسني دسسسسسني الشششيمه زبينتكن
: شو بلآآآآج ، ما واحالي سكت الا تحدر نوف تنآهي من المرآبع وزاخه في ايدهآ نعآل
نوف : تعاالي والله يصفعج اليوم
لا لا شي بينهن هالقلايص : بلاكن ، جلثم مندسه ورايه وهذيج عند الباب تحدلهآ تباهآ تخوز عني
شوآخ : شششعندكن انتن فضحتنا !
جلثم : والله اني اسسسولف هيه امممره ما تقهر
نوف : جـب . . جآن فييج خير تعااالي
جلثم : ههههههه والله اني اسولف والله
نوف : ما يخصصصني تعالي
وانا وشوآخ مثل الاطرش في الزفه : بلاكن شو مستوي
نوف : تخبريها شو مسويه
جلثم : هههههه ما سويت شي بس غايضتني وفريتها بنعال يت في صحنها
: شششو ! كيف يعني ؟
نوف : هالخايسه كنت طالعه من المطبخ محطيتلي طماط وملح ، قالت عطيني قلتلهآ درب المطبخ ادلينه
قالت بفر عليج هالنعال ان ما عطيتيني قلتلها ما ترومين وفرتها في نصه . .
تصدقون وهيه تقول السالفه حسسسيتهآ بتموت من الغميضه على الطماط اللي رآح وعادي تصيح
هههههه نوف تعششششق الطماط والملح . . لو تبون تعاقبونها حرموها منه
بتحرررررم تعيد الغلط اللي سوته ، وهاللعينه جلثم تعررف نقطة ضعفها وذالتنها ذلللل عليه
جلثم : انزين انا ما قصدتها تي فالصحن بس ما ادري كيف صوّبت !
: هههههههههه خرييطه انتي
نوف : هييه هييييه ضحكلهااا ، وقفت عنا زعلانه ، اقولكم هذا طماااط ومللللح
مثل الماي للعطشان في الصحرا عندهآ
زختهآ شويخ وردتهآ : امممره نويف ما تقهرين مستويه
نوف : والله خبريهآ محد قالها تتسبب لي
شوآخ : فكنآ أنتي وهيه . . والمطبخ ادلنه والثلاجه ممزوره طمآط ..
جلثم : انزين هيه مآ تقهر
شوآخ : يالله البيت والا والله يا اخبر ابويه عليكن
جلثم وهيه تتحرطم عليهآ : والله نحن مآ سوينآ شي ، كل شوي قلتي بخبر ابويه وبخبر ابويه
نوف : خليهآ مآ عندها الا لمواشآه
هههه اندوك انته جلبن عليهآ : هههههه عآششن القلآيص ، وصديت صوب شوآخ
: خخخخ جلبن عليج
شوآخ : خليهن مآ عليه منهن ويالله البيت ، وردت يلست على الشبريه مفوووووله
الله يعييني جآن مآ أدخّن عليه انا بعد ههههه ، عصبت بهآ عسب مطوور وانفجرت في خوآتهآ . .


تورنتو
مهير

يخررررب بيييته اللي محطي الامتحآن .. يعله الحوم مآ عرفت أحل شي
تميت مفهي اطآلع الاسئلة .. عزآت مآ ترقيت وبندبل بدوره ثآنيه .. الله يعيني
الجو اليوم حلو مع انه الساعه قريب الـ 4 العصر الا جنه الصبح ، الجو مغيم
وششكله شكله بيطيح سيل ، عنبوه سيلهم مآ يوقف . . بس برررد فضيع
الا اليوم الجو مب بآرد وآيد حلو يعني تستحمله ، انا الحين طآلع من الجآمعة
و شآل أورآق في ايدي وطآونهن ومحطي القلم في نصهن ورآفع النظآرة على رآسي فوق
وعلى جتفي شنطة اللاب ، اسميني يوعآآآن من الخآآطر مآ يندرآبه بو الوليد شو بيغدينا ..
جآن مب كبسسته اللي دوم نتغداهآ .. هههه لو يسمعني بيقول احمد ربك اسويلك غدا . .
بتصلبه أحسن .. ضربت رقمه عالسريع وطوّل لين رد
خآلد : يا هلا
: سسسنه لين ترد
: ههههه والله مانيب فاضيلك يا شيخ
: وين ثرك ؟ أسمع حشره عندك ؟
خآلد : والله ياخيّك امدانا وآصلين أوزقد رآيحين لـ لتل إيتآلي ..
: شعليييك مآ ورآك درآسه الكرآف حقي انت مسنع امورك و مبرمج مخك عدللل ههههه
خآلد : آهب عليييك . . الله يا رجآل
: هههههه . . مآ شششآء الله هب حآسدنك .. ومنو ويآك لا تقولي ربعك المخبل
خآلد : ههههه ايه راكان ( ربيعه القطري ) لزّم علي إلا اروح معه
: زيين رد عليهم السلآم ..
خآلد الله يسلمك
اسميني حسدت عمري يعني برد آكل من المطعم ، أبآ عيووش
مآبا سندويجآت مآ يشبعن ولا يمزرن البطن .. وين اسير ويين ويييين !
وانا مآشي وافكر شو بآكل واي مطعم اسير ، سمعت حد يقول
لوسمحت بس الصوت بعيد ، وأنآ لو شو مآ بلتفت .. فرضاً مب لي الزقره
بطأت من مشيتي سمعت صوت المشية ورآيه بالضبط ، وشوي أيد انحطت على جتفي
الحين التفت ، ومآ اشوفلكم وحده زآخه جتفي ! . . حرآم اني زخيت عمري غصب
عن مآ أهفهآ بطرآق أطيرهآ لين الشآرع . . تميت اطالع ايدها وانا رآفع حآجب وآحد
شكلهآ فهمت خوزت ايدهآ
قآلت : Je suis désolé
عنلآت جبدهآ شو قآلت : كلهم بخير وسهآله
..... : هههه شو مزوء
: خير ، بغيتي شي ؟
...... : أول شي مرحبآ
طآلعت مستغرب شعندهآ هآي ؟ : مرحبتيين !!!
...... : شو مآ بتتزكرني ؟
وعله تعلللج : شو من ذآيه بعد ؟
...... : شو إلت ؟
خذت نفس ورديت عليهآ بهدوء : مآ حصل لي الشرف
..... : أنآ اللي كنت بالمطعم هوليك اليوم
أيوآآه .. هآي هيه . . صدق كيف نسيتهآ : شو تبين ؟
...... : أنتآ حتى مآ بتعرف أسمي
: وشعنه أعرفه ان شآء الله . . مآ أعرفج ولآ تعرفيني شبآج !
...... : إيه بنتعرف
بغيت الفكآك منهآ لأنه دقيقه زيآده ومصرآن بطني بتغرررد عدل : زين . . شو اسمج ؟
مدت لي ايدهآ وابتسمت ابتسآمه كآنت بتطر حلجهآ : جآكلين
نزلت عيني على ايدهآ ومآ مديت ايدي : قتلج مآ أسلم على حريم !
جآكلين طالعت ايدهآ ونزلتهآ بسرعه وابتسمت وحركت رآسهآ على طرف : ايه نسيت ههههه
: زين فرصه سعيده انا مستعيل . . ومشيت عنهآ .. لحقتني
جآكلين : لوين ؟ حتى مآ خبرتني أسمك
حششآ مآ تنسى أففف ، قلتلهآ بسرعه وانا أمشي عنهآ : مهير
لحقتني ومشت بسرعه تحآول توآزي سرعة مشيتي : مهير ! سكتت شويه مثل اللي يفكر وعقب ردت تقول
جآكلين : شو يعني أسمك ؟
دخييييل الله فكوني منهآ والله يوعآآآآن والله : مآ أعرف
جآكليين : ييييه حدآ مآ بيعرف أسمو شو معنيه ؟
: انآآ .. أنآ فكيني عآد بسير اتغدآ
جآكلين : بدك اعزمك على شي مطعم هون ؟
تستهبل صح لا لا شكلهآ تبآه الطرآق ، وقفت وصديت صوبهآ : شكراً أعرف المطآعم
شكلهآ قفطت : أ .. إيه لخليك تتغدآ
: زين . . تفعلين خير
اف ما تفهم تنك تنك .. الوآحد ظآهر من امتحآن وعآيف مآ شآيف وعقب
يتحلم بغدى هني يلقى عمره مغصوب عالمطعم ، وتختمهآ بنآس مآ فيهآ مذهب وتتلزق
عافااان الله . .


بيت خليفة
خليفة

أشهد انهآ رمممت .. يآ سلآآم عليهآ هذا الاكل والا بلآش
يبآلهآ هديه محتررررمه وسسفرة بعد ، هيييه صدق انا من زمآآآن مآ سآفرت
خلنآ نسير نغير جو بدل هالحكره ومجآبل البيت والدوآم . .
أسميهآ بيّضت ويهي . . بشكرهآ بطريقتي الخآصة أدريبهآ تمووووت في العقود
ويالله لو كآنت سآعة بتتخبل زود زود هههههه ، فديييتهآ محد يسوآهآ
الحين دشيت الصاله اللي فوق والبقعه صآخه .. طآلعت سآعة ايدي آوف آلحين 2 ونص
خييبه مآ حسينآ بالوقت ، أنترسنآ من الخآآآطر أقولكم لذيييذ مآ رمت أشل ايدي عنه
حدرت الحجرة لقيت الليت مبند ، شكلهآ فطيم رقدت .. زين آحسن بعد
ما فيه تفجلي تحقيق عن محمد واني هزبته . . بطلت السآعه وحطيتهآ عالتسريحة
بطلت أول عقمتين من كندورتي يوم صآح تلفوني ، سرت صوبه ويوم شفت الرقم
مسكت عمري بالغصب لا اضحك بصوت عالي وتحس بي فطيم . . شليته
وظهرت اتسحب خآري يلست اول كنبه وآيهتني فالصآله
ورديت بصوت هآدي عن لا حد ينش على صوتي : هلآ وغلاا بالحب كله
...... : هههههه يعايشششك
: جؤ جؤ جؤ .. مآ قلنآ خلآص نرمس موآطن
...... : هههههه ايه صح نسيت
: هههههههه فديت هالمنطوق
...... : خلوفي اسسستحي انا
: علني افدآهم المستحين
...... : ههههه يالله عآآد .. شرآيك فالكسكسي ؟
: اووف اوف لا تتخبرييييين كللللت منه ليييين هلكت .. لذييييذ لذيييييذ
.......: هههههه بالعافيه على قلبك حبيبي
: الله يعافيج غناتي
.......: شو ما نمت ؟
: توني ياي برقد اتصلتي فيّه وطآآآر الرقآد كله
...... : خليفه انا مآ أقدر على كلامك .. يالله حبيبي روح ارتاح وانا بكلمك بكره
: مآ ودي اسكر والله . .
......: يالله روح حبيبي نآم .. بكره لازم تصحى بكير
: انزيييين مآشي هديه منه مناك قبل لا اسكر
......: هههههه لأ مافيه ..
: يالله عنج اهون عليييج ؟
.....: بكره نعآود نشوفك ونهديك اللي تبغى
: آآآه بنصبر شو ورآنا .. الله يعين قلبي بس ..
.....: يالله حبيبي تصبح على خير
: وانتي من أهله حـبــيـــ ..... ، وسمعت صوت ورآيه .. وطيت الفون بشوي شوي عن أذني
حتى مآ كملت رمستي وبطرف عيني لمحت فطيم وآقفه ورآيه . .


نهآية البآرت =)



مطر / شويخ شو تتوقعون لهم ؟
خليفة / الاتصآل / فطيم .. شو بيصير ؟
مهير / جآكلين .. شو ورآهآ ؟

:2:

# الهَمسْ ،‘
05-07-2011, 11:24 PM
مكآني :قلب:

آلسسَلآم عليييج و آلرحمَة آختييييههْ ,

شحآلج ! و آخبآرج !

تدرين , يوم شفت آنــههْ آلبآرت خلص
[ آرتفع عندي الضغط و السكر و الدم و الكولسترول و كريآت الدم البيضآء و الحمرآء } :xD:

تخيلي آكلم بنت عممَي ,
آقولهآ تحسسسين بآلقهر ,
يوم تكونين مندمججَة بشي و يقطع ,

حبيييت آلبآرت من آلصمآيييم , وكآن طويل بنسبببَة ليييه ,
وآتريآ آلأطوول ,

واللهِ آتعمممقت فـ آلبآرت حييل , :laugh:
عآد مشكلة يوم آنـآ آندمج , تخيلي يكلمونـي و آنـآ آقولهم
طفرهـ و آهزبهم , :shakefist:

ببتدي فـ حبآيب آلبييي , آلي مخليني آندمج فـ آلقصصَة آكثرر ,
[ خليفـة و فآطمممة }

واللهِ يآ سمرمد مدري شو آقولج ,
آصفعج و لآ آصفعج و لآ آنتظر يصفعونج ,
قسسسَم باللهِ جيييه , مآدري شو آقوول ,

حسيييت بشي يوم شفت خليفففَة يتكلم ويآ آلحررمَة ,
حسيييت بغيض آلدنيآ يتجمع فـ قلبببي ,
بسسَ قلت يمكن عندهـَ سبب ,
ويمكن متزوجنهآ بآلسسسَر ,
ويمكننن فآطمة تطلب آلطلاق و يرضؤن ,
ويييييمكن آصلآ مب حرررمة يمكن ريآل بس يقلد صوت آلحريم
يمكن آصلآ مآ كآن ربيييعه كآنت هآلحرررمة ,
يمكن آصلآ هآلحررررمة مب موآطنة و هذآ الأكيد بس عآيشة منه
يمكن هآلحرررمة تشتغل فـ نفس مكآن ع
العمل آلي يشتغل في خليفــة
وَ
وَ
وَ
يمكن ,

وآيييد توقعآت دخلللتَ بآلي

ويآربييه يآ مطييير ,
واللهِ آحسك مآ تحس بـ مشآعر تجآهـ شيييخَة ,
يعنـي آنـآ حسيت كيف آنته مآ تحسسس ,
ترآ يمدحونهآ آلحآسسَة آلسآدسسسة ,
><"

ومهييير و يـآ آلحرمَة ,
وليكي شو آليلة زووق ,
شو هيدآ , مآ بتحسسسي ع دمك
>>>> خربت لغتهممَ خرررطي ,
بس قهرتنـي شو تبيبهـ آلريآل ,
خليه فـ حآلـه
:xD:

ونورهـ ,
آنآ و نورهـ عندنآ آلحآسسسَة آلسآدسسسَة ,
نشعر نشعر بشعور و نعرف
لآهـ نوييير ,

جليثم و نوف ,
سوآليييف آنتوآ
حركتآآت و ربيييييييه ,
:laugh:

ومنآويي ,
غمضتني و دخلت جوآت قلللبي ,
آللهِ يحنن قلب مطير عليهآ ,

ومنوؤ بقآ ,
آمممممممممَ ,

تقريبآ ,
نفسسست عن غضبيي , [ آلكبيير }
وبإنتظَآر آلبآرت آلقآددًمً بأحر من آلجممر ,

وآتمنـى آنج مآ [ تبندين ] قصصصصصصصآتَج ,

أح ـمد
06-07-2011, 09:46 AM
خبلتبي قصتج يالسرمدييه

ما كنت متوقع انها بتعجبني لـ هالدرجـه

لكن الحين اعترف اني ادمنت عليها

بعد ما قريت البارت الاول تحمست و حلفت ان اقراها كاملــه مع اني كنت شبـه راقد

حسيت اني وياهم فالقصه <~ الأخ مندمج من الخاطر :xD:

حبيت نوره اكثر شي (L)

و فطيم مسكينه غمضتني :ehe:

مخبل فيها خلووف

خاطري جي اسويبه { :13: }

عيل حد يتمصخر ويا حرمته جي :blink:

اونه باخذ وحده غيرج

لا و عقب يسألها تغارين

شو تتوقع يعني ويا هالويه ><

اتمنى انج ما توقفين عن كتـابة القصه لأنها عن جد روعـه

و keep it up :d-uae08:

ùm ήЋIaή
06-07-2011, 10:25 AM
.

.

.

رؤحي بلقآكَ تفز فزهّ حمآمـ‘هّ [ :est7e: ]
--> مآل آول إعذريني [ :laugh: ]


وشححآآلج غنآتي .ّ!!
ربج إلـآ بخير

إنتي وينج وينج .ّ!!
من فتتتره مآششفتج لـآ هون ولـآ هونيكَ ..،/ خخفت علييج [ :xD: ]

لـآتسسويين جي مره ثآنيـ‘هّ [ يبآلج عصى منحآييـ‘ه :dfB: ]


..........

آلموهيييم نرد للشسمآآه [ :001_unsure: ]


بآآآرت عجؤوؤبي ..،/ حبيتوؤه كَثير


شوؤآآآخ : كَك:َك:َك:َكَ::َك:َكَ وطلعت شسمآآآه مطور [ :la_f: ]
بآس حححرآآآم مآششآفتـ‘هّ [ :Cr-Y: ]

مطور : ويي آسسمنـ‘هّ غآمضني [:38x:]
وهذييييييل ربعـ‘هّ [:swear2:] علييييهم مقآآآلب ششرـآآ آلشسمآه وآللـ‘هّ
ومنآآوي : يآحليهآآ ابتلشششت وآللهي كَكَ::َك:َك:َكَ:َ:كَ


خلوف : [ :13: ] ..،/ شو هآلريآآآآآآآل ><" ..،/ حححرآآآم فتؤوؤوم كَسسرت خآطري ><"
لـآآآآآآه بعآآد مآخذ رآحححتـ‘ه ..،/ موؤوؤولت مؤوؤولت بس ><"


مهييييييير : يآآححرآآآم مآححل عدل :xD:..،/ حد قآلكَ مآتدرس خخخخخ
وهآي آلسوريه ممدري آللبنآنيـ‘هّ ..،/ كَررررررررررهتهآآ [ :dry:]


سسسسسسرمد ..،/ آحبش آوختآآآه [ :est7e: ]

بآآآرت عجوبي ..،/ أسستمتعت بقرآتـ‘هّ وآللهي

تسسلم صبوؤعآآتج


وآرقب آلبآآآآآآآرت آليآآآي


[ إعذريني ع آلرد آلسخيييييف ] ><"

الغيث
06-07-2011, 10:57 AM
مرحباا مرحباا
شحاااااااااااااااالكم

هههههههيي
ياسلااام شو ها البااارت كشششخه
هههههههههههههه

لمهم

آآه شوااخ يحليلهاا ههههههه هيمااانه :la_f:

وجلثم ونوووف هههههه كششخه
طمااااط وملح :blink: ......:la_f:


ومطوور كسر خااطرييه :xD: بس صج اكره شي المقاالب هههههههههه

مهير .... زيين يسوي ف ها الزلمه :la_f:
والاحسن يسوييلهااا طااااااف ....والله لييش لاازقه ف الرياال :swear2:
ودي اكفخهاا واشووتهاا ....

وفطييم ...ولدهاا محمد آآه شوو حبييتوو :laugh:
فدييته مب العيااال اللي عندناا كل وااحد لساانه أطول من الثااني:sneaky2:

وانيي ل خلييفه...:13::13::13::13::13::13:
مايستحي على ويهه :13::13::13::13::13:
اووووف
مب عييب علييه :swear2::swear2::swear2::swear2:


ههههههه شسوي تأثرت بالبااارت...:la_f:

ومششكووووره ,,,,,
تحيااتيي لج :ax_flw:

ғα'6т.Jяσσ7i
06-07-2011, 06:19 PM
لا لا شوو هالباااااااااااارت !! .. وايييه شوو اقووول ولا شوو اعبر
لا لا عجوووبي الصرااحه !! :he_h: وايييييييييييييه لا خليت

اسميني تخبلت يوم قريت هالبارت واللي قبله والله انقهرررت كيف ما قريت هاااك
توني اقرااا البارت 9 و ها وربي طرطرييييييشن :xD:
يعني شوو تبيني اقول كييف اووصف
والله ادمنت القصة بس هالفترة قطعععععععت :ehe:
.
.


ماعليينا

نرمس عن القصه الحينه !!

اممم شوآآخ !!


وطلع عووقج مطرر انا قلت لج قبل مطر :dry: ههههه بس مفظووحه ما ترووم نسكت
ولا نورووو هع اسمييييها حبيتييين هالامسامه !!! :xD: حليلها غمضتني يوم زاعت من العاامل هههه :38x:
عااد الفظوول إلا تعرف منوو اللي ياا .. اسمينا نحن البنات فينا فظووووووووول :laugh: مب طبييعي !!




نوورة !!


اجديتي ف شوييخ و عرفتيييلها والله هع !! عااد بجووف عقب شوو بتسوووي !!




مهيييير !!


وايه هالانساااان لي ما يخصصصصصصصصني :cming: هع !!
افف لوو عطاها كـــــــــــــف :13: يطيرها بلادها
والله واحد طفران و لايع جبده من ويها افف :shakefist: وتبينه يرمس
والله كرهتهاااااا و كرهت سيرتها !!! :dry:



مطــــــــر !!

تستاااااااهل !!! عيل كلكم يالسيين و زاخ لي البي بي اطرش بيسيات وربي فااظي
مفرووووض تيلس ويااهم تتونس و سوالف و حششرة وهييييك
والله يقهروون بي اللي جي !!! :shakefist: دووم ياخذووون تهزيئة مني :la_f:
بس لييش جي يسووي ف منوووه حليلللها والله !! زييييييين والله ظميره حي احسن عن غييره هع :laugh:




فطووم ^^

ياحبني لها هالانسااانه !! تكد و حاله عسب بس ترضي خلووف السخييف :13:
والله طلعت فناانه ف الطبخ .. بيظت وييهه حلييلها و هو جي سويبها !!! ماعليييه عقب بجووف شوو
بتسووي يوم تعرف انه يرمس مغربيه !! :001_unsure:




مناايه


حليييييييييييلها والله !! :ehe: تشتكي عند شوويخ عااد ما حصلت غير شوويخ !!
بس زييين ان مطر سمعها !! :xD: عسب يزييييد تأنييب الظميير ههه :001_tongue:




جلثم و نووف
وربي مخبببببل احيييين كل هاا عسب طمااط و ملح وربي من حلاة الشي مثلا





ااخر شي واهم واااحد !!! :dfB: اللي يبااله ظررررررب


خلوووف !!


مغربيه يا خلوووووووف مغربييييه اخخ يا قهرررررري ع فطووم
والله اني كرهتـــــــــــه من صمصوووم قلبي عييل جي يسوويبها
حساافه انها تحبه والله عيل جي يسووي اونه فديت فطوم تفدددتك نعاامه :shakefist:
ولا يووم هااوس حمووود :001_unsure: اخخ قلبي عوورني علييه والله يزاااااااااه انه يفازع امه
ولا انت لا تهش ولا تنش !! خلك رمس هيييج لا بعد ارمسي موااطن :swear2:







جني طوووولت :est7e: هع !!!
ماعلييه من زمااان ما ردييت ع الباارت ولا !! :d-uae08:

سلمتي حبي ع البااارت الطرر و نتريا اللي عقبه :aa_coffee:

العاصفة
06-07-2011, 09:09 PM
مرحبآآآآآآآآآآ..~


أشحآآآلج ،،، شوة آخبآآآرج

مشآء الله عليج يالسرمدية

آبدآ في آبداع


هيه تعالى خبروني بتسكرينها
[ بشوفج سكريها ]

نحن ما صدقنا نشوف جذة قصة او روايه حلة ترمس عن البدو بتسيرين تغيرينها
والله يويلج ويلاه ...~


عن القصة ؟...

صرااحة كل بارت يقول عندي الزود
بس الصراحة هذا احلى بااارت حلو عيبني وااايد وايداات

يحليله مهير [=
أبتلى بهاي نسيت اسمها عنبوة لزقه
لو انا منه بكفخاها
احس بتصير سالفه وراااها


اما عن مني ومطور
حراام ليش جذ يعاملها هيه تحبه


وعن شواخ ونورة
يحليلهن دومهن سوااالف
وخص الروعة الي تروعتها هع ..~


جليثم ونوف ..

يحليلطن دوووم ضرااايب
هع
اقول تعالن انا بعطيكن طمام وملللللللللللح
جان تبن بس لاتتضاربن هع ..~


مشكورة سرمديوة
على هذا البارت الفتااك والحلو
يالله نترقب جديدج يا حبيبتي


في انتضار البارت الياي ..~

آلڪآديـے
06-07-2011, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بارت حلو

حليلها شواخ هية في حالة ومطر مايدري عن هوى دارها

يم يم يم الله اكل في بيت خليفة مشاء الله كل شيء مسوتنة ماخلت شي ماسوتة

اما مقلب راشد ف حمد قوي ماء في هالبرد حرااااام غمضنة بس أحسن أدبهم يوم روح

حشى محد يمزح ويا مطر حليلها منى الى تمزح وياة وهوة على طول ماعندة شيء ألى الضرب

ونورة يوم تعرف سالفة شيخة ليش تلف وتدور عشان تقولها تعرفها انها خجولة

حليلها نوف جليثم المتعبلة خربت عليها أكلتها المفضلة ( شكلة بجربها طماط وملح )

مهير طالع من الامتحان معصب والي أكثر معصببة أنة يوعان تي جاكلين وتزيدة بس احسن شيء سواة فيها
والله لزقة حشىء ماتفجج

منوة بعد هذي المغربية جوجو مايستحي على ويهه خليفة عقب هالراحة الي معيشتنة فطيم ايها يجازيها بأنة يخونها بس ياليت تكشفة فطيم عشان يتأدب عن هالحركات


صراحة بارت جميل جدا

تسلمين

ننتظر البارت الحادي عشر .

دُجانه
07-07-2011, 10:53 PM
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

مسسسائكِ نفحآتْ من آليآسمين .. تهب عليكِ من أطيآف الشمآاال ..
مملوءة حُب وود .. و شوق.. ()

..،

ماشاء الله تبارك الرحمن ... وربي ان هالبآااات يهبببببل .. قميييييل *قمييييييل ..

طويل وازقرت وحيييييلللو ههههه << اقصصد البارت طيييب لا تفهمين غلط هع

يعني طوييييل مررره عجيييب ..
وكذاااا مرررره حيييلوووو .. << جييدا اهل الرخا والشششيداا.. تراني فاصله اليوم ههههه

لا لا صصصصدق من قلب عجبني هالباااارت ..
حسيييت انووه شيء فوق الشيء .. ويفوق تصور الشيء اللي كان فبالي ..
وصصصصصارت اشيااااء هههههه
اببببد ما تخييلت مسسسار القصه يسسسير هيييك ..
يعععني فكرت انه يكون غير مدري ليييه ..!
احسسس بحسسساس الفرحان << قولي قسسسم !!
صصدق خبل بيه هالجزء .. ><

شويخ.. ونوير
يالبى قلبي على هالبنت احبها .. قصدي حبيتها .. يعني بحبها اكثر << فهمتيييها !!

اممم غمضتني وااااايد بسالفة مطور هذا .. لا زوود الحمى ملييله المصرقع يايات يغصصن عليها زووود ..
ونوييير ام الدواهي هههه ازين تعرفين انها متغصصه لا تزيدينها ، صبري عليها وبتخبرج .. << اونج المصلحه الاجتماعيه مثلاً ..خخخ
صصصدق تضربك غصه وغبنه يوم تحاسب لشيء ويستوي شيء ثاااني .. لا وانت تترياااه من زمااان ..
وااالغمييييضة !! ><

هيييهااء يالدنيا تصصصبري يوخيتي يا شويخ .. مهب كل حاجة فهالدنيا تي على الهوى ..
وننتظر شو بيصصير على احر من الجمممر ..

...
فطيم .. خليفة ..


وااااااي قلبي عورني عليها .. صحيح اني كنت ما احبها لأنها بزيا وكل شيء بتزعل منه وعلى ادنات الدون تصيح .. يعني ام دمييعه .. بسسس قسسم غمضتني في هالبارت ..
قلييل الادب اللي ما يسسستحي يغازل من وراها ..!! محد يدريبه يمكن بعد مخذنها مطعونة الجبد المغربية ..!! واااا بويه انااا على هالرياااييل .. ضاعت المريله .. حششى ما ممزرت عيونك فطييم المسكينة .. لاااا وفوق الحمى مليلة .. تطبخ وتنفخ وترعى .. ويهزبهااا ويحط عليها وعلى عيالهااا .. (غمضني حموودي .. هزبوووه حليله )..واخر شيء بييب لها هدية عقد والا سسساعه .. لا بركتن فيك .. ثرك إلا خممه .. هيييه يا سرمدية لا تقوليلي بلاج على الريال !! مغصصبيه يا حرمه مايسستحي ما يخيل .. فقدته من مذهب فيه .. ما يحششم بيته وعياله رابع يغازل هالمغربية .. عطي عنك ..
لا ترمسيني محرجه عليه انا >< ..

..

مطر .. ومهير

يااااربااااه على جو الششتاا ء .. والخيييمة .. والضووو..
ياااااسلاااام ومهيييبتن بااااارد ه .. ونفيييفاااات .. ويااارباااااه .. ما اروووم انا ما اروووم ..
يابري حالي بريااه .. << كلمة يرددها سعد علوش هيع

تخيلت شكل الجاكييت .. امممم سرمدية تذكرين (بو هادي ) ههههههه ششتان بين هذا وذاااك ..

حلييييله .. غمضني .. طييب لويش كذيه يا راشد مايصير تصب ماي بارد على مطر ..!
ماتحسس يا اخي .. ما تحسس .. برررررد ..<< عايششه الدور هههه
نحيس مطور بعد .. فيه نذاله ما يبا يرد عليهم ..
امممم ماداني الأخو يوم يمط شعر اخته .. يربيييي شووو قهههههر .. شعور كريه << بس ما جربته الحمدلله ههههه
غمضتني منووه ><

..

مهير .. راعي ضرغاام


ويا مرحبااا بأهل تورنتو ..
ههههه مشكله اللي عندهم امتحاناات وهب فالحين ..
..
اكررره شيء عندي الشعور باليوع .. واكرره زوود عليه الكره .. حد يغثك وانته ادور شيء تاكله ..
ياعني مهييب حالــه طييبه .. ><
وما عندك غير هالسعودي يطبخلك ..؟ اتفنن انت عليه ..
بسس انصحه ما اياكل من طبيخك .. يا محروق يا مالح يا مدري .... ><

وهاي الجاكلين .. مدري جا كلين والا ما جا كلين المهم .. عساها ما تجي ..!
طيب هيه وش تبي فيه الزلمة لاحقته من ارنييه لارنييه .. ؟
حلللييي عنوووه يااااه .. << ولووو ابو شهاااب ..خخخ
لا بعاااد تمد ايييدها وييين تبين ابوييه ..؟! مناااك مناااك .. ماعندنا هالمصصاخه ..
وابوويييه انا ..
اسمييها غثتني هالمخلووقه .. لا تطرينها ..

يارباااه انا ما اروووم على اهل قطــر .. امممم والا اسمه ركان..
ونعم السسساع ..
كثري كثري من هالعلوم الطييبه .. هههههه

...

سرمديووووه ..


يعني انتي طرررر.. القصه كلها على بعضهااا تجننن..
الشخصيات بارت عن بارت يتضحون لنا اكثر ..
مواقف جمييله .. محزنة .. مضحكة .. مبهمه ..

ولاااا على البااااال .. ومع ديووو أويي ألبك..
أرتقب البارت اليااي .. على احر من الجمر ..

سي يو سوون ما دير فرند

ٱلسّڔِمِديـَہ
09-07-2011, 11:01 AM
آلسسَلآم عليييج و آلرحمَة آختييييههْ ,

شحآلج ! و آخبآرج !

تدرين , يوم شفت آنــههْ آلبآرت خلص
[ آرتفع عندي الضغط و السكر و الدم و الكولسترول و كريآت الدم البيضآء و الحمرآء } :xd:

تخيلي آكلم بنت عممَي ,
آقولهآ تحسسسين بآلقهر ,
يوم تكونين مندمججَة بشي و يقطع ,

حبيييت آلبآرت من آلصمآيييم , وكآن طويل بنسبببَة ليييه ,
وآتريآ آلأطوول ,

واللهِ آتعمممقت فـ آلبآرت حييل , :laugh:
عآد مشكلة يوم آنـآ آندمج , تخيلي يكلمونـي و آنـآ آقولهم
طفرهـ و آهزبهم , :shakefist:

ببتدي فـ حبآيب آلبييي , آلي مخليني آندمج فـ آلقصصَة آكثرر ,
[ خليفـة و فآطمممة }

واللهِ يآ سمرمد مدري شو آقولج ,
آصفعج و لآ آصفعج و لآ آنتظر يصفعونج ,
قسسسَم باللهِ جيييه , مآدري شو آقوول ,

حسيييت بشي يوم شفت خليفففَة يتكلم ويآ آلحررمَة ,
حسيييت بغيض آلدنيآ يتجمع فـ قلبببي ,
بسسَ قلت يمكن عندهـَ سبب ,
ويمكن متزوجنهآ بآلسسسَر ,
ويمكننن فآطمة تطلب آلطلاق و يرضؤن ,
ويييييمكن آصلآ مب حرررمة يمكن ريآل بس يقلد صوت آلحريم
يمكن آصلآ مآ كآن ربيييعه كآنت هآلحرررمة ,
يمكن آصلآ هآلحررررمة مب موآطنة و هذآ الأكيد بس عآيشة منه
يمكن هآلحرررمة تشتغل فـ نفس مكآن ع
العمل آلي يشتغل في خليفــة
وَ
وَ
وَ
يمكن ,

وآيييد توقعآت دخلللتَ بآلي

ويآربييه يآ مطييير ,
واللهِ آحسك مآ تحس بـ مشآعر تجآهـ شيييخَة ,
يعنـي آنـآ حسيت كيف آنته مآ تحسسس ,
ترآ يمدحونهآ آلحآسسَة آلسآدسسسة ,
><"

ومهييير و يـآ آلحرمَة ,
وليكي شو آليلة زووق ,
شو هيدآ , مآ بتحسسسي ع دمك
>>>> خربت لغتهممَ خرررطي ,
بس قهرتنـي شو تبيبهـ آلريآل ,
خليه فـ حآلـه
:xd:

ونورهـ ,
آنآ و نورهـ عندنآ آلحآسسسَة آلسآدسسسَة ,
نشعر نشعر بشعور و نعرف
لآهـ نوييير ,

جليثم و نوف ,
سوآليييف آنتوآ
حركتآآت و ربيييييييه ,
:laugh:

ومنآويي ,
غمضتني و دخلت جوآت قلللبي ,
آللهِ يحنن قلب مطير عليهآ ,

ومنوؤ بقآ ,
آمممممممممَ ,

تقريبآ ,
نفسسست عن غضبيي , [ آلكبيير }
وبإنتظَآر آلبآرت آلقآددًمً بأحر من آلجممر ,

وآتمنـى آنج مآ [ تبندين ] قصصصصصصصآتَج ,


ههههههه
بسسسسسم الله علييييج من كل الاعوآآق لي قلتيييهآآآ

شو تصفعييني اناا شو يخصصصني !
صفعي خليييفة هو السبب أنآ مآ يخصني ههههه


مطور ،
تسسمع شو تقولك هموسه هع

مهير وجآكليين
محليين القصه موو خخخ

منوه ونوير والبنآآت كلييآآتهن
يسسسلمن عليييج هع هع

همسسسوتي ،
آحييم أكييد بيعيبج البآآرت قآيله انه اهدآآء حقج هآآع
ششششكراً عالرّد الحمآآآآس ^^
:047:

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
09-07-2011, 03:48 PM
{}
‏ ‏ <3 ابتسم . ^__^ .*
فسبحآنْ منْ جعـَـل آلآبتسآمة . .*
فيَ دّيَنْنْآ عـَـبآدّة وعـَـليَهآ نْؤجر . .

>>> ها المسچ اّلسّڔِمِديـَہ*
عسپ مآ تزعلين وتسگرين آلروآية *
ترآ مگآن آلروآية هنآ گلنآ ويآچ متآپعين*
ونرد عليچ تقريپآ بعد گل پآرت ڤلآ
تزعلين من أڤعآل آلپعض وآلسمووحة*
منچ إذآقصرت ويآچ*^_^

آلبارت ...!!*
هالمرة ما شاء الله عليچ طولتي في البارت*
عسااا دومچ جي طولين في البارتات الي يآيه ../

أمممم نتگلم عن شخصيات القصة في هالبارت ::~~*

نوير : هالبنت فيها فضول بس عالخفيف مب مثلنا نحن نطلع
*قرون الواحد عسب يقول شو عنده ،،
بس المهم عرفت انه شويخ تحب مطووور ..*

شويخ : وطلعت هب هينه تحب مطور
من متى الاخت هيمانه >> ههه

مطور : ههههه طاح في مقلب ربعه حليله*
والله .. أحينه هو ناوي عليهم بمقلب ثاني*
ياويلهم عاد .. بس منى الي طاحت في اييده*
حرام هي تحب وهو يضربها .. زين انه يوم هو
سمعها وهي تتكلم ويا الشوااخ عسب يتغير شوي
وياها ترا ما لها غيره >> حسستيني*

مهير : كله ولا الامتحانات معصب منها دومها*
جي شو نسوي وياها ههه ولا هاي الي وراها
شي شو كان اسمها هي جاكلين
جنه المهم هي شكلها تراقبه ولا كيف عرفت انه
هو في هالمكان .. أكيد وراها
مصايب يااايه .. الله يعينگ *يا مهير ..*

عاد فطيم وخليفة :: ما صدقنا ردوا حق بعض
الحينه ها خليفة وياا هاي المغربية
مشكلة ثانية ... من وين عرفها ؟؟ ليش يكلمها. ؟؟
وحليلها فطووم شو بيكون ردت فعلها ..؟؟
>> بدال ما أخمن أنا ياسة اسأل

تقبلي مروري خويتج ::~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|*

ٱلسّڔِمِديـَہ
09-07-2011, 11:39 PM
خبلتبي قصتج يالسرمدييه


ما كنت متوقع انها بتعجبني لـ هالدرجـه

لكن الحين اعترف اني ادمنت عليها

بعد ما قريت البارت الاول تحمست و حلفت ان اقراها كاملــه مع اني كنت شبـه راقد

حسيت اني وياهم فالقصه <~ الأخ مندمج من الخاطر :xd:

حبيت نوره اكثر شي (l)

و فطيم مسكينه غمضتني :ehe:

مخبل فيها خلووف

خاطري جي اسويبه { :13: }

عيل حد يتمصخر ويا حرمته جي :blink:

اونه باخذ وحده غيرج

لا و عقب يسألها تغارين

شو تتوقع يعني ويا هالويه ><

اتمنى انج ما توقفين عن كتـابة القصه لأنها عن جد روعـه


و keep it up
:d-uae08:


هممم !
يقولون لي حـد غريب حدر عليييهم
ثرك انته طآآف عندهم ( يوم قلت حسيت انك ويآهم ) هههههه

شششفت خلييفه دومه يقرهآآ
مآ يسسستحي على ويهه ><

نوروه البطله آخييييراً حــد حبهآ هآآع

أح ـمد ،
شششكراً عالخطفه هآآي ،
وعآد كل يوم سـيّر علينآ =)
:047:

ٱلسّڔِمِديـَہ
09-07-2011, 11:47 PM
.

.

.

رؤحي بلقآكَ تفز فزهّ حمآمـ‘هّ [ :est7e: ]
--> مآل آول إعذريني [ :laugh: ]


وشححآآلج غنآتي .ّ!!
ربج إلـآ بخير

إنتي وينج وينج .ّ!!
من فتتتره مآششفتج لـآ هون ولـآ هونيكَ ..،/ خخفت علييج [ :xd: ]

لـآتسسويين جي مره ثآنيـ‘هّ [ يبآلج عصى منحآييـ‘ه :dfb: ]


..........

آلموهيييم نرد للشسمآآه [ :001_unsure: ]


بآآآرت عجؤوؤبي ..،/ حبيتوؤه كَثير


شوؤآآآخ : كَك:َك:َك:َكَ::َك:َكَ وطلعت شسمآآآه مطور [ :la_f: ]
بآس حححرآآآم مآششآفتـ‘هّ [ :cr-y: ]

مطور : ويي آسسمنـ‘هّ غآمضني [:38x:]
وهذييييييل ربعـ‘هّ [:swear2:] علييييهم مقآآآلب ششرـآآ آلشسمآه وآللـ‘هّ
ومنآآوي : يآحليهآآ ابتلشششت وآللهي كَكَ::َك:َك:َكَ:َ:كَ


خلوف : [ :13: ] ..،/ شو هآلريآآآآآآآل ><" ..،/ حححرآآآم فتؤوؤوم كَسسرت خآطري ><"
لـآآآآآآه بعآآد مآخذ رآحححتـ‘ه ..،/ موؤوؤولت مؤوؤولت بس ><"


مهييييييير : يآآححرآآآم مآححل عدل :xd:..،/ حد قآلكَ مآتدرس خخخخخ
وهآي آلسوريه ممدري آللبنآنيـ‘هّ ..،/ كَررررررررررهتهآآ [ :dry:]


سسسسسسرمد ..،/ آحبش آوختآآآه [ :est7e: ]

بآآآرت عجوبي ..،/ أسستمتعت بقرآتـ‘هّ وآللهي

تسسلم صبوؤعآآتج


وآرقب آلبآآآآآآآرت آليآآآي



[ إعذريني ع آلرد آلسخيييييف ] ><"




يآ مرحبآ ترحيبةِ مآلهآ بيتْ
تفرش فيآفي " قلبي " زهر أقحوآني . .

دموورتي منوّره الحــته ومآ حولهآآآ
آحيم كنتْ بززي شويّه .. بس ييت وانتي اختفيتي ><

مطور حلييله عذبوه مسسسكين خخخ
خليفه هزبييه مآ يسسستحي جذآ يسوي بفطيييم ><
مهير روحه متقذّي من جآكلين هآآع

آم نهيآآن ،
شكرا ارضآف عالرد الحلو =)
:047:

ٱلسّڔِمِديـَہ
15-07-2011, 10:17 PM
مرحباا مرحباا

شحاااااااااااااااالكم

هههههههيي
ياسلااام شو ها البااارت كشششخه
هههههههههههههه

لمهم

آآه شوااخ يحليلهاا ههههههه هيمااانه :la_f:

وجلثم ونوووف هههههه كششخه
طمااااط وملح :blink: ......:la_f:


ومطوور كسر خااطرييه :xd: بس صج اكره شي المقاالب هههههههههه

مهير .... زيين يسوي ف ها الزلمه :la_f:
والاحسن يسوييلهااا طااااااف ....والله لييش لاازقه ف الرياال :swear2:
ودي اكفخهاا واشووتهاا ....

وفطييم ...ولدهاا محمد آآه شوو حبييتوو :laugh:
فدييته مب العيااال اللي عندناا كل وااحد لساانه أطول من الثااني:sneaky2:

وانيي ل خلييفه...:13::13::13::13::13::13:
مايستحي على ويهه :13::13::13::13::13:
اووووف
مب عييب علييه :swear2::swear2::swear2::swear2:


ههههههه شسوي تأثرت بالبااارت...:la_f:

ومششكووووره ,,,,,

تحيااتيي لج :ax_flw:



مرحبآآ ملآيين في ذمتيه ولآ يسسسدن

ههههه هييه طمآط وملللح
تبييين ويآهن ؟

شوآخ علووم ورآهآآ بس صبري عليهآ
وخليفه عندج ايآه هب ترحمينه كفخيه خخخ

مهير يرد عليج السلآم وفطيم ونورة بعد :38:

منوره الحـــته ومآ حولهآآآ
ويآ مرحبآآآبج =)
:047:

ٱلسّڔِمِديـَہ
15-07-2011, 10:34 PM
لا لا شوو هالباااااااااااارت !! .. وايييه شوو اقووول ولا شوو اعبر
لا لا عجوووبي الصرااحه !! :he_h: وايييييييييييييه لا خليت

اسميني تخبلت يوم قريت هالبارت واللي قبله والله انقهرررت كيف ما قريت هاااك
توني اقرااا البارت 9 و ها وربي طرطرييييييشن :xD:
يعني شوو تبيني اقول كييف اووصف
والله ادمنت القصة بس هالفترة قطعععععععت :ehe:
.
.


ماعليينا

نرمس عن القصه الحينه !!

اممم شوآآخ !!


وطلع عووقج مطرر انا قلت لج قبل مطر :dry: ههههه بس مفظووحه ما ترووم نسكت
ولا نورووو هع اسمييييها حبيتييين هالامسامه !!! :xD: حليلها غمضتني يوم زاعت من العاامل هههه :38x:
عااد الفظوول إلا تعرف منوو اللي ياا .. اسمينا نحن البنات فينا فظووووووووول :laugh: مب طبييعي !!




نوورة !!


اجديتي ف شوييخ و عرفتيييلها والله هع !! عااد بجووف عقب شوو بتسوووي !!




مهيييير !!


وايه هالانساااان لي ما يخصصصصصصصصني :cming: هع !!
افف لوو عطاها كـــــــــــــف :13: يطيرها بلادها
والله واحد طفران و لايع جبده من ويها افف :shakefist: وتبينه يرمس
والله كرهتهاااااا و كرهت سيرتها !!! :dry:



مطــــــــر !!

تستاااااااهل !!! عيل كلكم يالسيين و زاخ لي البي بي اطرش بيسيات وربي فااظي
مفرووووض تيلس ويااهم تتونس و سوالف و حششرة وهييييك
والله يقهروون بي اللي جي !!! :shakefist: دووم ياخذووون تهزيئة مني :la_f:
بس لييش جي يسووي ف منوووه حليلللها والله !! زييييييين والله ظميره حي احسن عن غييره هع :laugh:




فطووم ^^

ياحبني لها هالانسااانه !! تكد و حاله عسب بس ترضي خلووف السخييف :13:
والله طلعت فناانه ف الطبخ .. بيظت وييهه حلييلها و هو جي سويبها !!! ماعليييه عقب بجووف شوو
بتسووي يوم تعرف انه يرمس مغربيه !! :001_unsure:




مناايه


حليييييييييييلها والله !! :ehe: تشتكي عند شوويخ عااد ما حصلت غير شوويخ !!
بس زييين ان مطر سمعها !! :xD: عسب يزييييد تأنييب الظميير ههه :001_tongue:




جلثم و نووف
وربي مخبببببل احيييين كل هاا عسب طمااط و ملح وربي من حلاة الشي مثلا





ااخر شي واهم واااحد !!! :dfB: اللي يبااله ظررررررب


خلوووف !!


مغربيه يا خلوووووووف مغربييييه اخخ يا قهرررررري ع فطووم
والله اني كرهتـــــــــــه من صمصوووم قلبي عييل جي يسوويبها
حساافه انها تحبه والله عيل جي يسووي اونه فديت فطوم تفدددتك نعاامه :shakefist:
ولا يووم هااوس حمووود :001_unsure: اخخ قلبي عوورني علييه والله يزاااااااااه انه يفازع امه
ولا انت لا تهش ولا تنش !! خلك رمس هيييج لا بعد ارمسي موااطن :swear2:







جني طوووولت :est7e: هع !!!
ماعلييه من زمااان ما ردييت ع الباارت ولا !! :d-uae08:

سلمتي حبي ع البااارت الطرر و نتريا اللي عقبه :aa_coffee:


هلآآ هلآآآ برآآآعية المدوآآآخ :38:
آوبسسس غلط غلط آقصد رآعية مزآآج

منوره منووووره
انتي ويييين طسسسيتي
<~ معلقه بعدني هههههه

جــد لج وحشششه أد الدنيآآآ
لآ تقطعييين مره ثآآآنيه ><

ههههههه
كآشششفه شويخ انتي بعد
ثرج الا شرآآت نوير هآآع

مهير تبييينه هههههه
صبري بنشووف جآن مآ فخآطره حــد منه والا منآآآك
بنيوزج اياه :38:


منووره القصصصه
وردج :aaah:

ٱلسّڔِمِديـَہ
16-07-2011, 08:48 AM
مرحبآآآآآآآآآآ..~



أشحآآآلج ،،، شوة آخبآآآرج

مشآء الله عليج يالسرمدية

آبدآ في آبداع


هيه تعالى خبروني بتسكرينها
[ بشوفج سكريها ]

نحن ما صدقنا نشوف جذة قصة او روايه حلة ترمس عن البدو بتسيرين تغيرينها
والله يويلج ويلاه ...~


عن القصة ؟...

صرااحة كل بارت يقول عندي الزود
بس الصراحة هذا احلى بااارت حلو عيبني وااايد وايداات

يحليله مهير [=
أبتلى بهاي نسيت اسمها عنبوة لزقه
لو انا منه بكفخاها
احس بتصير سالفه وراااها


اما عن مني ومطور
حراام ليش جذ يعاملها هيه تحبه


وعن شواخ ونورة
يحليلهن دومهن سوااالف
وخص الروعة الي تروعتها هع ..~


جليثم ونوف ..

يحليلطن دوووم ضرااايب
هع
اقول تعالن انا بعطيكن طمام وملللللللللللح
جان تبن بس لاتتضاربن هع ..~


مشكورة سرمديوة
على هذا البارت الفتااك والحلو
يالله نترقب جديدج يا حبيبتي



في انتضار البارت الياي ..~



مرحبآ آلسسسآع

هييه كنت بسسكرهآآ بس دآم هالكثر ردوا عليه
مآ بسسكرهآ بس أتمنى هالردود دآآيمه

ههههه
هآتيلهن طمآآط وملللح وتوصي فيهن عآآآد

تسسلمين يالريييح عالرد الطيب ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
16-07-2011, 08:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بارت حلو

حليلها شواخ هية في حالة ومطر مايدري عن هوى دارها

يم يم يم الله اكل في بيت خليفة مشاء الله كل شيء مسوتنة ماخلت شي ماسوتة

اما مقلب راشد ف حمد قوي ماء في هالبرد حرااااام غمضنة بس أحسن أدبهم يوم روح

حشى محد يمزح ويا مطر حليلها منى الى تمزح وياة وهوة على طول ماعندة شيء ألى الضرب

ونورة يوم تعرف سالفة شيخة ليش تلف وتدور عشان تقولها تعرفها انها خجولة

حليلها نوف جليثم المتعبلة خربت عليها أكلتها المفضلة ( شكلة بجربها طماط وملح )

مهير طالع من الامتحان معصب والي أكثر معصببة أنة يوعان تي جاكلين وتزيدة بس احسن شيء سواة فيها
والله لزقة حشىء ماتفجج

منوة بعد هذي المغربية جوجو مايستحي على ويهه خليفة عقب هالراحة الي معيشتنة فطيم ايها يجازيها بأنة يخونها بس ياليت تكشفة فطيم عشان يتأدب عن هالحركات


صراحة بارت جميل جدا

تسلمين


ننتظر البارت الحادي عشر .



حيآآ الله الكآآدي
وعليييكم السسلآآم والرّحمه

هييه كآن عندهم خطّـآآر
لوييش مآ ييتي صوبهم ؟

هييه هيييه جرربيه الطمآآط والملح
وخبريني حـلوو والا ؟

الكآآدي منوره الحــته بردج الغآآوي
^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
16-07-2011, 08:58 AM
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

مسسسائكِ نفحآتْ من آليآسمين .. تهب عليكِ من أطيآف الشمآاال ..
مملوءة حُب وود .. و شوق.. ()

..،

ماشاء الله تبارك الرحمن ... وربي ان هالبآااات يهبببببل .. قميييييل *قمييييييل ..

طويل وازقرت وحيييييلللو ههههه << اقصصد البارت طيييب لا تفهمين غلط هع

يعني طوييييل مررره عجيييب ..
وكذاااا مرررره حيييلوووو .. << جييدا اهل الرخا والشششيداا.. تراني فاصله اليوم ههههه

لا لا صصصصدق من قلب عجبني هالباااارت ..
حسيييت انووه شيء فوق الشيء .. ويفوق تصور الشيء اللي كان فبالي ..
وصصصصصارت اشيااااء هههههه
اببببد ما تخييلت مسسسار القصه يسسسير هيييك ..
يعععني فكرت انه يكون غير مدري ليييه ..!
احسسس بحسسساس الفرحان << قولي قسسسم !!
صصدق خبل بيه هالجزء .. ><

شويخ.. ونوير
يالبى قلبي على هالبنت احبها .. قصدي حبيتها .. يعني بحبها اكثر << فهمتيييها !!

اممم غمضتني وااااايد بسالفة مطور هذا .. لا زوود الحمى ملييله المصرقع يايات يغصصن عليها زووود ..
ونوييير ام الدواهي هههه ازين تعرفين انها متغصصه لا تزيدينها ، صبري عليها وبتخبرج .. << اونج المصلحه الاجتماعيه مثلاً ..خخخ
صصصدق تضربك غصه وغبنه يوم تحاسب لشيء ويستوي شيء ثاااني .. لا وانت تترياااه من زمااان ..
وااالغمييييضة !! ><

هيييهااء يالدنيا تصصصبري يوخيتي يا شويخ .. مهب كل حاجة فهالدنيا تي على الهوى ..
وننتظر شو بيصصير على احر من الجمممر ..

...
فطيم .. خليفة ..


وااااااي قلبي عورني عليها .. صحيح اني كنت ما احبها لأنها بزيا وكل شيء بتزعل منه وعلى ادنات الدون تصيح .. يعني ام دمييعه .. بسسس قسسم غمضتني في هالبارت ..
قلييل الادب اللي ما يسسستحي يغازل من وراها ..!! محد يدريبه يمكن بعد مخذنها مطعونة الجبد المغربية ..!! واااا بويه انااا على هالرياااييل .. ضاعت المريله .. حششى ما ممزرت عيونك فطييم المسكينة .. لاااا وفوق الحمى مليلة .. تطبخ وتنفخ وترعى .. ويهزبهااا ويحط عليها وعلى عيالهااا .. (غمضني حموودي .. هزبوووه حليله )..واخر شيء بييب لها هدية عقد والا سسساعه .. لا بركتن فيك .. ثرك إلا خممه .. هيييه يا سرمدية لا تقوليلي بلاج على الريال !! مغصصبيه يا حرمه مايسستحي ما يخيل .. فقدته من مذهب فيه .. ما يحششم بيته وعياله رابع يغازل هالمغربية .. عطي عنك ..
لا ترمسيني محرجه عليه انا >< ..

..

مطر .. ومهير

يااااربااااه على جو الششتاا ء .. والخيييمة .. والضووو..
ياااااسلاااام ومهيييبتن بااااارد ه .. ونفيييفاااات .. ويااارباااااه .. ما اروووم انا ما اروووم ..
يابري حالي بريااه .. << كلمة يرددها سعد علوش هيع

تخيلت شكل الجاكييت .. امممم سرمدية تذكرين (بو هادي ) ههههههه ششتان بين هذا وذاااك ..

حلييييله .. غمضني .. طييب لويش كذيه يا راشد مايصير تصب ماي بارد على مطر ..!
ماتحسس يا اخي .. ما تحسس .. برررررد ..<< عايششه الدور هههه
نحيس مطور بعد .. فيه نذاله ما يبا يرد عليهم ..
امممم ماداني الأخو يوم يمط شعر اخته .. يربيييي شووو قهههههر .. شعور كريه << بس ما جربته الحمدلله ههههه
غمضتني منووه ><

..

مهير .. راعي ضرغاام


ويا مرحبااا بأهل تورنتو ..
ههههه مشكله اللي عندهم امتحاناات وهب فالحين ..
..
اكررره شيء عندي الشعور باليوع .. واكرره زوود عليه الكره .. حد يغثك وانته ادور شيء تاكله ..
ياعني مهييب حالــه طييبه .. ><
وما عندك غير هالسعودي يطبخلك ..؟ اتفنن انت عليه ..
بسس انصحه ما اياكل من طبيخك .. يا محروق يا مالح يا مدري .... ><

وهاي الجاكلين .. مدري جا كلين والا ما جا كلين المهم .. عساها ما تجي ..!
طيب هيه وش تبي فيه الزلمة لاحقته من ارنييه لارنييه .. ؟
حلللييي عنوووه يااااه .. << ولووو ابو شهاااب ..خخخ
لا بعاااد تمد ايييدها وييين تبين ابوييه ..؟! مناااك مناااك .. ماعندنا هالمصصاخه ..
وابوويييه انا ..
اسمييها غثتني هالمخلووقه .. لا تطرينها ..

يارباااه انا ما اروووم على اهل قطــر .. امممم والا اسمه ركان..
ونعم السسساع ..
كثري كثري من هالعلوم الطييبه .. هههههه

...

سرمديووووه ..


يعني انتي طرررر.. القصه كلها على بعضهااا تجننن..
الشخصيات بارت عن بارت يتضحون لنا اكثر ..
مواقف جمييله .. محزنة .. مضحكة .. مبهمه ..

ولاااا على البااااال .. ومع ديووو أويي ألبك..
أرتقب البارت اليااي .. على احر من الجمر ..

سي يو سوون ما دير فرند






مـــرحبآآآ ملآآيييييييين والزود لأهل الزود يسسستآآهلووونه

عآآد تدريييين ان ردج هذآ أتريآآآه كنت بفآآآرغ الصبر خصصص في هالبآآآرت
تدريييين عآآآد هالبآآرت فيه اششياءات جمييييييييييييله
وهيييك انتي تدرين يعني :sleep:

انتي كييفج امممره حبي فالقصصه وكرهي اللي تبييينه
مآ نروووم نقول شي .. :7ooo:
<~ فهمتيييهآآآ خخخ

شششوفي دوييجن .. خخخ حسيتج من الدوآجن هآآآع
ردج هذآآآ عطآآني حمآآآآآآآآس عووووود وكبييييييييييييير
مآ تدرين كيف دب في أرجآء قلبي وعمل ( دبكه ) مثل دبكة المنآهييييل هآآآع
<~ هيهيهيهي مآآ أقصصصد شي مووول ههههه

الموهيييم ،
تؤبريني على هييييك رد
وشششششكراً عوووده عوووده ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
16-07-2011, 09:03 AM
{}

‏ ‏ <3 ابتسم . ^__^ .*
فسبحآنْ منْ جعـَـل آلآبتسآمة . .*
فيَ دّيَنْنْآ عـَـبآدّة وعـَـليَهآ نْؤجر . .

>>> ها المسچ اّلسّڔِمِديـَہ*
عسپ مآ تزعلين وتسگرين آلروآية *
ترآ مگآن آلروآية هنآ گلنآ ويآچ متآپعين*
ونرد عليچ تقريپآ بعد گل پآرت ڤلآ
تزعلين من أڤعآل آلپعض وآلسمووحة*
منچ إذآقصرت ويآچ*^_^

آلبارت ...!!*
هالمرة ما شاء الله عليچ طولتي في البارت*
عسااا دومچ جي طولين في البارتات الي يآيه ../

أمممم نتگلم عن شخصيات القصة في هالبارت ::~~*

نوير : هالبنت فيها فضول بس عالخفيف مب مثلنا نحن نطلع
*قرون الواحد عسب يقول شو عنده ،،
بس المهم عرفت انه شويخ تحب مطووور ..*

شويخ : وطلعت هب هينه تحب مطور
من متى الاخت هيمانه >> ههه

مطور : ههههه طاح في مقلب ربعه حليله*
والله .. أحينه هو ناوي عليهم بمقلب ثاني*
ياويلهم عاد .. بس منى الي طاحت في اييده*
حرام هي تحب وهو يضربها .. زين انه يوم هو
سمعها وهي تتكلم ويا الشوااخ عسب يتغير شوي
وياها ترا ما لها غيره >> حسستيني*

مهير : كله ولا الامتحانات معصب منها دومها*
جي شو نسوي وياها ههه ولا هاي الي وراها
شي شو كان اسمها هي جاكلين
جنه المهم هي شكلها تراقبه ولا كيف عرفت انه
هو في هالمكان .. أكيد وراها
مصايب يااايه .. الله يعينگ *يا مهير ..*

عاد فطيم وخليفة :: ما صدقنا ردوا حق بعض
الحينه ها خليفة وياا هاي المغربية
مشكلة ثانية ... من وين عرفها ؟؟ ليش يكلمها. ؟؟
وحليلها فطووم شو بيكون ردت فعلها ..؟؟
>> بدال ما أخمن أنا ياسة اسأل


تقبلي مروري خويتج ::~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|*



مــرحبآآ رضآآف عد الشيّر والغآآف
مرحبآ ملآييييين بسكنيتنآآ ههههه
آقصد الششيخه دفليش الجميييله
شكراً عالمسسسسج غنآآآتي ^^

والله آدري انكن انتن متآبعآآت
بس انا اطري اللي يقرون من خلف الكوآليس ومآ يحطون كلمة شكر :no_6:
والا انتن موول مآ تقصصر علني افدآآكن

هالبآآرت كآن صدددق طوييل اسبوع كآآمل وانا اكتب وامسسح لين استقريت على هالاحدآآث

دفلووشششآآ
تسسسلمين عالرّد الطيييبْ
ولآ خلييتْ من توآجدج العذب ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
17-07-2011, 02:39 PM
السسلآم عليكُم ورحمة الله وبركآته



مسسسيتو بالخ’ـيرْ والنور والعآآفيه

اششششحآآلكم كلن بحآآله ؟



آسسسفه على التأخييير

بس مب بايدي والبآرحه كنت بنزله بس هموسسسوه السبب

هزبوهآ أنآ مآ يخصصصني





اتمنى القى تفاعل مع هالبآرت نفس البآرتات السسآبقه

والف ششكر لكل من رد / قيّم ..

:047:



واما اللي خلف الكوآليييس فمآ فييكم فآااايده

ومآ فييييكم خييير ومآ أحبببببكم

اصلاً اللي يردون عليّه أقيمهم وانتوا موتوا قهرررر ما تحصلون لا شششكر ولا تقييم

خلللكم ورآ كوآليسسكم أمحق متآآبعيييين



بس خلآآص فجييت ضيقتي ألحين يآ دور البآرت

وترآني تعبببت لين كتبته بالغصصصصصب كنت اكتب لان مآ كآن لي خآطر





اخيراً أعتذر وبشششده عن عدم التنسيق
لان ديم سي السسيد مآ طآع يقب المشآركه الا ملحآآ جلحآآآ مثل هآآي :no_6:




الجـزء الحآدي عشر [ 11 ]





الصّدمه اللي خلفهآ نآس غآلينْ ،

تبقى بوسطْ القلبْ مثل العلآمة . .

/*

أطعنْ فديتك . . اذآ حصّلت للطعنة مكآنْ

وان مآ لقيتْ أطعن على الجرحْ القديمْ . . ،





بيت خليفة

فطيم ،



فتحت عيوني ورديتْ أسكرهنْ . . أستغربتْ وين أنآ ؟

رديتْ بطلتهن بشوي شوي ، تسآندت على ايدي ، ورفعت جسمي أبآ أشوف المكآن اللي أنآ . .

شفتْ شموه على شبريتهآ لفيت بسرعه ورآيه .. سآروه وينْ ؟

شفتهآ غآيصه فاللحآف ومب حآسه بالدنيآ . .

تذكرت البآرحه وتفآصيل اللي صآر بتم وسم في قلبي عمري مآ بنسسآهن . .

تسآندت عالمخدة ، وتميت أطآلع السقف . . ودمعه من عيني غلبتني وطآحتْ

ومرت كل لحظه سويتهآ البآرحه جدآم عيني ..



[ عقبْ مآ تطمنت أنّ عيآلي رقدوا . . قلت طوّل خليفة هب من عوآيدة يسهر هالكثر

السآعه بتصك وحـده وهو مآ يآ .. تعبآآنه من الخآآآطر وظهري احسه بينقسم قسمين ..

طنشت الويع اللي في ظهري ، وتميت أجلب القنوآت أقضي وقت . .

مليت مآشي برآمج والا مسلسلآت حلوه وتنشآهد . .

زخيت مجلة وتيمت أجلبهآ حتى جريدة الصبح قريتهآ وانا مآ أحب اقرآ جرآيد . .

مليييتْ طآلعت السآعه حصلتهآ ثنتيين .. انصدمت للحين الريآل عنده !

شكله من زمآآآن مب شآيفنه ومتولهين على بعض وخذتهم السوآلف . .

مآ قدرت اقآوم الرقآد أكثر . . قلت بغفي طشونه لين ايي خليفه ، أصلا انا رقآدي خفييف

أي حركه بنتبه عليهآ وبنش .. مسكت ورقه صغيرة من الاستكرآت الصفر وكتبت عليهآ ،



" حبيبي .. ..........................................

اذا ييت وانا مآ حسيتبك وعني ، .................
عسب أحطلك الدوآ .............................

................. أحبك .. "



لزقتهآ فوق مخدته عسب يوم بيي يحط رآسه يحسبهآ ويقرآهآ . .

فديته فيه ويع في رقبته ولآزم أحطله الكريم وادلكهآ له عسب يرتآح ويرقد بدون ألم . .

طحت على الشبريه وتميت أتجلبْ أحس رقآدي بيطير من كثر مآ كنت أغصب عيني وافجهآ

بديت أستسلم للنوم يوم حسيت البآب تبطل . . كنت بنش بس قلت خلني اتم لين يقرآ الورقه

بشوف يوعيني والا لآ ! . . طآلع صوبي ورد التفت يبطل عقم الكندوره ، شوي صآح تلفونه

استغربت منو يتصل هالحزة ؟ ؟ ؟شل تلفونه وطلع ..

قلت يمكن ربيعه نسى شي فالميآلس واتصل لخليفة عسب يطلع له . .

بس مآ أدري شي احسآس قوي مآ خلآني ارتآح للمكآلمه . . خوزت اللحآف عني ،

وتسحبت بشوي شوي ورآه . . هو من العيله مآ سكر البآب عدل . . بس لآيمه

لمحته يآلس على الكنبه . . تميت افكر ألحقه والا لآ ؟

رديت يلست عالشبريه لكن تميت احاتي لايكون حد يآه شي .. عمي عمتيه

والا نوير .. لأ .. يمكن مهير شي يبا .. لا لا بطلع واللي فيها فيهآ

ظهرت بطلت الباب سمعته يرمس بهمس !

شكيت فيه لو حـد من أهله جآن مآ رمس بهذا الهمس ، اصلا هو يوم يرمسهم

صوته مسموع حتى و انا تحت أسمعه شو يقول . .

حتى ربعه يرمس عآدي ، يخآفي يوعيني يعني ؟ . . لآ مآ أعتقد . .

لأن عآدي يوم اييه اتصآل وانا رآقده يرد بس يرمس بهدآوة ومآ يطلع

شمعنى اليوم ؟ . . ورد الحدس الانثوي يطغى عليه .. شكيت فيييه ..

تقربت بهدوء وهو مآ حس بي . . وكمل همسسه لين وصلت للمكآن اللي خلآني

أسمعه يوم يطلب هديّه استغربت !! يعني رد يا مهير جذآ يا فبآلي ان مهير بيرد ويبآه أييبْ له شي

ومآ أكتملت الفكرة ، حتى مآ وصلت لعقلي الا وكمممل رمسسته اللي تمنييت اموت ولا اسمعهآ . . ،



: انزيييين مآشي هديه منه مناك قبل لا اسكر

......: __________

: يالله عنج اهون عليييج ؟

.....: ________________

: آآآه بنصبر شو ورآنا .. الله يعين قلبي بس ..



وغآآمت الدنيآ في عيني بدون احسآس مني تقربت منه ووقفت ورآه على الطرف اليسسآر بالضبط ،

وانا نآآآر تشششب في يوفي . . يرمس حرييييم ! . . يغازل

خليييفه رآعي حرييييم !! معرس والا ربيعته . .

وعند آخـر فكرة مت . .

غمضت عيني اقوى اقوى شي . . مابا صورته وهو يرمس التلفون بالدس

تنطبع في بآلي . . تقربت منه اكثر وشكله حس بي . . ونزل التلفون من عند اذنه

بشوي شوي كأنه بهالحركة بيدسه ومآ بشوفه . .

تميت اطآلع ايده اللي فيهآ الفون .. وبلآ إرآده مني ظهرت على ملآحي ابتسآمه

بس ابتسآمة صدمه يوم يخيب ظنك في نآس عزيزة عليييك . .

وقف يوم شآفني انتبهت له .. وقآلي : أ .. فطيييم !

لآزم بينصدم من وجودي خربت علييه جوّه .. مآ وآدع حبيبته عدل . .

رفعت رآسي له وتميت أطآلع عيونه ودموعي سوّن غشآوة بيني وبينه ،

مسحتهن بطرف صبعي بسرعه وركزت نظري في عينه ،

مآ عرفت شو ارمس مآ شي تعبير اقدر اعبر به وبيخلي هالنآآر اللي في صدري تبرد ،

رد قآلي : آ . . هذآ . . أنآ .. وسكت ووخآ تحت وحط ايده على رآسه

بحركه كأنه يرد شعر رآسه لورآ .. طآلع فوق ونفخ : أفففف ..

تمييت سسآكته مآ نطقت بحرف ، صدمتي فيه كبيييره كبييييرة ،

طآفت عليّه رمسته اللي ذآك اليوم تمت تي فبآلي كل شوي جملة ،



( خليفه وبصوت وآطي : فطيم ذآك اليوم أنآ كنت يآي هلكآآآن ميييت تعب

وانتي من قلتلج موضوعي تتحآشيني حبيتْ أتقرّب منج خطوه بعدتي عني عشر !

شو بيدي حل غير اني اغيضج شوي بس والله وربي شآهد مآ ظنيت ردة فعلج هآي

ولآ ظنيت أني ممكن أضآيقج واخليج تصيحين عسب موضوع تافهه وسخيف

أصلا .. وسكت شوي وعقب كمل بعد مآ زفر زفرة طويييله .. اصلا مآ توقعت موضوع عرسي يعنيلج شي )



يعني كآن صدق يبآ يعرس !

يعني مآ كآن يقص عليّه !

يعني مخلني لعبه عنده يلعب بمشآعري

وانا مثل الهبله صدقته . . دومي غبيه وهو مستغل هالشي فيّه

مآ نطقت بحرف وآحــد ، صديت عنه وانا ايمّع اللي تم من كرآمتي

وانسحبت عنه ، زخني بايدي وقفت لحظه .. هو يرمس بس انا مآ أفهم شو يقول !

مآ أدري شو صآبني . . صديتْ صوبه وبطلت ايده عني ومشيت . .

ما ادري هو وقف والا لحقني والا طلع . .

سرت سيده حجرة بناتي . . وانخشيت ويآ سآروه عالشبريه . .

مآ صحت ولآ دمعه طآحت عقب اللي طآحن وانا فالصآله برع ،

ابا اصيح بس مب رآيمه احس عيوني جفت ، خذت نفس عميييق ،

وغمضت عيوني .. سمعت صوته يهمس ورآ البآب . . ويدقه بخفيف

يخآف حـد من الصغآر ينش . . طنشششته ، وحطيت رآسي عالموسسده

ويلست افكر كيف هآنت عليه العشره ؟ كيف رضآ يلعب عليّه وانا مآ قصرت ويآه بشي ؟

ومآ تم شي مآ فكرت فيه .. لين رقــدت وانا مب حآسه بالدنيآ . . ]



بس بس مآ أبآ أتذكر اللي صآر البآرحه .. تلفت حولي . .

شفت شمآ رآقـده وسآروه لآويه على عروستهآ ودآفنه رآسهآ فالمخدة ،

عدلتهآ زين عسب تتنفس عدل .. ويوم حركتهآ قرّبت بين حيآتهآ مثل يوم حـد يزعجك ..

لحفتهآ زين عن البرد . . طآلعت السآعه شفتهآ 5 الفير . . يالله رقدت ساعتين بسس !

نشيت اطآلع الجو من الدريشه ، برع غيم مغطي السسمآآ . .

وشكله الجو بآآآرد . . سرت اتوضآ عسب اصلي الفير . .

مجبورة أطلع وأروّح الحجرة عسبْ أبـدل وآخـذ شيلة صلآتي . .

مشيت بهدوء مابا خليفة يحس بوجودي حوله . . لانّ البآرحه انكسر شي في دآخلي ،

شي مستحيل يرد نفس قبل . . صعبه تحب حـد ويجرحك ومب أي جرح .. الا طعنه مآ أظني

اييهآ يوم وتبرآ ., تنهدت بعمق ، يمكن اخفف شوي من اللي آنسه في قلبي . .

بطلت بآب الحجرة برآآض اتجنب أي موآجهة ويآه مآبآه ينش وانا فالحجرة ..

اول شي طآحت عيني عليه الشبريه .. بس ششفته مــحــــــد !

مآله شوف في الحجرة بكبرهآآ .. أصلاً مآ رقد هنييه ! ..

هه ! قدّه عن حبيبته .. ورآآآقــد .. مفتك من العله اللي كآنت مثل الهم على قلبه

ألحيين عآد عرفت فمآ يحتآي يمثل دور الزوج المخلص زالمحب .. فكرة انه عندهآ ..

ششششبت في يوفي حريقه .. تمت تيني الافكآر سوي جذآ وسوي جذآ ..

كرآمتج .. خبري أهلج .. لآ تسكتين عن حقج .. انتقمممي منه ومن حبيبته .. خربي حيآته

بس انا تجآهلت كل هالافكآر ، وسرت توضيت ..

تميت اصب المآي على ويهي واصبه ابا هالافكآر تخوز عني

تمييت استغفر واستغفر .. بديت أهدآ .. الاصوآت بدت تختفي عقبهآ فرشت سيآدتي بصلي ،

توني بكبّر اصلي حسيت دموعي تتزآحم جدآم عيني تتسآبق من بتنزل قبل ،

و بديت اصييح واصيييح وانا مب حآسه .. اصلا مابا اصيح دموعي روحهن يطيحهن وصرت اشآهق بصوت عآلي

حآولت اكتم صوتي عسب محد يحسبي . . بس غصصصبن عني مآ رمت . . يلست عالسيآده

مآ أدري شو هالموجه القويه من الصآيح اللي يتني ؟!..

ألحين خآزت صدمتي ..

الحين بديت أحس ..

ألحين رد قلبي ينبض ..

ومن اليوم بتبدآ عيوني الشقآآ





بوخليفة

حمــد ،



توني ظآهر من المسيد مصلي الفير ، وألحين قآبض الخط سآير العزبـة

بآجر عندنآ تفحيم . . طآلعت السيت اللي عدآلي أتأكد أني شآل كل شي

مآ فيه أرد مره ثآنية . . واضرب هالخط بعدني ـ .

يالله يالجو اليوم .. برررد برررد هلآآك . .

دفآيه الموتر بعدهآ مآ أثرت فيه ودفتني ، خشمي مثلللج ،

مزجّم وحآلتي حآله .. ألحين لآزم اودي هالسآمآن للعزبة وأرد البيت عالسآعة 9

هبآبه يوآحيلي بسير أوصل نوير للجآمعة ، قآلت بتغيبْ بس مآ خليتهآ

أدريبهآ تلوّمت مني أني أسير وأرد . .

هيه رآس مآلنآ ونكسر بخآطرهآ بعد .. ويفوتنهآ دروسهآ !

والله اني متعآآآيز ومآلي خآطر أنش من الشبريه ، بس تلوّمت في ابويه بعد

انه يضرب خــط وانا الا بتم مرقــد . .

آ آ آتشششو . . يآ هييه مآ سسنت هذا اللي مآ أدآنيه فالزجآم

المعآطس وويع الرآآس . .

وخيتْ أييبْ الكلينكس مآ أدري شو معفدنه تحت ،

صآح تلفوني .. خشعت السمآعه اللي معلقنهآ في الجآمة اللي جدآم

وحطيتهآ في اذني بدون مآ أشوف منو المتصل حتى . .

: مــرررحبآآ

وابتسسمت من خآآطري يوم سمعت حس اميه : هآ أبويه وصلت ؟

: بعدني باقي شوي . .

ام خليفة : هالله هالله فالدّرب فديتك سآير ..

: ان شششآء الله

ام خليفة : هذا كله من ابوك يشوفك ميهود ويطرشك .. كن بوشه أغلى عن عيآله

: أمييه الله يطولي بعمرج ، أنآ اللي ما خليته مآ حقت نفسي اصبح مرقّد وهو يضرب خطوط

ام خليفة : مآ عليه شر . . الا تبون تبزونه

أدريبهآ تبآ تغصص بابويه وهو أكيد عدآلهآ .. عسب جذآ هيه جذآ ترمس

: ههههههه

ام خليفة : علني افدآ هالضحك .. هآ شو تآنس عمرك ألحين ؟

: أووه لآ تتخبرين عقب كوبج اللي سقيتيني ايآه آنسني بخير الحمدلله ..

أم خليفة : يعلك دوم بخير .. انزين الغالي برايك اعيل وهالله هالله فالدرب ساير ،

واشرب من الزعتر اللي مسويتنه حقك ترآه زين وبيخوز عنك الزجآم ..

سيده صديت صوب الدلآل وابتسسمت : ان شششآء الله

أم خليفة : حافظنك الله

: فمآن الله ..

يالله يا اميييه اسمييهآ مآ خلت شي مآ سوته ، يوم ييت بظهر ،

أشوف البششكآره تربع ورآ الموتر : صبرر صبرر ماما يريد

واثرهآ بنت رآشد مآ خلت قصيرة سوت دلة قهوة عآديه ودلة ثآنيه بهآل ..ودلة زعتر

وطبقة خمير .. وقبل مآ أحرك شربتني كوب ( ايعده )

( نوع من الاعشآب الجبلية ، تستخدم في الطب الشعبي كعلاج لعوآرض الزكآم )

اسسميني مآ أدآنيهآ لا طعم ولا ريحه . . عوفه عوووفه . .

وصلت العزبة والبقعه بدت تنور ، يآني العآمل يربع

قتله ينزل السآمآن ويتآقي على الآليآت .. ويحط الطبقه ودلال القهورة في الخيمة

ويخلي بس دلة الزعتر لاني بشرب منهآ . .

آآتشششو .. يآ ربييه ذبحتني هالزجمه . . صبيت لي كوب زعتر وعدلت السيت

عشآن أرتآح أكثر . . قربت الكوب من ويهي أحآول أشم ريحته ، بس مآشي أمل أني أشم شي

اسمييه دآآآفي ريّح حلجي شوي عقب المعآطس .. شربت الكوب كله ضربه وحـده

غمضت عيوني وساندت راسي على السيت .. احس اني برقـد . . رآسي ثجيييل . .

مآ أدري كم خطف من الوقت .. مآ حسيت الا على صوت مآ أدله شو .؟

شو هالصوت ؟ وآحد يرمس من بعيييد ! .. عقب شدّه بطلت عيني

أشوف البقعه ضبآب .. سكرت عيوني وبطلتهن ابا اخوز هالغمآمه من عيوني

صديت على يسآري شفت محمد ( العآمل ) يطآلعني مستغرب . .

نزلت الجآمه وطآلعته : شو عندك ؟

محمد : بآبآ .. هزآ بابا كليفه موجود مييني .. وأشر صوب الخيم

شششو ! . . خليفه : شخليفة ؟

العآمل : أكو مآل أنته

رفعت عيني فوق صوب مكآن لخيم .. نحن في العزبة محطين شبك البوش

في الهور تحد الشبك عرآقيب من كل ينب الا من الشمآل يآيه البقعه سويّه

وعلى العرقوب مسوين شبك عود فيه كذآ خيمة .. لهالشبك 3 بيبآن

وآحد ايي من الشرق وانت تطلع من العزبة سآير الخيم بس تسير على ريولك

بدون موتر صوب العرقوب فوق .. مرتبين الصعدة مثل الدري

عشآن يوم العمآل يبون شي من الخيم والا يحتآيون غرض ..

والبآبين الثانيآت يكونن من الطرف الينوبي وآحــد اذا حـد من الشبآب يبآ يحدر الموتر دآخل

والثآني عآدي يوم يصطك المكآن عند وآحد منهن يسير للثآني ..

في الشبك خيمة لليلسه وهيه الخيمة الرئيسية والعودة يوم حـد ايينآ نستقبله فيهآ

فيهآ مكيفآت ومسوين أرضيتهآ سرآميك وفيهآ تلفزون بلازمآ يوم نبآ نشوف المبآريآت

وأيآم رمضآن يوم نشآرك في المسآبقآت مآ نخلي مسآبقه مآ نشآرك فيهآ . .

بس جذآ لآزم نختبر معلومآتنا بين فترة وفترة ،

كم مره شآركنا رمضآن لي طآف في السردآل على الامآرآت .. والليوآن مآل قـطر ..

والسسنه ان شاء الله بنشآرك بعد .. الخيمة الثآنيه بيت شعر يلسه مفتوحه وجدآمهآ ضو

نسير لهآ يوم حـد من الشبآب بيدق عود والا ربآبه .. والا يوم ايون الشوآب ييلسون فيهآ

الخيمة الثآلثه عبآرة عن مطبخ فيهآ 3 غازآت أرضيه مب أفرآن وجولة وخآري على يسآرهآ

مسوين مكآن يوم بنطبخ برع والا بنشوي ..

الخيمة الاخيرة مخلينهآ نفس الاستور نحط فيهآ الطرآبيل والا السآمان اللي مآنبآه . .

الحمآمآت ورآ وجدآمهن المغآسل .. ومسوين على طرف بريزة عليهآ دور مآ دآير خوص

حق أيآم الغيم واذا ننبا نقرّص ..

وورآهآ بالضبط منآمه مرتفعة وعليهآ تكي نيلس يوم يكون الجو حلو ..

مب عآرف أوصف لكم شكل العزبة صح .. بس هيه عوده ونحن مآ نستغني عنهآ ..

المهم .. صديت أطآلع مآ شفت موتر خليفة .. تنشدت العآمل وقآلي أنه محدر الموتر دآخل ..

ريوست وطلعت من بآب العزبه مآل البوش صآعد فوق صوب الخيم ..

شفته الاستيشن مآله موقفنه تحت العريش ..

استغربت جآن تبون الصدق عمره خليفة مآ يا ييلس ويآنآ هنيه !

والحين يآي عشآن يبآت !

نسيت الزجمه وابو الزجمه لأن خليفة روعني .. شو يآيبنه وضآرب خط لين عدنآ وهو

مآ أيي الا في السنه حسنه !

نزلت من الموتر وانتفضت بكبري يوم وقفت على ريولي دآر رآسي وفوق مهب باارده

عكس تحت .. آتششششو .. آححح بررررد .. فجيت طرف وآحد من سفرتي الشآل

وتلثمت به .. وربعت صوب الخيم .. بطلت البآب .. شفته طآيح وويه مسسسود !

استغربت منه تقربت منه .. شو يآآه ؟ ويه متغير وحآلته حآله .. وعييته لكن مآ حس بي

: خليييفه .. خليييييفه .. بو محمــد !

مآ يرد نزلت عدآله وهزيت جتفه : خلييييفة ..

بطل عينه شويه وليته مآ بطلهآ حمممر دممم دممم ..

حطيت ايدي على يبهته وآنسسته حآآآر .. محموووم الا اخس عني

ييت بشله مآ رمت مآ فيه حيل الزجمه هآده حيلي ..

اتصلت لمحمد ( العآمل ) : تعال بسسرعه ..

شوي وحدر محمد شلينا خليفه صوب الموتر .. وطرت به للمستشفى ..





المـــدرسة ،

جلثم ،



كنت يآلسه ويا البنآت في السآحه زآخه في ايدي اليسآر عصير لآكنور كوكوتيل

وبطآطس عمآآن .. وفي ايدي الثآنيه كروآسون جبن ..

كنت مندمجه آكل واشرب منهن كلهن مره وحــده .. أصلا الفسحه مآ تسسد

يعلهم العوق مآ نشششبع .. مآ أيبون أكل نفس العآلم والنآآآس ..

: آآآآي .. فآآرقت هالويه

: وين سرآآحنه ؟

طبعاً ميثا الخآيسه دحتني دحــه على ظهري .. حسيت كل شي كلته بزوعه

: يغررربل هالويه .. طآآحت جبدي

ميثآ : هههههه مآ تعوليين

: حدييده انا حديييده

حصة : اختج من متى وآقفه معآليج تبآج !

صديت جآن أشوف نوف وآقفه معآلي رآسي : خـيير !

نوف : تعالي برمسج

نشيت وسرنآ شوي بعيد عن البنآت : هآه بلآج ؟

نوف وهيه شوي وبتصيح : رسبت في امتحان الرياضيآت

أوهووو ألحييين زآقرتني ومسويه سآآلفه عسب رآسبه ! .. أكفخهآ والا أسحبهآ بكشتهآ

تمييت اطآلهآ واطآلع صوب وين البنآت يآلسآت وبالضبط عيني على السندويج مآلي

: ألحييييين تخليني اوطي الزآآآد مآلي عسسب انج رسبتي .. مآ عندج سسسآلفه

نوف : شو بلااج اقولج رسسبت رسسسبت

: طييري هنآك .. والعآفيه ورسبتي بتموتين ؟

نوف والدمعه في عينهآ : أصلاً أنآ الغلطآنه يآيه أشكيلج

وروّحت .. والله رسبت شسويلج انا عآآدي طآآآف خيرتج بتنجحيين بعد شو !

رديت صوب البنآت وسألني بلآهآ طبعا أكييد قلتلهن مآ يخصكن ..

ميثآ : زيين صدق حصيص والا تجذبين ؟

حصة وهيه مستحية : صددق ..

ميثآ : ههههههههههه جلييثم حصيص بتفتك من المدرسه

: لآ يكون بتعرسسسين

ميثآ : هييييه بيآخذهآ ، حطت ايدهآ عند قلبهآ وطآلعت حصوة ،

أخييراً روميو وجولييت بيعرسون

: ههههههه منووو عبووود !

حصيص : ايييه احترمي نفسسسج اسسسمه عبدالله

: هههههههه زييين بوحميييد وحصيص ..

ميثآ : شو عنه وآفقتي ؟ مسسستقطعه البنت

حصه : جــب جـــــب .. تحيدن ان ابويه مآ يرد لنآ شور ، واصلا مآ كآن بيخليني اكمل السنه

بس هو رمسه ووخت تحت مستحيه

جلثم : بالله عليج مآ تغمضج المدرسه ؟

حصة : افف لآ تتخبرن اول مآ قآلولي تمييت اصييح واباااغم مابا العرس

وقاطعتهآ ميثآ : بس من درت انه عبدالله سكتت

كفختهآ حصه : اسستحي اسسستحي عيب عليييج

: ههههههه عآشششت حصوه ، ثرج تبين تتطمنين قبل منو سعيد الحظ

نشششت حصوه : اصلا انا الغلطآنه اللي ايلس ويآكن

سحبتهآ من لبسهآ ويلسستهآ غصب : هآه هآآه وانا احط ايدي على حلجي .. والله مآ أرمس

ميثآ : هآآه وانا بعد بس يلسي ..

شوي اشوف نوف شآله شنطتهآ ولآبسه عبآتهآ : حي حي وين سآيره هآآي !

وزقرتهآ : حووه نوييف وين سسآيره ؟ .. طنشتني الهرمه !

ربعت ورآهآ وسحبتهآ من شنطتهآ : ويين ان شاء الله

نوف : مآ يخصصج فيه

: لآ والله .. حرآم يآ تخبريني

شوي اسمع ابله شيخه تزقر في المآيك : الطآلبه نوف عبدالله الــ ، الرجآء التوجه الى الادآرة ..

: تغررربلتي شو مسويه ؟

نوف : فجيني ابويه يآي يشلني

: شششششوه ! .. وليش مآ قلتي يغررربل هالويه بروح ويآج

نوف : مآ يخصج انا تعبآنه

: والله يآ أروّح وبتشوفين ..

سرت بسرعه صوب الادآرة وآيقت بالدريشه مآ شفت ابويه دآخل

قلت اكيد فالموتر .. بس كيف بظهر عن السآحره اللي عند البآب ..

مشيت صوب البآب بكل ثقه جآن توقفني البشكآره : وين وييين مآ فيه سير برآآ

: طييييري عن ويهي الا اقول لابويه يدبغج بالعصآ

البشكآره : مآ فيه .. مس شيخه قول مآ فيه بنت سير برآآآ

تقربت منهآآ وبطلت عيوني لهآآ : تعالي علني افآآرق هالشوف : هذاك منووه ؟

هزت رآسهآ بلآآآ .. يا ربيييه .. : شوفي انا لازم جييب ورقه جللدي انتي شوف

هذا ششيبه شيييبه هب مواعده يعلني بلاج ..

بخبر عليج ابله ثناء بقولها انتي ما طلعتيني اييب الوآجب

البشكآره : زين روح بس ما فيه تأخير ..

خخ بتقص عليه اعيل هالبشكآره .. اول مآ طلعت تغشيت على طول وبسرعه نزلت من الدري

يوم لفيت صوب سيآرة ابويه شفت سيآره وآقفه ورآه وهالسيآره هب غريبه عليه

طنشتهآ وسرت صوب دريشة ابويه ودقيت الجآمه وبطل ابويه : جلثووم !

: ابويه وحبيت خششمه .. فديتك اتريآني بييب شنطتي وعباتي وبيي

ابويه : ما عندي خلاف .. مآشي بيفوتج ؟

اهوو شو هالورطه ؟ : آ .. هآآه .. لا مآ شي مهم .. وركبت نوف هالحزه

: اييه حولي ورآ أنا الحين بيي ..

نوف : مآ يخصصني وانتي عندج امتحآن الحصه السآبعه

طآلعتهآ بنظره معناها انجبي وصد صوبي ابويه : هآ بنتي عندج امتحآن

شو بقول الحيين الله يخس هالويه لج يا نوف : اووه نسيت انه عندي امتحآن

روّح ابويه ورديت دآخل وانا متغصصه من نوف برآوييهآ الخآيسسسه

زقرتني البشكآره تتخبرني عن الورق وطنشتهآ منقهره .. يوم وصلت السآحه

لقيت البقعه خلآآآ .. خييبه رن الجرس .. لآ حووول شو بيفججني من لغب ابله موزة !





جآمعة الشآرجة

نورة ،

السآعة 10 ص



توني وآصله الجآمعة ييت ويآ منى وموصلنهآ أخوهآ مطــر

قسم بالله فشششله وويهي احترررق ، يآ الله بالسسستر جآني ركبت ويآ غريب

هو صح مطوور اللي كنآ نلعب ويآه ومآ يظهر من بيتنآ ومتعودين عليه

بس من تغشيت عنه وانا مآ كد ظهرت جــدآمه .. يغربل العدو

كله من منى الخآيسسه .. هيه قآلت صبري لا تطلعين من البيت لين اقولج

ابا شي بس صبري عليه .. وانا صدقت .. اتصلت قالت خلآص برآيج سيري

حصلته .. تخبرتهآ شو هوه قالت فالجآمعه بخبرج ..

نزلت وقلت لأبويه اني زآهبه نش وظهر انآ تميت وآقفه عند المنظرة اللي عند المخرج

ألبس نقآبي .. شوي اسمع ابويه يرمس حــد .. استحيت اظهر لين زقرني ابويه

وقآلي بنتي هذا مطر بيشل اخته سيري ويآهم وأنآ بسير العزبة

ألحييييين فهمت قصدج يآ منوه .. تبآ تأخرني لين يوصلون هيين يالخآآيسسسسه

طبعاً أستحييت اعآرض والا أقول لآ لأبويه .. مآ أدري مآ عرفت اتصرف

شوي انّ منوه مبطله لي البآب ومظهره رآسهآ : تعآآلي تعآآآلي ..

تقربت منهآ خص انه اخوهآ بعده ويآ أبويه يرمس : جــلبه برآويييج

منى : هههههه ركبي ورآيه هب ورآ مطوور ههههههه

: جـــب ..

ركبت ومآ أدري كيف استحملت طووول الدرب وانا زآخة سير الشنطه واقرصه

فشششله والله .. يعني مآ أدري أنتوا تعرفون كيف الاحسآس صح ..

أول مآ وصلنآ الجآمعه وقف مطور عند بآركنآت w7 عند مبنى القبول

قلت : مشكورين ويزآكم الله خير ،

مآ أدري شو رد عليّه .. لاني نزلت بسرعه

مشيت بشوي شوي أونه من بآب الاتكييت اتريآ منى وأول مآ سمعت ان السيآرة تحركت

تنفسست الصعدآآء صعدنآ الدري وهيه سآآكته .. من وصلنآ فوق تقربت عدآلهآ وقرصتهآ

قرصصصه من خآآآآآآآآآطري وبغممممت بصوت عآآآلي

: آآآآآآآآآآه ..

فششششلتني كآن 3 شبآب ظآهرين من بنى القبول والتسجيل

من بغمت صدوا صوبنآ .. والخآيسه انتبهت لهم جآن تقول بصوت عآآلي

منى : حششششآ يآ نوييير هب اييد عليييج . .

طبعاً هم مشوا بس بحركه بطيئة .. وبرمستهآ هآآي وصوتهآآ هذا اكييد اكيييد سمعوهآآ

سكت عنهآ مآ فيه تفشلني زود .. من وصلت صوب دري المبنى سحبتهآ دآخل

حلآآتي امشي ورآهم وهم يتركعون في المشي ..

أول مآ حدرت الهول : قلتلهآ كلل حركه سويتيهآ اليوم برررردهآآ لج ست منى

والمصيييبه ضحكت !

منى : ههههههههه

تميت اشوفهآ منقهره جآن تسير صوب الكرآسي وتقول تعآلي بخبرج شي

ييت عدآلهآ ويلست : منى سيري هآتيلنآ كآبتشينو

منى : تهبيييين .. وعدلت يلستهآ وصدت صوبي

منى: نوييير هههههههه

: خييير شششعندج بعد

منى: شششفتيه ؟

: منوه ؟

منى: أووونج عآآد عليييينآآآ

: صدق والله منوو تطرين

منى : هذآآآك اللي دوم تتصآدفييين ويآآآه

: هـــآآآ !

منى : ويعآآآه .. هههههه

سكت مآ عرفت شقول صح كذآ مره تصآدفت ويآه بس شو يعني عآدي !

: أنزين ويعني ؟

منى : عرف أسمج

: نعــــــــــــــم !

منى : هههههه توني يوم زقرتج اكيييد سمع

: انتي اصلا مآ تسستحييين انا الغلطآنه يآلسسه ويآآج

منى : هههههههههه خلآآص خلآآآص تووووبه

: سيري عني .. أنآ بسير كليتنآ ويوووم بتخلصييين كلآسآت خطفي صوبي

منى : آوقيييييه

مشيت عنهآ طفسسسه هالبنت .. كله تتحرآ الدنيآ حب × حب

حـــــب ! .. عنبوه هب قلب عليه جآني بحب ثنينه !

يسسسدني محمد علني افدآآآه ..

صددق صدددق هذآ يوم يقولون الحــب العذري .. لآ رسآيل ولآ تلفونآت ولآ نتلآقى

نعيش على الذكريآآت .. ونقتآت على نبض قلوبنآ من طآريهم بس ..

تدرون مره كنت سآيره صوبهم فالعيد كنت آممم صف رآبع اظن .. هذآ عقب مآ أنقطع عنآ

سرت ويآ أميه عندهم .. أحيد أمه تلقت لنآ من عند مدخل البيت ..

كآن وسييييع وأغلبيته من برع زرآعه

وجدآم بآب الصآلة منآمه نآزل منهآ ورد جهنمي أحيد لونه ابيض واحمر

عاليمين كله تين ومنجآ وبيذآمه عودة وعاليسآر غآفه عوووده وعلى اطرآف البيت كله نخل

هذا كآن بيتهم القديم قبل مآ يحولون صوب الفله اليديده ..

المهم قبل مآ ندخل الصآله يآ هو من صوب الميلس سلم على اميه

ومد ايده صوبي انا سيده طآلعت اميه شفتهآ مب مهتمه لوجودنآ .. مغطت ايدي صوبه

ويوم زخ ايدي سحبني صوبه بقوه وهو يضحك وقآلي : هآآ نوييير لبستي شيله آونج

احمررر ويهي وطآلعت امه صوبنآ وضحكت .. اميه شآفتنآ وطآلعتني

حسيتهآ تقولي ضكي عنه .. وشكلهآ مآ أنتبهت انه هو زآخني بهذا القرب منه

حدرن دآخل وهو من شآفهن حدرن سحبني ويآه ورآ البيت وانا مآ عآرضت

مشششتآقتله كنت .. صح كنت صغيره بس كنت احــبه .. يمكن مآ كآن الحب اللي ألحين

لآ بس شي غآآلي كآن عندي .. أي شي يبوني انفذه ومآ أطيع

يقولون لي عشآن خآطر محمد وسيييده اوآفق ههههه هبله كنت مستغليني ..

أول مآ وصلنآ ورآ البيت قالي شوفي سويت منآمه

كآن مسوي مثل العريش تعرفونه صح ؟

مربع ومب مرتفع وآيد المهم مثل اليلسه ومحطي تحت 4 طآبوقات مثل الدري

سيده هو نقز وييت انا بركب على الطآبوق .. سحبني ورفعني فوق عدآله

أذكر أخته مريم وآيقت بالدريشه وقآلت : هآ العششآق شو تسوون

انا مآ كنت اعرف شو الكلمه فضحكت .. وهو تم يطآلعني ومبتسم

يوم طآلعني استحيت .. جآن تقوله : ايي ؟ .. بس وهزبهآ وحدرت

شوي قآلي : شرآيج أرآويج شي ..

قتله : شو

قآل: تعآآلي ..

نقز تحت ومد ايده مثل اللي يبآ يشلني بس انا مآطعت

ونزلت روحي ووقف عدآلي متخصر مآ عيبه اني رديته .. والله استحي كنت ..

من نزلت زخني بايدي وسحبني ورآه للميلس .. يوم شفته سآير هنآك

قتله : محمد وين سآير ؟

محمد : تعآلي برآويج شي ..

تبعته وانا سآكته اول مآ حدرنآ الميلس انصدمت يومم شفته !

لفيت اطلعه جآن يضحك : ههههههه خلآص حجرتي الميلس

: لييش وحجرتك ؟

: ماباها هنآ أحسن

كان مطلع كللل شي كآن فيه بس مخلي التلفزون وتحته بالضبط

فآرش فرآش عسب يوم يرقد .. هو الكنبه وهو اللحآف هو كلل شي

والمكآآآن كــله فآآآآآآضي ..

لآيم البآب والتلفزون كآن شغآله .. أشر لي صوب الفرآش وقآل : قررربي

سرت ويلست عليه و يلس عدآلي تمينآ نطآلع التلفزون ونرمس ..

لين سمعنآ دق على دريشة الميلس من الجهة اللي برع

نقز بسسرعه وبطلهآ وسمعته يرمس بس كنت اشوف التلفزون مندمجه

فمآ أدري شو يخبص .. لين يآ وايده فيهآ كيس

طلع طآلب من الدكآن !

محمد : ششفتي مب زييين تينآ ضيفه ومآ نقهويج ههههه

: هههههه عآدي مابا شي انا اصلاً

بطل الكيس كآن صمون ودآقوس وجبن وبطآطس عمآن .. ولبن أب

/

*

...... : نووووره ! ... نوووره

لفيت اطآلع منو يزقرني شفت سلآمه وآقف وتزقرني : هآآ .. هلآآ هلآآآآ

تلفت حولي .. وآآل أنآ فالجآآمعه وفي كليتنآ هههههه من أتذكر محمد انسى الدنيآ ومآ فيهآآآ

سلآمه : وين عقلج ؟

: لآ بس كنت افكر شويه

سلآمه : مآ عندج كلآس

: أمبلآ ألحين بصعد

ـ اعيل سيري طآف عشر دقآيق من بدآ الكلآس

سوتلي بآي ومشت .. زين نبهتني والا اليوم بتم في احلآم اليقظه هههههه

مشيت بسرعه ألحين خــذت لييت والسسسبه هالافكآر . .





بيت بومحمد

شيخة ،



آف يالقهررررر ميته غصصصصه من نوييييير .. تتخيلون انتوا اللي صآآآر !

الخآيسسسسه سآرت الجآمعه ويآ مطووور !!

انزيين وانااا ؟ . . ليش ما تصير لي وياه هالمواقف

وهيييه بكللل رحابة صدر سسسارت ما قالت لاا اسسستحي مب زيييييييييين

لييتني ما دريييت انزيييين اف اف افففف

توني موصله قوم عمي صحن من ريوقنا .. اميه سوّت عصيده

وقالت شلي لحرمة عمج تتريق منها ..

حدرت الصاله واشوف عمي يالس يتقهوي .. استغربت احيده بيوصل نوير !!

سسلمت ووطيت الصحن جدآمه عالطآوله وحبيت رآسسه

: عممممممي !!!!

طآلعني عمي وقالي : لبيه

: لبيت في منى .. انتَ ما وصلت نوييير !!! يعني غااابت ؟

بوخليفة : هههههه لا خطفت عليهآ بنت محمد وشلتهآ

: شبنت محمد ؟

بوخليفة : ربيعتكن بنت يرانا لوّليين محمد بن بطي

: مآ حييدك تخليهآ تسير ويآ الدريوليّه

بوخليفة : والله لو مب شيمة بوغيث ووقفة جدآم البآب مآ خليتهآ تسير ويآهم

نعــم ! .. بوغيث .. يعني مــطـــر .. يعني سآآآيره نوييير ويآآ مــطر !!!

يآ وييييييل حآآلج يآ شششويخ اسسسميج معثووره ولا لج حظ

ترخصت من عمي وسرت البيت .. وانا فيّه غصصصصه

عنبوه مرتيييين هالاسبووع شششوفه اقرب من حآيب العيين ومآ اشوفه

ششو هالقرآآآده اللي فيّه شششششو !!

صعدت صوب الحجرة وزخيت الفون بطرش لنوير بهزبهآآآ

تذكرت انهآ مآ تدري عن سآلفة مطور وذآك اليوم قهررررتني وهيه تسسأل

لعبت باعصصآآآبي لعب .. مآ أدري ابا اقولهاا والله بس اسسستحي

ما اعرف كيف افتح الموضوع .. احسني قليلة ادب بكون

ما عرفت شسوي تميت ايلس على الشبريه وانش واقفه ..

جــد كآآن خآطري اششوفه لو طشششونه .. وهو امممره بعد ما ايي وايد

ليييتك يآ مهير مآ سسآفرت كنا عالاقل نششوف زوله وهو ظآهر من الميلس

اسسميني كنت اتفنن يوم يقول مهير يبآ عشا حق الشباب فالميلس

بس لعيون مطوور والا هم مآ هموووني ..

مــره يآب مهير كيكه العسسل .. مع اني دوم آكلهآ بس ذآك اليوم كآنت غيييير

لها طعم حلووو وآآآيد .. بس يوم عرفت ان مطور يايبنها عرفت سبب حلاتهآ

كلت قطعتيين ورآ بعض وفليل سرت روحي لين مطبخهم وخذت لي قطعه

لان نوير الزطيه حلفت يمين ما تييبلي جنهآ شآريتنهآ من كييسهآآ الزطيه

يآ ربيييه يآ مطوور متى بششوفك متى ؟



مهير

تورنتو



يالس في الصآله ناشح الاوراق على الطاولة ، احاول اقرا المقرر عليه

عندي هالفترة امتحانات ، مب عارف ايلس مره تحت مره فوق ..

آخر شي استقريت ايلس عدال الطآوله تحت وامغط ريولي من تحتهآ للجهة الثآنيه

جذآ أريح .. كل شوي اصد صوب خآلد وأحك رآسي

مب رآيم أستوعب اللي اقرآه .. وهو مندمج ... ومابا اخرب عليه المذآكره

صديت باخذ كوب الكوفي اللي موطنه عدالي عاليمين شفته مخلص

وعداله كوب طآيح مخلص .. متعايز انش المطبخ واوديهن

خلود هو يسوي .. انا هييز مستوي .. مب متعوّد بعدني هو عادي عنده

تلومت منه يوم شفته يحاول يركز لانه مقرب بين حياته ويطالع الشاشه ويرد يكتب في ورقه

شليت بعمري وخذت الصينيه اللي فيهآ أكوآبي ومشيت صوبه خذت كوبه

خآلد : هآ وش فيك ؟

: مآ شي متملل بسويلك كوفي والا ما تبا ؟

خآلد : إلا ابغى

: خلاص انا بسوي وبييك .. سرت عنه صوب المطبخ

وتبون الصدق انا مب رآيم ادرس كل شوي تي فبآلي جآكلين

ما ادري شو ورآهآ ؟ .. أحس ورآها مصيبه .. والا حد مطرشنهآ

من يومين كنا في السينمآ ويت يلست عدآآلي امممممره وطنشششتهآ أنآ

بس قهرتني يوم تمت تتلزق .. مسسسكت عمري بالغصب عن لا ألآيمهآ

ببوكس بين حيآتهآ .. بس نشيت وبآدلت ويآ خـآلد اللي شك في السآلفه

بس حشششم ومآ سألني .. قهرتني عنلات صيرهآ

والبآرحه انا وخآلد فالمطعم يلست عالطآوله اللي جدآمنا وتمت مجآبلتني

ما نزلت عينهآ عنـآ موول .. ويوم اصد صوبهآ تبتسم لي وألف عنهآ

ما قلت لخآلد .. لان بصرآحه أتلوم بيتحرآني رآعي بنآت

قصّرت على الغآز وطلعت لان خآلد يزقرني ..

: هآآآه

خآلد : تعال جوآلك يرن

طلعت بسرعه اييب الفون ، حسيت انّ حــد من الدآر متصل

ومآ خآآب ظني يوم ريته مطور .. رديت عليه وانا ساير المطبخ

: يالله حـــيّـــه

مطر : بك حي ، السلام علييكم

: وعليكم السسسلام ورحمة الله وبركآته

مطر : أطوّرنا وقمنا نرد السلام كآمل بعد ، احيد لي يدرس برع يخترب انت ييت بالتخلاف ههههه

: هههههه عنلااااتك

مطر : علوومك ؟

: مآ من علوم .. من جـدآك ؟

مطر : لآ جــديد ، وشو الدرآسه

: افففف لا تتخبر .. مضغوطيين هالاسبوعين الا الله يعيين

مطر : ما عليييك بتخلص وبتفتك

: ان شششاء الله

وسكتنا شوي : بوغيث

مطر : ايوآآه بوغيث يعني السآلفه فيهآ إنّ

يا ربيه منه فااهمني : هههههه

مطر : قووول قوووول لانك خسسسرتني

: مآ يغللن عليّه ..

مطر: هييه هيييه اممره

احترت اخبره والا مآ أدري ابا اقول لحد ومب رآيم ومحد احسن عن مطر اخبره

مطر : مهــير شكلك الا تبآني ابات ويآك عالخــط .. الغآلي نحن عندنآ السآعه 2:30 الفير وانا برقد

ششششت ! .. من ايي اقول لحد اتردد والحين مطور روحه انهى الموضوع

: هههههه فآرقتك يالهرم .. كم تسسوى الا يوم تسمع نصخي ؟

مطر : بتبطي .. ثرك حرمتي وانا ما ادري ! .. يالله سسسلم على خآلد

: ههههه يوصل يوصل

مطر : حافظنك الله

: فمان الله .. وسسسكر ..

شو مشكلتهآ هالبنت ؟ جــد تقهرر ..

سكرت الغاز وصبيت الكوفي في اكوآب وطلعت للصآله عسب اكمل درآستي

خـل جآكلين وابو طآيفة جآكلين تزووول ..







نهآية البآرت



خليفة / فطيم . . شو بيصير عليهم ؟
نوره / محمد . . شو تتوقعون ؟
شيخة / مطر . . هل من جديد ؟
جآكلين / مهير . . شو سآلفتهآ ؟



ان رمت ان ان رمت يعني مب وعــد
بيكون شي باآرت ثآني يكمل هالاحدآث عقب يومين
على حسب حمآسكم وردودكم

# الهَمسْ ،‘
17-07-2011, 02:57 PM
مكآنـي
حآفظت عليه :قلب:

* .. مرررحبب مررحببب بـ سمرمدوهههـ ,

تدريين ,
خلآص مآ بصفعجَ و لآ بصفعجَ و لآ بنتظرر يصفعونجَ ><"
~> خبلآهـَ آنــــــِآ ~

حَبيت هآلبْآرت من آلصّمآيييمَ ,
~> تستآهلين جوريـِآهـَ :ax:

يآخَـي آنتي لآزم تخبرينهمَ بخططي آلجهنميية ,
يآ قرآء ترآهَآ تتبلآ علييه يعنَـي لآ تصدقون
~> آلشررررردهـَ

الحينـه مليت من خليفَه و حرمتوووهـَ ,
يآخخَي مآ يحسسَون آنـه هونيين نآس يبون يعرفوَن آحدآثهم ,
آصلآ هم قآلولي نحنآ مخلصين سآلفتنآ بس كلـه من سرمديوهـ
><"

محمد و نورهـَ
مآ يخصننني حبيتهمَ حبيتهمَ حبيتهمَ ,
واللهيي آحسهمَ جييه ,
بس خبريني كم آلفرق بين نوره و محمد ,
يعنـَي كم عمر فرق بينهمَ , ><"

آححسسَ آحدآثهمَ فيهَآ حمآسِ ,
فيهَآ حبب و فيهآ رققَـه , و حبب طآهرر نققي ,
مع آنـِي آشك آنـه محمد مآ يحس فيهَآ ,
وهآي كلهَآ مشآعر طفولـهَ لآ غير ,
بس يالله , بنشووف الأعمَآل ,

مهير و جآكلين ,
كرهتهآ جآكليين وآيييدآت , :cursing:
بصفعهَآ , يعنَـي شو تبيبه هذآ النحسسسَ
يبآلـــهآ ظرب
~> :7ooo:

يعنَي , شو تبيبآهـَ ,
شطلي بسيرلهَآ و بقولهآ [ آلريآل معرررس }
~> آمحححححححححقَ خرررررطَ ,

شيخوهـَ و مطور ,
وحليلجَ يآ شوييخَ ,
ببعدجَ تعآنيين , يآربييه , حتى الكييك ,
لـه طعمَ خآص ><" , شكيت فيييج صرآحَة ,
آنـه حتى شوفتـهَ لهآ شي غير خيخيخيخيخيخي

ومطور هذآ مآ بيحسَ ع دمممَه ,
بصفعععَة
~> تعآملآتـَي كلهآ بآلتصفييييعَ , :sleep:

يعنَي , آلمفروض يحسَ بـ مشآعررر ,
حتتَى لو آنهَآ بسييطَآهـَ ><"

ومنو بقـآ آ ,
هيه و هآي منآوووي ,
عليهَآ حركتآت رهيبآهـَ ,
يآلبييهَ بصص , تعرففف تخبل بآلنآآس ,

سمرمديوهـَ ,
بآرتجج عجيب , ونحنَ رآضين آنـه يكون ع قولتج [ جلح ملحآ ] مع آنـه آلمفروض
تحولينـه لصيغَة آلذكر و تقولين , [ آلبآرت آجلح آملح } خيخيخيخيخيخي

حبيتَ هآلبآرت من آلصمَآييم ,
بس عيبآهـَ آنه كآن قصير
~> بصفففففففففعَ ,

آستهبلل كَآن حليييييو بآلقووووَ

شكريـــآ آلغآليية ,

hmoosa was here

ùm ήЋIaή
18-07-2011, 08:47 AM
مرحبآ مليون
وإن زآدن ..[ لـآبآس
وآلزود عند آهل آلزود يستآهلونـ‘هـَ :ax_flw:


شحآلج سررمد .!
ربج إلـآ بخير

وشحآل عربآنكَم عسآهم بخير .!
وشحآل رآعي آلدكَآآآن [ سسلمي عليـ‘هـَ :la_f: ] ..،/


وشسمآآهـَ
يوؤخي بطيتي هآلمره علينآ كَلـ‘هـَ من هموسسـ‘هـَ :dfB:

وبخصوص

فتتتوؤم وخليفـ‘هـَ :
حرؤوؤوؤوؤوم ><" ..،/ إنزين يوم مآيبآهآ شعنـ‘هـَ يجذب عليهآ ويعيشهآ ف آوهآآم :xD:
كَرهتتتتتتـ‘هـَ عشر مرـآآآآت .،/ آوؤننننننـ‘هـَ صآبتـ‘هـَ حمى يستآهل :dry:
وآآآآآآظن بحححن قلبهآآ عليـ‘هـَ ><" يآويلهآآ .!


نوير ومحمد :
يآوييل حآلييـ‘هـَ .،مآرؤوؤوؤم ع آلشسمآآآهـَ :la_f:
عليهم حركَآآآت :laugh:
وشسمآآهـَ آظن محمد نسسى آلشسمآآهـَ :xD:


شيخوؤه ومطور :

مطر --> يحليلـ‘هـَ ميهؤوؤود سلـآمآت مآيششوف شر
يوؤخي هآلريآآآآآآآل آعجبت ف شخصيتـ‘هـَ ..،/ حتى وهو مزير يضرب خطوط :ehe: كَسر خآطري

وشيخوؤه --> نحيسسسـ‘هـَ وقسم :la_f:.،/ مآلج حل يآفتآآآآآآآهـَ هههه

جلثوؤوؤم :
هآلبنت توحفففففـ‘هـَ
أنزيين صصج ورسسبت يعني :38x:
عليهآآ حركَآآآآت ..،/ آوقآآآت آحسسهآ بوييـ‘هـَ :001_tongue:

نوفوهـَ :
آلحيييين إمتحآآآن يسوي بج جي :swear2: إلـآ إمتحآآآن دنيآآ ><"
مآحبييتج هآلمرررررررره ops

مهير :
:est7e:
يحليلـ‘هـَ وآللـ‘هـَ آللـ‘هـَ يوفقـ‘هـَ ف درآسستـ‘هـَ :la_f:
وهآآي للي مآتتسمى .. شو تبآبـ‘هـ! :dry:
كَرررهتهآآآ :xD: .. يبآلهآآ عصصآآ محنآييـ‘هـَ :dfB:

ووو سرمدددد
فديتج روؤحج إنتي ..،/ تدريين كَل يوم آحبج زود :001_tongue:
بآآآآآآرت تحطييم حبيتوؤه كَثرـآآآآآآت

لج --> :wrd:

ғα'6т.Jяσσ7i
18-07-2011, 07:40 PM
هلا والله هلا بالبااارت هلا ..
أقصد هلا بالسرمديه هلا هلا !!



حي ذا الشووف والله !! :est7e: حبيبتي والله حلوووو البااارت الصراحه
حبيته من صمصوووم قليييبي !! كاااااااان طويييل !! ما يهم التنسيييق المهم المضموون !! :he_h:
و الله كااان صدق كاااان فناااان !!!




اممم خلووووف :dry:

يعني زييييييييين منها ما عطتك كف اللي يلخبط ويييهك !! :swear2:
يعني شووو هااا ما يحس حلييييييلها والله تحبه :ehe: وهو موول ماشي احساااس
اخخ يا قلبي عليييها والله :shakefist:.. بس غمضني يته حمى !! :001_unsure:



فطوووم ..

احتتترت اعبر والله :38x: .. الله يصبرها
بس زيييين انها درت يووم كان يفكر يعرس و جي !!




نوااااري !!! :laugh:

هع وربي قققققققققققققفظه من الخاااطر
موقف لا تحسد عليييه الصراحه هع دواااج تبين تستهبلييين ع شويييخ هاا
الله ما يضرب بعصا !! :la_f:




منااايه !!

امم :mellow: ما ستووى شي ويااها !! يالله الباارت الياااي :aa_coffee:




منو بعد !!


هيييه شوويخ !!

انتي حاله صععععععععبه :001_unsure: ياخي ما جفت حد حظه نحس شراااتها !!
عووقها اييها بريوووله مرتييييين و لا تجووفه :cming: صعبه والله !!



حمد ..

النشمي :he_h: اخخ بس عليييه والله انه حبتييين !!
غيرت راااي خلاص مابا مهير ابااا حموود هع :xD: مزززجم !! والله كسر خاطري
عاااده ايني كل شي ولا اني اززززجم مب حلوو الشعوور !! :ehe:




مهييير !!

جااااااااان قلت حق بطي يااااخي :xD:
اوووه بس كان ودي اييه بطي و ويدفن هيييج فاقرب مقبره !!! << ع كييفي هع :001_tongue:






ام منوو تم !!! :turned:





هيييييه نووف !!
حليييييييييلها والله رسبت اما جلثم علييها برووود مب طبيييعي !!
اونه شوو شو يعني رسبت !! :swear2: دبه !!!!! قهرتني !! :dry:



جلييثم !!!
يعني انتي شوو اقووول !! ياخي واااسي اختج ع الاقل والله
تغمض والله :cming: ما حبيت تصرفها ف هالبارت ابدا بتاااتا قطعا مستحيل محال !!






تم حد .. :2: ما اتوووفع صح !!!


يالله حبي نتريا البارت اللي عقبه !!!

ولج من { :ax_flw: }




:re_gards:
فحفظ البااري !!!

مالي مثيلـ
18-07-2011, 08:53 PM
صباح /مساء الخير والفل والورد

والله من يومين وانا أحاول الحق والحمدالله خلصت البارتات كلهن خخخخخ

ومن الحين تراااني معاكم

امممم القصة واااااايد حلوة عيبتني

والشخصيات احلى

اولاً :

نوره : حبوبه وطيوبه وتعيبني شخصيتها وما توقعت انها راااح تحب واحد اكبر عنها بعشر سنين بس شكلها تقول الحب مايعرف كبير ولا صغير

شيخه : وحليلها تغمضني واااايد انشاء الله يستوي موقف بينها وبين مطر وإنشاء الله ابو غيث يطلع بعد يحبها ويصير بينهم موقف حلوه :d-uae08:

جليثم ونوف : خخخخ والله سواااالف الصراحة هم ملح القصة يضحكون وكله ولا يوم راااحت نوف البيت وجليثم وحليلها غمضتني ولا الحبيبه رايحه اونه زين أختها ذكرتها بالامتحان خخخخ ونوف طلعت مثلي احب الطماطم والملح بس هب نفسها خخخخ

خلوف : والله انه قهرني يوم قاعد يكلم ماعرف منو احسن يوم مرض خخخ خلوني اطلع حرتي فيه :cming:

فطيم : حراااام غمضتني والله بصيح هذا يزاتها ياسه تسوي حق ربيع خلوف اكل والله ماتستاهل

مهير: نباه يرد البلاد خخخخ :laugh: وهاي جالتين ماعرف شو اسمها مااذكره جنه جيه المهيم شو تبا منه اوووف تقهر كيف تتلصق فيه ياربي كريهة

محمد اللي تحبه نوره : ماعرف عنه بس اللي اعرفه انه كان وااايد ويا نوره وهيه صغيره وياريت يكون يحبها

اخو نوره شو اسمه راشد : المهيم وحليله مزجم وحالته حاله وااايد طيوب ويا نوره ووو ماادري

وبس

وبنتظار البارت القادم

لاتوقفين

من متابيعينج :001_cool:

آلڪآديـے
18-07-2011, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هلا بالسرمدية والبارت
أحداث القصة كانت متسلسلة وجميلة وااااايد

التعليق على شخصيات القصة ...

فطيم :
حرااااام تغمض الواحد حليلها نشت عادية ورقدت مكسورة من داخلها
والسبب خليفة .

حمد :
الجو خطير ... يحليلة ساير العزبة وهوة مزجم بس احسن عشان يتعود
ويعني بخصوص خليفة ياي العزبة وهوة مريض مغلط يتحسبة مستشفى مثلا (ههههههه).

جليثم ونوف :
حرام يعني نوف يايتنها تساعدها مب تتمصخر عليها حليلها نوفوة
بس ادبتها يوم سارت عنها البيت هههه .

نورة :
حليلها عنياتا الى منى الخبيثة هذي مايندرابها شوة تسوي
انا اتوقع كل شيء منها صراحة سوت مقلب في نورة .

شيخة :
حليلها مسكينة هاي البنية محاولات فاشلة ماشيء امل شالة الدنيا
فوق راسها وماشيء امل ونوير مايخصها فالدنيا وحضها اب وشواخ داون .

مهير :
شكلها جاكلين مطرشة حقة مب طايعة تخوز أعوذ بالله صدق بنات آخر زمن .


توقعات :
خليفة / فطيم . . شو بيصير عليهم ؟ بيتفارقون .
نوره / محمد . . شو تتوقعون ؟ مقالب من تخطيط منى لهم .
شيخة / مطر . . هل من جديد ؟ بتياس لان محاولاتها فاشلة .
جآكلين / مهير . . شو سآلفتهآ ؟بتطلعلة في مكان ىخر وبيدور بينهم حوار .

صراحة بارت طويل وجميل
واتمنى البارت الثاني عشر يكون نفسة طويل واحداثة جميلة

تسلمين وتستاهلين التقيم ...

العاصفة
18-07-2011, 09:30 PM
هلآ هلآ
مرحبآآآآآآآآآآآآآ

بال سرمديه

آشحآآآلج ،، علوم الاهل من صووبج ...

مشآء الله بالبااارت الحلووو

صراااحة طرططيشن

خليفة وفطيم .


شوة هذا الرياال الى ما يمرغه بعصاا
هذا اكيد يغازل المغربيه
انزين هوه شوه لاقي في المغربيه يعلني بلاها وبلا شوف المغربيات
حليييييييييييييييييييلج يا فطيم
سيري خبري اهلج وخلي مهير يكفخ خليفة
الى الله يعين بنياتج يحليلج ..والله وخانووج



جليثم+ نوف ..
ههههه الددفاااشه انزين ساعدي اختج يحليلها راااسبه في الريااضيات
بس ادبتها يوم خبرت ابوهااا

بس اقول منوة السيارة الى ورااء
والله يعدم ابله [ شريخة ]


مهير

حليله ابتلاء بهي باركلين
مادل شوة اسمها الليه

ابتلي الريال بها
الي كلها ورااها هي مصيبه جاااااااااايدة هع



يالله مشكورة على البارت الحلو والكشخة

يالله نترقب جديدج .
ونشوف شوة اخر التطورااات

دُجانه
20-07-2011, 09:17 PM
وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركااته



مسسساج الله بالخير والنور والسرور ..


ماشاء الله .. تبارك الرحمن ..


الجزء طويييل ..


يبالنا كوب نسكفيه .. و بسكويت ..



ويالله بسم الله نبدأ ..


..،





( فطيم وخليفة ..


واااغمضية القلب عليج يا فطيم .. هيييهااء يالدنيا .. قالنها عيايز لول ..
الرياييل ما منهم أمان .. يوم انها سادتنكوشال البيت فوق راسها ومب خليه عليك قصيرة .. شعنة هب مقدرنها وملتقع تحويس بين المغربيات وتغازل .. !!
هذا إذا ماكنت حرمته الثانية .. يعلها دمار ..


ماتستحي .. ما تخييل على ويهك ..!! اشهد انك امررره هب رياال ..


وييه فقدتك ..


ويا فطيم لا تصيحين .. يا سوى عليج .. خليه يلتقع ..


اسميه انه هوه الخسران مب انتي ..


" اندمج وياها حليلها غمضتني يوم صاحت .. ><.. "






( حمد .. والعزبـة ..


ياسلاااام على اجواء البرد .. ماشاء الله عليج وصفتي وصف للبرد ..
لدرجة


اني حسيت بنتفاضه هههههه حلوه صحح ..
اوكيه اوكيه لا تعصبين ما بعيدها هع


ياحبببي للعزبة وجوها .. وكل الحاجات الجميلة اللي فيها ..
يارباااه متى بيي الشتاااء .. ابااا العرقووووب ><


مايشوف شر حمد .. افااا مأجور مأجور .. مايشوف شر ..


"يوم قريت المقطع انه يمدح امه .. صابتني غبنه .. تذكرت أمي الله يرحمها .."


عيشتيني الجو .. الصرااحه ايام الركض .. والبرد .. والتفحيم ..
ههههه واهم شيء الرجبي الخال هذا اللي جنة قرد ..
تذكرينه القرد اللي يقول " ماكرينا ما كرينا اووووه ماااا كرييينا "
اتذكرها بسس ما اعرف صح الكلمات ههههه


المهم ..


وابوويييه يوم قلتي ضباب .. خفت انه سوى حادث .. ><


يسسستاهل خلوف محد قاله .. دواه .. عساه من هذا وازود ..


ما ادااانييه .. >< ..










(المصرقع .. جلثم * نوف


وأخيييييرا .. نزلتي بارت عنهن .. يااااارباااه شو احب سوالفهن


اسميييهن خطييرات ... هع



حبيبتي نوف .. ام دميعه .. حليلها يايه صوب جليثم تشكيلها الحال ..


اقول ما غيرت مااالت عليج من اخت ..
ازين حسي حسحسي حسي فيها حشى


شكلها راعيت رسوب هاي الجلثم ..
ما همها نجحت او رسبت


الا النوف الشاطره .. >< غمضتني ..


بس حركته قويييييه ههههههههه ردتها من باب السيارة


ماعليج شيء هاه جلثم !! الجذوووووب .. امتحااان وراج خخخخخ


اسميها ردتها لج الصاع صاعين .. هع


ياحبي لكن >> عيون قلوب قلوب .. فهمتيهااا ههههه


(نورة * منى )





ياهلا والله ببنات الجامـعه .. الميانين ههههههه


أحب منى .. وااااايد ..
أحسسها شيء من هلوسة السوالف والضحك هع



وإلا نوير بزيا هع .. هع



اشششكر فنج يا منووهههههه حركة حلوة..
منج أووونه صبري ابا شيء ..


ذكية هالبنت ..


حتى فالغياض درجة اولى على قولتهم ( نمبر ووون )



نوير ..


بسج بسسسسج بسسسسسج يابنت ..معذبه قلوب الشباب هههههههه


اقول بسسسج من الاحلاااام ..


بس اتخيل شكلها


صف رابع .. لافه جمجمتها بـ وقايه سويدا .. وهيه دغمى..


وتستحي هههههههههه


مدري ليه .. يت فبالي وحده من ايام الطفولة .. ^_*




وياا حبي لسوالفكن يا بنات الجامعة ..





(شويخ ..



ياحلييييلج يا شويخ ..


اسميه الحب خاشعنج خشششاع .. بس يا وخيتي تراه هب زين ..


لا تسرفين فالحب .. عقب تنجرحين ..
<< كيفي احبها وانصحها مالج خص سرمود ..



مدري لويش احسها مندممممجه في حب مطور ..!!


يابنت كوني رزينه ..


لا تغصصين من مواقف سخيفة مثل هاي ..


ازين .. وخير سارت نوير وياه .. مب بيدها ..


ليش انتي تغصصين ..؟!!


اسميج عافدتلج في ناحية .. ششششوللج انتي !


بعععاااد بنات هالزمن .. بلشششة ..


روووح يا عمي ..


قالت حب قالت !!!


خلي نفسج عزيزة ..



(سرمود .. حسيت شويك في هالبارت .. انانية مدري ليه ..!!
وحسود ^^" يعني هيييك وهيييك )








( مهير .. راعي تورنتو ..



ياحي هل كندا.. يا حيهم حياااه ..


هااه شادين حيلكم .. وإلا قاطعييينه ههههههه << نكته سخيفه ><



ياهيييه ما سسسنت يا هالجاكلين ..!


من قلب كرهتها ..


ذي ما تستحي ؟!!



ياكرهههي لهااا..!


مدري لويش شكيت انا بعد فيها .. يعني يمكن مطرشينها صوبه


بالعمد!!


يمكن عشان يشوفون هوه قد البعثة والدراسة وإلا لعااب ..؟!!



السالفة تحير الصرااحه .. ؟!



بنتريا وبنشوف وش قصصتهااا ذي ..



..،



ماشاء الله تبارك الرحمن ..


يعني الباااارت هذااا حسسسيته ولا المعلقات السبع .. ههههه


ماشاء الله عليج يا سرمدية ..


دومج خطييييرة ..


والبااارت اخطر .. هع


تسسسسسلم اناملج المبدعه


ونرقب بكل شوق ..


البارت القادم ..


وعااد لا اطولين علينا ..


والا بنط لج من الشاشة .. وبزخج من يرعوطج ..


هههههههههه



سي يو سوون ما دير فرند

()

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
21-07-2011, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!!


هلا بج السرمدية
عساج ع القوة خيتووو..!
شو هالبارت حسيتي بحالنا عيل ..!
ان شاء الله دوم البارتات الي ياية طويلة جي ..!


أممممم ::- نبدا في تحليل الشخصيات >> طبيبة نفسية وانا ما ادري هههه

طبعا نبدا في خويتنا نوير

نورة => هالبنت حبوبة عند الگل ،، عليها سوالف عندها الحاسة السادسة بعد ،،
تفكيرها في محمد يخليها تنسى كل شي عسا بس محمد يفكر فيها .. >>
ما اوصيچ نوير تركي عنچ هالتفكير واهتمي بدراستج تراج لاحقه على السوالف ..!!
>> حسستيني


مناوي => يزينچ فشلتي البنية وفضحتهاا ،، عليج افكار تجنن ،، واخوچ عاد يريته يحس فيچ ..!!


مهير => عاد هاي جاكلين ما بتخليه و بتصير بينهم مواقف وحوارات و يمكن السعودي تصير
له مواقف وياهم > تخمين


جليثم => شو ما عندها إحساس ،، البنت ياية تشكيلچ وانتي ولا ع البال اصلا شو هامنچ ،،
عيل ليش تعصبين يوم روحت البيت وما سرتي وياها ،،>> قري في مكانچ احسلچ


نوف => غامضتني حليلها تعالي عندي وانا أواسيج وأقولچ ما عليه المرة الياية درجات كاملة ،،
ان شاء الله نجاح في هاي المادة >> أونه ارفع من معنوياتها هههه


خليفة وفطيم => توگم لبنه ع العسل ،، شو مهبب انته ،، الحرمة عسب تراضيگ و ما تفشلگ
جدام ربعگ سوت كل الي تشتهيه نفسي ههه وانت تخونها ويا مغربية ..؟ ما ألومج يا فطيم يوم تتخذين اي قرار ..!!


محمد ولدهم => ما شاء الله عليه كل يوم والثاني يثبت رجولته وكبر عقله .. عسى الله يخليه لها ان شاء الله ..!!


شويخ ومطور => ما ظنتي الي تفكرين فيه يصير .. لو تفضفضين حق نورة يمكن يرتاح قلبچ شوي ،،
ما عندي اي تعليق بحق مطور ..

وبجذي اكون حللت جمن شخصية في الرواية
تسلمين يالسرمدية ولا هنتي ع الطرح الجميل ..!!

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-07-2011, 09:48 PM
،

أتمنى من مشرفآت القسم إغلآق القصة ^^

تغـْروَدهّ ، `
27-07-2011, 10:48 PM
أغْلقَتِّ . . ‘

ٱلسّڔِمِديـَہ
14-09-2011, 02:32 PM
،

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
مسآآآكم / صبآآآحكم . . لحظآت سعيدة . .


وهآ قد عدنآ من جديد =")
أشششتقت لقصصصتي تصدقون :001_tongue:
من أشتآق لي ؟ . . مححد ! مآ تستحون خخ
أنزين من أشتآق للقصه ؟ :dfB:

هالرّد بس أخبركم أنّ القصة ردت . .
وأنّ اللي ردن برد عليهن في أقرب فرصة . .

وهالأسبوع باذن الله بآرتْ فيه كلْ شخصيّة بتكشف أورآقهآ =)
تذكروا توآجدكم / ردودكم / تحفيزكم ,, حآفز لإعطاء المزيد . .

كونوا بالقرب
:047:

ٱلسّڔِمِديـَہ
24-09-2011, 12:31 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
مسسآكم / صبآحكم أوركييد ،


واخييراً خللصت البآآآرت . . كتبته بالغصصصب والله
احس مب متحمسسه للقصة :(
بس لاني وعدتتكم ببآرت قلت بنزّل فجبرت عمري اكتب !

آمم طبعاً اكتشفت اني مآ ردييت ولا على أي حد !!
وهالششي صدمني خخ
فَ عذراً مآ برد عليكن هالمرّه بس بقيمكن يعني لآ تزعلن هع :001_tongue:
<~ عآدي موو .. سمآح يعني :Cr-Y:


مآ بطول هذا البآرت . . ، وهالله هالله فالرّدود . .
حمسسوني شوي عسب ارد اكتب من خآطري :d-uae08:

الجزء الثآني عشر [ 12 ] . .


حتى الكلام اللي يجي منك معسول
صرت اسمعه واقول يمكن ما هو في

مقتول في قربك واذا غبت مقتول
تجدد أجراحي والاحزان هي هي

كلمه وعنها لا تراجعت مسؤول
خذها وتكفى لا تضايق وأنا حي

ارحل وسافر عن حياتي على طول
وان قلت لك ارجع بعد غيبتك عي




المستشفى
خليفة ،


من ربع سآعة نشيت واستغربت يوم ريت عمري فالمستشفى ! هذآ أكيد حمد هو اللي يآبني . .
تدرون مآ أدري ليش يتني حمى ! .. يقولي حمد كنت أهآذي واتمتم ..
تعبآآآن جسمي كله أحس به متخدر .. حتى مب رآيم أرفع ايدي .. متبريدْ ( متخدر ) ،
خيط خفيييف من الشمس يحدر من دريشة حجرة المستشفى ، عليه غمضت عيني ،
بردآآآن .. بردآآآن .. طآلعت كيس المغذي والابره المغروزة في عروقي ،
حركتني ايدي عورتني الابره طشونة .. وعلى هالألم تذكرت ليلة البآرحة كآنت ليلة صعبة
عقلك .. قلبك .. وانتَ اختار .. آآه بس .. مآبا اتذكر ..
بس اللي استغربت ليش سييده مسكت خط العزبة ! مع اني مب لين هناك ويا العزب
ويمعآت الشبآب ! .. بس اكيد عقلي اللي سحبني هناااك .. وحمد كأن الله ارسله
يقول روعته يتحرآني أنآزع بموت .. هههه ضحكني لان يوم نشيت تم مبهت ويطآلعني
وعقب عفد عليه عطآني بكسس ، انا انصدمت بلاه هذا .. لين قآلي : يالحيوآن اتحرآك مت
وعقب ظهر عني ! .. فديت روحك يا حمد جآني روّعتك .. زقرته بس مآ رد عليه
أدريبه أكيد ظهر لا تخونه الدمعه جدآمي .. من يومه قوي ولا جنّه أصغرنا !
حتى ابويه يعتمد عليه اكثر عني وعن مهير .. رديت ازقره مآ رد عليه .. يمكن روّح ..
تميت اتلفت أدوّر فوني .. مسكته شفت 7 مكالمآت لم يرد عليهآ من ( الدوآم )
ومسجين من ( الدوآم ) .. طبعاً هذا فون خآص بالدوآم وبسسس . .
فتحت أول مسج : [ ليش سكرت بوشي ؟ ]
الثآني : [ حبيبي رد عليه ]
زفرت من خآآآآطري .. طبعاً الدوآم هذي أسمآء ، متعرف عليهآ فوحده من الشركآت
يوم كنت أرآبع أقدم أورآقي عسب ألقى شغل .. كنت أرمسهآ بس جذآ أتسلى
خص اني مب بآلع فطيم .. لا .. يعني مآ أحس أنهآ حرمتي .. أحس القدر يمعنآ ونحن مب لبعض
اصلا تفكيرنآ مب مطآبق .. مآ تنآسبني .. بس مآ بغيت أرد أهلي يوم أختآروهآ أو أكسر كلمتهم
يمكن لاني مآ كنت أعرف شو يعني الحب .. وشفت كل ربعي عرسوا .. قلت يالله يا خليفه
فرصتك ويتك .. وتبون الصدق يمكن لان أبويه قآل مآشي سفر الا ان عرست ..
ومووتي كآن السفر ذيج الفتره .. وخذتهآ ..
أول الايآم كنت دوم مطنشنهآ أطلع احوط وفي الليل أرد وهيه مآ تفج ثمهآ بكلمه ،
عيبتني السآلفه المهم مآ تخبر ولا توآشي .. نآآدر مآ كنت أرمسهآ .. واللي يقهر يوم أرمسهآ
أتم سآكته أونهآ تستحي !!.. شو تستحين ريلج أنآ .. كنت أتملل وآآآيد بس مآ أقولهآ
بعد فضحه أجرحهآ .. بس أطلع .. حبه حبه .. بدت تحط بصمتهآ في حيآتي ..
بدت تهتم فيه أكثر .. مآ أدري حسيت قآمت تسألني وين طآلع ؟ .. متى بترد ؟
شي أسويلك اليوم ؟ أستغربت منهآ أول بآدي لأنه قبل وآآآيد هآديه ومول مآ ترمس
لدرجة شكيت أنهآ بلمآ !! .. صرت أتعوّد عليهآ قلّت طلعآتي .. بس مآ كنت وآيد ويآهآ
يعني سؤآل وجوآب .. لين عرفت أنهآ حآمل .. أنصدمت وخفت في نفس اللحظة ،
مآ توقعت أكون أبو بهذي السرعه .. يعني مب قآدر أستوعب انه بييني يآهل بيزقرني أبويه
غير كآن شعور مختلف بالنسبه لي .. أول أيآمهآ وآآآيد تعبت كآنت تغمضضضني ..
بس مآ كنت أقدر أسويلهآ شي .. أحآول أبين أني مهتم .. بس مآ أروم .. جنهآ مب حرمتي
كنت ألهي عمري بالدرآسه وأتأخر في الجآمعه بس عسب مآ أشوفهآ وهيه تعبآنه
لأني أدري مآ بسويلهآ شي .. مآ أبآ أكون بنظرهآ نذل .. لين يا اليوم اللي يآبت فيه
محمد .. هنييه صدق تغيييرت صرت اجبر عمري مآ أبين أني مآ أحبهآ
عالاقل احترمهآ مهمآ كآن هذي أم ولدي .. هيه كآنت تحس اني مآ أحبهآ
لأن عقب مده صآرحتني بهذآ الشي بس تميت سآكت مآ أبآ أقولهآ الحقيقه ولا أبآ أجذب عليهآ
مرت حيآتي ويآهآ بين شد وجذب وتبون الصدق هيه اللي متحملتني لان انا ساعات ما احشم منها مول
مآ أدري أحس شخصيتهآ ضعييييفه ومآ ترد لي طلب عكسس اللي شفته في أسمآء
كآنت قويه ومآ عليهآ من حد ورآعية سوآلف .. وحركيه .. عكس فطيم الهآآآديه واللي مآ يخصهآ في الدنيآ ..
تبون الصدق تعبآآآآآآآآن من بين فطيييم وأسوم ، قلبي يبآ شي وعقلي شي ..
فطيم وموقفهآ البآرحي عآلق في بآلي .. منقهر من عمري أني جرحتهآ ..
أكييد جرحتهآ والا مآ شآحت بويهآ عني .. لكن .. لكن أسسسمآآ أحبببهآ أحبببهآ ..
أول مرّه قلبي ينبض بصدددق .. حبييتهآ وانا مآ عمري حبيت ، انا بس من أتذكر صوتهآ
أنسى فطيم وطوآيف فطيييم .. كرهوني مثل مآ تبون بس هذآ قلبي وهذي قرآرآته . .
فطيم برآضيهآ وصدقوني بترضى لكن المصيبه في اسوم اللي زعلت لاني مآ رديت عليهآ
مآ درتبي أني مريض والا بتييني لين عندي . . .





بيت بومحمد
نورة


أنآ ألحين وآقفه عند بآب شويخ .. من الصبح أتصل ومآ ترد عليّه .. أتصلت للبيت قآلوا رآآآقده
رقآآآآآد أهل الكهف يآربييه .. شرقآده ألحييين !! عنبوه السآعه 7 لمغرب ..
دقيييييت البآب بأقوى مآ عندي .. مآششي رد .. تميت ادق وادق وادق .. ولآ حيآة لمن تنآدي
اتصل ودق البآب في نفس اللحظه وهيه خبر خييير .. حششآ هب رقآد هالكثر !
نزلت تحت عند حرمة عمي ويبت نسخه من مفتآح حجرتهآ طبعاً عقب زووبعه من الفتنه
سوتهآ حرمة عمي على شويخ وعلى رقآدهآ الخآيس ..
طلبت الفزعه من القلايص ومآ قصصصرن السآع .. تمينآ نبآ نطلع المفتآح اللي دآخل
قلت لنوف تييبلي ورقه طويتهآ حدرتهآ بالفتحه حركتهآ .. شوي سمعنآ قرقعه
عرفت ان المفتآح طآح .. سيده طآلعنآ بعض وعلى ويهونآ ضحكه خبيثه ههههه
فجيت البآب وقبل مآ أبطله قلت لخوآتهآ : الخلآآآآ .. بزقركن خلآف
طبببببعاً مآ خلن دعآه مآ قآلنهآ لي ولا سسسبه في قآموسهن العريق الا وطلعت
بس لاني أوآآ خوّنت فيهن خخ .. مآ يدرن انّ شي خطييير والا بحدرهن عآآدي
اليوم مقرره اطلللللللع كل شي فخآطره هالسبآله ..
حدرت وششفت هذييج الحجرة اللي تقولك تعآآل ورقددد ..
شغلت الليتآت .. وسرت يبت الكرسي وحطيته مجآبل شبريتهآ ..
أول شي تمييت أطآلعهآ واطآلعهآ .. مآ أدري ليش يتني الضحكه
تميييت اضحك واضحك .. لييين شبعت ههههه .. وقولوا اختنا العزيزه حست
لَـه خبر خييييير .. مسسسكت اللحآآآف وسحبته عنهآآ بأقوى شي
نقزت جنه لآدغتنهآ عقرب ومن صدت وشآفتني أني أنآ .. حآست حلجهآ وردت ترقد
آ آ آ ششعندهآآ هآآي .. : إييييه شويخ نشششي عفنتي
شويخ : ..........
: يالله عآآد بسسسج من الرقآد رقدي فليل
شويخ : مآ يخصصصصج وظهري خليني ارقد
الحيوآآآنه تروغني اونهآ .. معليش فيسي لوح يلست عدآلهآ وهزيت جتفهآ
شويخ : اففففففففففف
ههههه عيبتني السآلفه تميت اهزهآ بقوه وانا اقول : نشي نشي نشي نشي نشي
شويخ : جآآآآآآآآآآب
: هههههههههه نششششششي عآآد
جآبلتني وهيه بعدهآ منسدحه : هآآه خييير
رقصت لهآ حيآتي ( حوآجبي ) وقلت : مآشششي متولهه عليييج
شويخ : متفييييجه ابا ارقد انا
: شوفي والله بعد ليين الـ 5 ان مآ نشيتي والله بِ دبة المآي على ويهج
شويخ : أففف شو هالمغثثثثه !
نوره : وآآآآآآحــــــــد
شويخ : .....
نورة : أثنيييييييييييييييين
شويخ : ........
نورة : ثآآ .. ثآآآآ ..
شويخ : ..........
نوره : ثآ .. ثلآآآآآ .. ثلآآآآآثه .. بآقي رقميييين .. وتنآولت الدبه عسب ابطلهآ
شويخ يلسست الحين : اف افف اففف نششششيت خلااااص
نوره : لآآ ، طيري غسسلي ويييهج أول ( وكملت ) .. أررر .. أرررررر .. بقول أربعه ترآني
شويخ : اففف وفرت عليه المخده وهيه نآشه
نوره : هههههه سبآآآآآآله
نشيت رتبت لحآفهآ وانسدحت لين تطلع حضرتهآ .. الله يسآآعدني واقدر اسحب منها الرمسه
مييييييته ابا اعرف شكي صح والا .. ليش مآ تبآ تقولي !
شوي فرت عليه غطآة عطر صقعت رآسي : آآآي عنلااات هالويه
شويخ : عسسب تعرفين تغثيني
: مآ تبينهآ الصلآة ؟
شويخ : أمآيه من عقب مآ صليت رقدت
: والعششآ ؟
شويخ : بنش بصلي وبرد أرقد
:هالبزآ أنآ هب فيييه أنزين .. عدلت عمري ويلست وزخيت الغطآه ورقعتهآ بهآ
بس لفت ويت على ظهرهآ خسآره . .
شويخ : انتي شو تبييييييييين ؟
: بلآآج اليوم الا تروغيني ؟ قتلج شي والا مزعلتنج وانا مآ أدري ؟!!
شويخ كآنت تمسح إيدهآ عقب المآي يوم قلتلهآ جذآ أنصدمت وتمت اطآلعني مثل
اللي توه يستوعب شي : هـآه .. آ .. مآشي بس مآ أدآني حد يوعيني
: خللللللللل عنج
شويخ وهيه يآيه صوبي ويلست عدآلي : آنزين بنت عمي اخبآرج ؟
ايوآآ تبآ تررقع السآلفه : طييييبه أنآآ .. أنتي أخبآآآآآآرج ؟
شويخ : أنآ زييييينه
: أنزيييييييين
شويخ : ششو !
: مآشششي سولفييلي .. ملآآآنه
شويخ : لآآآ والله ! موعيتني عسسب اسولف لج !!!
: ههههه هيييييه
شويخ : قومي رووحي
: ههههه آف بلآآج منقزه العرررج هذآك .. مآ تقهرين كلمه
شويخ تمت اطآلعني .. يآخي هآي بعدهآ متنححححه !
: شوآآخي لو أدلييييين شو أستوآ اليوم لَ بنت عممممج
سسيده عدلت يلستهآ وطآلعتني وبكل برود : مآ من شر ؟
: تفشششششلت تفششششششلت تخيلي منو شلني الجآمعه
صدت شويخ الطرف الثآني وقآلت : مطور .. أدري !
أيوآآ عسسسب جذآ منجلب الموود : هيييييه تتخيلييييييين
ردت اطآلعني وفي عيونهآ رمسسه : آممم
: بلآآج ؟
شويخ ابتسمت ابتسآمه صفرا : مآشي .. كملي
: آممم شويخ بقولج شي .. توعديني تقولين الصدق !
حسيتهآ زآغت : شو ؟
: من متى تحبين مطور ؟
تعآلوا ششوفوا شكلهآ جنه حد صبب على رآسهآ مآي بآآآآآآآآرد
تنحححت من العدددل ألحيييين ، تمت اطآلعني منصدمه
: هآآ جآآوبي !
شويخ : آ .. كـــ .. شـجآوب ؟ أصلا شو هالسؤآل ؟
: أدريبج أنآ شويخ .. بس مآ تبين تقولين على رآحتج .. بس تذكري . .
ولآ أي شششي يخص محمد بقوله لج .. دآمج تخبين عليه أنآ بعد مب مجبورة أقولج
ونشيت بروح .. زختني بايدي ونشت وآقفه عدآلي : نوره ...
: برآيج شوآخ .. مب مجبورة ترمسين عن شي يخصج .. وصديتلهآ وابتسمت
شويخ : نوره فهميييني دخيييلج
: شو قتلج ثرني ؟ ... قتلج مب مجبوره .. أصلا المفروض مآ أدخل في خصوصيآتج
شويخ : اففف .. نوروه عن التفلييم عآآد
: مب الوآقع ؟
شويخ : أنتي كيف دريتي اصصصلاً
آ آ آ صبروا بنعششش يسس فدييتني وفديييت التمثيل .. صخوا لا تكتشف اني امثل خخ
وبكل رزآنه وهدووء وبرآءة ، ردييت : ششو !
شويخ : كيف دريتي أني .. أ .. يعني مطور . اففف .. فهمي
بضضضحك والله بضضضضحك : شو ترمسين وضحي ؟
شويخ : أفف كيف عرفتي .. سسسآحره حشششآ
برآوييج شويخوه : أعرف شو ؟ مب فآهمه عليج أنآ ؟
شويخ : نوير ادريبه اسلوبج تبين تيريني فالرمسسه
ألحيين عآآد صدددق صدددق مآ رمت استحمل : ههههههههههههههه
شويخ احمممممرت : جــــــــــــــــــــــب جآآآآآآآآآب .. اففف
روحت يلست على الشبريه : آآه شوآآخي ضحكتيييني .. والا مسستحيه
وييييييل حآآآآلي .. وين الدفآششه طآآرت .. عآآآش مطور اللي يآب رآسج
شويخ : عسسسب جذآ مآ أبآ أقولكن .. هآ الغيآض اللي مآ أدآنيه
: ههههه خلآآص آسسسسفه ولا أعيييدهآ ألا مرآت يعني شووويه في وقت الضروره بس
شويخ : هههههه جب سخيييفه
تربعت على الشبريه عدلل هاي علووم تندور دووره خخ : يالله غررردي .. من متى ؟ وشو السبب ؟ وكييف حسيتي ؟
شويخ : خيبه ! .. حبه حبه ..
: انزيين يالله جاوبي
شويخ : آممم من متى من زمآآآآن من يوم كآن هو 3ث
: حـزززززززززن ! من آممم صبري .. هييييييئ من 5 سنييييييين !!!
شويخ : يعني قبل كآن أعجآب .. بس عقب مآ أدري حسيت اني احبه
: وتقوليين أنآآ أطول قصة حب
شويخ : أنزين شوفي مآ شآء الله من متى تحبون بعض .. من يوم عمرج 6
: عفواَ ! .. اميه كآن شي مهم بس مآ أدري بالحب يآهل كنت
شويخ : بس كللل أهلج كآنوا يقولون تحبييينه
: انزييين حب عن حب يفررق .. يعني حبي قبل له مب مثل ألحين
شويخ : المهم كنتي تحبينه
: مآ بتجآدل ويآآج .. كمملي لا تضيعيين الموضوع ..
شويخ : شو بعد اكمل .. مآشي بس
: يعني كييف كييف حبيتيه هذا اللي ابا اعرفه انا
شويخ : آمم كآنت منوه هيه السبب
: منى ى ى ى ى !!!!
شويخ : هييه بس مب قآصده
: متى هالرمسه ؟ يعني وين كنت انا ؟
شويخ : آمم تحيدين يوم كنآ نيلس تحت ( النبجه ) في المدرسه
: هيييه !
شويخ : كآنت تيلس ترمس عنه ومره آممم
: مرره ششو لا تقطعين فالرمسه
شويخ : يآبت صورته ورآوتنا كلنآ .. انا حسيت غييير كآن ودي اكفخ البنآت لا يشوفنه
: يآ عيييني .. وانا ويين كنت
شويخ : شدرآني بج أكيد كنتي ويا معجباتج يسحبنج شرقينآ غربينآ هههه
: وووه لا تذكريني اسميني كنت القط ورود ورسآيل .. آخ بسس ههههه
شويخ : ههههه قآصه عليهن كنتي . .
: يآ ربييه من هالبنت الا تغييير الموضوع .. كممملي كمممملي عن نفرآآتج
شويخ : ههههه جب انزييين خآيسسه
: كممملي عااد
شويخ : نويير يوم شفت صورته غييير كان غيييير ، من عداها من تيب طآريه
آنس قلبي يدق بقو .. مآ أدري مآ أعرف شقولج
: يا حبيييبتي يآ بنت عمي .. غرقآنه خآآلص انتي
شويخ : انزييين خلاص .. غيري الموضوع . .
: هييه بقدر انه اليوم الأول للاعترآف .. فبرآعي حالتج المحبه قصدي النفسيه ههههه
كفختني شويخ وهيه تضحك : ههههه
شوي تبطل البآب وطلّن علينآ الثنآئي المرح وبصوت وآحد : نزللللللن تحت يبونكن
اطآلعن وضحكنآ وويهنآ صوبهن . .





في السيآرة عند الاشآرة
مــحـــــــمــــــد ،


هيه محمد أول مره أرمس في القصة أدري ، خلوني أرمس طشونه بسني من متى سآكت
ألحين انا سآير صوب حمد توه متصل لي يقول خليفة منوّم فالمستشفى ،
بس يقول انه بخير محطين له مغذي ويتريونه يخلص وبيطلعونه . .
أوّل مآ أتصل فيّه روعني . . أنآ من متى أتصل بخليفة ومآ يرد عليه وعقب عطآني مغلق
صح أنآ مب وآيد ويآ خليفة خص عقب مآ خلآنآ وسآر سكن بعيد .. بس يتم ولد خآلي
اللي رآبي ويآه من نحن صغآر .. صح انا ابتعدت وهو ابتعد . . لكن يتم غآلي . .
آمم ألحين قريب يأذن العشآ . . معقوله أهله عنده ؟ . . أوه شو افكر انا
محمد انسى انسى . . بس مستحيل حمد اييب امه والا اخته ! ،
وبعدييين يعني ! . . خل أحط شي أسمعه . . تفكيري متشتت ، مب عآرف شقول
تعبثت في المسجل أدوّر شي أسمعه مآ حصلت شي .. حوّلت على الـ FM
يلست أسمع الاغآني مب مركز لين قآل المذيع :
"[ وتلبيه لطلب احد المستمعين بوضع أحد أغآني ميحد القديمة ..
نقوله فآلك طيّب ، ونخليكم مع ( تدلل ) . . ]"


صخ الكون فيّه .. مديت ايدي وطوّلت على المسجل ..
صوت ميحد ، وهالكلمآت .. واتصآل حمد كلهن خلني أسرح بعييييييد

تدلل يا قمر ليلي تدلل وانا لك بالامر سمعن وطااعه
حبيب الروح منك الروح تخجل يلي من بان لي خدك شعاعه

ودادك من غدير القلب ينهل سباني حبكم والدمع ذاعه
عساك تزورني ساعه وتسأل عن امابي وقلبي والتياعه

انابي نار وسط اليوف تشعل واردد ونتي في كل ساعه
من الحرمان حالي صار ينحل سهير الليل واسهرت الجماعه

حبيبي لا تعذبني وتبخل على من فالهوا لك مد باعه
عليك العين بالعبرات تهمل غرام القلب صوبك واندفاعه

سباني من سماك الطرف الاكحل وميدولك وعودك وارتفاعه
عطاك الله وصف الشمس واجمل تنير الكون كله واتساعه

سطا قلبي غلاك وقام ينخل غلاي اليوم واطلبك الشفاعه
جمال فيك يالمظنون يذهل سجدله لطير واعظايه رباعه

حبيب الروح منك الروح تخجل يلي من بان لي خدك شعاعه
ودانه دان دان يا ليلا دانه ودانه دان دان يا ليلا دانه
يالله ! .. شمعنى ألحييين ؟ ششمعنى اليوم بالذآآآت !
رد صوت المذيع يرمس بيحط اهداءات ثآنيه وسكرت الـ FM لأني وصلت المستشفى . .
وكل كلمة لآ كل موقف مر أتذكره .. أصلا مستحييل انسآه . .




تورنتو
مهيّر


اليوم انا طنشت الجآمعة . . مليييت امتحآن ورآ امتحآن . . عنبوه عمري مآ درست هالكثر
قررت اليوم أتحوط على كييف كيييفي مآ بخلي بقعه الا بسير لهآ .. قلت لخلّود ايي ويآيه
مآ طآآع عنده امتحآن .. برآيه هو الخسرآآن . .
ألحين أنآ بدخل (Eaton Centre ) ، شو فننن هالمركز اللي يبآ يستمتع صدق
يسير صوبه فخم ونظيف وفيه كذآ طآآبق .. نصيحه لا تيبون حريم ويآكم والا مآ بيظهرن منه
أول مآ حدرت بالبآب سمعت حد يزقرني .. لفيت وفجييت عيني .. عنبوج زآد من بنت
حششآ جنهآ محطيتلي حسآسآت مآل الطيور وين أسير تلقطني .. طنشتهآ ومشيت
يت تربع ورآيه .. هزيت رآسي .. مشت على يميني واحسهآ تربع مآ تمشي
تعمدت اسرع خطوآتي أكثر شفتهآ بطرف عيني مسكت خيط شنطتهآ بقوه
وسرعت في مشيتهآ .. رفعت حآجبي ويتني فكرة .. ليش مآ أخآويهآ ؟
أنآ ملآن ومحد ويآيه وبسحب منهآ الرمسه ابا اعرف شو تبآ ومن وين عرفتني
على هالفكره بطأت حركتي . .
تنهدت وقآلت : إييه روء شوبيك ؟
: شو عندج ؟
جآكلين : مآ بني شي . . أنتَ شو بيك ؟
علني بلآ هالشوف : مآ بني ششي
جآكلين : ههههه تؤبرني حكآيتك
روح مآ تستحي هآي : مآبآج تقبريني عندي اهل
جآكلين : ييه إسم الله علييك
طبعاً أنآ أمشي بس جذآ مب عآرف لي وجهه معينه ! من اشوفهآ أتنرفز
جآكلين : لك مهيّآآر لوين رآيح إنتآآ ؟
: جهننننم .. بتين ويآيه
جآكلين : ييه .. لجهنّم ! . .
صخيت عنهآ ملوله الله يغربل لهآ هالويه . . بس شو اسوي لازم اسحب منها الرمسه
من وين تعرفني ! .. أنآ شآك في شي بس مآ بظلم حد .. لآزم أتحيّد أول
: نسير مطعم ؟
جآكلين : شششو ! .. بدك تروح معي لمطعم ؟
: مآ تبين سرآط أقصد ما تبين تتغدين ؟
جآكلين : إييه بدي .. بس مآ توأعتك تعزمنـِه
حيي بعد بعزمهآ قآلت .. عشنآ وشفنآ : مآ تبين كيفج
جآكلين : بدددي ، هوليك مطعم بيجنن .. نروح حدوه ؟
: شو منهن ؟
جآكلين : تعآ معي ورح تشوفو
: يالله
بصرآحه أنآ مآلي خبره وآيد في كندآ .. دآيم أطلع ويآ خآلد لأنه عآرف البقعة
أنآ مآ تعوّدت بعدني . . مشيت ويآ جآكلين طلبنآ لنآ غدآ ونحن يآلسين عالطآولة
طلعت العطر ورشت عمرهآ بعدين يلست تحرك شعرهآ وترده على ورآ . .
أنآ هنيه تنحت حلوه الهرمة ، بس صديت بعيد عنهآ .. أدريهآ هالحركآت أنآ . .
تسآندت عالطآوله وحطيت عيني في عينهآ .. حسيتهآ شوي أرتبكت بس ولا عليهآ
يلست نفس يلستي وبقووة عين طآلعتني وابتسمت .. رديت لهآ الابتسآمة من ورآ خآطري
: من متى انتي هنيه جآكلين ؟
رمشت بعينهآ كذآ مرة وابتسمت : هنيه يعني هون .. مو ؟
غصب عني ضحكت : هههههه
أشوفهآ حطت ايدهآ على خدهآ : تسدأ ضحكتك بتجنن
يعلج الينون : تسلمين
جآكلين : إيه شو بدك فييه أنآ من إيمتى هولي ؟
: يعني ندردش
جآكلين : أنآ آممم من شي 5 سنين عآيشه بكندآ
حزززن : 5 سنييييين .. ليشش ؟
جآكلين : أنآ أمي أصلا كنديه .. بس بيي لبنآني ..
: أهـآ .. زين
جآكلين : وانتآآ حآكيني عن حآلك ؟
: شو تبين تعرفين ؟
جآكلين : أي أشي يخصك حكيني عنو
أيهآ رآعية طويله هآي : انتي عآيشه هنيه دآيم والا تردين لبنآن ؟
جآكلين : يعني هيك وهيك
: أيوآآ . . كد زرتي الامآرآت ؟
جآكلين : إييه . . أكيييد ، كتير بروح لدبي
أييوه وصلت خيير : يعني عندج ربع عندنآ
جآكلين : إييه كتيييير
: كيف تعرفتي عليهن ؟
جآكلين : مين هِـنّ ؟
: ربيعآتج الاماراتيات ! مآ قلتي عندج ربيعات من الامارات !
جآكلين : ايه تعرّفت عليهن بالفيس بوك
: هيييه زين والله
جآكلين : وانتَ إمتى دتحكيني عن حآلك ؟
: بقولج يآ غير وصل الغدآ ألحين وانا مييت من اليوع




بيت خليفة
فطيم . .


توني مسكرة عن نورة ، كآنت تخبرني انّ خليفة منوّم فالمستشفى لانه تعبآن
بس تقول بيطلع بعد شوي صديت شفت السآعه قريب الثمآن . .
تذكرت يوم قآلت يمكن يبآت عندهم الليلة ، وأن عمي ( بوخليفة ) يقول
والا ايي عندهم والا أسير عند أهلي .. هه ! مآ يدرون أنّ بالليالي نبآت روآحنآ وخليفة محد
فديته عمي دووم يحآتينآ .. ويتصل ويسأل ,, تصدقون يسأل عنآ أكثر عن خليفة . .
على طآري خليفة . . خذت نصخ عميييييق . .
تدرون أنآ فعلاً مستغربة من عمري ! أحس صآر مآ يهمني أبداً أبـــــداً ..
بس ريلي وخلاص .. الحب اللي كنت أدآريه له في قلبي أحسه مآآآت . .!
من سمعته وهو يرمس هذيج أحس أنه طعن فيّه شي . . قلبي .. روحي وآحد منهن فقد نبضه
كيف كآن يقص عليه .. اصلا انا كيييف كنت غبيه وصدقته !
يآ الله صعب صعب يوم تكتشف انك حطيت مشآعرك للشخص الغلط . .
معقوله هنت عليه ؟ هه ! ليش منو انا ثرني عسب اهون عليه ؟
انا حيا الله وحده خذهآ عسب يسكت اهله . .
مالي قدر . . عمررره مآ حسسني انه يحبني ! مرآت أحسه يجآملني
بس كنت اتغلب على هالاحسآس . . مابا اصدق ان خليفة ما يحبني مثل ما احبه
يعني هو يحترمني بس انا احبه . .غبييه غبيييييه . .
ما عليه مب مشكله مب يقولون الضربه اللي ما تطرحك تقويك
انا قويتت قلبي وخليت بآسي شديد . . اليوم لا من ألحين ( خليفة مآ يهمني )
خـل ربيعته تنفعة . . انتوا سمعتوا كييييف يرمسسسهآآ بيذوووب كآآآن
وانا بكللل جمود الكون يرمسني . . لا يهمسس كآن حقهآ ، وانا بيطلع لي من السمآعة
كنت اراعيه واحط له اعذآر .. لكن عقب اللي صآر أبدا مآ له عذر
اصصصلا خلاص مآ بيني وبينه شي
ادري بيقول فطيم بقص عليهآ بكلمتين مثل كل مرّة ، بس مب انا يا خلييفة
خلاااص ، قلبي صآر مآ ينبض لك . .
أحسني مخنووقه مآشي هوآ . . أحس بصيييح ، بس لا مابا تميت اهز راسي
مابا فكرة اني اصيح ترسخ فبآلي واصيح صدق . .
خذت نصخ ونشيت اظهر خآري . . بتلهى في أي شي أي شي بس مابا افكر فييه ..
برآيه حياته واختارهآ . . انا هنييه عشآن اعيالي هو خلااص ما يخصني فيه . .


نهاية البآرت

خليفة . . حيآته على شو بترسي ؟
حمد وهدوءه فالقصه شو ورآه ؟
شوآخ ومطر شو مصيرهم ؟
محمد أخيراً طلع فالقصه شو تتوقعون بيصير ويآه ؟
نورة بتعرف ان محمد بيّن ؟
شو موقفهآ ؟ بتتلاقى ويآه ؟
واخيراً فطييم شو تتوقعون بتسوي ؟



:047:

# الهَمسْ ،‘
24-09-2011, 12:52 AM
مرحببببببببببببآ آلسآعِ ,
حي آلله سمرمرد ~> مآ بيتغير آلأسمَ ,
عودهِ قويه بعدِ غيببهَ طويله ,

ودي آكتبببلج رد طويلَ ,
بس بكتفي ف آلرد ع الأرسئلة و بحآول آكتب ف كل سؤآل ,
عسب دوآمآت و تعرفين , ر=


خليفة . . حيآته على شو بترسي ؟

خليفة , آنسآن متبلد آلمشآرعَ ,
آحآسيسة تكونتِ لـ تسكنِ لحظآت ,
غمضني شوي , و آلحب مآ يطرق بآب ,
بس لو رآعيتهآ بتحبهآ ,
لا تقول مآ آقدر بس بتقدر ,
و فطيمَ , غمضتني من قلللب ,
آحس آلمفروَض تتطلق , بس لااا , خ آتم ع قلللبهَ و تهتم بـ آلعيآل ,
و تحآول تكسبه هب تنسآه ,
خليفة يبآله وحده تلحس مخه , هههِ ,
ر=

حمد وهدوءه فالقصه شو ورآه ؟

حمد ورآه قصصصة ,
وآكيييد ورآه مصيبة , يمكن يمكن كان يحب و خانته
ولا منزوجَ بـ آلسسسر اللهِ آعلللللللم ,
بس آكييد ورآه مشكله و لا شي جيه ,

شوآخ ومطر شو مصيرهم ؟

مططر آظنِ بيعرف بحب شوآخ له ,
والله العآلم بـ مصيرهم ,
وشوآخ غرقآنهَ فـ بحر آلحححب و الله يعينهآ , :2:

محمد أخيراً طلع فالقصه شو تتوقعون بيصير ويآه ؟

آخخِ شكله يحب نوره بععدَ ,
يمكن يتلاقى ويآهآ ,
جيه بيصير آكشششنَ , و جيه ,
تعرفين ترتبين لاه , :2:

نورة بتعرف ان محمد بيّن ؟

آكييد و لا بتتصفعين , ر=

شو موقفهآ ؟ بتتلاقى ويآه ؟

هيييه , بتستآنس ,
وبترجع قصتهم ,
كشخة , :001_cool:

واخيراً فطييم شو تتوقعون بتسوي ؟

جآوبت عليهَ فووقِ ,

وآسمحيلي جد جد جد جد جد ع هآلرد ,
كنت متفآئلة برد طويل , بس مشآريعَ مغربلتنا حتى ف الإجازة ,

وشكرآ لج ,

~❥ ɱȉȘșƉēʌɨɭɨʂȟ «|
24-09-2011, 05:17 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله السمرمد ..!!
أول شي مبروك عليج النك اليديد
ثاني شي مرحبا بج ومرحبا بالعووودة للرواية ..!!

البااارت :--

خليفة . . حيآته على شو بترسي ؟
** شكلها ما راح ترسي ع خير
حمد وهدوءه فالقصه شو ورآه ؟
** امممم شوآخ ومطر شو مصيرهم ؟
** شواخ بما انها اعترفت حق نووير اظن انها برتاح نفسيا وبيزيد حبها له
محمد أخيراً طلع فالقصه شو تتوقعون بيصير ويآه ؟
** كلووووولوووش ما بغى يظهر بس بعد ما خبرنا شو سالفته..؟
اظن الاهداء بيذكره بنووورة
نورة بتعرف ان محمد بيّن ؟
** يمكن مع البارتااات الي ياية ان شاء الله السمرمد بتخبرنا
شو موقفهآ ؟ بتتلاقى ويآه ؟
اممم ،، يمكن
واخيراً فطييم شو تتوقعون بتسوي ؟
"]** ما اظن انها بتسامح خليفة ع الي سواها بها [/color]

سوووري السمرمد بكتفي بها الرد احينه عسب الدراااسة وسواليفهااا ^_^

العاصفة
24-09-2011, 07:41 PM
هلآ 1..~

آشحالج سرمديوووة


آآآم نتكلم عن القصه :.~


القصه بشكل عاام حلوة ، فيهآ آحداث رووعه ،،


،،،..~

اممم عن خليفة :.~

خليفة انصدمت انه يحب اسماا يعني ماخذ 2
ويحليلها فطيم عااايشه حياة زوجيه مغشوشه ..~
تالله يعينه ويمكن يطلق فطيم ..~
ويتم مع الي قلبه نبضلها وحبها ..~


شوزاخ ونورة :
هههه اسميهن سوااالف ..~
وان شااء الله تكتمل حب نورة ومطر ..~


حمد :
ههه يحليله هذا ورا سكوته شي ناااار ..~



مهير : آحس انه جاكلين حد مطرشنها
وانش اء الله مهير بيكتشف هذا الشي عن قررريب
واصلن ماا بيحبهاااا الانهاا وذاا ودفشه لوووعه


فطيم : بتعرف وبتطلب الطلاق وبتخبر اهلها ..~




بررررررررب
نتريااا البارت الجديد :قلب:

أَشتآتِ الخُطَوآتْ ♥ !
25-09-2011, 07:07 PM
السلام عليكم والرحمة
شحالج شخبارج انا من متابعينج وكنت اقرى بس الجزء الثامن مب موجوووود يعني لوسمحتي ممكن تحطية وليه عودة يوم اخلصة :غمزة::غمزة:
والسموحة على القصووور:ax_flw:

آلڪآديـے
25-09-2011, 07:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساج عبق الكادي
بارت حلو وفية أحداث تعكس شخصية كل فرد من القصة
وتكشف حقيقة بعض الاشخاص وتبين الطرف المجهول لشخصيتهم

نتكلم عن شخصيات القصة :

خليفة : شخصيتة في هالبارت انكشفت اكثر يعني
موقفة تجاه فطيم و"أسماء" ...

نورة وشواخ :اخيرا "نطق الحجر " عقب -5- سنين اعترفت
زين يوم اعترفت لنوير بس غريبة مع ان نورة رفيجتها الروح
بالروح ليش ماقالتلها من قبل؟؟؟
يحليلهن " جليثم ونوف " دومهن الضحية يسون وياج ينوير
وآخر شيء تروغينهن يحليله .

محمد :-----------

مهير :أسميه ماتهنا بسفرة كل شوي وطلعتلة هالجاكلين
بس كيف تعرفة وشوة وراها ؟؟؟

التوقعات :
امممممم
خليفة :طبعا بيكمل حياتة ويا فطيم لكن بتدخل
أسما فيحياتة وبيتغير .

حمد :مااعرف احس ورا هالهدوء "عاصفة "

شواخ : لاجديد

محمد:مممم مااعرف حسيتة في هالبارت غير ...

نورة :مااتوقع شيء بيصير.

فطيم : بتم في بيتها عشان عيالها .

تسلمين على هالبارت
ونتريا الثالث عشر

دُجانه
26-09-2011, 07:36 PM
خليفة:

)انا كارهه خليفة .. يعني ما عندي اي تعليق على هالنذل .. خللل المغربية تنفعك عاااد عقب ما سودت الويه ويا فطيم هالجسييحه الغليمة ..
حليلها غمضتنييه >< )


شويخ ونورة :

)يارباه على شويخ .. ياناس هالبنت بالذات تعجبني
يااالله يالدنيا .. وطلعت تحب مطور :(
ومطور هب داري عن هوى دارهااا
هييييهاااء يالدنياا .. خشعت هوادها خشششع
ربييه يعينج
هيه عاد نوير الخاله تبرطم بسسسرعه لاا وتمثل بعد ام الدويسسس
اسميج هب هينه الا الفضول طاحن مخهااا طحااان حشى
شو تبيها هالبنية خليها على وكل الله ..!
بس شو نقول في الفضول تراه جتل دوده هههههه
وحبيتج اكثر يا شويخ ربي يعينج على الحب هذا
ومثل ما يقولون (شلج فالحب وأهواله )
فهمتي ججلامييه ^_*

محمد:
(الحمدلله ..اللواااال .. مابغيت ترمسسس ؟ وأخيييييرا تنحنح .. وتحجى الحجي محمد ..زييين زيين
ابونيه كان يراودني الشك انك ماكل سد الحنننك ...
ويا الويه<<اندمجت هههههههه
المهم شوعنده هذا ؟ حسيته معقد لدرجة
اني من بدايتهاااا لحقته بخويه خلوف هذاك بو المغربية
يعني كرهته
بسس ان شاء الله في البارتات اليايه يحسن سيرته ويخلينا نتشوق نقرا عنه
بس هاه لا ياكل سد الحنك ويسسكت ومايرمس عقب ههههههه


..،
مهير :

(يامرحبا يامرحبا بأهل تورنتو
هيه هذا اللي يشد الفضول
هههههههه شكله هب يايب الشهاده مهير .. راعي طلعات هذا راسه مفجوج داقنه الهوى
يعيينا الله على هالصبي
المهم
وام بقشة شو تباه تلاحقة من (ارنيه لـ أرنيه ) ؟!
ظنتيه شيء وراها ..!
مافي نار بليا دخاااان ايييه ولييه
بعاااد هوه سايرها .. يا وييييل حاليه الله يعينه بعونته هالفريخ
شكله الا الا مراقب والا حد دازله هاي الـ ام بقشة تشوفه ! يسوونها ربعانا احممم <فهمتي سرمود هع
المهيييم
يا مهير خلها تولي لا تصصصد صوبها موووليه
تراها الا بتنفدك
..،

فطيم:

( هييييهااء يالدنيا يا فطيم
ماتي على ما تشتهي
خلييه يولي ويا مغربيته
خلج شديدة باس .. وكابري على الجرح
هاي الدنيا
صحيح اني كنت فالبداية ما اداني فطيم
الاانها الحيين غمضتنيه هييييههااء
تصبري تصبري
،
يا سرمدية ..
مسسسآج عنبر وعود ..
عاد كيفج هذا مال الزيران خخخخخخ
المهم
شحالج انتي ؟
ومن هالجججلام ما بزيد
الصراااااحه البارت هذا حطم ايرادات البارتات اللي طافن
كسسسسر تييييم امممممره طرر طررر
يعني خليتي كل واحد يتفلسف بخبايا مكنونياته << فهمتيها ؟!
الصراااحه
ربي يسسسلم يمناااج على هالبارت الغاوي والمفند عن كل البارتات
وانتظر على اححرررر من اليمر البارت الياي
ودربج اخضر يا سرمديه
<< مابتفلسف وبسميج سكاي عززر هالاسم بعاااد هع

sкσσση
30-09-2011, 02:44 PM
يسعددددلي مسأأج خويتي سكااااي ... :wrd:
مم م م م

بخصوووص خليييفه ..!

انا اقول ان اسما مسوتله سحررر
لانه مثل ما قاال يحببها موووت موت
وجنسيتها هي اللي حطت هالفكره فباليي ..
ويمكن يندم عقب ..




فطييم .. !

كل مرة يعتذر لها وتسامحه
بس هالمره احس غيير
ما بتسامحه ابداا

ويمكن تخبر اهل خليفه عن سوالفه
ويحطون حد لهالسالفه




محمد ..!
شكله الحيين بتبرز شخصيته
وبيكون له دور فالرواية
ويمكن يتقابل مع نورة .





مهير ..!
بتستويله سالفه مع هالجاكليين ..@
ويمكن يحبها :d-uae06:



وشواخ ومطر ..!
مطر بيدري عن حب شوا اخ ..
ويمكن بعد يحبهاا ا :est7e:





وفانتظار البارت الياي :d-uae08:

ٱلسّڔِمِديـَہ
02-10-2011, 09:15 PM
مرحببببببببببببآ آلسآعِ ,
حي آلله سمرمرد ~> مآ بيتغير آلأسمَ ,
عودهِ قويه بعدِ غيببهَ طويله ,

ودي آكتبببلج رد طويلَ ,
بس بكتفي ف آلرد ع الأرسئلة و بحآول آكتب ف كل سؤآل ,
عسب دوآمآت و تعرفين , ر=


خليفة . . حيآته على شو بترسي ؟

خليفة , آنسآن متبلد آلمشآرعَ ,
آحآسيسة تكونتِ لـ تسكنِ لحظآت ,
غمضني شوي , و آلحب مآ يطرق بآب ,
بس لو رآعيتهآ بتحبهآ ,
لا تقول مآ آقدر بس بتقدر ,
و فطيمَ , غمضتني من قلللب ,
آحس آلمفروَض تتطلق , بس لااا , خ آتم ع قلللبهَ و تهتم بـ آلعيآل ,
و تحآول تكسبه هب تنسآه ,
خليفة يبآله وحده تلحس مخه , هههِ ,
ر=

حمد وهدوءه فالقصه شو ورآه ؟

حمد ورآه قصصصة ,
وآكيييد ورآه مصيبة , يمكن يمكن كان يحب و خانته
ولا منزوجَ بـ آلسسسر اللهِ آعلللللللم ,
بس آكييد ورآه مشكله و لا شي جيه ,

شوآخ ومطر شو مصيرهم ؟

مططر آظنِ بيعرف بحب شوآخ له ,
والله العآلم بـ مصيرهم ,
وشوآخ غرقآنهَ فـ بحر آلحححب و الله يعينهآ , :2:

محمد أخيراً طلع فالقصه شو تتوقعون بيصير ويآه ؟

آخخِ شكله يحب نوره بععدَ ,
يمكن يتلاقى ويآهآ ,
جيه بيصير آكشششنَ , و جيه ,
تعرفين ترتبين لاه , :2:

نورة بتعرف ان محمد بيّن ؟

آكييد و لا بتتصفعين , ر=

شو موقفهآ ؟ بتتلاقى ويآه ؟

هيييه , بتستآنس ,
وبترجع قصتهم ,
كشخة , :001_cool:

واخيراً فطييم شو تتوقعون بتسوي ؟

جآوبت عليهَ فووقِ ,

وآسمحيلي جد جد جد جد جد ع هآلرد ,
كنت متفآئلة برد طويل , بس مشآريعَ مغربلتنا حتى ف الإجازة ,

وشكرآ لج ,




مرحبآآآبج ملآيييين . .
حيييهآ رآعية البآركن الأول ؛)

توقعآآتج ششي شششي هع
لآآ عآآدي . . المهم أنج رديتي ، صح يعني اطمع بأكثر بس المرآت اليآيه مو :aaah:

تسسسلمين يآآ بعدهمم عالرّد الشيوخي =)
:قلب:

النْـۆ
26-11-2011, 09:04 PM
مسآآج ربي بالخير أختي

امم بما أنه أول رد الي فالمنتدى من بعد هالغيبه الطويله
حبيت أرد أول شي ع قصتج لأنهآ الصراحه مميزة وواااااايد عيبتني ،،

:hehe:

وتستآآهلين تقيم وتقيم القصه 10\10

عيبتني شخصيه مهير ومطر وحمد :Go_od:
بس خليفة هذا صراحه يقهر حشى مب قلب حجر :angry: الله يعينج عليه يا فطيم
نوره وشواخ والقلايص جيثوم ونوف شخصياتهن عجيبه

امم توقعااتي :
خليفه صراحه قاهرني أحسه بيندم ع الي يسويه فـ فطيم
مهير بتلعوزة جاكلين الله يعينه
اممم بس

بنتظار البآآرت اليديد :وردة:

نورَة خالِدْ
29-11-2011, 06:16 PM
هلْ للقصَةْ بقيّةْ :Cr-Y::Cr-Y::Cr-Y:؟؟

غغَيمۿہ
30-11-2011, 04:19 PM
السسلام علييكم
الروااية رووعه
انا من يوميمن أقرآهـآ
نترقب البـآرت اليـآي
^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
09-12-2011, 07:18 PM
*
عُذراً على الانقطآع . .
. . . . نعم ، هنآك تتمة فقطْ . . كونوا بالقربْ () . .

:047:

ٱلسّڔِمِديـَہ
17-12-2011, 01:16 PM
*
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته
مسآؤكم . . صبآحكم . . نفثآتٌ من إيمآن . .

هالمره طوّلت لين حطيت بآرتْ . . فَ عـذراً . .
أتمنى البآرت يحوز على رضآكم . .



الجزء الثالث عشر [ 13 ] . .



*

طالبك لـو بـاقـيفَـ قلبّـك مـودّهـ
لآ عـاد تنشد يـا هوى البآلوش فيّ
ضاقـت بـيالأيـام لـدّهـ و صـدّهـ
أمشي مـع العالم و أنـاماني بـ حيّ
بنيتبيت و جـاهـ عاصـوف هـدّهـ
بيـتٍ مـن الأحـلام فـيدنيـة الغيّ
مـاعـاد باقي لـ الأمل فـيّ شِـدّهـ
و لآ عـدّت أطيق اليوم دنيآي يَـخيّ *


عقب شهر من آخر الأحدآث اللي صآرت على أبطآل قصتنآ . . .

فطيم صآرتْ بآرده وأي شي يسويه خليفه تقآبله بالصمت ،

خليفه صآر يتمآدى ويرمس أسمآ جدآم فطيم ؛
كأن فطيم بمعرفتهآ للموضوع جنت على نفسهآ !! . . نسى أنّ لهآ قلب يحس ..

نورة من آخر مره شآفت فيهآ محمد صآر طيفه مآ يفآرقهآ ..

شيخه وبعد مآ أعترفت لنورة أرتآحت وصآرت تقدر تفضفض لنورة كل شي . .

مهير صآر أغلب وقته ويآ جآكلين وَ خآلد يحآول ويآه وهو تعلقهآ . .

حمد يعيش في صمتْ ومتى مآ أحتآجوا شي كآن أول حد يوقف لهم . .

مطر و منى حيآتهم مثل مآهيه ..

نوف / جليثم . . عايشآت حيآتهن ومقاالبهن مآ تخلص ..

محمد ، من آخـر مره زآر فيهآ قوم حآله مآ ثنى الزيآره !





بيت خليفة
فطيم . .


وآقفه عند الدريشة مآسكه كوب نسكآفيه وأحرك صبعي على أطرآف الكوب بشكل دآئري
أتآمل الجو . . برررررد ، و مهب خآري والغيم متنآثر في السمآ
آآه يآرب يطييح مطططر ، شوي يريح نفوسنآ من عنآهآ . .
توني مخلصه ترتيبْ الصآلة عقب مآ سآفرت عني ريدَه صآر كل الشغل على رآسي
ومآ قلت لـ . . . ، ومآ رمت أنطق مسكت حلجي للحين أحس بغصة تحرقني ومآ أقدر أذكر أسمه ،
آآآه يآ خليفة كسرتني وأنآ اللي عمري مآ فكرت أأذيك بكلمة . .
كنت أبيع عمري ورآحتي بس عسبك أنته . . عسب رآحتك . . و شو جنيت ؟
جنييت صدك وتعلق قلبك بغيري . . فقدت احترآمي لك وأنت عآيش حيآتك مع بنت أبليس . .
مردك بتعرف طينتهآ و بتندم . . بتندم يآ خليفة بس عقب شو ؟
خلآص كل صورة حلوه لك في قلبي محيتهآ وإن حن قلبي عليك في يوم
بطلعه وبدوسسسه وبخنق كل نبض فيه . . مآ عدت تهمني مآ عدت تهمني
هزييت رآسي بقوة أبآه يخوز من بآلي ، مآبآ أكرهه أكثر ، يسدني اللي يآني منه
تنهدت ولفيت بسير أكمل شغلي فالمطبخ أنصدمت بخليفة وآقف ورآيه ومجتف ايديه على صدره
أشتقتله ورب الكون أشتقت له بس مب أنآ اللي ينلعب من ورآهآ وكآفي اللي فقدته من كرآمتي
صديت عنه وأنآ أطرد هالأفكآر من بآلي مآ يستحق أفكر فيه ،
تجآوزته رآيحه للمطبخ بس مسكته لمعصمي وقفتني . .
خليفة : على وين ؟
مآ رديت عليه ولا صديت صوبه أصلاً . . نقلت الكوب للايد اللي مآسكنهآ وبايدي الثآنيه
حآولت أبطل إيده اللي شآده على معصمي بقووه . .
خليفة : أنتي شعندج ؟ تتحرين عمرج يآهل وأونج زعلانه . . !
بعد خليفة زييد زييييد مآ كآآفني اللي يآ منك قبل . . كمل على البآقي شوه صورتك أكثر
حآولت أسحب إيدي بقوه أكثر بس مآشي فآيده إيده كآنهآ متصلبه ومآ تتزحزح ،
: فجني . .
للحين صآده عنه مآبآ أحط عيني في عينه . . لأن كل قوتي بتتبخر وبصيح ،
مآبآه يشوف أني ضعيفه مآبآه يهدر اللي بقآلي من عزة نفس . .
حسيت أيده تضغط على جتفي بقوه ومعصمي تحرر بألم . . صآر يضغط أقوى
حسيت صبوعه حفرت جتفي حفر . . وهزني بكل قوة . .
خليفة وبكل عصبية : يوم أرمسسج طآلعيني تفهمين ؟
ألحين مآ قدرت أمسك نفسي أكثر ، صديت عليه وانا أتأمل عيونه اللي كأني أول مره أشوفهن
معصصصصب وأحس عرق عند رقبته ينبض . . وليش هذا كله بس لأني مآبآ أرمسه !!
رديت بكل برود في الكون : لآ مآ أفهم . .
فجأه شي حآآآآر على خدي حطيت ايدي مكآن الويع ورديت أصد صوبه عقب مآ أفتر رآسي
للطرف الثآني شهقة قوية منعت ظهورهآ بكل قوتي . . ورديت أصد له تميت أطآلع في عيونه
حسيت نظرته مآ فيهآ رحمه كأنه مآ سوى شي ، رد مسك شعري بكل وحشيه
وقآل : جآآآآآآآآب ، يوم أرمس مآ ترآديين تفهميييييييين والا لااا ؟
مسكت إيده اللي مآسكه شعري ونزلتهآ وانآ أقآآوم أني أرد عليه أو أن عيني تدمع
عقب مآ فجني وخيت أييب الكوب اللي طآح من إيدي عقب مآ صفعني . .
ورفعت عمري مره ثآنيه وأسمعه يتنصخ بصوت عآآلي . . تجآوزته رآيحه للمطبخ
وأنآ يالله يالله أشوف دربي دموعي بدت تسوي غشآوة وبكل قوتي أمنع صوت شهقآتي يطلع
حبسسست صيحتي . . لآ فطيم انتي قويه . . أصلا خليفة مآ يهمج . . أنزين يصفعني عآآد
أول مره يمد إيده عليه . . أووول مره . .




عند خليفة ،


تم وآقف مكآنه ومآد إيده جدآم عينه يتأملهآ وهو يهمس : صفعتتهآ !
أنآ أستقوي على حرمه ! أفآ يآ خليفه ثرك مب ريآل . .
بس قهرررتني من متى مب معبرتني ، مآ ترمسني أصلا مآ تصد صوبي
أنآآآآ عقب مآ كآنت تترشآآآني وتسحب مني الكلآم سسحب بس عسب أرمسهآ ألحين تطنشني !!
حآآولت أقهرهآ قد مآآ أقدر . . سويت كل شي يقهرهآ أبآهآ تنطق ترمس تقول شي ،
وهيه مب معبرتني كأني مححححد . . حتى صرت أرمس أسمآ جدآمهآ أمدحهآ جدآمهآ
وكللل كلآآم الغزل أقوله لهآ جدآآمهآ وهيه كأنهآ جمآآآد مآ تحسسسس مآ تحسسس
حسيت أني مآ أعنيلهآ ششي . . فقدت صوتهآ وضحكتهآ صح مآ أحبهآ بس . .
بس مآبآهآ تكون سآكته على الأقل مآ تطنشني . . أصلا منو هيه عسب تطنشني
تحمد ربهآ أني خذتهآ وين بتحصل شرآتي ! . . ولاا بعد اطنشني . .
منقهررر منقهرررر ، كنت فوق أرمس أسمآ بدت تحط في خيآلاتي أشيآ
تشككني في فطيم . . تقول أصلا مآ تحبك بس مخليتنك وآجهة لأنك مهندس نآجح
وتحب تتفشخر بك جدآم ربيعآتهآ . . منقهر ورمستهآ زآدتني . . سكرت عنهآ
ونزلت مثل الصآروخ بكفخهآ . . بس كلللل شي تبخر يوم شفتهآ وآقفه عند الدريشه سرحآنه
وحششششتني . . كآنت . . كآنت تفكر حسيت شي في قلبي يحححرقني
في منووه تفكر . . تميت أتأملهآ . . كآنت لآبسه جلآبيه تركوآزية ورآفعه شعرهآ بأهمآل
وغرتهآ نآزلهآ على طرف ويهآ لآخر فكهآ و مآسكه كوب ، شكلهآ أسرني
كآن ودي أقرب منهآ وألوي عليهآ بقوووو . . أفج الشوق اللي احسه لهآ بس كنت أكآآبر . .
تذكرت أسمآ وأنقهرررت ليش أتأمل فطييم . . و أسسسمآآ ؟ .. الحب أسسمآآ . .
يوم حسيتهآ بتلف سيده جتفت أيدي وخليت ويهي كله جموود . .
يوم صدت عني الطرف الثآني متتتت قهرررر . . غبي غبي ويآلس أتأملهآ
وهيه مب مفتكره فيه . . كأني مآ أهمهآ يعني كآنت تمثل أنهآ تحبني
مآ تغآآآآر مآ تحسسسس . . كآنت بتتخطآآني بس مديت إيدي أمسكهآ
حسيت شي ينذآآآب في قلبي قسسسسسيت قلبي ورصيت ايدي عليهآ أكثر
رمستهآ ومآ ردت كنت منقهر من فكرة أنهآ خلآص مآ تحبني . . مب كيفهآ
غصصصبن عنهآ إتم ملكي مآ يحقلهآ تغير مشآعرهآ . .
ردهآ قهرني . . مآ أدري كيف صفعتهآ عمري مآ سويتهآ عمري مآ مديت ايدي على حريم
واللي زآآآدني لوم وقهر أنهآ مآ ردت وانسحبت بكللل هدوء . . ليش يآ فطييم ليش
الا التهميش لا تهمشششيني . .
بتصصصيح متأكد بتصيح بس تكآآآبر . . يآ ربيييييه قلبي يعورني عليهآآ موووت
متلوم / متندم / أحس شعور كرررررريه . . يآآآربييييه ليش صفعتهآآ ليششش
مسكت إيدي مره ثآنيه وكورتهآآ وضربت اليدآآر بأقوى طآآقه أملكهآ . .





بيت بوخليفة . .
نورة ،


يآلسه فالخيمه وتطآلع الضو جدآمهآ وكيف الحطب يتآكل . .
نشت تييب حطب عسب الضو مآ تموت وتمت تكسر بايدها الاغصآن الصغيره
وتفرهن في الضو . . عدلت الحطب زين ومدت ايدهآ تتدفآ . . وعقلهآ بعيييييد
متشتت بين امتحآنآت الجآمعة / محمد . .
آآآآه . . تنهدت بصوت عآلي . . موول مآ توقعت أشوفك يآ محمد عقب هالغيبه
يآ ربيييه تغييير ، وآآآيد تغييير . . مآ تخيلته جذآ بيكوون . . صآير حلو محمد
وعلى هالفكره ابتسمت . . و تذكرت ،

( كنت أتريآ حمد أييب خليفة ، وقفت عند الميلس الخآرجي عسب أسآعدهم يوم بينزلون السآمآن
. . وقفت عند الدرآيش ولانه فليل والصورة تنعكس على برع يوم يشتغلن الليتآت سكرتهن وبطلت البآب
الدآخلي مكتفيه بأنوآر بيتنآ تميت أتريآ . . وكل شوي تخطف سيآره أفز بطلع يطلعون مب هم . .
شوي يت سيآره ووقفت عدآل البآب الخآرجي زغت لآيكون حـد بيحدر . .
استعديت للشرده أول مآ يبطل بآب موتره بشرد أنآ دآخل . . تم في السيآره مآ نزل . .
بطل الليت اللي في السيآآره وصخخخت بي الدنيآآآ . .
همست بلآ حآسيّه : مــحــمـــــــد !!
كيف تميت وآقفه و أتامله مآآ أدري . . لآ أكييد مب هوه . .
هذآ يشبهه . . لآ لآ محمد غير . . هذآ ضعيييف وآآيد . . محمد جسمه حلو
متنآآسق . . بس هذا هووه انا متأكددده . . يآآ ويييييل حآلج يآنورة جآنه مريض والا شي يعوره
لا بسسم الله عليه . . ليش اتفآول عليه . . بخييير فديت نصخه بخييير . .
على هالافكآر وصل حمد تميت اشوفهم مآ رمت اتزحزح واسير دآخل . .
مآ أدري شوق والا وله بس الاكيييد ثنييينهن . .
تميت أشوفهم كيف يسآعدون خليفه عسب يطلع
شكله محموم بعده والمرض هآآدنه هـد . . شفيك يآ خليفة طحت مره وحده !!
ألحين محمد قرب منهم وبدوا ينزلون اغراضه اشر خليفه لحمد ووقف روحه
فجه حمد وقرب يآخذ الاغرآض من محمد ولأن البقعه صآآآخه وهم قريبين من البآب
والدريشه سمعت حمد يقول : محمد تجدمنآ بطل البآب . .
وششششردت بسرررعه . . سكرت البآب الدآخلي واتساندت عليه . . أتنهدت . .
متروعه وفرحآآآآنه . . حدرت دآآخل وانا الدعنه هب شآلتني من الفرحه
كآآن ودي أطييير أطييييير . . حتى نسيت خليفة أنه يآي من المستشفى لين اميه نشدتني عنه ) . .

تميت ابتسم على هالذكرى لين حد دقني على جتفي وفزيت . .
مآ أحيد حـد عندي وروحي يآلسه فالخيمة عقب مآظهر عني حمد صوب ربعه
ألتفت أطآلع إلا أشوف جليثم ونوف وشيخه استغربت مآ حسيت أن بنآت عمي ين ويلسسن عندي !!
طالعتهن مبهته وانا ابتسم ابتسآمه عبيطه !
جليثم : لآ لآ حآلتج مستعصيه أنتي . .
نوف : اللي مآخذ عقلج يتهنآ به
: بسسسسم الله !! متى هبطتن انتن !
شيخة وهيه تبتسم ابتسآمه خبيثه : من يوم كنت تتنهدييين
أحسس ويهي حآآآر وحمدت الله أن الافكآر محد يسمعهآ : ههههه
جليثم :هودنآآ وقربنآ بعمآآآرنآآآ
شيخه : سسسلمنآ وردينآ السلام على عمآرنآ
نوف : نشدنآ عن الحآآل وجآوبنآ على عمآآآرنآآآ
طآآآح ويهي من الفشله ادريبهن يخرطن بس مآ أدري استحيت لاني كنت افكر في محمد
: هههه ، لحظه يوم كلكن بعآآد ومحد منكن عدآلي منو اللي دقني على جتفي ؟
تضآحكن وأشرت جليثم بالعصآ اللي يسوون بهآ القروص وقآلت : هذي طآل عمرهآ
طآلعتهآ بنقمة أنآ آنسست شي أخترررق جتفي طلعت عصآآ
: عنلاااات هالويه
شيخه : لآ تلآعنيييين . . اللعنه مب زينة !
: زييين جب . . وهمست استغفر
جليثم : بنت العم ، فدددديت قللللبج ، خآآآطري نشوي كسستنآآ
توني يآيه برد عليهآ : أ. . .
نوف : لا لا نبآ بطآط مشوآي
صديت صوب نوف يوم قآلت جذآ
جليثم : وفيه جبن سآآيح يآسسسسسلااام
ألحين صوب جليثم . . تميت إلا ألتفت على اللي ترمس منهن . .
نوف : و حلااااته كوب كررررك بعد
حطيت ايدي على خدي وصديت صوب شيخة
: وانتي ست شيخه مآ فخآطرج طلبيه بعد ؟
شيخة : لا لا كل اللي طلبنه على هوآيه هههه
سويتلهن مآلت وسرت أييب العده عشآن نشوي . .
ويوم قدني نص الدرب بغمت جليثم : وجآآن شي ذرره بعد زييين . .
وقفت وصديتلهآ وأنآ محطيتلهآ أيدي على خصري
: يآيآت بيتنآ تتأمرن ! هززن طولكن تعآلن هآتن السآمآن ويآيه . .
روّحنآ المطبخ يبنآ السآمآن كللله . . وكل وحده شآله شي في ايديهآ
سبقنآ جليثم ونوف . . تمينآ أنآ وشيخوه فالمطبخ تمت هيه تبشر الجبن
انا سويت الرغوه مآل الكآبتشيونو لأن مريم بنت يرآنآ اتصلت قآلت بتي
وتموووت فالكآبتشينو قلت بزهب شي جدآمهآ. . خلصت و روحت عن شويخ
بسير صوب الخيمة من اوصل نص الدرب تزقرني وارد لهآ
مرتييين اوصل وارد . . وكل شوي تتعلث بشي . . وهيه منآك تبآني أتم ويآهآ. .
هزبتهى وروحت . . آخـر مرة و يوم قدني عند الميآلس
بغمت عليه شويخ عليه : نويييييييييييييير . .
: هآآه هآآآه .. شششششو تبيييين . .
سسسسسكت عقب مآ غصصتبي وتلووومت سسسسيده لفيت اشوف درآيش الميلس
وحمممممدت ربي ان الليتات مسسسكرآت . . يعني محد فيييه . . أشششوآآآ
طنشششتهآ يوم شفتهآ يآيه صوبي وكملت دربي للخيمة . .



يتبع . . .

ٱلسّڔِمِديـَہ
17-12-2011, 01:24 PM
تورنتو
مهير


كنت أتمشى ويآ جآكلين وأنآ مستآآنس عليهآ . . أسميهآ ونستني هالفتره ،
غيرتلي جو طشونه من جو الدرآسه و الضغط اللي كنت أعيشه
صح أني عآرفْ أنهآ مطرشه من طرف حـد بس عآدي مآ يهمني . .
أصلاً مرآت تهتم فيّه . . ودوم يوم أحتآي شي ألقآهآ أول حـد عندي
حتى مطوور مآ كد حسبي كثرهآ . . بس مع ذلك ضآبط عمري ،
وعمررري مآ تمآديت ويآهآ بشي . . مع انهآ تسويلي حركآآت بس أخلي عمري غبي
ومب فآهم عليهآ . . ويوم تشوف هالشي تغيب يومين على اساس بسأل عنهآ
بس أنآ أسويلهآ طآآآف . . وترد . .
رديت عالوآقع يوم حسيت بايدهآ النآعمه تمسك كف إيدي تهزهآ بشوي شوي ونحن كنآ نمشي
لفيت أطآلعهآ شفتهآ تطآلعني وتبتسم وحآست رآسهآ على طرف والهوآ حرك شعرهآ
اللي يآ على ويهآ . . كنت بتهوّر وبمد إيدي عسب أرده ورآ أذنيهآ
ححححححلوه حلللللللوه . . لو بقص على عمري وبقول أنهآ مب غآوية
كآن شكلهآآ يذووووب القلب . . خص وهيه تحرك رآسهآ تحآول تخوز الشعر عن ويهآ
لين يأست ومدت ايدهآ تحطه ورآ أذنهآ وهيه ترمسني . .
جآكلين : شوبيك صآفن ؟
لفيت اطالع جدآم : لآ مآشي . . بس متوله عالبلاد المفروض عقب اسبوعين تخلص الدوره
وقفت فجأه وهيه منصدمه : شششو بتأوول ؟
ابتسمت لهآ : عقب اسبوعين برد لبلاد بنكون خلصنآ الشهريييين
جآكلين : طيبْ وأنآ ؟
: أنتي شو ؟!
جآكلين : كيف بدي أكون وانتآآ مآ هون ؟
مآ أدري كيف صرت دفش فجأة وقلتلهآ : اعيل أنآ مآ بتم وانا مخلص !
جآكلين : إييه بس فيك تخبرني أبل بوأت . .
: وليش أخبرج ؟
جآكلين : شو مني صآحبتك ؟ يعني أمر متل هيك مآ بيعنيني ؟
: مآيآ فبآلي !
صدت بعيد عني . . شكلهآ زعلت . . أنزين أنآ شدرآآني أنهآ تبآني أخبرهآ !
عآآد أونهآ مهتمه ؟ أسميهآ تخرررط . . لآ شو تخرط مهير . . بآآين أن البنت ميته فيك
حوه لآ تقص على عمرك إلا مطرشينهآ عربْ لك والا مآ درت بك
أنزين شدرآآآني إذآ حد مطرشنهآ وإلآ بس صدفه !!
لآ ششو صدفه كيف أمممره من شآفتني يت صوبي وعقت الكلآفه !!
مآ يبآلهآ ذكآآآء أكيد مطرشه ترآقبني . . مآ أدري ليش حآس أنّ ورآ سآلفتهآ حـد !!
صح مآ كد ضرتني بشي بس دوومهآ زآبنه عندي . . بس أنآ فآآهم عدل مقصدهآ ومطنششش
حتى في وقت الامتحآنآآت تيي الشقه . . بس مآ أسويلهآ سآلفة وخص خآلد يكون موجود
هيه مآ تطول . . تحآول تخليني أتلهآ عن الدرآسه بس أنآ أطنشششهآآآ . .
أنقطع حبل أفكآري على صوت شهقتهآ . . فجييييت عيني وانآ أطآلع على جدآآم بدون مآ أصد صوبهآ
صددددمتني !!! تصصصصيح !! صديت لهآ بشوي شوي . .
شفتهآ موخيه بس صآده الطرف الثآني . . وتمسح دموعهآآآ . .
وقفت وقلتلهآ : جآكليييين !!!
جآكلين بصوت عآلي شوي ومنفعلة: ششو بهآ جآآكلييييين !! يعني حتى مآ بدك يآني أحسسس !!
: بسم الله شو قتلج أنآ !
جآكلين : إييه تجي حدي فجأه وتروح عني فجأه . . كأن جآكلين مآ بتحس
يآ هييييه مآ سنت : ششششو تبييييين أنزيييين . .
جآكلين وصوتهآ هدآآ وعيونهآ تترششآآني وهمست : خلييك حدي هووون
أيييهآآآ بتبطي السسسآآع : مآآ أقدر . . أنآ ريآآل ورآيه إلتزامآآت ودوآآآم مب فآضي للمصخره
وقفت وطآلعت صوبي وأشرت بصبعهآ على عمرهآ : هلآآ أنآ مصخرآآآ ؟
شو بيفججك يآ مهير منهآ عآآد : جآكليين فهميني . . أنآ حآليا مآ أقدر أتم في كندآ يوم وآحد زيآدة
من آخذ إجآزة بييج زيآآره شرآآيج ؟
أبتسسسمت وهيه تمسح دموعهآ حسيتهآ يآهل يفرح بجذبة : يعني رح تزورني ؟
تمييت أتأمل عيونهآ الرمآديه وعقب قلتلهآ : هييه . . وعــد . .
مآ حسسسيت إلآ باللي نقزت صوبي في ثآنيه وأختفت من جدآمي في ثآنيه
تمييت وآقف مبللللللم .. حطيت إيدي على خدي : بآستني !
ييت بصد صوبهآ شفتهآآ وآآصله بعييييد . . لفت عليه جنهآ حست أني أطآلعهآ
سوتلي بآي وطيرتلي بوسه في الهوآآ بإيدهآ . . وكملت دربهآ . .
: يخخخخخرب بييييتهآآآ !
صدمممتني مآ توقعتهآ . . شو مآ توقعت إلآ متأكد أنه بي اللي ألعن بعده
شو الصرفه ويآهآآ هآآي !! . . انتبهت على عمري وآقف في نص الشآرع ومبهت على المكآن
اللي روحت صوبه وايدي بعدهآ على خدي . . وأشوف النآس تتطآلعني . . استحييييت
حسيت الكل شآآفهآ وهيه تبوسني . . تحركت بسرعه بس مب عآآرف وين أسير !


بيت خليفة
فطيم ،

مآ صدقت وصلت للمطبخ سكرت البآب و فريت الكوب على الطآوله . .
يلست على أول كرسي جآبلني ووخيت برآسي على الطآوله أصييييييح
الكف يعووووور . . بس قلبي الويع فيه أكبرررر
أنآ يآ خليييفة تصصصفعني عسب وحده مآآ تسسسوى !
تصصصصفعني عقب هالعشششره . . هنت عليييييك . . استويت مآآ أسوى شي عندك ؟
يالله . . أحس مآشي نصصصصخ مآآشي هوآآآ
شششهقت بقووووه وانا احط ايدي على حلجي امنع شهقاتي تطلع
تذكرت شكله كيف كآن معصب . . لا هذا مب خليييفه . . مب هوه مسستحيل
متغييييير . . صآآيررررر عصصصبي . . وآآيد عصصصبي . .
أحس ويهي يعورني ومكان الطراق يحححححرقني موووت . .
انا في بيت ابويه عممممره محد مد إيده عليه ألحيييين وعقب هالعمر أنضرب !!!
وفي بيييت منوو ؟ في بيييتي !! . . ومن منو ؟ من الشخص اللي سسسلمته قلبي !!!
آآآآآآآآآآه . . ششهقه ورآ الثآنيه مب رآيمه أمسك عمري
حسسسيت بإهاااانه وبكررررررره لأسسسمآآ و لخلييييفة . .
حسيت بخليفه عدآلي . . لآآ أكيد أتخيييل . . مسسستحيل ايي ويتنآزل من كبريآئه
الا اذا ياي بيكمل ضرب . . تميت صآآآخه وزخيت عمري عن لا أشهق . .
والله شعور صعب . . مب رآيمه أيود عمري أكثر بنفجر بصييييييييح . .
مت مت يوم لمسسسني . .



خليفة ،

وقفت عند باب المطبخ متردد أدخل والا لآ ! . .
شوي سمعت صووت شهقتهآ وكآنت قويييه آنست قلبي عووورني منهآ ،
فجيت البآب برآآض وشفتهآ موخية على الطآولة تصييييح . .
كنت بطلع ترددت أني أتقربْ . . بس قلبي مآ طآوعني . . خطيت صوبهآ
وقفت على بعد خطوتيين منهآ . . فجأه صخخخخخت حست بي أني موجود
يالله ياآ فطيييييم . . حتى دموعج تكآبرين فيييهن !!
قربت منهآ . . و وخيت عليهآ . . حآوطتهآ بإيدي عند خصرهآ ،
وايدي الثآنيه حطيتهآ على ايدها اللي عالطآآوله . .
تمت صآآآخه . . وانا تمييت سآكت مآ عرفت شقووول . .
غلطآآآآن ورب الكوون غلطآآآن . . بس مب عآآرف اعتذر مب عآرف شقوووول
: فـ ، فطيييم ، أنآ مـآ كـ . . .
ومآ خلتني أكمل نشت وهيه تخوز ايدي عن خصرهآ ولفت عطتني ظهرهآ . .
تقربت مره ثآنيه منهآ حآوطتهآ بايدي بقووووه عسب مآ تروح ،
أبآ أحسسهآ أنهآ بعدهآ مللللكي أنآآ وهيه مب بكييفهآ ترفضني والا ترفض قربي
حآولت تخوز ايدي مآ رآمت وبصوت مهزوز تحآآول يكون قوي : فجججني . .
: هـب فآجنج . . وسكت . . حسيتهآ أستكآآآآنت و وقفت من الحركه . .
حطيت رآسي على رآسهآ وخذت نصصصخ حآولت أكون هآآدي وهمست لهآ
: آسسسسسف . .
دفرررتني عنهآ وبكل قوتهآ اللي مآ زحزحتني أصلاً . . بس روحي خزت من خآآطري
مآ حبيت أكون مرفوض أكثر عن جذآآ . . وروحت عني مآ عبرتني
قهررررررتني . . مآ عليه يآ فطيييم برآآويييييييج . .






بيت بوخليفة
محمد

توني كنت مرمس حمد وقتله بخطف عليك . . قآلي أحدر الميلس لين أتسبح واييك ،
تميت وآقف خآري فالموتر وعيني عالبيت أطآلع أي حجرة بتكون حجرتهآ ؟
حآولت أبعدهآ عن تفكيري بس مب رآآآيم . . مآلي حق أفكر فيهآ . .
بس قللللبي خآيسس مب طآيع ينسآهآ . .
نزلت وحدرت الميلس ، قبل مآ أشغل الليتآت انتبهت للبآب الدآخلي مآل الميلس امبطل
استغربت قلت بسكره عقب بشغل الليتات . . تجدمت صوبه وتمييت متيبس محلي . .
سمعت حسسهآ . . متأكد انهآ هيه . . نوييير مآ غيرهآآ . . تذريت ورآ البآب خفتهآ تلمحني
ويوم مآ سمعت لهآ حس سكرت البآب برآآض . .
اترييت شويه عقب شغلت الليتآت . . تم صوتهآ فبآآلي ( هآآه . . هآآآه . . شو تبيين )
ههههههه شكلهآ معصصصبه من الخآآآطر . . فديتهآ . .
كآن ودي أششوفهآ بس شويه لو من بعييييد . .
شغلت الليتآآت وسرت أنسدح صوب التلفزون . . شغلته أدور شي حلو لين
اييني حمد . . بس مآشي عقلي الا يفكر فييهآ . .
أتذكر مره يوم يت بيتنآ أول مآ بدت تتحجب عنآ كآن حمدآن يطنز بهآ
وانا ادآآآفع عنهآآ . . تغمضني احسها بتصييح . . وهو يبآهآ تصيح
عسب يضحك عليهآ . .
[ أحيد ييت البيت ويت صوبي اختي مريم تقولي ترآ القلب عند حمدآآن
مت من القهرررر شو شآلنهآ عنده . .
كآن عمرهآ تقريباً 13 وانا 23 . . ترآ الفرق بينآ عشر سنين
أقولكم كتكووته هالبنت . . المهم سسسرت بسرعه حجرة حمدآن
ومآ دقيت البآب سيييده بطلته . .
شفته طآيح عالشبريه ويآكل حب الشمس و محطي على دبي ون ويشوف فلم أجنبي
وهيه يآلسه تحت وتلعب بالزوليه . . مآ أدري ليش صديت اشوف الشآشه
لقيت الفلم فيه حرمه اجنبيه لآبسه قصير . . ههههه استحت منهآ
وهيه يآلسسه ويا هالثووور اللي مآ يحسسس . .
أول مآ فجيت البآب محد حوولي . . زقرتهآ بصوت حآولت يكون هآدي
: نوييير . .
من شآفتني ابتسسسسمت ونشت سييييده ويت صوبي
حمدآن : لآ تتخرطفييين برآض برآض . .
صديت صوبهآ أحمممممرت . . يبآ يحرجهآ الهرم . .
تجدمت لهآ : مآ لك خص
لويت عليهآ بقوو . .
حمدآن : حووه حرمه البنت مآ أيوز تلوي عليهآ . . هب يآآهل !!
فششششلني وانا مآ أنتبهت لَ هالشي
: مآلك حآيه
وسحبتهآ وظهرت بهآ خآري في الصآله . . تلومت اسير وياها الحجره
خص عقب تعليق حمدآن . . يلسنا فالصآله وتمينآ نسولف
بس مريم اللزقه مآ طآآعت تفج عنآ . . لين قآلت بتروح . .
ووصلتهآ لين دون بيتهم وتميت أطآلع عليهآ لين حدرت ] . .

آآآآآه بسسس . . مكتوووب اتمين فبآآلي يآ نوير
لو حتى احآول أشلج من فكري أتميييين فيه غصب عني . .
خل اشوف حمد وينه . . بطآآ هب سبوح هالكثر . .



نهآية البآرت . .

توقعآتكم . . !

خليفة وفطيم شو بتكون حيآتهم ؟

نورة ومحمد . . هل من جديد ؟

جآكلين ومهير . . بيحبهآ ؟ هيه اصلا تحبه ؟

* أبيآت المقدمة من أبآيت الشآعر : نآهل المقآطي . .

# الهَمسْ ،‘
17-12-2011, 02:18 PM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/13545_11324306785.gif (http://www.deemuae.com/vb)


آلسُلآم عليكمَ و رحمةةِ الله و بركآتهُ ،
يسعدلي صبآحكمُ \ مسآئكمِ بكل خيرُ :قلب:

يآههُ بآرتِ طويلونَ ،
آول مرة تكتبينُ بآرتِ طويل
~> آحطمشششششششششششَ

بس جد جد جد جد جد عمُ بآرتتِ طويلونآتتتِ ،

نورهُ ، و محمددَ ،
نورهِ آحسهآ صآدقةِ بشعورهِآ ،
ومحمددَ كذلككِ ، ،
وديٌ يجتمعونِ و موآقفففففففّ :laugh:
و آحس محمدَ ليش يبآ ينسآهآ مآدريُ ،
أنزين لو نوره عمرهآ 23 ، محمد الخبل بيكون عمره 33
آيوآ آ آ آ آ آ آ آ آ هِ

جآكليننُ ،
مآدري منو مطرشنها ،
بس يمكن تكونِ تخيلآت من مهيرُ ،
يعني لآ تودي و لآ تيبُ ،
ولآ مصيبةة ، لو جاكلين يت البلآدِ ،
اوه مآي قآتتتتتِ ~

مهيرُ ،
كلمة وحدهِ ، الله يعينككِ :laugh:

خليفةةِ
قآهرنيُ رآفعَ ضغطي ،
تصدق رمسةة بنت آلشوآرعُ ،
وتخلي هآلعفيفة آلطآهرةةِ ،
إلآ آقول مآلتِ عليك ثم مآلتت
~> مآ آقصدد شي آنننِآإآ

فآطمةةِ ،
آيوآ هو ده ،
رآويه آلعين آلحمرآء ،
لآ ترآوينه دموعجَ ،
لمآ بيظربجَ آبتسمي ، و قولي
في هدآ آ يآ آ يديدههِ ~

شكرا لج ع آلبآرتتِ
نترقب البآرتِ آليآي ، ( بدون تأخير )

النْـۆ
17-12-2011, 08:37 PM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/13545_11324306785.gif (http://www.deemuae.com/vb)

السلام عليكم والرحمه
مسـآج الله بالخير
امم صراحه كان هالبارت طرطريشن :Go_od:
يقولج من زماان ونحن نتريا هالبارت والحمد لله انج ما طولتي علينا واايد
>> يعني المره اليايه نزليه بسرعه ههههههه

امم بالنسبه للتقوقعات :

يقولج هذا الي ما يتسمى "خليفه" :fair_fight_by_Cooki
كرهته من الخاااطر آخر شي توقعته انه يمد ايده
امم بس بيي اليوم الي بيندم على انه خلى هذي الي ما تتسمى "أسما" اتقص عليه

ام روميو تورنتو "مهير"
يباله حد يكفخه ع راسه عشان يصحصح شو
شو يبابها هذي بعد "جاكلين" غربلات عدولها قوية ويه مره وحده شسمه جي تسويبه
بس انا اقول انها تقص عليه الى يخوفاتي انه يحبها

امم اما عن " نوير وشلتها الكريمه ":kk_ed:
احسها بتموت من الفشله في مكانها لو درت ان الحبيب سمعها يوم تصارخ خخخخخخ
امم بس هيه شكلها حست انه في حد صوب الميلس
لانها لفت هاك الصوب يوم اصرخت ع "شويخ"

امم "فطيم" :1711: :1711:
صراحه ما اعرف شو اقول صراحه كاسره خاااطري
الله يعينها اسميه "خليفه" ما يستاهلها :32:
بس بعد اتوقع انها بتصبر وما بتخبر حد لانها فالنهايه تحبه

وشكرااااً ع هالبارت العجيييب والطووووووويل :وردة:
وعسااه يكون دوم جذه طويييل

سَمآوِيهُ الطَبآعُ ♥
18-12-2011, 01:24 PM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/13545_11324306785.gif (http://www.deemuae.com/vb)

حييييهم الشيوخ
ش الحال اختيه ؟!
عساج بخير وسهااله

٬٬
عجييييبه الروايه هالكثر
حبيتها وايد [:قلب:]
طريقه سردج حلوه وايد
٬٬
الشخصيات :

نوييير و محمد
[:قلب:][:قلب:][:قلب:]
اووب اوووووب ما ارووم
انااااه ع اللي يحبوووون
حبيت ذكريااتهم يوم صغار
بس شسماااه ليييش
محمد يبا ينسى نوير ؟!
[:d-uae05:]
٬٬
خليييييفه
خوووزوا عنيه
آآآه ودي اذبحه
لا يخيل و لا شياته
يالس يرمس ذيييج جدام فطيم
اسميييك ما تخيل [:dfB:]
٬٬
فطييييم
[:ehe:][:ehe:][:ehe:]
آآآآآآه زييين ما بغمت
من قريت اللي صارلج
ربي يعينج
و زين ما تسوين فيه
سويله الطاف
٫٫
مهييير :
هاه هاه بو الشباب
شيااااااك و اناااه اقول انك
رزيييييييين
لو انا بدالك بلطمها لطمه
عشان تتعرب ولا تسوي هالسوااه
[:dfB:]
٫٫
جآكلينن
هذي يباااالها ذيج العصا
تراقص ع ظهرهااا
وابووي عليها اناا
ما تستحي [:ويو:]
و منووه مطرشنهااا ؟!
٬٬
القلاااايص
هههههههه حفله هالثنتين
يذكرنيه ب ناس ههه
مقالبهن خطيييييره
خاصه جلييثم
عليها حركات تخليني ما اروم
اتنصخ من الضحك [:h333:]
٫٫
شويخ و مطوور
[:قلب:]
٫٫
نترياااج
و لا تبطين عليناا
[::ax_flw:]<-- لج

العاصفة
18-12-2011, 07:42 PM
هلآ وغلآ
ومليوووووووووون [ هلاء وغلا ] :ax_flw:

آشحااالج [ حبي ]:2:


مشآآء الله عليييج مبدعه ..~

يالله بنبداء بالتوقعاااات [= ليش مب على التوقعااات جوايز هههههههههههههههههه :38x:



خليفة وفطيم شو بتكون حيآتهم ؟


[ خليفة ] : لو عندي عصااا جاان مرغته بهاااا .. لا ومد ايده عليها وهيه حليلها ..
[فطيم ] : والله ما اتمله دقيقة في البيت لو شوة صار بس مرااات يكوون الحب له دوور يخلييك تتردد عن اشيااء تسويهااا ..~ :ehe: بس حراام انجرحت منه ..~


نورة ومحمد . . هل من جديد ؟

[ نوررة ] الحمدلله يوم ينها الثلاثي عشان تفتك من التفكر هيه زين ما حرقتها الضو :laugh: عااايشه الاحلالام الاخت .~

[ محمد ] يويل حاالى يفكر بها بعد هوووة

نهايتهم [ ما بياخذون بعض كيييييييييييييي] :dfB:



جآكلين ومهير . . بيحبهآ ؟ هيه اصلا تحبه ؟


[ مهير ] صح الي يسويه واخر شي بتطلع مطرشة .. وهوه اصلن في الاساس ما يحبهااااا ..~ :yam:
[جاكليين ] ما اعرف هي تمثل واونها ومثل ما يقولون [ ادموع التماااسيح ] :d-uae08: بس هيه مطرشة
وحد مخطط اوياااهااا ..~





:ehe:
ولله خلصة القصة افا ..~

مشكورة اخت [ سكاي ] على القصة ونتريا ونترقب الزووود منج ..~ :old:

ٱلسّڔِمِديـَہ
19-12-2011, 12:17 PM
آلسُلآم عليكمَ و رحمةةِ الله و بركآتهُ ،
يسعدلي صبآحكمُ \ مسآئكمِ بكل خيرُ :قلب:

يآههُ بآرتِ طويلونَ ،
آول مرة تكتبينُ بآرتِ طويل
~> آحطمشششششششششششَ

بس جد جد جد جد جد عمُ بآرتتِ طويلونآتتتِ ،

نورهُ ، و محمددَ ،
نورهِ آحسهآ صآدقةِ بشعورهِآ ،
ومحمددَ كذلككِ ، ،
وديٌ يجتمعونِ و موآقفففففففّ :laugh:
و آحس محمدَ ليش يبآ ينسآهآ مآدريُ ،
أنزين لو نوره عمرهآ 23 ، محمد الخبل بيكون عمره 33
آيوآ آ آ آ آ آ آ آ آ هِ

جآكليننُ ،
مآدري منو مطرشنها ،
بس يمكن تكونِ تخيلآت من مهيرُ ،
يعني لآ تودي و لآ تيبُ ،
ولآ مصيبةة ، لو جاكلين يت البلآدِ ،
اوه مآي قآتتتتتِ ~

مهيرُ ،
كلمة وحدهِ ، الله يعينككِ :laugh:

خليفةةِ
قآهرنيُ رآفعَ ضغطي ،
تصدق رمسةة بنت آلشوآرعُ ،
وتخلي هآلعفيفة آلطآهرةةِ ،
إلآ آقول مآلتِ عليك ثم مآلتت
~> مآ آقصدد شي آنننِآإآ

فآطمةةِ ،
آيوآ هو ده ،
رآويه آلعين آلحمرآء ،
لآ ترآوينه دموعجَ ،
لمآ بيظربجَ آبتسمي ، و قولي
في هدآ آ يآ آ يديدههِ ~

شكرا لج ع آلبآرتتِ
نترقب البآرتِ آليآي ، ( بدون تأخير )



محححححد محمسسسني للقصه ومآآزرني كثررج
أصصصلاً مآ أتخيل القصه بدون ردددج قسسسم . .
يعني يعني تحمسيني وجذييه فآهمه عليه هههه

توقعآتج عيبتني :oi-o:

يعطييج العآآفيه هموستي =)
:047:

غغَيمۿہ
22-12-2011, 10:13 AM
السسلام علييكم
حبييت البـآآرت
نروح لأبطـآلنـآ !
فـآطمـة :
حرآآآم هااي تكسسر خاطري
يعني تستوي لها مـشاكل مع خليفة
بس تكتم بقلبها :ehe:
خليفة :
قههرني لما ضربها حرآم والله ما تستاهل
يصدق الكذاابة وبعدين يروح أونه يراضيها :32:
أسمـآآ :
امم أنـآآحب اسم أسماء بس شكلي بكره بسبه
شخصية هالأسما إلي ويانا فالروآآيـة
امم كرهتهاا من بدآية ما ظهرت ولما قالت لخليفة
انه فطيم لبى قلبها ما تحبك وما ادري شو
وهو صدقها
نوورة :
لبى قلبها والله تحب وىحد أكبر عنها بـ 10 سنوآت :d-uae05:
وهوو بعد يحبها ومسكينة على بالها محد في الميلس
طلع هو دآخل وهيه قاعدة تتنازع ههه
نوف + شيخة + جليثم :
لبى قلبوهم هالخوآت والله أحببهم
خاصة نوووف 24 ساعة أكل
هههه
امممم نسيت حد بعد ..؟!
مهير :
يا عيني بيرجع بلـآدهـ والله سوالفه
ويا مطوور حماااس الحماااس الحمااساات

والحيين ننتظر البـآرت الياي
متى بينزل ..؟!

روح مغليكـ
23-12-2011, 04:18 PM
هلااا
شحاالج عسااج بخيير وسهاالة

فاطمة //

حسيت خليفة ما يدااني فييها انها ضعيفة وتطيعه في كل شيء
ألحيين شخصيتها بدت تقوى شووي

خلييفة//

أحس حبه للاسما مب صدق وشكله بداا يهتم بفطييم

نورة//

حسيتها واايد تحب محمد ومتعلقتبه

محمد//

أحسه خاايف من شيء يمكن يخااف انه نورة ما تبادله الشعور يمكن عشاان جيه يجنب ايي بيتهم

مطر//

أحسه ما درا بهوى داار شوييخ يمكن عقب يحبها

وتوقعي :
أنه حمد يمكن يحب جلثيم << أخااف اخر شيء اتفشل ههه :lol:

متى موعد تنزييل الباارت ؟؟

بلييز نزللي بارتين :ans_flw:صراحة أنا متحمسة :w00t:

آلڪآديـے
24-12-2011, 08:01 PM
السلام عليكم

مساج عبق الكادي

البارت حلو والاحلى انة طويل " طشونة "

التعليق على الشخصيات

خليفة وفطيم : أهو من وجة نضري ماعندة شخصية يسمع كلام وحدة تباتخرب بيتة
وعلى البارد يبي يتسامح منها ويباها تسامحة على شنو بالضبط اهو ماخلى شيء
ماسواة فيها وهي مظلومة ومغلوب على امرها ...

نورة وشيخة ونوف وجليثم : نورة عايشة أحلامها والقلايص على قولة "النو " ألى هن
جليثم ونوف ماعندهن شغلة غير الاكل وشيخة مثلهن ياحبهن للمغايض والمقالب ...

مهير وجاكلين : جاكلين متأكدة 100%أنها مطرشة من طرف حد وهيه لاعبة الدور طبعا
ومهير اتوقع انة شاك في انها ياية من صوب حد ...

وبـــــــــــــــــــــــــــــس

والبارت الياي نبية طويل بعد وتسلميييييييين

d.la3uae
25-12-2011, 02:36 AM
سوري ما ردييت علييج بالاول من 3 ايام اقرا الروايه وقلت من اوصل الصفحه الاخيره برد علييج
جد جد حبييتها الروااية:Go_od:...نتريا منج البارت الياي ع اححر من الييمر حبووبه لا اطوليين :D-:

ϻ.вєяяч
25-12-2011, 03:06 AM
آلسلام عليج ورحمة آلله . .
شحآلج خيتي ؟ عسآج آلا بعآفيه ؟

. . .

حبيت آشكرج ع هآلروايه آلغاويه ‘
آمس كنت آدور لي ع روآيه آقراها
وعآد من جفت آسمهآ شدتنيّ روحيّ
لين رسيت عليهآ وآقول آلا آوصل لـ آخر بآرت منززل
وآلحمدلله ~> :001_tongue:

طبعا كل شي عيبني فـ آلروآيه
آسلوبج + سردج + وصفج آللي يضرب ف آلعوق
واللي يشجع آلواحد ليكمل قرآيتهه وهو متحمس للاحدآث ،
وبلا شك آلشخصيآت آللي فآلروآيه
حبيتهآ جد / خص مههيرّ مدري ليش هههّ
آستانس من آقرى شي يخصههّ =)

فـ تسلميين غلآيه ع هآلطرح
يعطيج ربي آلف عآفييه
وعآد هآه ، لآتطولين فـ آلياي
ترآي متحمسسه ع آلاخررّ

لآهانج آلرب
. . ولآهنتي آلساع ‘

دُجانه
25-12-2011, 07:56 PM
مساء الخير سرمدْ ..

وأخيراً نزلتي البارتْ :001_tongue:

لـي عودة بأذن المولى

:047:

العزوف
28-12-2011, 09:28 AM
:h333:ما شاءالله عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج يالسرررررررررمديه


انتــــــي كـــــــــــــــــذا:h333:
بصراااحه كل شخصيـــــيه احلـــــى عن الثانيه


عيبتني القصه انه كل شخص له دوووور مميز

يلا نتظر البارررررت اليااااااااااااااااي احررر من الجمرررررررررررررررررررررررررررررررررررر،،بس لا تتاخرررررين

رووووح والقلــــــب داعليج ,,,,,,,

E L ' D ♥
01-01-2012, 01:32 PM
السَلامْ عليُكْم ورحمَهْ اللهْ
كيفَ الحالْ !


صَارْ ليْ متَابعْه الروايَه لَ " يٌومْ واحِد فقطِ "
قريتْ الأجزاءَ كلهاْ مرّه وَحدهَ والحينْ أحسَ انيْ
بقَطعجَ أنْ ماَنزلتيْ ليْ شيْ يديدَ :devil2: هيهيْ

بصَراحِه شيْ جَميلْ ، صَحيحَ انْ اسلٌوبَج يتميَز
بأنْ الشخصَياتْ هيْ اليْ ماخذّه مجرىَ القصَه ومبْ
انتيْ اليْ ماخذّه المجرى وَلكِن حبـــــــيتْ الشيْ :w00t:

اممْ ؛ مَطرْ :devil2:
مِن أبدىْ فالجزءَ بسَ أحُولْ عيَونيْ واناْ ادُورْ
مَطرْ ، وَينْ مطرْ / اباْ افهمْ هالأدميْ شُو وراَه :ena:

وَ اهمِ ثنينَه عنديْ بصَراحَه : خليفَه وَفطيمَولَكنِ !!!! :angry: ؛ خسَ اللهْ العدُوْ يا خليفَه
طاحَ مِن عينيْ وبقّوه الصَراحِه ،

يُوم أعترفَ لها فالمَرّه الاولَى كانِ ريال ، ولكَن
بعدْ الخرطَ !!! اسميَه ولاتطلعَ فيْه شطفَه رجٌوله
ظنتيْ خلافَ بينصدمِ بهال # :52:

أمْ عيالكَ !!!! ؛ اخَ يالقهرْ ><"
ومبْ قادرْ يتحملْ " التطَنيشَ " ؟ عيلْ تباهاْ تصفقَ لكِ !!!!!


أبأ جزءَ يديدَ اناْ :tooth:
عزَيزتيْ واللهْ ): / لأتتضَايقينْ بخصُوصَ الردُودَ
يقُولجَ نكَتفيْ بالمُوجَودَ ><" ، > أدَهنِ سيرْج

لاْ واللهَ ، بسَ الحمَدللهْ قصتجَ فعلأ لهاْ متابعَين
ومفروضَ يستحُون عاْ عمارَهمْ ، يٌوم حتىْ ماكَلفو
عَ عمرهمِ بـ ردَ واحِد يشَكرْ هالروايَه الجَميلَه

شيْ يسَمْ البدَنْ :ba-_d:
متأبعَه لجَ انْ شاء َاللهْ ؛ وَ بأنتظَارْ الجزءَ

بسَ ممكَنْ أعرفَ ايْ يٌوم فالاسَبٌوعْ ينزلْ !
يعنيْ بسَ مرَه فالويَكنَد ولا كيفَ !


شَكراْ (:

ٱلسّڔِمِديـَہ
20-01-2012, 10:29 AM
*

صَبآحكُم نقيّ كَ الغيومْ . .
لي عَودة للرد =")
. . . . . . . و شي بآرت بس بعدني أكتبه متى مآ خلصته بنزله ^^"

لكـــم ،
:047:

ٱلسّڔِمِديـَہ
22-01-2012, 07:59 PM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/13545_11324306785.gif (http://www.deemuae.com/vb)



السلام عليكم والرحمه
مسـآج الله بالخير
امم صراحه كان هالبارت طرطريشن :go_od:
يقولج من زماان ونحن نتريا هالبارت والحمد لله انج ما طولتي علينا واايد
>> يعني المره اليايه نزليه بسرعه ههههههه

امم بالنسبه للتقوقعات :

يقولج هذا الي ما يتسمى "خليفه" :fair_fight_by_cooki
كرهته من الخاااطر آخر شي توقعته انه يمد ايده
امم بس بيي اليوم الي بيندم على انه خلى هذي الي ما تتسمى "أسما" اتقص عليه

ام روميو تورنتو "مهير"
يباله حد يكفخه ع راسه عشان يصحصح شو
شو يبابها هذي بعد "جاكلين" غربلات عدولها قوية ويه مره وحده شسمه جي تسويبه
بس انا اقول انها تقص عليه الى يخوفاتي انه يحبها

امم اما عن " نوير وشلتها الكريمه ":kk_ed:
احسها بتموت من الفشله في مكانها لو درت ان الحبيب سمعها يوم تصارخ خخخخخخ
امم بس هيه شكلها حست انه في حد صوب الميلس
لانها لفت هاك الصوب يوم اصرخت ع "شويخ"

امم "فطيم" :1711: :1711:
صراحه ما اعرف شو اقول صراحه كاسره خاااطري
الله يعينها اسميه "خليفه" ما يستاهلها :32:
بس بعد اتوقع انها بتصبر وما بتخبر حد لانها فالنهايه تحبه

وشكرااااً ع هالبارت العجيييب والطووووووويل :وردة:
وعسااه يكون دوم جذه طويييل






مساؤكم جنائن فرَح ،

سعييدَه بردك أخوَيه ، إن شاء الله البارتات اليايه تعيبكم بعد =")
زييين أنه طويييل لأني تعقدت كل مره تقولون ما طوّلت ><

ألفْ شكر أخويَه ^^

ٱلسّڔِمِديـَہ
22-01-2012, 08:03 PM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/13545_11324306785.gif (http://www.deemuae.com/vb)


حييييهم الشيوخ
ش الحال اختيه ؟!
عساج بخير وسهااله

٬٬
عجييييبه الروايه هالكثر
حبيتها وايد [:قلب:]
طريقه سردج حلوه وايد
٬٬
الشخصيات :

نوييير و محمد
[:قلب:][:قلب:][:قلب:]
اووب اوووووب ما ارووم
انااااه ع اللي يحبوووون
حبيت ذكريااتهم يوم صغار
بس شسماااه ليييش
محمد يبا ينسى نوير ؟!
[:d-uae05:]
٬٬
خليييييفه
خوووزوا عنيه
آآآه ودي اذبحه
لا يخيل و لا شياته
يالس يرمس ذيييج جدام فطيم
اسميييك ما تخيل [:dfb:]
٬٬
فطييييم
[:ehe:][:ehe:][:ehe:]
آآآآآآه زييين ما بغمت
من قريت اللي صارلج
ربي يعينج
و زين ما تسوين فيه
سويله الطاف
٫٫
مهييير :
هاه هاه بو الشباب
شيااااااك و اناااه اقول انك
رزيييييييين
لو انا بدالك بلطمها لطمه
عشان تتعرب ولا تسوي هالسوااه
[:dfb:]
٫٫
جآكلينن
هذي يباااالها ذيج العصا
تراقص ع ظهرهااا
وابووي عليها اناا
ما تستحي [:ويو:]
و منووه مطرشنهااا ؟!
٬٬
القلاااايص
هههههههه حفله هالثنتين
يذكرنيه ب ناس ههه
مقالبهن خطيييييره
خاصه جلييثم
عليها حركات تخليني ما اروم
اتنصخ من الضحك [:h333:]
٫٫
شويخ و مطوور
[:قلب:]
٫٫
نترياااج
و لا تبطين عليناا

[::ax_flw:]<-- لج



وَ منو اللي منوّر القصصصه ؟ حدود الغيم يالله ردوا حدود الغيم
<~ حسستج مو خخ

جدد أستانسسست عوووده يوم شفت نكج
وردددج كالماء الزلال للضميآن
<~ مآ بنخللللص اليوم هههه

هآآي لج مسسكي
:047:

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-01-2012, 09:58 PM
مساؤكم أطواقٌ من سعادة ،

وَ عدنا من جديدْ =")
خلونا نتفق على تزيل البارتات . .
تبون بارتات طويله بيكون التنزيل اسبوع هيه واسبوع لا
وبيكون وقت التنزيل آخر الاسبوع [ الخميس / الجمعة / السبت ]
الوقت اللي افضى فيه بحط البآرت . .
موآفقين ؟


أخليكم مع البآرت وأشكر كل اللي انضموا للمتآبعين
واعتذر عن اللي مآ رديت عليهم بس وعد أقييم الكل =")




*

الجزء الرآبع عشر [ 14 ] . .



يا صباح التيه بعيون الحنين
أشرقي بكره وغنيمن غناي

بشّريهم ان جرحي صار دين
وبكره يغثه غيابي لو غثاي

كاذب وعذره تغنّى تكذبين
ويكسر الخاطر اذا ماهو معاي






تورنتو
مهير


الصآلة هآآدية . . السآعة قريب 2 الفجر . . متوله عالبلااااد
مآشي تآم وبنرد وبفتك من هالبقعه ولآآآ أردهآ في حيآآتي بعد
شششهرين ظهرررن من عيييني . . الحمممدلله أني برد والشتآ بعده في أوله
بنقنص بنحوط بنصعددد . . و العزززبه آآه يالعزبه يآ شششوقٍ يآرني صوبهآ
و مطور والشبآب تولهت عليهمْ . .
مآشي رقآآآد فيه . . بتصل لمطور . . لحظه شو من وقت عندهم ألحين هزركم ؟
الصبح عندهم ألحين . . بوعي مطور شو خآنته ربيع . . وين عآقط فوني انا بعد
طآلع مآسكنه في ايدي وادور . . العقل رآآح . .كله من جآكلين الهرمه . .
تعالوا بخبركم لين يرد عليه مطور . . من عقب بوستهآ مآ شفتهآ موول
أسميني مآ رقدت من يومهآ تميت إلا أفكر بهآ الهرمه .. مع اني جزيت عمري
بس قلبي دق بقووه عمره مآ صآآآرت لي . . عنبوه نوييير اوآيهآ بالخشم
وين تبآ هييه . . ايييه اسميني مابا اتذكر . . ردددد بعد انته ردبك ثبررر
يصيح ولا يشله الكلب . . بتم اتصل ليين يرددد . . صخوا رد رد هههه بنهزب ألحين
مطر : . . . . هممم
خخخ رآآآقدد بعلب عليه حطيت ايدي عالفون وصديت اتحنحن انعم صوتي
ورمست قدد مآآ أقدر برررقه : آلووو
مطر صصصصآآآخ
: ألووو
مطر وهو رآآآآآقد: هممم . . منوووه
حآولت يكون صوتي نآآآعم خخخ وهمست اوني : آسفه أخوي وعيتك ؟
مطر ومثل اللي صحصح : هآه . . هلآآ منوه ؟
وأنآ بعدني اوني بنت : آممم آسفه وعيتك
مطور تم صصصآخ فجأه بغم في اذني : مهيييييييييييييير يالحيوآآآآآآآن
: هههههههههههههه
مطر : عنبو هالنطع موعني من غبشه إشلَه ( ليش ) ؟
: نششش مطوور والله ملااااان مب يآيني الرقآآد
مطر : اففف ابتليييتبك انا .. ابتليييتبك . .
: ههههه فددديتك كل شي منك مقبول بس نش
مطر : هآآه شو عندددك سسسهرآآآن !
: آآآآآه . .
مطر : خـــيبه ! بلآآآك ؟
: مشششششتآآآآآآآق يآ بوغيث مشتآآآآق
مطر : مآ حيدهآ الحرمه تتريآك يآرنك شوقك لهآ .
: هههههه انته هررررم . . مششتآآق للبلآآآد وريحة لبلآآآد وثرى لبلااااااد
مطر : وألحين موعني تغنينلي عن شوقك ؟
: هههه حسسسبي شوي . . يعلللللك تسافر غصب وتآآآنس اللي آنسه ( أحسبه )
مطر : الله لااا يقوله . . أهب
: ههههه بنششششششوف
مطر : ما بسافر الا قدني معرس
: بتبطي ما عرست قبلي
مطر : أنا هب مكلف بك اترياك . . أنته راعي طويله وانا انسان مليت من لعزوبيه
: هااه مطور أشوف الرمسه تبدلت ألحييين . . وين اللي ما يبا العرس
مطر : هههههههه يا رياال اسولف عندك بلاك . .
: هييييييه . . قلت الرياآآآل استخف من سافرت عنه
مطر : لا يا غير يوم انته محد قلت لو عندي حرمه بتسليني
: اقولك انا شي ورااك . . بتلاها علومك يوم برد . . إلا يومين هن
مطر : هههههههههه . . يالله هبابك تلحق على سيرتنا صوب قطر
: شو من سفره ؟
مطر : بوسنيده عزم بنا نسير قطر نتحوط شوي ونرد
: متى ؟
مطر : عالاسبوع الياي
مهير : باذن الله وياكم . . بنمشي الاستيشن بعد ههههه
مطر بنغزه : والنيسسسآن مآ بتسير فيه ؟
صصصصخيت من طرآ النيسآن . . أعرف لشو يبآ يوصل مطر بس هب رآد عليه
مطر : هآآه مآ رديت مآ تولهت على نيسآنك ؟
: مطور برآيك الغآلي بسكر عنك . .
تنهد مطر قآل : على رآحتك الغالي خيرتك بترمس
سكرت عنه عقب مآ وصيته يسلم عليهم . . تنصخت وطحت عالكنبة
وتميت أشوف الصقف . . يالله يا مطور لا تنبش في أشيا ما تعرفها
روف بحآلي و لا تذر على يرحي ملح . . مآ أزدااد . . مآ ازداااااد ..
حطيت ايدي على خدي وصصصصدق جزييييت جآآكلين من خاااطري
وللمره الألف سرت اغسسسل ويهي عقب بوستها القذررررره . .
إلآآآآ الحرآآآم أنآ مآآ أقربه . . أسستغفر الله يآآربْ . .





بيت خليفة
فطيم


يالسه فالصالة أطالع التلفزون بس بالي عند خليفة من يومين مزجم
بس اليوم شكله واااايد تعبان . . برايه الله يشفيه ما برد أحن عليه
يخلي ربيعته تداريه . . ما دريت متى محمد يلست عدالي لين حط ايده على ركبتي
محمد : أمييييه !!
صديت صوبه وانا للحين مب مستوعبه متى حدر !! : عييون امك
محمد : من متى ازقرج . . ( وابتسسسم ) ، اللي ماخذ عقلج يتهنى به
ابتسمت . . محمد حنووون وملاحظ انّ شي بيني وبين ابوه
بس مب متجرأ يسأل . . وانا أحمدالله أنه ما سألني . . قد ما أقدر مابا
شي من سوء علاقتي ويا خليفة تأذر على عيالي وعلى دراستهم . .
: هههه انتوا عيااالي اللي ما خذين عقلي محد غيركم
محمد وهو يركز في عيني : مب أبو عيالج يعني ؟
حسيت ابتسامتي بتخوز حاولت ابتسم مثل ما كنت بس ما رمت
محمد : أمي شي بينج وبين ابويه ؟ متضاربين ؟
: لااا بسم الله علينا . . شو بينا بعد !!
محمد ابتسم : لأني أشوف ابويه يالس خاري بعد شكله متضايج
استغربت متى ظهر ما شفته : شو فيه ؟
محمد : ما ادري ونحن ظاهرين من المسيد تم يالس خاري ما رمته يحدر
: في هالبرررد يالس خاري !!!
محمد وهو يطالعني بطرف عينه ويبتسم على طرف : لابسس كوووت تراه
استحيييت . . بيّنت اهتمامي فيه جدام محمد . .
هو عاادي بس لأني زعلانه منه أحس عمري غلط . .
: سر فديتك أزقره . . روحه ميهود . .
محمد : مااا رمته
يا ويلي ما بااه يتم خاري مب زين : قوله أميه تقولك أحدر داخل
نش محمد وهو يضحك وسار يزقره . . أوهو ليش قلت جذيه ؟ ألحين
بيقول أني مهتمه فيه . . أفف لا لا عاادي بيقول اني اسكت محمد
بس انا صدددق احاتيه . . البارحه صح أرقد عنه عالأرض بس حسيت انه ما رقد
تام يتجلب طول الليل . . وانا ماسكه عمري بالقوو عن لا أسأله شو يعوره. .
وصل محمد وهو شاق الحلج محمد : يقووولج اللي يباااه أيي يزقره روحه
بطلللت عيييني ، صدق انك نذل يا خليييفه .. اداركت الوضع : برايه لو بردان بيحدر
يلس محمد عدالي : اميه انتوا متزاعلين صح ؟
: لا
محمد : إعيل ليش ما تسيريله ؟
: برايه يمكن يبا يغير جو . . والا بيرمس تلفون !
محمد : لا لا قال خلها تي تزقرني . . يعني يبااج تسيريله
: لا ما بزقره . . تراني طرشتك لو يبا بيحدر . . انا بسير صوب شموه
مسكني محمد من ايدي : امي طلبتج اذا صصصدق مب متزاعلين ألححححين تسيرين له
لا دخيييلك يا محمد لا تكسسرني : محمـــد !
محمد : دخيييلج اميه والله بررررد خاري وشكل ابويه تعبااان بس يكابر
لا تزييدني روحه قلبي قارصني عليه : محمد !
سحبني وياه : انا بي ويااج يالله دخيييلج الا بتزقرينه وبنرد
وطاااحت حصوني امبوني مشتاقتله ومحمد زادني : انزييين
ضحك محمد ومشيت وهو يقودني . . وانا احسني مرتبكه ما اعرف كيف ارمسه
يوم قدنا ظهرنا شفت مقفاه يالس عالخشب اللي مسوينه فالحديقة
إيي جذع شير طويييل بس معدل مثل الكرسي ، وهو كان يالس عليه
ومجابل الزراعه والبيت ورآ ظهره ، يوم قربنا رفع راسه صوبنا وطاحت عيني في عينه
ما ادري كم خذنا وقت مركزين في بعض لين محمد رمس وردنا للواقع
محمد : احححم ، يالله يبناها لك
سيده خليفه زخ محمد عن لا يروح ، لانه يعرف من يطرق محمد انا برد وراه
خليفه وصوته مبحوح من الزجام : إيلس بوجسيم . .
محمد وشكله متلوم ( مستحي ) : لا ابويه بسير ادرس
خليفة : قول لأمك تراضيني انا زعلان منها
انا فجييت حلجي ومحمد صد صوبي طالعني بنظره وخليفه ضحك مستانس
: محمد فديتك سر أدرس . . ابوك بيحدر ما عليك
حاول محمد يروّح بس خليفه زاخنه وطالعه كأنه يقوله لا
محمد : يالله اميه راضيه . . تراج تقولين ما بينكم شي
: ما بينا شي بس ابوك يتدلع . .
وصديت صوب خليفة وطالعته يعني بطل الولد وابتسمت من ورآ خآطري
خليفة : لا لا انا زعلان وابا رضوة
محمد : يالله اميه راضيه
: ما عليه فديتك أحدر داخل وبراضيه
خليفة : لا لا اباه شاهد أنج راضيتيني
أستاانس محمد : يالله اميه ابا اشهد عليكم يوم تتراضون
حاولت أكون طبيعيه قد ما أقدر مع أنّ قلبي مب راضي عليه وغصبت ابتسامه
: خليفه فديتك نش داخل عن البرد مب زين
ابتسم خليفة بلعانه و هز راسه بلا وأشر بصبعه على خده ،
انا بطلت عيني !!! . . تحللللم تحلللللم أني أقرب منك عقب أسما . .
خليفة : يالله والا هـب حادر
مشيت عنه : برايك يوم بتانس البرد بتحدر
لحقني محمد وهو يهمس : قتلج أنكم متزاعلين
لفيت أرمسه شفت في عيونه دموع ، قلبي عووووورني إلا عيااالي
: لا حبيبي
محمد : والله والله شي بينكم . . امي أنا رياآل ألحين أعرف أنّكم تخبون شي علينا
كله منك يا خلييفه كله منك : سوء فهم بسيط
محمد وقف جدامي وزخ ايدي : واذا قتلج تراضينه عشاني ؟
بصييح بصيييييح قلت وانا اهمس : محمد حبييبي . . لاا
محمد : دخييييلج
تميت اشوف عيونه ما حبيت أكسر الأمل اللي شفته فيهن ضغطت على جتفه
قرب مني محمد وحب جتفي : دخيييلج
قربت منه وزخيت خشمه وابتسمت من ورآ قلبي وانا اداري الدمعه لا تبين
: عشانك بس
محمد وهو يهمس : فديتج
: يالله روّح أنا بتفاهم ويا أبوك
محمد وهو شاق الحلج : لا لا بشوف شقايل تراضينه
طالعته منصدمه أخترب الولد : خيييييير !
محمد : ههههه اخاف على أبويه انتي مسستويه عنيفه هاليومين
: بعددددددددد !!
محمد وهو يدزني عسب أرد صوب خليفة : أبوووووويه وافقت تراضيييييك
نش خليفه ويا صوبنا وانا هنا انكمششت أحس ويهي حااااار مع ان الجوو بررررد
خليفة : أنا بييكم دام إلا رضوتي بتوصلني
خايس خليييفه والله أطلعها من عيوونه هالحركه بيشوووف . .
وصل خليفة وانا مت خلاااص أحسني بطيييح مشتاااقتله واكااابر
خليفة : بوفر علييج
وضحك خليفة بصوت عاااالي واختفى محمد وانا تميت مبهته !!!
حطيت ايدي على خدي . . وانا أحس ويهي حآآآآآآر . .
سبااال باسسسني جدام محممممد !!! استحى الولد وروّح . . وخليفة عايبتنه السالفة ،
كوّرت إيدي وعطيته بوكس في جتفه وروحت عنه وانا متلخبطططه
سمعته وهو يقول بصوت عالي عسب يوصلني صوته : ههههه عسسسسل على قلبي
ماصصصخ مسسستوي . . لازم ربيعته علمته . . بس والله فددديته . .



يتبع . . .

ٱلسّڔِمِديـَہ
27-01-2012, 10:01 PM

النْـۆ
27-01-2012, 10:03 PM
احم احم لي عودة بعد ما اقرا البآآآآآآآرت متحمس وآآآيد شكله البارت طرطريشن :yaw:


مسآآآكم الله بالخير

الصراحه الصراحه هالبارت عجييب :14:

امم يقولج اندمجت واايد وياهم

توقعااتي :

فطيم وخليفة ؟

امم صراحه انصدمت يوم محمد خلاها اتسير صوب خليفه يحليلج يا فطيم طيبه
بس اسميها ما تستاهل حليلها كل مره ترضى ويرد يصدمها

ولا خليفه شكله رايح فيها ونسى أسمآ وطوآيفها وفطيم خبلتبه << بس تأخر الأخ وآآيد


أسما شو وراها ؟

مآ أدانيها أسميني :معفص::s01s: احسها بس تتلزق خلاص يآ اخي ما يرد عليج افهمي عاد

مهير شو سالفته ويا النيسآن ؟

يآ عاد الشيخ مهير راعي تورنتو ولا مشتاق للبلاد ،، صدقك منو يروم خلي دار بو سلطان ولو يوم
امم النيسان سالفته سالفه شكلها وسالفه جايده شوي بعد اضن

مطور وحمدآن وسالفة الخطبه شو ورآهم ؟

انا الي اضن انه منوه سامعه غلط ولا هذا حمدان ربيعهم مب اخو محمد

نورة شو بيصيرلهآ فالبارتات اليايه ؟

حليلها عاد جانه الي قالته منوه صدق الله يعينها

وجلثم << اسميها سوآلف ولا شردت من المدرسه هههه عاد ايام الشردات من المدرسه كانت عجيبه :thumb_yello:

الله الله فالبارت الياي

# الهَمسْ ،‘
28-01-2012, 01:14 AM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/15508_11324223052.gif



السُلآم عليكمَ و رحمة الله و بركآته
آٍسعد الله آوقآتكمَ بكل خيرُ ؛)

آول شي عسب مآ آنسى
نبآ آلبآرت كل آسبوع
عسب مآ ننسى

يآ آ آ ه
يآ آ آ ه
مش متخيلة ف هآلبآرت مولُ
بآرتِ جد جد دش آعمآقي ، يعني
طويلُ و يكفي و يوفيُ ، و يشبعَ
ويمتعَ و يخبلُ و يخلينآ شوهَ ، يآربآهِ
شي ثآنيُ شي ثآني هآلقصةةةِ

هآلبآرتِ حبيتُ فيه محمدَ
ولد خليفةة ،يعني قسم بالله
والدموع آلي ف عينهَ حسيتُ ب شي
غريبببُ ، و فآطمة غمضتنيُ آقوى شيُ
ب آلذآت إنه " عيآلهآ " آهم شي ف حيآتهُآ
وإنهآ حآربتُ عشآنهمَ ، و تكسرتُ و إنكسرتَ
عشآنَهمِ آخخخخَ :قلب: لكنَ خليفة حبيته بعد ف
هآلبآرت يعنيُ حركآتهَ :oi-o: لكنُ لمآ ردِ ع آسمآ
آرتفعَ عندي آلضغط و السكري و كريآت آلدمَ الحمرآء
والبيضآء و آلخضرآء و الصفرآء > آلوآن الطيففَ و آنآ مآدريُ :38:
بس يعنيُ إن شآءالله يترآضونُ ، و يرجعون مع بعضُ و آسمآء تبتعد
وترحلُ و مآ نشوفهآ آبدددد :خقاق:

مهيرُ و جآكلينُ شي ثآنيُ ، يعني حركة جآكلين جد
قويةةِ آبآ آخمسُ فيهآ تخميسُ ، ف بآلي تخمينآت بس
مآبي آقولهآ ، و يععع جزز ، و زين إنه يغسل ويهه كل دقيقه
بعد لو ب " كلوركس " آبركِ ، عسب يبيضُ و تتنظف عدل بشرتهَ
وسآلفته و يآ آلنيسآن ، يعني تدخل ف عقلجَ توقعآت ، لكن هو
يقول جروحَ وَ سآلفةِ :بروكن: يعني يمكن مشكلة ويآ ربيعههَ و لآ
كآن يحب و الي يحبها وياه ف السيارة و قطت عليه كلام ، أو شي
من هآلقبيل ، هآلأفكآر آلي وصلت ف بآليُ ، و لما وعآ مطور و الحركة
الي سوآهِآ و قسمَ غيرُ شكلُ يعنيُ ، جيههَ مآدريُ كيففَ هههه:lol: :hehe:

جليثم و حركتهآ ، يعني شردتهآ ، ههه نحن عقآبنآ مآ نركض لآ
تمنعنآ من اللعب > تتحرآنآ ميتين عليه ، مآ جنآ نعشق إنه ما نلعبٌ
بس لمآ روحتَ و التميريض الي سوته ، و تسمي " مشآكلها " آكشنآتت :tooth:
غير شكل هذي البنتَ ،و نوف لين الحين أذكر طماط و ملح آشتهيته آبببببببببآ

نورةِ غمضتني بقوه لمآ قآلت منى ، مع آنه آحسآسي آلأكبر ،
إنه حمدآن خآطططب منى ، عسب جيه مآ كآن مطر يبآ يبينٌ
مآ طريتي لنآ محمد ف هآلبآرت غير الذكريآت ، لكن آتمنى يتلآقون
نورة و محمد و مطر و شوآخ يعني قصصهم حلوه ، بس الي آعشقهم
خليفة و فطيم هذول غير شكل ،

همم
نتريا البارت القادم
وعسى ردي وفى قدرج
شكرا لج
مع تحيات : الهمس

سَمآوِيهُ الطَبآعُ ♥
28-01-2012, 09:41 AM
حييهم والله [:قلب:]
يقولج كنت مشتطه عليج
اشله بطيتي علينا ياغير
من جفت الباارت انطميت
ياخي عجيييييب [:191:]
٫٫
وع سالفه الباارتات
موافقين اسبوع هيه
و اسبوع لا [:خوسيه:]
المهم خلنا نرمس عن البارت
القميل [:قلب:][:قلب:]
٫٫
مهير حلييييله حالته
كسيفه متوله ع الداار
اسميييه قهرني ياالله
يامهير جانكم مب راقد
يوميين عشان هالجاكلين <-- ما اداانيها
وهييه تعال شو سااالفه
النيساااان [:191:]
وان شاء الله توصل بالسلامه [:hehe:]
٫٫
خلييييييفه
عنلاتك ماتستحي
وين تبا تبووسها جدام الولد
وانا اقول يازييينك هالبارت
ياغير يوم رمست ذيج
قهرتبي و ضيعت ع عمرك
فطيييييييم [:قلب:][:قلب:]
ياقلبي يا انتي ياخي احبج اناه
اسمييج ما تستااهلين اللي
يصيرلج [:بروكن:]
٫٫
منى ههههه
حرام علييييج وقفتي
قلب نوييييير [:قلب:]
والله خوفي تظهر رمستها
صدق ويخطبها حمدان [:byee:]
٫٫
السرمديه
ابدعتي هالكثر
حبيت البارت وااايد
ونرقب البارت الياي بشغغف [:قلب:]

ϻ.вєяяч
28-01-2012, 12:37 PM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/15508_01324223217.gif


و يّ مرحب فـ السرمديه
شحآلج خيتي ؟ عسآج بعآفييه ؟
توه مآنورت آلروايه / اسميج آلا بطيتي علينآ
بس كلن واعذاره =) ، معذوره



يآ آ آ آ ه
وآخييرا رديتي تعيشينا لـ واقع القصه ]
حبيته البآرت من جد
احدآثها كآلعاده تشد الواحد للياي

مهير / واخيييييرا ي مهير درينآ عنك
هآلانسان صحيح آنه مجرد شخصيه فـ الروآيه
بس آسلوبه وآلوصف اللي ينوصف عنه آحسه غير عنهم :191:
زين منج بديتي بـ هآلبارت فيه ههه
بس متحرقصه آلا وآعرف شـ سالفة النيسان :s01s:

نورة / آنسانه ع قد مآ آحسها كتومه
آلا آنها تنحب ، شخصيتها حيلوه
آسلوبها لآ تعلييق ، حبيت صبرهآ
وكتمآنها لـ كل صغيره وكبيره

توقعآتي : آن مطر بيآخذهآ آو حمدان
بس بتصير خلآفات وفآلنهايه بتاخذه [محمد]
ومايندرى عآد :kk_ed:

خليفة / قسآوته ولدت لنآ آلكره هههه بجد
بس آللي حبيته فيه ، انه اذا زعلها قلبه
مآ يطاوعه ويراضيها بنفس اليوم =)
وآظن فآلنهايه بتستمر حيآتهم للآحسن
و آسما بيهدها بس لآ بد تصير بلاوي من وراها
> كيفها الاخت هههه

فطيم / آخ ي فطيم
كتمآنج وصبرج وروحج العذبه كم تسوى
جد جد هآلانسانهه شخصيآتها عجيييبه
لو كل آلحريم مثلهآ جآن مآ زادنن المطلقات هع


جلثم / حمد / وآلباقيين
شخصيآتهم حلوه ، روحهم الريآضييه لبعض
والسوآلف وآلخريش لآ بد يستآنس عليهآ كل قآري
=)




وآخييرا
تسلمين حبيبة قلبي ع هيك بآرت
بصرآحه روآيتج عليهآ آقبال وهذا دليل
على آنه كآتبتهآ آبدعت من خآطرها وتعبت عليهآ
يعطييج ربي آلف عآفييه
نرقب الزود من يدآج / لآهانج آلرب
لآ تبطيين علينآ فـ آلياي
ي ويلج هههه > حلفي :yaw:
وتستآهليين آحلى تقيييم



آختتج / م.بيري

يدوه
29-01-2012, 08:53 AM
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/15508_01324223217.gif

*آڵسرمديـﮧ ..



شۆ تبيني أقۆڵ شۆ أخڵي ..!
ھِھِھِھِھِھِھِھِھِ تعرفين رآيي من أۆڵ مأ ڪتبتي اڵقصـﮧ ..

تحيدين تطرشيڵي اڵبارت اڵاۆڵ مڵاحظات ھِھِھِھِھِ ..
مـــــــــــــــــــــــــــــآڵ أۆۆۆڵ ..!

حبيت اڵقصـﮧ ۆايد ۆآيد ۆآيد فۆق مـآ تخيڵت ..
أحيم نرجع حق اڵشخصيات ..!


خڵيفـﮧ ..
قھِربي يۆم رمس اسمـآء بس أحسن خڵ فطيم تراۆيھِ اڵۆيڵ ..

فطيم ..
يـآ حياتي ۆاڵڵھِ غمظتني بس خڵ تأدبھِ ..

مھِير ..

راعي شمآ بس قھِربي بعد يۆم سۆى ساڵفـﮧ ۆيا جۆڪڵين اڵڵھِ ينطمھِا ..

مطۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆر ..

حبييييييييييييييييت شخصيتھِ ۆجي حسيتھِ فنان يعني ڪشخـﮧ ..

حمد ..

ھِھِھِھِھِھِھِ أۆۆنھِ اڵعصبي طڵع يعرف يسۆۆڵف بعد ..
احس ۆرآآھِـ بڵاۆي ھِاڵانسان ..

ۆبعد منۆۆۆ
نسيت حد ان شاء اڵڵھِ ڵاء ..

بناتات ..

شيخۆۆۆۆۆۆھِ ..

ھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِ حنام ما حبت اڵا مطۆر يڵا ان شاء اڵڵھِ يڪۆن من نصيبھِا ۆمنے تسۆي اڪشنات ..

نۆف ..

سمحيڵي ياخي انا ھِاڵاسم ما احبھِ ھِھِھِ بس حبيت اڵبنت حبتين تذڪرني في ناس ..

جڵثۆۆۆۆۆۆۆم ..

ھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِھِ ياڵيت انا ۆھِي نتڵاقے صدق صدق انفجار بيستۆي ..

منے ..

مممـ أحس بيستۆيڵھِا دۆر قۆي في القصة ..

نۆرۆۆھِ ..

حيااااتي ۆاڵڵھِ سڪينـﮧ غمظتني ھِھِھِھِھِھِ بس شۆ تسۆي يۆم اڵقڵب يحب ما يسأذن ..
ۆأحڵا مۆاقف ههھِھِ يۆم صغيرة نتريا اڵمزيد نحن ..

 
أۆۆۆھِ صح نسيت محمد ..
مـآ أدري ڵيش أحس ۆراھِ عڵۆۆم ..
يمڪن ڵانھِ أخۆۆھِ حمدان يباھِا عشان جي ما يرمس ..


ۆنتريا بڪڵ شغف اڵبارت اڵقادم ڵۆ سمحتي ڵا تبطيني
يۆم تبيني أقرى اڵقصـﮧ أرد عڵيج تحمڵي حشرتي في اڵقصـﮧ ..
ۆعن انسے بقيمش ڵعيۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆۆن ناس ھِع

ٱلسّڔِمِديـَہ
17-03-2012, 10:24 PM
،

مساؤكم أنقى من الماء الزلال . .

لأنّ لكل خطوة خطوات أخرى تقودهـآ لتصل إلى هدفهآ من المسير ،
فإني لآ زلت أحآول مراراً لأخرج لكم بجزء ينال فخآمة متآبعتكم لي ،
نعم أتـأخر كثيراً ولكن لم أسهوا عنهآ يوماً ،
كلّ مآ في الأمر أنّ لا أفكآر لدي أصيغهآ لتكونَ أحداثاً تليق بحضوركم
فعذراً مغلفة بكثير من خجل . .
فقطْ دعوة منكم بأن يجمع الله لي شتآت ذهني
لكم :047:

أَشتآتِ الخُطَوآتْ ♥ !
30-04-2012, 03:10 PM
- في حَال غِيابْ أحد الأعضاء عن روايته لـ مدة 3 شهُور ، سنقُوم بإغلاقها ، و نقلها للقصص الغير مكتملة ،
وفي حَال أراد إرجاعها يستطيع أن يراسل مشرفين القسْم


السَّموحَهَ تُغْلَقْ :1711::1711::1711: